الموضوعات تأتيك من 14066 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > الطب الشرعى

القبض على مصري بألمانيا للشروع في قتل ابنته بسبب علاقتها بصد...مصراوى

09/07/2018 | 12:00 ص 0 comments
القبض على مصري بألمانيا للشروع في قتل ابنته بسبب علاقتها بصد...مصراوى

القبض على مصري بألمانيا للشروع في قتل ابنته بسبب علاقتها بصديق...مصراوى

اقرأ أيضا:
تقرير الطب الشرعي يثبت عذرية المتهمة بقتل خطيبها في الرحاب
رئيس الطب الشرعي وذبيح إمبابة والهجرة غير الشرعية .. أبرز ح...مصراوى
وزير العدل يقبل استقالة رئيس مصلحة الطب الشرعي...مصراوى
: النيابة تتسلم تقرير الطب الشرعي لجثة «طالب الشروق»

ألمانيا - (د ب أ):

ألقت الشرطة الألمانية القبض على رجل مصري 44 عاما في وقت مبكر من صباح اليوم الأحد يشتبه أنه حاول قتل ابنته 14 عاما في مدينة هامبورج شمالي ألمانيا.

وأوضحت الشرطة أن الأب يقبع في الحبس الاحتياطي حاليا، بتهمة الشروع في القتل.

وبحسب التحقيقات الأولية، علم الأب، الجمعة، أن ابنته لديها صديق، فقام بدعوتها في مساء اليوم ذاته للتحدث معها في الشقة، ونشب شجار بينهما، ويشتبه أنه ضربها وخنقها إلى أن أصيبت بفقدان الوعي، ولكن الفتاة نجحت في النهاية في الفرار من الشقة.

وأضافت التحقيقات أن الفتاة أخبرت أصدقاء لها قاموا باستدعاء الشرطة وقوات الإنقاذ.

وعثرت قوات الإنقاذ على الفتاة تعاني من إصابات خطيرة في محطة حافلات، وقامت القوات بنقلها إلى مستشفى.

وتحققت إخصائية الطب الشرعي أن الإصابات التي وقعت وقت الجريمة كانت خطيرة جدا على حياة الفتاة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تعيين سعاد عبد الغفار رئيسًا لمصلحة الطب الشرعي 16/09/2018 | 10:50 م

كلف المستشار محمد حسام عبد الرحيم، وزير العدل، الدكتورة سعاد عبد الغفار برئاسة مصلحة الطب الشرعي وكبير الأطباء الشرعيين، خلفًا للدكتور هشام عبد الحميد الذي قُبلت استقالته.

الطب الشرعي ينتهي من تشريح ضحايا الغسيل الكلوي بديرب نجم 16/09/2018 | 10:50 م

انتهى الفريق الطبي من مصلحة الطب الشرعي من تشريح جثامين 3 متوفيين في واقعة 'وحدة الغسيل الكلوي ' بمدينة ديرب نجم بالشرقية، وأخد عينات من وحدة الغسيل الكلوي ومن المصابين. وانتقل الدكتور هشام عبد ...

حوادث عاجل نص استقالة رئيس مصلحة الطب الشرعي من منصبه 16/09/2018 | 10:50 م

حصلت "الوطن" على صورة ضوئية من نص استقالة الدكتور هشام عبد الحميد كبير الأطباء الشرعيين، رئيس مصلحة الطب الشرعي

هشام عبد الحميد: استقالتي من مصلحة الطب الشرعي لأسباب إدارية 16/09/2018 | 10:50 م

أكد د.هشام عبد الحميد أن استقالته من رئاسة مصلحة الطب الشرعي ، جاءت بسبب عدم توافر البيئة المناسبة للعمل.

رئيس الطب الشرعي وذبيح إمبابة والهجرة غير الشرعية .. أبرز ح...مصراوى 16/09/2018 | 10:50 م

رئيس الطب الشرعي وذبيح إمبابة والهجرة غير الشرعية أبرز حوادث اليوم...مصراوى

عرض 5 أطفال بالسيدة زينب على الطب الشرعى لبيان هتك عرضهم - 16/09/2018 | 10:50 م

قررت نيابة السيدة زينب الجزئية، برئاسة المستشار حاتم الخطيب وإشراف المستشار سمير حسن المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة،

وزير العدل يقبل استقالة رئيس مصلحة الطب الشرعي...مصراوى 16/09/2018 | 10:50 م

وزير العدل يقبل استقالة رئيس مصلحة الطب الشرعي...مصراوى



القبض على مصري بألمانيا للشروع في قتل ابنته بسبب علاقتها بصد...مصراوى الطب الشرعى القبض على مصري بألمانيا للشروع في قتل ابنته بسبب علاقتها بصديق...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن الطب الشرعى

خيارات

القبض على مصري بألمانيا للشروع في قتل ابنته بسبب علاقتها بصد...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/news/news_publicaffairs/details/2018/7/8/1389771/القبض-على-مصري-بألمانيا-للشروع-في-قتل-ابنته-بسبب-علاقتها-بصديق- Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي القبض على مصري بألمانيا للشروع في قتل ابنته بسبب علاقتها بصد...مصراوى

اترك تعليقا