الموضوعات تأتيك من 13708 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > الطب الشرعى

هبة زهقت من تعذيب الزوج فانتحرت بـ التوكسافين : ربنا هيسا...مصراوى

09/07/2018 | 12:00 ص 0 comments
هبة  زهقت  من تعذيب الزوج فانتحرت بـ التوكسافين :  ربنا هيسا...مصراوى

هبة زهقت من تعذيب الزوج فانتحرت بـ التوكسافين ربنا هيسامحني...مصراوى

اقرأ أيضا:
وزيرة الصحة تشكل لجنة لفحص شكاوى استخدام أطفال 57357 في التج...مصراوى
القبض على ممرضة يابانية للاشتباه في قتلها مرضاها...مصراوى
الأب المفترس.. يحرق ابنته في الفرن ويربطها بالجنازير ويقتلها بقطعة حديدية صور -
: النيابة تطلب تقرير الطب الشرعي وتحريات المباحث في مقتل خفير بالبساتين
القبض على مصري بألمانيا للشروع في قتل ابنته بسبب علاقتها بصد...مصراوى

كتب - محمود السعيد وسامح غيث:

هان كل شيء في عيون "هبة ع." بعد وصلة تعذيب جديدة من زوجها، فاض الكيل بالزوجة التي تحملت 18 سنة من القهر والعذاب بعدما ضربها الزوج بوحشية أمام عمها وأطفالها الثلاثة، فتناولت مبيد حشري "التوكسافين"، ورفضت محاولة إسعافها قائلة "عايزة أموت، ربنا هيسامحني".

لم تكن هذه المرة الأولى التي تحاول هبة فيها الانتحار هربًا من اعتداءات زوجها "ياسر. ا" المستمرة، فقد أخفقت في محاولة انتحار من قبل، إلا أن نجاتها لم تغير من تصرفات الزوج.

قبل 18 سنة، بدأت مأساة "هبة"، وفق ما أكد والدها عاطف إبراهيم في حديثه لمصراوي، الذي أضاف: ياسر الذي يكبرها بأربعة أعوام تقدم للزواج منها وعلى الرغم من عدم موافقتي، أصرت هيّ على الارتباط به، وبمرور الوقت تبدلَّت سلوكيات الزوج.

"هقسمك نصين" يتذكر والد هبة تهديد زوج ابنته له بعدما عاتبه على الاعتداء عليها بسكين وإصابتها بجرح في رقبتها، مطالبًا إياه بتطليقها، مضيفًا "كل يوم إهانة وضرب في البيت والشارع".

الخميس قبل الماضي (يوم الواقعة)؛ كعادته تشاجر المتهم مع زوجته بعد مشادة كلامية نشبت بينهما بسبب مطالبة الزوج لها بتنظيف الأواني في الوقت الذي كانت تعتني فيه بطفلها الصغير 3 سنوات، فضربها بالكرسي، بحسب محمد إبراهيم، عم الزوجة " حاولت أمنعه، لكن ضربني لأني راجل كبير".

لم تشفع توسلات الزوجة وأطفالها في إيقاف المتهم "ياسر" عن الاعتداء عليها، حتى نجح عمها في السيطرة عليه قائلًا: "قلتله موتني وسيبها، حرام عليك دي مش قادرة تقف"، مضيفًا أنه أثناء تواجده برفقة الزوج في البلكونة لتهدئته فوجئ بابنة الضحية تستغيث "ألحقني يا بابا، ماما هتبلع شريط البرشام كله"، فمنعها الاثنان من ذلك، وعنَّفها الزوج بكلمات لاذعة "سيبها دي بتهوشنا، ولا هتنتحر ولا حاجة" وعادا ثانية إلى البلكونة.

دقائق معدودة مرت؛ اشتم عم الزوجة رائحة غاز، فهرول لمعرفة الأمر، فوجد "هبة" ملقاه بأرض الصالة وبجوارها "جركن توكسافين" مبيد حشرات، وتخرج من فمها رغاوى بيضاء فحاول إسعافها بـ"مياه بالليمون" فرفضت "سيبوني عايزه أموت، ربنا يسامحني".

"يا ماما مش هنزعلك تاني" التف الأطفال الثلاثة حول أمهم وترجوها أن تتناول الليمون لكي تفيق، فيما جلس الزوج غير مبالي مما حدث، وعندما شعر أنها تناولت المبيد حاول إفاقتها بالضغط على بطنها "كان بيساعدني في إنقاذها"، ومع فشلهم في إسعافها، سارع بالاتصال بالإسعاف وأسرة الزوجة.

عقارب الساعة تشير إلى الثانية عشر مساءً؛ الهدوء يسود منزل والد الزوجة قطعه اتصال هاتفي من ابنة الضحية لخالتها "ماما تعبانة، تعالى وديها المستشفى"، تقول سارة شقيقة الضحية.

أسرعت سارة ووالدتها لنجدة "هبة"، وقالت: بمجرد وصولنا شاهدناها ملقاه على الأرض، وبالرغم من إبلاغنا بوفاتها من قبل سائق الإسعاف والمسعف، إلا أننا أصررنا على نقلها للمستشفى، وحاول الأطباء إفاقتها بصدمة سريعة للقلب "الصدمات الكهربائية" لكن روحها فاضت إلى بارئها، مضيفة "أحد الأطباء أخبرنا بأن الوفاة نتيجة نزيف داخلي".

وألقى قسم شرطة المطرية القبض على الزوج ياسر، وأحيل للنيابة التي قررت حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة التعدي بالضرب على زوجته، وقال المستشار وائل مهدي، رئيس نيابة المطرية، إنهم لم يتسلموا تقرير الطب الشرعي حتى لحظة كتابة الخبر.

ومازال الحزن يخيم على عائلة "هبة"، وانتقل طفلاها منة 12 سنة ويوسف 3 سنوات لبيت والدها، فيما تعتني والدة المتهم بابنة الضحية الكبرى لبنى.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الدولة مهارات الكتابة الأكاديمية في ورشة عملية بـ مصر للعلوم 09/07/2018 | 12:00 ص

نظم برنامج تطوير الأداء الجامعي بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا برنامجا تدريبيا في تعليم وتطوير مهارات الكتابة الأكاديمية للبحوث والدراسات العلمية في إطار دورات

تأجيل إعادة محاكمة سائق بتهمة اغتصاب سورية لـ 14 أكتوبر - 09/07/2018 | 12:00 ص

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة عابدين، تأجيل إعادة محاكمة سائق تاكسى وصديقه لاتهامهما بخطف فتاة سورية،

القبض على مصري بألمانيا للشروع في قتل ابنته بسبب علاقتها بصد...مصراوى 09/07/2018 | 12:00 ص

القبض على مصري بألمانيا للشروع في قتل ابنته بسبب علاقتها بصديق...مصراوى

: النيابة تطلب تقرير الطب الشرعي وتحريات المباحث في مقتل خفير بالبساتين 09/07/2018 | 12:00 ص

لقى خفير عقار مقتله على يد 3 عاطلين لتشاجره معهم عقب ضبط أحدهم أثناء سرقة أحد العقارات بمنطقة البساتين، بطلق خرطوش فى رأسه. كلفت نيابة حوادث جنوب ...

حبس الأم معذبة طفلها 4 أيام وعرضها على الطب الشرعى - 09/07/2018 | 12:00 ص

امر مدير نيابة ميت غمر بإشراف المستشار ايمن عبد الهادي المحامي العام الاول لنيابات جنوب الدقهلية ، بحبس ام الطفل المعذب لمشاهدته لها اثناء ممارسة فعل فاضح

القبض على ممرضة يابانية للاشتباه في قتلها مرضاها...مصراوى 08/07/2018 | 12:25 ص

القبض على ممرضة يابانية للاشتباه في قتلها مرضاها...مصراوى

الشرطة اليابانة تعتقل ممرضة متهمة بقتل مرضاها - 08/07/2018 | 12:25 ص

ألقت شرطة مدينة يوكوهاما اليابانية القبض على الممرضة السابقة أيومي كوبوكي للاشتباه بتسميما عددا من المرضى أثناء عملها في مستشفى.



هبة زهقت من تعذيب الزوج فانتحرت بـ التوكسافين : ربنا هيسا...مصراوى الطب الشرعى هبة زهقت من تعذيب الزوج فانتحرت بـ التوكسافين ربنا هيسامحني...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن الطب الشرعى

خيارات

هبة  زهقت  من تعذيب الزوج فانتحرت بـ التوكسافين :  ربنا هيسا...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/news/news_cases/details/2018/7/8/1389675/هبة-زهقت-من-تعذيب-الزوج-فانتحرت-بـ-التوكسافين-ربنا-هيسامحني- Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هبة زهقت من تعذيب الزوج فانتحرت بـ التوكسافين : ربنا هيسا...مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars