الموضوعات تأتيك من 14054 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

«نيسان» تسجل إنجازاً جديداً في قطاع التنقل الكهربائي - البيان

07/07/2018 | 9:00 ص 0 comments

تحتفل نيسان بتسليم الوحدة رقم مئة ألف من سيارة نيسان ليف هذا الشهر في أوروبا، لتسجل إنجازاً جديداً يحسب لقطاع التنقل الكهربائي.

اقرأ أيضا:
Q8.. الوجه الجديد لعائلة أودي في السعودية يتحدى الطرق الوعرة - الأهرام اوتو
أودي تعزز مجموعتها الواسعة من خيارات شحن سيارة Audi e-tron -
شيفرولية تعتزم طرح ماليبو 2019 رسميًا في مصر.. التفاصيل...مصراوى
تعرف على مواصفات وأسعار «هيونداي إلنترا» 2019 في مصر الشرقية توداي
الوجه الجديد لعائلة Q: سيارة Audi Q8 - صحيفة

المصدر: دبي - البيان التاريخ: 06 يوليو 2018

تحتفل نيسان بتسليم الوحدة رقم مئة ألف من سيارة نيسان ليف هذا الشهر في أوروبا، لتسجل إنجازاً جديداً يحسب لقطاع التنقل الكهربائي.

وعلى الصعيد العالمي، تم بيع أكثر من 320 ألف سيارة نيسان ليف، ما يجعلها السيارة الكهربائية الأكثر مبيعاً في العالم.

وقالت سوزانا دي مينا من مدريد، التي اشترت السيارة رقم 100ألف من نيسان ليف: «قضيت عامين في محاولة للعثور على سيارة كهربائية، وكنت أعلم أنها ستكون من نيسان، وعندما رأيت طرازاً جديداً من ليف، علمت أنها ستناسبني تماماً.

واتفقت أنا وزوجي على أن الجودة والسعر والمواصفات تجعلها اختيارنا الوحيد بلا منازع، ولأننا ندرك تماماً أنه يجب علينا احترام البيئة وحمايتها، قررنا أن نختار سيارة تعمل بالكهرباء بشكل كامل، إضافة إلى أن السيارة الكهربائية تتيح لنا الوصول حتى وسط مدريد، في الوقت الذي يتم فيه فرض القيود على المركبات العادية بسبب مشكلات التلوث».

ومن خلال الجمع بين مبيعات الطراز الجديد والطرازات السابقة من نيسان ليف، أسهم العملاء المئة ألف من أوروبا في تعزيز مكانتها لتصبح السيارة الكهربائية الأكثر مبيعاً في العالم.

ومع وجود أكثر من 37 ألف طلب جديد للحصول على سيارة نيسان ليف الجديدة، أصبحت هناك سيارة تباع كل 10 دقائق في أوروبا لعملاء يتطلعون إلى التحول نحو التكنولوجيا المبتكرة عديمة الانبعاثات.

وتعد سيارة نيسان ليف الجديدة أول سيارة من نيسان تعمل بتقنيات «بروبايلوت» و«بروبايلوت بارك» في أوروبا، إضافة إلى أنه تم تجهيز السيارة نيسان ليف الجديدة بنظام الدواسة الإلكترونية، الذي يسمح للسائق بتحريك السيارة والتسارع وخفض السرعة والتوقف، ببساطة عن طريق زيادة أو تقليل الضغط على دواسة الوقود.

وقال غاريث دونسمور، مدير قسم المركبات الكهربائية في نيسان أوروبا: «لم نفاجأ بكون نيسان ليف أكثر السيارات الكهربائية مبيعاً في العالم، فقد عملنا على تطوير منتجاتنا في سوق السيارات الكهربائية لمدة أطول من أي علامة تجارية أخرى. ونحن فخورون بتقديم سيارة مستقبلية بسعر مناسب للعملاء في جميع أنحاء أوروبا.

وفي أقل من 10 سنوات، تمكنا من جعل السيارات الكهربائية حقيقة على مستوى السوق. ويثبت هذا الإنجاز مرة أخرى تبني عملائنا رؤية نيسان للتنقل الذكي، وإيمانهم بمستقبل أكثر ثقة وحماساً واتصالاً».

ونجح عملاء نيسان ليف الأوروبيون في قطع أكثر من ملياري كيلومتر، وخفض أكثر من 300 ألف طن من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، كما بلغت نسبة رضا العملاء عن السيارة 92%، وهو ما يفوق أي طراز آخر من نيسان.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
دبليو آر سي: ميك على قائمة تويوتا لموسم 2019 - أخبار دبليو آر سي امس 20:25 م

ناقش تومي ماكينن مدير فريق تويوتا إمكانية جلب كريس ميك لقيادة سيارة 'ياريس' في الموسم المقبل من بطولة العالم للراليات 'دبليو آر سي'.

أودي تكشف عن مواصفات وسعر سيارتها الكهربائية الرياضية e-tron امس 20:25 م

السيارة أودي e-tron الرياضية الجديدة مزودة بمحركين كهربائيين بالكامل وسيتم طرحها للعملاء في أوروبا بنهاية العام 2018.

أودي تعزز مجموعتها الواسعة من خيارات شحن سيارة Audi e-tron - امس 20:25 م

دخلت شركة أودي Audi حقبة جديدة كلياً في تاريخ القيادة مع إطلاق سيارة Audi e-tron الكهربائية، حيث تشهد العلامة التجارية المميزة بشعار الحلقات الأربع تحولاً

أودي تطلق سيارة كهربائية في عقر دار تسلا امس 20:25 م

نظمت أودي الألمانية للسيارات الفاخرة الإطلاق العالمي لسيارة كهربائية جديدة من الفئة الرياضية متعددة الاستخدامات في عقر دار منافستها تسلا

أودي تشعل سباق المنافسة مع تسلا بإطلاق سيارة كهربائية جديدة بمساعدة أمازون Euronews امس 20:25 م

وستدخل أودي في شراكة مع أمازون للتجزئة من أجل بيع أنظمة الشحن الكهربائي الخاصة بالسيارات لمشتري إي-ترون وتركيبها وفقا لما ذكرته الشركتان يوم الاثنين.

أودي تطلق سيارة كهربائية - البيان امس 20:25 م

احتفلت «أودي» بإطلاق سيارة كهربائية جديدة «إي ترون» من الفئة الرياضية متعددة الاستخدامات في عقر دار منافستها تسلا، وألقت

شيفرولية تعتزم طرح ماليبو 2019 رسميًا في مصر.. التفاصيل...مصراوى امس 20:25 م

شيفرولية تعتزم طرح ماليبو 2019 رسمي ا في مصر التفاصيل...مصراوى



«نيسان» تسجل إنجازاً جديداً في قطاع التنقل الكهربائي - البيان اخبار السيارات تحتفل نيسان بتسليم الوحدة رقم مئة ألف من سيارة نيسان ليف هذا الشهر في أوروبا، لتسجل إنجازاً جديداً يحسب لقطاع التنقل الكهربائي.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السيارات

خيارات

المصدر https://www.albayan.ae/supplements/auto/news/2018-07-06-1.3308891 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «نيسان» تسجل إنجازاً جديداً في قطاع التنقل الكهربائي - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars