الموضوعات تأتيك من 14054 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

نيسان ليف تجذب الأنظار وتبدو كأنها من عالم

09/07/2018 | 8:50 ص 0 comments

نعلم جميعا أن سيارات المستقبل ستكون مدعومة بمحركات كهربائية، ما يجعلها نظيفة وآمنة على البيئة، أبلا اصوات محركات مزعجة، ومع ذلك ، فإن هذه التقنية المتطورة تعود في الواقع

اقرأ أيضا:
Q8.. الوجه الجديد لعائلة أودي في السعودية يتحدى الطرق الوعرة - الأهرام اوتو
أودي تعزز مجموعتها الواسعة من خيارات شحن سيارة Audi e-tron -
شيفرولية تعتزم طرح ماليبو 2019 رسميًا في مصر.. التفاصيل...مصراوى
تعرف على مواصفات وأسعار «هيونداي إلنترا» 2019 في مصر الشرقية توداي
الوجه الجديد لعائلة Q: سيارة Audi Q8 - صحيفة

نعلم جميعا أن سيارات المستقبل ستكون مدعومة ب محركات كهربائية، ما يجعلها نظيفة وآمنة على البيئة، أبلا اصوات محركات مزعجة، ومع ذلك ، فإن هذه التقنية المتطورة تعود في الواقع إلى العصر الفيكتوري عندما كانت السيارات التي تعمل ببطاريات تنتشر في شوارع لندن وباريس.

وتم تعيين أول سجل لسرعة الأرض - وهو أعلى سرعة يحققها شخص يستخدم مركبة على الأرض- في عام 1898 من قبل الكونت دي شاسيلوب لاوبات من خلال سيارة Jeantaud الفرنسية المدفوعة كهربائيا - والتي وصلت لسرعة 39 ميل/ الساعة لفترة وجيزة.

وذكرت جريدة "الجارديان" البريطانية أنه سرعان ما وصلنا إلى قرن من الزمان وما زلنا نمتلك سيارات كهربائية تتجول حول شوارعنا - ولم يكن أي منها أكثر نجاحًا أو تأثيرًا من سيارة نيسان ليف.

وتم بيع أكثر من 300،000 منذ إطلاق نيسان ليف لأول مرة في عام 2011 ، مما يجعلها الأكثر شعبية على الإطلاق. وبناء على هذا النجاح أطلقت الشركة الجيل الثاني من السيارة لتكون أكبر وأسرع وأكثر راحة وسلاسة في القيادة من سابقتها.

ويمكن قيادتها كذلك بين الشحنات وتحقق 80 ٪ من شحنها الكامل في 40 دقيقة فقط. وهذا يعني أنه على الرغم من أن كل ما نقوم به هو القيادة لمسافات قصيرة تقريبا، الا انها يمكنها السفر لمسافات بعيدة الآن.

ويمكنك أن تقود 400 ميل من لندن إلى إدنبره تحت طاقة كهربائية كاملة مع مجرد 40 دقيقة شحن في الطريق، فإذا لم تكن قادرًا على قيادة سيارة كهربائية بالكامل من قبل ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت لتعتاد عليها. لا تحتوي المحركات الكهربائية على تروس، لذا فإن السلسة من 0 إلى 60 سلسة تمامًا.

وعملت نيسان بجد لجعل سيارتها "ليف" أكثر من مجرد سيارة بمحرك كهربائي، فهي تزخر بالأدوات المساعدة لجعل رحلتك أكثر أمانًا وأكثر اتصالًا وبسهولة أكبر. وتمتلك السيارة أنظمة "ProPilot" ، وهي مجموعة من الأنظمة التي تتعامل مع كل شيء من الاختناقات المرورية إلى الحفاظ على السرعة على الطريق السريع ويمكنه ان يقودك إلى موقف طارئ في الحالات الخطرة.

وحصدت السيارة عشرات الجوائز في اللحظة التي تم إطلاقها - وكلها تستحقها. لكن المقياس الحقيقي لمكانتها في عالم السيارات هو أنها لا تشبه بأي حال اي سيارة كهربائية مألوفة. إنها تبدو وكأنها سيارة من عالم المستقبل.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
دبليو آر سي: ميك على قائمة تويوتا لموسم 2019 - أخبار دبليو آر سي امس 20:25 م

ناقش تومي ماكينن مدير فريق تويوتا إمكانية جلب كريس ميك لقيادة سيارة 'ياريس' في الموسم المقبل من بطولة العالم للراليات 'دبليو آر سي'.

أودي تكشف عن مواصفات وسعر سيارتها الكهربائية الرياضية e-tron امس 20:25 م

السيارة أودي e-tron الرياضية الجديدة مزودة بمحركين كهربائيين بالكامل وسيتم طرحها للعملاء في أوروبا بنهاية العام 2018.

أودي تعزز مجموعتها الواسعة من خيارات شحن سيارة Audi e-tron - امس 20:25 م

دخلت شركة أودي Audi حقبة جديدة كلياً في تاريخ القيادة مع إطلاق سيارة Audi e-tron الكهربائية، حيث تشهد العلامة التجارية المميزة بشعار الحلقات الأربع تحولاً

أودي تطلق سيارة كهربائية في عقر دار تسلا امس 20:25 م

نظمت أودي الألمانية للسيارات الفاخرة الإطلاق العالمي لسيارة كهربائية جديدة من الفئة الرياضية متعددة الاستخدامات في عقر دار منافستها تسلا

أودي تشعل سباق المنافسة مع تسلا بإطلاق سيارة كهربائية جديدة بمساعدة أمازون Euronews امس 20:25 م

وستدخل أودي في شراكة مع أمازون للتجزئة من أجل بيع أنظمة الشحن الكهربائي الخاصة بالسيارات لمشتري إي-ترون وتركيبها وفقا لما ذكرته الشركتان يوم الاثنين.

أودي تطلق سيارة كهربائية - البيان امس 20:25 م

احتفلت «أودي» بإطلاق سيارة كهربائية جديدة «إي ترون» من الفئة الرياضية متعددة الاستخدامات في عقر دار منافستها تسلا، وألقت

شيفرولية تعتزم طرح ماليبو 2019 رسميًا في مصر.. التفاصيل...مصراوى امس 20:25 م

شيفرولية تعتزم طرح ماليبو 2019 رسمي ا في مصر التفاصيل...مصراوى



نيسان ليف تجذب الأنظار وتبدو كأنها من عالم اخبار السيارات نعلم جميعا أن سيارات المستقبل ستكون مدعومة بمحركات كهربائية، ما يجعلها نظيفة وآمنة على البيئة، أبلا اصوات محركات مزعجة، ومع ذلك ، فإن هذه التقنية المتطورة تعود في الواقع



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السيارات

خيارات

المصدر https://www.almaghribtoday.net/724/054258-نيسان-ليف-تجذب-الأنظار-وتبدو-وكأنها-سيارة-من-عالم-المستقبل المغرب اليوم | أخبار المغرب والعالم العربي - أخبار عاجلة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نيسان ليف تجذب الأنظار وتبدو كأنها من عالم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars