الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > فيسبوك

«فيس بوك»: ميسي أكثر لاعب محبوب في العالم - الإمارات اليوم

03/07/2018 | 11:00 ص 0 comments

كشف «فيس بوك» مع انتهاء دور المجموعات عن المحتوى الأكثر شعبية وتفاعلاً مع كأس العالم 2018، التي تجري حالياً في روسيا.وقال «فيس بوك» في بيان له، إن: «أكثر أبطال كرة القدم التي تمحورت حولهم التعليقات هم: ميسي، ونيمار، وكريستيانو رونالدو، وكوتينيو، ومحمد صلا

اقرأ أيضا:
نشر 81 الف محادثة خاصة على فيس بوك سواليف

كشف «فيس بوك» مع انتهاء دور المجموعات عن المحتوى الأكثر شعبية وتفاعلاً مع كأس العالم 2018، التي تجري حالياً في روسيا.

وقال «فيس بوك» في بيان له، إن: «أكثر أبطال كرة القدم التي تمحورت حولهم التعليقات هم: ميسي، ونيمار، وكريستيانو رونالدو، وكوتينيو، ومحمد صلاح، بينما حظيت مجموعة من المنتخبات بأكثر التعليقات، منها البرازيل، تبعتها الأرجنتين، والمكسيك وروسيا والبرتغال. بينما حظيت صورة حساب ميسي على (فيس بوك) بالحب الأكبر عالمياً».

وفي منطقة العالم العربي من المحيط إلى الخليج، دخل أكثر من 11 مليون مستخدم في حوارات حول المنتخب المصري، بينما ناقش أكثر من 10 ملايين شؤون المنتخب المغربي، تبعهم المنتخب السعودي، الذي حظي بحوارات تسعة ملايين مستخدم، وأخيراً المنتخب التونسي الذي اجتذب 7.5 ملايين مستخدم.

وفي ما يخص المحتوى الخاص بكأس العالم في العالم العربي، حظيت رسالة الفيديو التي نشرها محمد صلاح، التي قال فيها إنه مستعد للعب من أجل 100 مليون، بالكثير من الحب في كل من مصر والسعودية. وكان تعليق لاعب المنتخب المغربي عزيز بوحدوز هو الأكثر إعجاباً. وفي تونس كان فيديو «احنا من هون من قلب فلسطين» لشركة الهواتف المحمولة الفلسطينية «جوال» هو الأكثر إعجاباً.

ومن الواضح أن مستخدمي «فيس بوك» يعشقون التفاعل مع الأحداث الرياضية، وفي مقدمتها كرة القدم.

في عام 2014 تفاعل أكثر من 350 مليون شخص على «فيس بوك»، وشاركوا حماستهم عبر ثلاثة مليارات تعليق وإعجاب، بخصوص البطولة العالمية التي تحظى بشعبية جارفة عبر العالم.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
فيس بوك تحجب 115 حسابا عشية الانتخابات النصفية الأمريكية - 07/11/2018 | 5:00 م

أعلنت شركة "فيس بوك" الاثنين أنها حجبت 115 حسابا حذرت الشرطة من إمكانية ارتباطها بـ"كيانات أجنبية" تحاول التدخل فى انتخابات منتصف الولاية الرئاسية الأمريكية.

فيس بوك يفتتح متاجر مصغرة لـ100 علامة تجارية حققت نجاحا عبر موقعه - 07/11/2018 | 5:00 م

افتتح فيس بوك متاجر مصغرة Pop up لنحو 100 علامة تجارية رقمية وأعمال صغيرة حققت نجاحًا عبر موقعه وعلى شبكة انستجرام فى تسعة متاجر بسلسلة مايسيز الأمريكية.

نشر 81 الف محادثة خاصة على فيس بوك سواليف 05/11/2018 | 7:50 ص

سواليف _ نشر مجموعة من القراصنة

«فيس بوك» تطوّر جهازاً يُتيح للمستخدمين السماع عبر الجلد - الإمارات اليوم 05/11/2018 | 7:50 ص

يعمل حالياً فريق من الباحثين في شركة «فيس بوك»، على مشروع طموح، كان حتى وقت قريب أشبه بالخيال العلمي، لكنه بدأ يتخذ طريقه الى أرض الواقع، لكونه مشروعاً يسعى إلى تغيير بعض مما هو ثابت ومستقر في الحواس البشرية، وتغييره الى وضعيات جديدة، إذ يحاول الباحثون أن

حوادث رسالة على فيس بوك تقود لضبط عصابة حملة التبرع لأسر الشهداء 05/11/2018 | 7:50 ص

"إحنا عاملين حملة من شخصيات عامة وفنانين عشان التبرع لأسر الشهداء".. رسالة تلقتها "سماح. ع" مضيفة جوية، من "عاطل" على حسابها بموقع

فيس بوك تجرى تغيرات على فريق Oculus لصالح مشروعاتها الخاصة - 05/11/2018 | 7:50 ص

نشر موقع TechCrunch التقنى تقريرا جديدا يشير إلى أن فيس بوك أعاد تنظيم فرق الواقع المعزز هذا الأسبوع للتركيز على مجالات الخبرة الفنية.

2.6 مليار يستخدمون فيس بوك وواتس آب وإنستجرام شهريا - 03/11/2018 | 12:00 ص

أعلن مارك زوكربيرج، عبر حسابه الرسمى على فيس بوك، أن عدد مستخدمى الشبكة الاجتماعية العملاقة وتطبيقاتها المختلفة وصل إلى أكثر من 2.6 مليار شخص كل شهر.



«فيس بوك»: ميسي أكثر لاعب محبوب في العالم - الإمارات اليوم فيسبوك كشف «فيس بوك» مع انتهاء دور المجموعات عن المحتوى الأكثر شعبية وتفاعلاً مع كأس العالم 2018، التي تجري حالياً في روسيا.وقال «فيس بوك» في بيان له، إن: «أكثر أبطال كرة القدم التي تمحورت حولهم التعليقات هم: ميسي، ونيمار، وكريستيانو رونالدو، وكوتينيو، ومحمد صلا



اشترك ليصلك كل جديد عن فيسبوك

خيارات

حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «فيس بوك»: ميسي أكثر لاعب محبوب في العالم - الإمارات اليوم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars