الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

نيسان ليف تجذب الأنظار وتبدو كأنها من عالم

09/07/2018 | 8:50 ص 0 comments

نعلم جميعا أن سيارات المستقبل ستكون مدعومة بمحركات كهربائية، ما يجعلها نظيفة وآمنة على البيئة، أبلا اصوات محركات مزعجة، ومع ذلك ، فإن هذه التقنية المتطورة تعود في الواقع

اقرأ أيضا:
سيارة رياضية جديدة من «أودي»
جريدة الجريدة الكويتية «أودي الكويت» تكشف عن Q8 الجديدة كلياً
استعراض سير 180 سيارة نيسان في الشرق الأوسط (فيديو)
تويوتا تستدعي أكثر من 1.5 مليون سيارة لمخاطر انفجار الوسائد ...مصراوى
مبيعات نيسان صني وسنترا بمصر تتخطى 3.5 مليار جنيه في 9 أشه...مصراوى

نعلم جميعا أن سيارات المستقبل ستكون مدعومة ب محركات كهربائية، ما يجعلها نظيفة وآمنة على البيئة، أبلا اصوات محركات مزعجة، ومع ذلك ، فإن هذه التقنية المتطورة تعود في الواقع إلى العصر الفيكتوري عندما كانت السيارات التي تعمل ببطاريات تنتشر في شوارع لندن وباريس.

وتم تعيين أول سجل لسرعة الأرض - وهو أعلى سرعة يحققها شخص يستخدم مركبة على الأرض- في عام 1898 من قبل الكونت دي شاسيلوب لاوبات من خلال سيارة Jeantaud الفرنسية المدفوعة كهربائيا - والتي وصلت لسرعة 39 ميل/ الساعة لفترة وجيزة.

وذكرت جريدة "الجارديان" البريطانية أنه سرعان ما وصلنا إلى قرن من الزمان وما زلنا نمتلك سيارات كهربائية تتجول حول شوارعنا - ولم يكن أي منها أكثر نجاحًا أو تأثيرًا من سيارة نيسان ليف.

وتم بيع أكثر من 300،000 منذ إطلاق نيسان ليف لأول مرة في عام 2011 ، مما يجعلها الأكثر شعبية على الإطلاق. وبناء على هذا النجاح أطلقت الشركة الجيل الثاني من السيارة لتكون أكبر وأسرع وأكثر راحة وسلاسة في القيادة من سابقتها.

ويمكن قيادتها كذلك بين الشحنات وتحقق 80 ٪ من شحنها الكامل في 40 دقيقة فقط. وهذا يعني أنه على الرغم من أن كل ما نقوم به هو القيادة لمسافات قصيرة تقريبا، الا انها يمكنها السفر لمسافات بعيدة الآن.

ويمكنك أن تقود 400 ميل من لندن إلى إدنبره تحت طاقة كهربائية كاملة مع مجرد 40 دقيقة شحن في الطريق، فإذا لم تكن قادرًا على قيادة سيارة كهربائية بالكامل من قبل ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت لتعتاد عليها. لا تحتوي المحركات الكهربائية على تروس، لذا فإن السلسة من 0 إلى 60 سلسة تمامًا.

وعملت نيسان بجد لجعل سيارتها "ليف" أكثر من مجرد سيارة بمحرك كهربائي، فهي تزخر بالأدوات المساعدة لجعل رحلتك أكثر أمانًا وأكثر اتصالًا وبسهولة أكبر. وتمتلك السيارة أنظمة "ProPilot" ، وهي مجموعة من الأنظمة التي تتعامل مع كل شيء من الاختناقات المرورية إلى الحفاظ على السرعة على الطريق السريع ويمكنه ان يقودك إلى موقف طارئ في الحالات الخطرة.

وحصدت السيارة عشرات الجوائز في اللحظة التي تم إطلاقها - وكلها تستحقها. لكن المقياس الحقيقي لمكانتها في عالم السيارات هو أنها لا تشبه بأي حال اي سيارة كهربائية مألوفة. إنها تبدو وكأنها سيارة من عالم المستقبل.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تقنيات ركن السيارات بدءًا من الرادار وصولًا للذاكرة العكسي...مصراوى 07/11/2018 | 11:25 ص

تقنيات ركن السيارات بدء ا من الرادار وصول ا للذاكرة العكسية هكذا تطورت...مصراوى

سيارة واحدة في مصر ضمن أكثر 10 سيارات موثوقية بالعالم في 2...مصراوى 07/11/2018 | 11:25 ص

سيارة واحدة في مصر ضمن أكثر 10 سيارات موثوقية بالعالم في 2018...مصراوى

جريدة الجريدة الكويتية «أودي الكويت» تكشف عن Q8 الجديدة كلياً 07/11/2018 | 11:25 ص

موقع اخباري منوع يتناول الشؤون العربية عامة والشؤون الخليجية خاصة ... لا نتبنى الآراء .. ولكن نطرحها

: هوندا تستثمر 750 مليون دولار لإنتاج سيارة ذاتية القيادة 07/11/2018 | 11:25 ص

أعلنت وحدة كروز وشركة جنرال موتورز عن تعاونهما مع شركة هوندا في إطار السعي لتحقيق هدفهم المشترك في تطوير قطاع النقل، وذلك من خلال تطبيق تكنولوجيا القيادة الذاتية على نطاق واسع. وستعمل هوندا بالتعاون ...

التجارة والاستثمار السعودية تستدعي 1222 سيارة تويوتا أفالون 2019 07/11/2018 | 11:25 ص

هذه الاستدعاءات تأتي بالتعاون بين وزارة التجارة والاستثمار السعودية والشركات المصنعة ووكلائها محليا، حيث يتم إصلاح الجزء المعيب مجانا.

أودي Q8 الجديدة.. سيارة تليق بالمتميزين – القبس الإلكتروني 07/11/2018 | 11:25 ص

بشير سليمان - أطلقت أودي الكويت، الممثلة بشركة فؤاد الغانم وأولاده للسيارات، الوجه الجديد لعائلة Q:

مواصفات شيفروليه سبارك 2019 - مجلة هي 06/11/2018 | 2:00 ص

السيارة شيفروليه سبارك 2019 الخيار الأفضل لمن يرغبون في سيارة صغيرة حجم توفر مساحة داخلية أكبر وتتميز بسعرها الاقتصادي وهي منافس حقيقي لسيارات نيسان ميكرا وميتسوبيشي ميراج



نيسان ليف تجذب الأنظار وتبدو كأنها من عالم اخبار السيارات نعلم جميعا أن سيارات المستقبل ستكون مدعومة بمحركات كهربائية، ما يجعلها نظيفة وآمنة على البيئة، أبلا اصوات محركات مزعجة، ومع ذلك ، فإن هذه التقنية المتطورة تعود في الواقع



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السيارات

خيارات

المصدر https://www.almaghribtoday.net/724/054258-نيسان-ليف-تجذب-الأنظار-وتبدو-وكأنها-سيارة-من-عالم-المستقبل المغرب اليوم | أخبار المغرب والعالم العربي - أخبار عاجلة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نيسان ليف تجذب الأنظار وتبدو كأنها من عالم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars