الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

محمد بن راشـــــد يشهد سباق مدينة دبي الدوليـة للقدرة - الإمارات اليوم

اليوم 0:38 ص 0 comments
محمد بن راشـــــد يشهد سباق مدينة دبي الدوليـة للقدرة - الإمارات اليوم

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سباق مدينة دبي الدولية للقدرة، المخصص للإسطبلات الخاصة والاشتراك الفردي لمسافة 100 كيلومتر، الذي أقيم صباح أمس بمدينة دبي الدولية للقدرة في سيح السلم، بحضور سمو الشيخ

1 2 3 4 5 عدد المشاركين:0 بحضور حمدان بن محمد محمد بن راشـــــد يشهد سباق مدينة دبي الدوليـة للقدرة التاريخ:: 26 أكتوبر 2014 المصدر: أحمد طارق ـــــ دبي محمد بن راشد تابع سباق مدينة دبي الدولية للقدرة بحضور حمدان بن محمد. تصوير: أسامة أبوغانم

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سباق مدينة دبي الدولية للقدرة، المخصص للإسطبلات الخاصة والاشتراك الفردي لمسافة 100 كيلومتر، الذي أقيم صباح أمس بمدينة دبي الدولية للقدرة في سيح السلم، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتوج بلقبه الفارس سيف أحمد المزروعي.

المزروعي: قوة «زلزال» سرّ الفوز باللقب

أعرب بطل سباق مدينة دبي الدولية للقدرة للإسطبلات الخاصة والاشتراك الفردي سيف المزروعي، عن سعادته بحصوله على لقب أول سباقات الموسم، لافتاً إلى أن قوة الجواد «زلزال» كانت أحد أسباب الفوز.

وقال المزروعي في تصريحات صحافية عقب السباق، إنه رغم تأخره في المرحلتين الأولى والثانية، إضافة إلى تعرضه إلى عقوبة تأخير خمس دقائق كلها عوامل زادت من صعوبة السباق، لكنه تمكن من مضاعفة الجهد، بعد أن وجد تجاوباً كبيراً من «زلزال» الذي ساعده على تخطي الصعاب والوصول إلى الصدارة.

وأضاف «أهدي الفوز إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الذي يعد حضوره أفضل تحفيز وتشجيع للفرسان على الظهور بمستوى طيب في سباقات القدرة، وزيادة روح التنافس بين الإسطبلات».

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/10/212595.jpg

واحتل المزروعي صدارة السباق، بعد أن قطع المسافة على صهوة الجواد «زلزال» المملوك إلى إسطبلات «إس إس» مسجلاً زمناً قدره 3:47:11 ساعات، وجاء في المركز الثاني الفارس عبدالله مبارك راشد الخيلي، على صهوة الجواد «أبروجو» لإسطبلات العين بزمن قدره 3:47:50 ساعات، وحل الفارس سعيد محمد الجابر المري ثالثاً على صهوة الجواد «باترول» لإسطبلات الجابر بزمن قدره 3:55:02 ساعات.

وجاءت المنافسة قوية منذ البداية في المرحلة الأولى لمسافة 40 كيلومتراً، إذ نجح الفارس سعيد محمد الجابر المري، في اعتلاء الصدارة ممتطياً صهوة الجواد «باترول» المملوك لإسطبلات الجابر، مسجلاً زمناً قدره 1:30:18 ساعة، متفوقاً على الفارس الأوروغوياني جوناثان ريفيرا، الذي حل ثانياً ممتطياً صهوة الجواد «فابريسيو» المملوك إلى إسطبلات العين، مسجلاً زمناً قدره 1:30:33، واحتل الفارس سعيد علي السبوسي المركز الثالث ممتطياً صهوة الجواد «كارابيل سيغيور» المملوك لإسطبلات المغير، مسجلاً زمناً قدره 1:30:34 ساعة.

وجاء في المركز الرابع الفارس عيلان حمد المهيري ممتطياً صهوة الجواد «باراجا» المملوك إلى إسطبلات الكمدة مسجلاً زمناً قدره 1:31:01 ساعة، وتبعه في المرتبة الخامسة الفارس محمد القمزي على صهوة الجواد «لاليزوني» المملوك لإسطبلات الخليلي مسجلاً زمناً قدره 1:31:02 ساعة، وجاء الفارس بدر أحمد في المركز السادس ممتطياً صهوة الجواد «كافيار» المملوك إلى إسطبلات الخيول مسجلاً زمناً قدره 1:31:08 ساعة، وفي المركز السابع الفارس أحمد يوسف البلوشي ممتطياً صهوة الجواد «زازيز» المملوك إلى اسطبلات زعبيل للقدرة مسجلاً زمناً قدره 1:32:05 ساعة.

وحافظ الفارس سعيد محمد الجابر المري على الصدارة في المرحلة الثانية لمسافة 40 كيلومتراً، بعد أن سجل زمناً قدره 3:02:10 ساعات، وتقدم إلى الوصافة الفارس بدر أحمد بزمن 3:03:41 ساعات، وارتقى الفارس محمد القمزي إلى المركز الثالث بزمن 3:05:20 ساعات، وجاء في المركز الرابع الفارس عبدالله مبارك الخيلي بزمن 3:07:00 ساعات، وتبعه في المرتبة الخامسة الفارس سيف أحمد المزروعي بزمن 3:08:05 ساعات.

وفي المرحلة الثالثة والأخيرة لمسافة 20 كيلومتراً قفز الفارس سيف أحمد المزروعي إلى الصدارة بعد أن تدرج في المراكز الثامن والخامس إلى أن وصل إلى الأول بزمن قدره 3:47:11 ساعات، وتقدم إلى الوصافة الفارس عبدالله مبارك الخيلي بزمن قدره 3:47:50 ساعات، وتراجع متصدر المرحلتين الأولى والثانية سعيد محمد الجابر المري إلى المركز الثالث بزمن قدره 3:55:02 ساعات.

1 2 3 4 5 عدد المشاركين:0 Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by Disqus
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/04/2024 | 3:44 م

قدم الآن... الوظائف الشاغرة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي

وظائف هيئة الطرق والمواصلات بدبي كيفية التقديم في وظائف هيئة الطرق كم راتب RTA تم تأسيس هيئة الطرق والمواصلات في سنة 2005 وتعتبر هي الجهة المسؤولة عن تقديم نظام النقل المتكامل في الإمارات العربية المتحدة كما تعمل على توفير النقل بين منطقة دبي والإمارات الأخرى بالبلاد.

قدم الآن... الوظائف الشاغرة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي
12/04/2024 | 3:44 م

موسم سياحي استثنائي في دبي خلال عيد الفطر

شهدت إمارة دبي زخم سياحي استثنائي كبيرة وذلك خلال فترة عطلة عيد الفطر المبارك، حيث تشهد الإمارات بشكل عام، ودبي بشكل خاص، نشاطًا استثنائيًا في المرافق السياحية، الفنادق، وكذلك مراكز التسوق خلال أيام العيد المبارك، فيما يتوافد العديد من العائلات والأفراد على مراكز التسوق، والمدن الترفيهية، وهو ما يعز

موسم سياحي استثنائي في دبي خلال عيد الفطر
12/04/2024 | 3:44 م

مشاركة كبيرة في فعاليات «جزر دبي» - الاتحاد للأخبار

تنطلق صباح السبت فعاليات «جزر دبي البحرية»، والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بالتعاون مع شركة نخيل، ضمن روزنامة الموسم البحري.

مشاركة كبيرة في فعاليات «جزر دبي»  -  الاتحاد للأخبار
12/04/2024 | 3:44 م

في حدائق وشواطئ دبي.. السعادة على الوجوه بكل اللغات صحيفة الخليج

فتحت حدائق وشواطئ دبي أبوابها لجميع مرتاديها على اختلاف جنسياتهم ولغاتهم، في ثالث أيام عيد الفطر..

في حدائق وشواطئ دبي.. السعادة على الوجوه بكل اللغات   صحيفة الخليج
12/04/2024 | 3:44 م

تايلور سويفت ترفض 9 ملايين دولار لإحياء حفل خاص في دبي

تايلور سويفت ، كشفت تقارير صحفية، أن المغنية الأمريكية الشهيرة، تايلور سويفت، رفضت عرضا بقيمة ٩ ملايين دولار، لإحياء حفل خاص في دبي. وذكر التقرير، أن مصدرا مقربا لتايلور سويفت، كشف أن المغنية الشهيرة، رفضت العرض، دون إبداء أسباب. تايلور سويفت قريبة للشاعرة إميلي ديكنسون في سياق متصل، كشف تقرير

تايلور سويفت ترفض 9 ملايين دولار لإحياء حفل خاص في دبي
12/04/2024 | 3:44 م

معرض ويتيكس 2024 لتكنولوجيا المياه والطاقة ينطلق في دبي مطلع أكتوبر المقبل - معلومات مباشر

دبي- مباشر: تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا"، الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس)، في الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي. وقال سعيد محمد الطاير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة …

معرض  ويتيكس 2024  لتكنولوجيا المياه والطاقة ينطلق في دبي مطلع أكتوبر المقبل - معلومات مباشر
14/03/2024 | 11:36 م

بنمو سنوي 21%.. دبي تستقطب 1.77 مليون سائح دولي في يناير

استقبلت دبي 1.77 مليون سائح دولي خلال شهر يناير/كانون الثاني 2024 بزيادة وصلت إلى 21% مقارنة بـ1.47 مليون زائر في الفترة نفسها من 2023.

بنمو سنوي 21%.. دبي تستقطب 1.77 مليون سائح دولي في يناير


محمد بن راشـــــد يشهد سباق مدينة دبي الدوليـة للقدرة - الإمارات اليوم اخبار دبي شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سباق مدينة دبي الدولية للقدرة، المخصص للإسطبلات الخاصة والاشتراك الفردي لمسافة 100 كيلومتر، الذي أقيم صباح أمس بمدينة دبي الدولية للقدرة في سيح السلم، بحضور سمو الشيخ



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

محمد بن راشـــــد يشهد سباق مدينة دبي الدوليـة للقدرة - الإمارات اليوم
المصدر http://www.emaratalyoum.com/sports/local/2014-10-26-1.721767 الإمارات اليوم: الصفحة الرئيسة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي محمد بن راشـــــد يشهد سباق مدينة دبي الدوليـة للقدرة - الإمارات اليوم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars