الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياسة > تنظيم داعش

تنفيذ حكم الاعدام بحق ثمانية عناصر من تنظيم داعش

07/07/2018 | 10:00 ص 0 comments
تنفيذ حكم الاعدام بحق ثمانية عناصر من تنظيم داعش

تم صباح اليوم السبت تنفيذ حكم الاعدام بحق 8 دواعش من اعضاء الجماعة السلفية - التكفيرية المتورطة في الهدوم على مجلس الشورى الاسلامي والمرقد الطاهر لمؤسس الجمهورية الاسلامية الايرانية الامام الخميني (ره) .

العالم - ايران

وفي تفاصيل الخبر فقد اعلنت العلاقات العامة للمحاكم العامة والثورية في طهران عن تنفيذ حكم الاعدام بحق ثمانية اشخاص من العناصر السلفية - التكفيرية المرتبطة بجماعة "داعش" الارهابية من المتورطين في الهجوم الغادر على مبنى مجلس الشورى الاسلامي والمرقد الطاهر لمؤسس الجمهورية الاسلامية الايرانية الامام الخميني (ره) ، وذلك مع رعاية الموازين الشرعية والقانونية .

و تم إلقاء القبض على المتهمين مباشرة بعد الهجوم الإرهابي الذي وقع في 7 يونيو 2017، وبعد إجراء التحقيقات القضائية الواسعة، تم تقديم لائحة الاتهام الصادرة في 21 يناير 2018 الى مكتب المدعي العام والثوري في طهران، حيث تم توجيه الاتهامات الجنائية بالعضوية في جماعة "داعش" التكفيرية الإرهابية، والتعاون في الإفساد في الأرض، والاتجار بالأسلحة والذخيرة (عند دخول البلاد) وغيرها من التهم، و طالبت بانزال العقوبة بحق المتهمين.

وقد جرت محاكمة عناصر "داعش" هؤلاء قبل فترة في الغرفة 15 من محاكم الثورة في طهران برئاسة القاضي صلواتي، حيث ادانتهم المحكمة بالمساعدة في الافساد في الارض وحكمت عليهم بالاعدام.

يشار الى ان الاعتداءين اسفرا عن استشهاد 17 من المواطنين واصابة 46 آخرين فيما لقي عناصر "داعش" الخمسة المهاجمين (2 عند مرقد الامام الخميني و 3 في مجلس الشورى الاسلامي) مصرعهم خلال المواجهات إما بتفجير انفسهم او برصاص القوات الامنية.

109-1 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
العرب و العالم مقتل 26 شخصا من عائلات داعش بقصف للتحالف الدولي شرق سوريا 10/11/2018 | 2:25 ص

قتل 26 فردًا من عائلات تنظيم "داعش" الإرهابي في قصف للتحالف الدولي، صباح اليوم، على بلدة هجين- بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان.

داعش يعلن مسؤوليته عن هجوم ملبورن - البيان 10/11/2018 | 2:25 ص

أعلن تنظيم "داعش" الإرهابي مسؤوليته عن حادث الطعن في مدينة ملبورن الاسترالية.

الفساد يعبّد طريق عودة داعش إلى العراق صحيفة العرب 10/11/2018 | 2:25 ص

قادة داعش يستخدمون الثروات التي جمعوها أثناء سيطرة التنظيم على المناطق العراقية في رشوة منتسبي القوات الأمنية.

القوات الروسية ساندت الجيش السوري في تحرير مختطفي السويداء من داعش - 10/11/2018 | 2:25 ص

كشفت وزارة الدفاع الروسية أن قواتها قدمت الدعم اللازم للجيش السوري في عمليته الخاصة لتحرير مختطفي السويداء جنوبي سورية من تنظيم "داعش".

داعش الوهابي يتبنى الاعتداء على حافلة الاقباط في مصر 02/11/2018 | 11:50 م

تبنى تنظيم داعش الارهابي الاعتداء المسلح الذي استهدف اليوم حافلة تقل أقباطا في جنوب مصر، وأسفر عن مقتل سبعة أقباط، كما أفادت وكالة أعماق الناطقة بلسان التن...

هل يمكن إحياء داعش في سوريا من جديد؟ 02/11/2018 | 11:50 م

دمشق (العالم) ‏02‏/11‏/2018 – اعتبر كاتب ومحلل سياسي سوري ان الولايات المتحدة تستثمر في داعش في اكثر من نقطة منها إشغال الجيش السوري عن معركة ادلب القادمة ...

العراق.. تصفية 19 عنصرا من داعش في نينوى - 02/11/2018 | 11:50 م

أعلن قائد الشرطة الاتحادية في العراق، الفريق رائد شاكر جودت، اليوم الجمعة، مقتل 19 عنصرا من تنظيم "داعش" ضمن قاطع عمليات الفرقة الثالثة في قضاء مخمور بمحافظة نينوى.



تنفيذ حكم الاعدام بحق ثمانية عناصر من تنظيم داعش تنظيم داعش تم صباح اليوم السبت تنفيذ حكم الاعدام بحق 8 دواعش من اعضاء الجماعة السلفية - التكفيرية المتورطة في الهدوم على مجلس الشورى الاسلامي والمرقد الطاهر لمؤسس الجمهورية الاسلامية الايرانية الامام الخميني (ره) .



اشترك ليصلك كل جديد عن تنظيم داعش

خيارات

تنفيذ حكم الاعدام بحق ثمانية عناصر من تنظيم داعش
المصدر http://www.alalam.ir/news/3657866/تنفيذ-حكم-الاعدام-بحق-ثمانية-عناصر-من-تنظيم--داعش- alalam.ir
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تنفيذ حكم الاعدام بحق ثمانية عناصر من تنظيم داعش

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars