الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > الفيفا

الفيفا ينذر نجم منتخب كرواتيا بسبب أوكرانيا

10/07/2018 | 8:50 ص 0 comments
الفيفا ينذر نجم منتخب كرواتيا بسبب أوكرانيا

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم

اقرأ أيضا:
بعد سيل تسريبات «فوتبول ليكس» الفيفا ورئيسه يدافعون عن مسيرتهم جريدة البناء Al-binaa Newspaper
الفيفا يبدي قلقه إثر عملية قرصنة على بياناته  - يلاكورة

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إنذارا لأحد لاعبي منتخب كرواتيا بعد نشره فيديو يمدح فيه أوكرانيا، بعد أن تغلب منتخب بلاده على نظيره الروسي، السبت الماضي، لحساب الدور ربع النهائي لمونديال 2018.

وأفادت وكالة "تاس" الروسية، الأحد، أنّ الفيفا وجه إنذارا لمدافع المنتخب الكرواتي دوماغوي فيدا، الذي ظهر بشريط فيديو بعد انتهاء مباراة روسيا، وهو يصرخ "المجد لأوكرانيا"، قبل أن يضيف اللاعب السابق المتقاعد أوجين فوكوجيفيتش "هذا الفوز لدينامو وأوكرانيا… إلى الأمام كرواتيا".

وسبق لفيدا، البالغ عمره 29 عاما، اللعب في صفوف دينامو كييف الأوكراني، إلى جانب أوجنين فوكويفيتش، أحد أعضاء الطاقم التدريبي لكرواتيا.

وقد ساهم فيدا في فوز كرواتيا بركلات الترجيح على روسيا (4-3) حيث سجل هدفا في الوقت الإضافي (2-2) وكذلك ركلة جزاء ضمن ركلات الترجيح.

وقال "فيفا" وفقا لوكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية، عندما سئل عن شريط الفيديو، "يدرس الفيفا التقارير المختلفة للمباراة المذكورة، فضلا عن أدلة محتملة بشأن المسألة المشار إليها. والرجاء الفهم أنه لا يمكننا التعليق أكثر من ذلك قبل أن نقوم بتقييم جميع المعلومات المتاحة".

وبالمقابل، نفى دوماغوي فيدا أن يكون الفيديو ذو طابع سياسي" ، موضحا انه "رسالة شخصية".

وقال فيدا، في بيان نشره الاتحاد الكرواتي :"أشعر بالأسف، لأن بعض وسائل الإعلام فسرت الفيديو بهذا الشكل.. بالتأكيد لم تكن رسالة سياسية، لكنه شكر بسيط لكل المساندة التي حظيت بها من أوكرانيا، حيث قضيت أنا وفوكويفيتش سنوات طويلة هناك".

وأضاف: "لم تكن نيتنا الإساءة إلى أي شخص.. طيلة مسيرتي كان لدي زملاء من العديد من الدول، وأملك العديد من الأصدقاء في أوكرانيا، وأيضا في روسيا، وأنا فخور بهم جميعا".

وأضاف :"أتمنى ألا يتم فهم هذه الرسالة بأي طريقة، سوى أنها تعبير عن الامتنان لأصدقائنا في أوكرانيا، على مساندتهم، ليس في المباراة أمام روسيا، بل طوال البطولة".

ويمكن للاتحاد الدولي لكرة القدم أن يوقف اللاعبين الذين يقومون بأي إجراءات سياسية في كأس العالم.وكان قد فرض غرامة على ثلاثة لاعبين سويسريين لقيامهم بحركات تشير إلى العلم الألباني خلال الفوز "2-1 " على صربيا في مرحلة المجموعات.

شاهد الفيديو:

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
قرار الزمالك النهائي بشأن مستحقات الأجانب وعقوبات فيفا 05/11/2018 | 2:00 ص

إدارة الزمالك تنتهج سياسة مختلفة وتقرر إرسال المستحقات للاعبين فورًا بعيدًا عن اتحاد الكرة..وتكليف هاني زادة بتجهيز ملف لكل لاعب على حدة

فيفا يرد رسميًا على اتهامات انفانتيانو بالفساد Goal.com 05/11/2018 | 2:00 ص

الاتحاد الدولي يرد بشكل رسمي على الاتهامات الموجهة لرئيسه جياني انفانتينو.

بشرى سارة من الفيفا للأخضر قبل مواجهة الأردن 05/11/2018 | 2:00 ص

مواجهة ودية بين المنتخبين الشقيقين السعودية والأردن

بعد سيل تسريبات «فوتبول ليكس» الفيفا ورئيسه يدافعون عن مسيرتهم جريدة البناء Al-binaa Newspaper 05/11/2018 | 2:00 ص

اعتبر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أن تسريبات «فوتبول ليكس»، التي نشرت مؤخراً، هي محاولة للنيل من رئيسه الحالي جياني إنفانينو. ونشرت مجموعة من وسائل الإعلام الأوروبية، تسريبات ووثائق تطال إنفانينو، لاسيما العلاقة التي تربطه بمدع عام في سويسرا، ومساهمته في التستر على مخالفة ناديي باريس سان جرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنكليزي لقواعد اللعب المالي […]

الفيفا يبدي قلقه إثر عملية قرصنة على بياناته  - يلاكورة 05/11/2018 | 2:00 ص

أبدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الأربعاء حالة من القلق لدى الكشف عن تعرض أنظمة الحاسوب لديه لعملية قرصنة في وقت سابق من العام الجاري.

الفيفا يكشف في بيان الجهة المسؤولة عن تسريبات فوتبول ليكس - 05/11/2018 | 2:00 ص

اعتبر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن تسريبات "فوتبول ليكس"، التي نشرت الجمعة الماضي، هي محاولة للنيل من رئيسه الحالي جياني إنفانينو، الأمين العام السابق للاتحاد الأوروبي.

FilGoal أخبار المصري لـ في الجول: رفعنا شكوتنا ضد فيتا إلى الفيفا.. وجلسة مع أبو ريدة للوقوف بجانبنا 28/10/2018 | 6:25 ص

كشف عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري عن رفع النادي للشكوى المقدمة ضد فيتا كلوب بخصوص أحداث إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية إلى الفيفا.



الفيفا ينذر نجم منتخب كرواتيا بسبب أوكرانيا الفيفا وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم



اشترك ليصلك كل جديد عن الفيفا

خيارات

الفيفا ينذر نجم منتخب كرواتيا بسبب أوكرانيا
المصدر http://elaph.com/Web/Sports/2018/7/1211118.html http://elaph.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الفيفا ينذر نجم منتخب كرواتيا بسبب أوكرانيا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars