الموضوعات تأتيك من 13845 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

هواوي تطرح HUAWEI nova 3 الجديد لصور سيلفي بتقنيات الذكاء الاصطناعي للبيع في الإمارات ‹ جريدة الوطن

01/08/2018 | 7:50 ص 0 comments
هواوي تطرح HUAWEI nova 3 الجديد لصور سيلفي بتقنيات الذكاء الاصطناعي للبيع في الإمارات ‹ جريدة الوطن

  دبي – الوطن أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أمس عن طرحها هاتفها الجديد HUAWEI nova 3 ضمن متاجرها في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة. ويأتي هاتف الجيل الثالث ليثري رصيد الشركة العالمية بتصميمه الأنيق ومزاياه المذهلة مثل كاميرا السيلفي الاحترافية والمعزز بتقنيات الذكاء الاصطناعي، حيث سجل الهاتف رقماً قياسياً من الحجوزات المسبقة قبل طرحه […]

اقرأ أيضا:
: أسوس تطلق هاتف ZenFone Live أول هاتف أندرويد جو من الشركة
: تطبيق Ava Lockscreen.. بديل شاشة قفل هاتفك الأندرويد
هذا التطبيق يمنح شاشة قفل أندرويد شكلا ومميزات جديدة كليا - تكنولوجيا نيوز
: منصة الواقع المعزز ARCore تدعم 10 أجهزة أندرويد جديدة
: كل ما تريد معرفته عن نظام Android 9 Pie الجديد

 

دبي – الوطن
أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أمس عن طرحها هاتفها الجديد HUAWEI nova 3 ضمن متاجرها في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة. ويأتي هاتف الجيل الثالث ليثري رصيد الشركة العالمية بتصميمه الأنيق ومزاياه المذهلة مثل كاميرا السيلفي الاحترافية والمعزز بتقنيات الذكاء الاصطناعي، حيث سجل الهاتف رقماً قياسياً من الحجوزات المسبقة قبل طرحه ويحظى اليوم بأصداء لافتة من العملاء المتحمسين لاقتنائه.

وبهذه المناسبة، قال السيد ديفيد وانغ، مدير ’مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين‘ في دولة الإمارات: “يسرنا أن نشهد ما حققه طرحHUAWEI nova 3 من أصداء لافتة بين العملاء. وتأتي هذه الخطوة نظراً للشعبية التي تحظى بها سلسلة HUAWEI nova في الإمارات العربية المتحدة، ما دفعنا لتعزيز محفظتنا من إصداراتها وتوفير خيارات أوسع من المزايا والمنتجات أمام العملاء. حيث سبق أن سجل HUAWEI nova 3e أعلى المبيعات في فئته خلال وقتٍ قياسي محققاً نتائج وإمكانات غير مسبوقة. لذا، نضيف اليوم إلى عائلة nova 3 فرداً جديداً يحتوي على كاميرا معززة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لصور سيلفي لا نظير لها بين سائر الهواتف الذكية”.

ويتميز هاتفا HUAWEI nova 3وHUAWEI nova 3i بكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 24 ميجابكسل و2 ميجابكسل ومصممة لتوفير صور سيلفي معززة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي ترتقي بتجربة التصوير نحو مستوياتٍ جديدة.حيث يمكن لهذه التقنية التعرف على أكثر من 200 مشهد مختلف عبر 8 فئات، بما في ذلك السماء الزرقاء والشواطئ والنباتات وتطبيق مجموعة فريدة من التحسينات لكل مشهد لتوفير صور لا نظير لها، وهو الهدف الأساسي من أحدث إصدارات السلسلة. أما هاتف HUAWEI nova 3e الذي تم طرحه في وقتٍ سابق من العام الجاري في دولة الإمارات فيتمتع بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل ويزخر بمزايا التصويرالذكية مثل خوارزميات الجمال الطبيعي المصممة لإبراز رونق مظهر كل شخص على حدى.

وفي اليوم الأول من طرحه في متاجرالإمارات العربية المتحدة، قدمت هواوي للعملاء فرصة الفوز بهاتف HUAWEI nova 3 كل ساعة في متجر هواوي لتجارب العملاء في ’دبي مول‘ضمن أجواء تسودها الصور الاحترافية والمرح والحماس الذي يعكس توق العملاء لاختبار الهاتف الذكي وشرائه.

وأضاف وانغ: “إن الأصداء اللافتة التي حققها HUAWEI nova 3 بين العملاء اليوم هي خير شاهد على المزايا الاستثنائية التي يوفرها هذا الهاتف مثل الكاميرا المدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لالتقاط صور سيلفي فريدة. ما يؤكد أن توقعاتنا بتسجيل الهاتف لأعلى المبيعات في هذه الفئة من الهواتف الذكية ستتحقق في وقت مبكر”.

ويحتوي هاتف HUAWEI nova 3على شريحة معالج Kirin 970 المتميز وسعة تخزين تصل إلى 4 جيجابايت، إلى جانب واجهة المستخدم المتكيّفة EMUI 8.2 لتقديم تجربة رفيعة المستوى، فيما يضم HUAWEI nova 3iشريحة معالج Kirin 710 وواجهة المستخدم المتكيّفة EMUI 8.2 لأداءٍ متميز.

وفي إطار سعيها لابتكار أفضل كاميرا أمامية معززة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، عملت هواوي على تزويد HUAWEI nova 3 بكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 24 ميجابكسل و2 ميجابكسل وكاميرا خلفية مزودوجة بدقة 24 ميجابكسل و16 ميجابكسل لتوفير تجربة تصوير ترتقي بالهواتف الذكية نحو مستوياتٍ جديدة.

كما حرصت المجموعة على مواكبة احتياجات الجيل المعاصر من عشاق التصوير من خلال تصميم سلسلة HUAWEI nova 3 لتوفير تجربة تصوير ذكية بسيطة وممتعة في آنٍ معاً. فهي مزودة بكاميرا قادرة على تحديد الأشكال البشرية وتطبيق حلول التجميل الصحيحة بالإضافة إلى ضبط إعدادات الكاميرا المناسبة لالتقاط صوربغاية النقاء والوصول إلى السيلفي المنشودة بضغطة واحدة، والأهم من ذلك تبسيط تجربة المستخدم بفضل تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التي تغنيه عن القيام بالعديد من المهام.

 

 

“بوليكوم” توفر خدمة RealConnect العاملة على منصة Microsoft Teams

أعلنت شركة “بوليكوم” (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمزPLT، التابعة لشركة “بلانترونيكس″، أمس عن أن خدمة Polycom RealConnect، وهي أول حل للتشغيل البيني للفيديو اعتماداً على السحابة، قد أصبحت الآن تدعم فرق عمل مايكروسوفت، بالطريقة نفسها التي تحققها منصتي Polycom Trio وPolycom MSR Skype Room System. ويسلّط هذا الإعلان من جانب “بوليكوم” بالضوء على التزامها بدعم حلول مايكروسوفت، حيث يعد بمثابة توسع في نطاق محفظة الحلول الأكثر انتشاراً في مجال دعم حلول الفيديو والصوت بالنسبة لمنصة Microsoft Teams.

وفي معرض تعليقه، قال جو بيرتون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “بلانترونيكس”: “تحرص بوليكوم دائماً على توفير أفضل التجارب لمنصة Microsoft Teams وذلك من خلال طيف متكامل ومتنامٍ من أجهزة وحلول الاتصال، وهي جهود أرى أنها سوف تشهد توسعاً لتمتد إلى باقي مجموعة الحلول التي تقدمها بلانترونيكس.”

“بلانترونيكس” تعزز الدعم والزخم لفرق مايكروسوفت في مجال منصات الصوت والفيديو:
سوف توفر “بوليكوم ريالكونكت”، خدمة التشغيل البيني للفيديو، الدعم للاجتماعات لفرق مايكروسوفت، وذلك من خلال نقاط نهاية معيارية، مثل “بوليكوم” و”سيسكو” والتي تتيح المشاركة في اجتماعات فرق العمل. وأصبح الآن بإمكان فرق العمل الالتقاء وجهاً لوجه ومشاركة المحتوى. ففي السابق، كانت هذه الحلول متوفرة عبر منصة Skype for Business، سواء داخل المكان أو عبر الإنترنت. أما الآن، فبإمكان المستخدمين الاستعانة بتراخيص Polycom RealConnectالمستخدمة في منصة Skype for Business، وذلك بفضل هذه الخدمة التي تقدمها “بوليكوم” لمنصة Microsoft Teams، حيث من المقرر إطلاق الخدمة خلال الربع الثالث من العام الجاري.

أما منصة Polycom Trio فهي الآن تدعم Microsoft Teams للاجتماعات وإجراء المكالمات من خلال تشغيل تطبيق Teams الأصلي الخاص بالهواتف، ما يمنح المستخدم تجربة مترابطة. ومن المقرر أن يتم طرح Polycom Trio المتوافق مع تطبيق Teams خلال الربع الثالث للعام الجاري. وتجدر الإشارة إلى أن هذه المنصة يجري استخدامها حالياً من قبل 65 شركة المصنفة على قائمة مجلة “فورتشن” لأفضل 100 شركة، وذلك لما تتسم به من جودة فائقة من حيث الصوت والوظائف.

وبالنسبة لمنصة Polycom MSR، المخصصة للعمل ضمن بيئة Skype Room System، فهي الآن تدعم قدرات الاجتماعات عبر الفيديو من خلال منصة Microsoft Teams. وتتضمن هذه المنصة من “بوليكوم” طيفاً من الحلول الأصلية الخاصة لمنصة مايكروسوفت والملائمة للعمل في قاعات متعددة الأحجام، والمزوّدة بتقنية الصوت والفيديو الرائدة، وهي Polycom Trio و Polycom EagleEye IV USB Cameraوكاميرا بوليكوم البانورامية بدرجة CX5100 360 و Polycom VoxBox.

ويستفيد عملاء “بوليكوم” من Polycom RealConnect لربط تطبيقي Skype for Business و Office 365 بنقاط نهاية تعمل وفق معايير. ومن أبرز العملاء الذين يستخدمون هذه المنصة هي مجموعة شركات “ألبرتسون”، والتي أشادت بالقيمة المتأتية من استخدام هذه المنصة. فقد أشار فينس سبينا، نائب رئيس المجموعة لخدمات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في تعليق له، بالقول: “تعد خدمة RealConnect المستخدمة في تطبيق Office 365 وسيلة رائعة بالنسبة لي، من حيث أنها تتيح لي القدرة على ربط نقاط النهاية بتطبيق Skype for Business الخاص بالاجتماعات.” وأضاف: “كما أنها تتسم بالسلاسة في الأداء، وهي بمثابة أداة دعم لتحقيق الإنتاجية من أداء موظفينا.” وقد أطلقت “بوليكوم” نسخة تجريبية من خدمة RealConnect لأكثر من 50 شركة من عملائها، وذلك بهدف التعرف على تقييمهم لأداء الخدمة وموثوقيتها قبل طرحها رسمياً للاستخدام على نطاق موسّع. وكالات

 

 

نوكيا 2 متوفر الان لمحبي العلامة في الامارات

أبوظبي – الوطن
أعلنت شركةHMD العالمية، الشركة المطورة لاجهزة نوكيا، عن وصول هاتف Nokia 2.1 إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. وتكمل هذه الإضافة المتميزة محفظة هواتف نوكيا الذكية الجديدة بنظام الأندرويد التي تمّ إطلاقها خلال الشهر السابق. وإلى جانب كل من هاتف نوكيا Nokia 5.1 ونوكيا Nokia 3.1، يوفر هاتف نوكيا 2 الوصول إلى أحدث خدمات غوغل Google مثل مساعد غوغل Google Assistant. وتستمرّ في تقديم تجربة Android خالصة وذكية وآمنة مواكبة لآخر التحديثات مع أندرويد ون Android One واندرويد جوAndroid Go، إضافة إلى الحرفية المتميزة والتصاميم المتوقعة من أجهزة نوكيا الذكية والأداء المتناغم معها.
جهاز هاتف Nokia 2.1: جهاز الهاتف الذكي المزود ببطارية تعمل ليومين كاملين يأتي بنظام محسّن
جهاز نوكيا 2.1 Nokia 2.1 الذي يلبّي احتياجات الترفيه الطويلة الأمد للمستهلكين الذين هم في حالة تنقل دائم، ويمتاز ببطارية تعمل ليومين كاملين، وشاشة عالية الدقة 5.5 بوصة، ومكبرات صوت ستيريو مزدوجة أمامية. تشحن بطارية جهاز نوكيا الضخمة 2.1 بقوة 4,000mAh بسرعة أكبر تتيح الحفظ والتشغيل بسرعة أكبر من ذي قبل. وبفضل الشاشة عالية الوضوح التي يزيد حجمها بنسبة 20? تقريبا عن الشاشة الأصلية، تتاح امكانية الاستمتاع بأفلام الفيديو بدقة عالية أثناء التنقل بينما تمنح السماعات المزدوجة المزودة بتقنية 3D المصممة خصيصًا من الفولاذ المقاوم للصدأ صوتا رائعا بنظام ستيريو.
يقدّم تصميم Nokia 2.1 نوكيا 2.1 طراز Nordic بخطوطه المعدنية الجودة والأناقة المتوقّعة من جهاز هاتف نوكيا، مما يضمن التميز عن الآخرين. خلفيته الناعمة المصمّمة بشكل مريح وجذاب المصنوعة من البوليكربونات الملون تحافظ على سلامة جهاز الهاتف وقوته ضد الخدوش. كما توفّر منصة جهاز Qualcomm ™ Snapdragon® 425 ، 64-bit Mobile Platform المُحسّنة الأداء المطلوب بسرعة وسلاسة أكبر بنسبة 50% مع إمكانية الانتقال السريع بين التطبيقات. كما تتوفّر امكانية التقاط الحركة في أي مكان من خلال الكاميرا الخلفية بدقة 5 ميغابيكسل والكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابكسل مع التركيز التلقائي.
سيتوفّر جهاز هاتف Nokia 2.1 الجديد بثلاثة ألوان معدنية: الأزرق/النحاسي، الأزرق/الفضي والرمادي/ الفضي إبتداء من 8 اغسطس 2018 بمتوسط سعر تجزئة يبلغ 389 درهم اماراتي.

 

 

فيرايزون وإريكسون تعززان شراكتهما الاستراتيجية في مجال شبكة الجيل الرابع المتقدم 4G LTE

دبي – الوطن
أعلنت شركة إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن توسعها في أسواق جديدة بالولايات المتحدة من خلال تعزيز شراكتها الاستراتيجية في مجال شبكة الجيل الرابع المتقدم 4G LTE مع شركة فيرايزون.

وتشمل هذه الشراكة الموسعة تبني أجهزة تقنية الجيل الرابع المتقدم الخاصة بنظام البث الراديوي من إريكسون والتي إلى جانب توفيرها أحدث التقنيات في مجال قدرات تقنية الجيل الرابع المتقدم 4G LTE، ستساهم بتوفير منصة جاهزة لتقنية الجيل الخامس مما سيسمح لفرايزون بتمكين انتقال المواقع بشكل سلس سريع إلى تقنية الجيل الخامس عند نشر الخدمة في الأسواق الجديدة.

سيتم نشر شبكة 4G LTE في الأسواق الجديدة باستخدام أحدث حلول النطاق الأساسي وأنظمة البث الراديوي ثنائية النطاق من إريكسون، والتي تعتبر مثالية ومعززة لعمليات النشر ذات الطاقات الاستيعابية العالية واسعة النطاق. وستكون هذه الحلول بمثابة برمجيات قابلة للتطور إلى الجيل الخامس فضلاً عن توفيرها تقنيتي CAT-M وإنترنت الأشياء ضيقة النطاق لتتناسب مع حالات استخدام إنترنت الأشياء المكثفة، بالإضافة إلى تلبية متطلبات الطاقة الاستيعابية للشبكة الرائدة عبر القطاع.

تعاونت فيرايزون مع إريكسون بشكل حثيث لتعزيز تطور الشبكات طويلة الأمد من خلال الاعتماد على وظائف تقنية LTE المتقدمة، مما ساهم بتعزيز سرعة شبكة الجيل الرابع المتقدم الخاصة بشركة فيرايزون إضافة إلى طاقتها الاستيعابية. وفي عام 2017، استخدمت كل من فيرايزون وإريكسون هذه التقنيات لتحقيق العديد من الإنجازات، بما في ذلك :

• تحقيق سرعة تحميل بلغت 953 ميجابت في الثانية من خلال الجمع بين النطاقات المرخص لها وغير المرخصة لها مع تجميع أربع نواقل إضافة إلى تقنيتي الأنظمة متعددة المداخل والمخارج4×4 MIMO والتضمين المتعامد 256 QAM في بيئة شبكة حقيقية في ولاية فلوريدا.
• تجاوز سرعة الواحد جيجابت في الثانية على شبكة الجيل الرابع المتقدم الخاصة بشركة فيرايزون من خلال تجميع ثلاثة نواقل.

وحققت كل من فيرايزون وإريكسون إنجازاً آخر في تقنية الجيل الرابع المتقدم والذي سيكون بمثابة نقطة انطلاق نحو الجيل الخامس وذلك من خلال إكمال أول عملية نشر وحدات اتصال مزدوجة راديوية (Frequency Division Duplexing) بالإضافة إلى تقنية الأنظمة متعددة المداخل والمخارج Massive MIMO (Multiple Input – Multiple Output) على شبكة فيرايزون اللاسلكية في إرفين، كاليفورنيا.
وقال إد تشان، نائب أول لرئيس التكنولوجيا والاستراتيجية والتخطيط لدى فيرايزون: “نواصل التزامنا بتوفير أفضل التقنيات الشبكية لعملاء فيرايزون. وسيتيح لنا العمل مع شركة إريكسون نشر أحدث التقنيات على شبكة الجيل الرابع المتقدم الخاصة بنا، ما يمثل خطوة هامة لانتقالنا السريع إلى الجيل الخامس”.
و قال يوسي كوهين، رئيس وحدة عملاء فيرايزون لدى إريكسون أمريكا الشمالية: “نواصل العمل بشكل وثيق مع شركة فيرايزون لتوسيع شراكتنا الاستراتيجية وتمكين فيرايزون من إطلاق أحدث تقنيات الجيل الرابع، إضافة إلى دعم استعدادات الشركة لإطلاق تكنولوجيا الجيل الخامس في هذه الأسواق الجديدة “.

 

 

 

HARLEY-DAVIDSON تسرّع الاستراتيجية لبناء الجيل القادم من الدرّاجين حول العالم

بهدف إلهام المزيد من الناس حول العالم لعيش بهجة ركوب درّاجة ناريّة، كشفت Harley-Davidson أمس تفاصيل حول خطّة نموّها “مزيد من الطرق إلىHarley-Davidson ” حتى سنة 2022.
في عالم يشهد تغيّرات سريعة ومطالب جديدة للمستهلكين، فإن هذه الإجراءات المتسارعة تدعم أهداف Harley-Davidson للعام 2027 مع تركيز متزايد واستثمار استراتيجي لإعادة تنشيط الأعمال في الولايات المتحدة مع تسريع وتيرة النمو على الصعيد العالمي.

يقول مات ليفاتيتش، رئيس شركة Harley-Davidson, Inc ومديرها التنفيذي: “إن الخطوات الجريئة التي نعلنها اليوم تعزّز قدرات Harley-Davidson الضخمة وقوّتها النارية التنافسية – تفوّقنا في تطوير المنتجات وتصنيعها، والجاذبية العالمية للماركة، وطبعًا شبكتنا من الوكلاء الرائعين. وإلى جانب الدرّاجين المخلصين الموجودين حاليًا، سنقود الثورة القادمة للحرّية على عجلتين بما يلهم درّاجي المستقبل الذين لم يفكّروا حتى بإثارة ركوب الدرّاجات”.
ونتيجة لتقييم شامل متكامل يتضمّن منظور “العميل أولاً”، تتضمّن خطّة “مزيد من الطرق إلى Harley-Davidson”:
1- منتجات جديدة – تبقي الدرّاجين الحاليين منخرطين وتلهم درّاجين جددًا من خلال توسيع الريادة في فئة الوزن الثقيل وفتح أسواق وشرائح جديدة.
2- وصول أوسع – الالتقاء بالعملاء حيث هم وكيف يريدون التعامل مع تجربة البيع بالتجزئة متعدّد القنوات.
3- وكلاء أقوى – قيادة إطار للأداء بما يحسّن القوّة المالية للوكلاء وتجربة عملاء Harley-Davidson.

يقول ليفاتيتش: “نتوقّع أن تسفر هذه الخطّة عن مجموعة ملتزمة وموسّعة لـHarley-Davidson مع قاعدة درّاجين أكثر تنوّعًا، إلى جانب هوامش وتدفّقات نقدية رائدة في هذا المجال”.
منتجات جديدة
مستندة إلى تصميمها الرائد في مجالها وقدراتها التصنيعية القوية، تخططHarley-Davidson لتقديم مجموعة شاملة من الدرّاجات النارية، تخوض المنافسة في العديد من القطاعات الأكبر والأسرع نموًّا مع مجموعة كاملة من الدرّاجات عبر سلسلة واسعة من فئات الأسعار وقوّة المحركات على أنواعها والسعات وأساليب الركوب والأسواق العالمية. وتشمل النقاط البارزة ما يلي:
1- توسيع ريادة الشركة في الدرّاجات ذات الوزن الثقيل من خلال الاستمرار بتطوير درّاجات Touring وCruiser محسّنة وأكثر تقدّمًا من الناحية التكنولوجية، مما يبقي درّاجيHarley-Davidson الحاليين ملتزمين ويقودون لمدّة أطول.
2- تقديم موديلات جديدة من الدرّاجات سعة 500 إلى 1250 سي سي على قاعدة متوسّطة الوزن تطال ثلاث مساحات منتجات مختلفة وأربع سعات، بدءًا من أول درّاجةAdventure Touring للشركة ألا وهي Harley-Davidson™ Pan America™ 1250، وموديل Custom سعة 1250 سي سي، وموديل Streetfighter سعة 975 سي سي، والتي من المقرر إطلاقها جميعًا في بداية العام 2020، على أن تتبعها نماذج إضافية لتوسيع نطاق التغطية في مساحات المنتجات هذه حتى العام 2022.
3-تطوير درّاجة ناريّة تكون بالمتناول وذات سعة أصغر (250 إلى 500 سي سي) مخصّصة للأسواق الآسيوية الناشئة من خلال تحالف استراتيجي مقرّر مع أحد المصانع في آسيا. يهدف هذا المنتج الجديد والتوزيع الموسّع إلى تعزيز وصول عملاء Harley-Davidson ونموّهم في الهند، إحدى أكبر الأسواق وأسرعها نموًّا في العالم، فضلاً عن أسواق آسيوية أخرى.وكالات

 

 

رسمياً.. مكالمات واتس آب الفيديوية الجماعية متاحة للجميع

أطلق تطبيق واتس آب ميزة مكالمات الفيديو الجماعية رسمياً للمستخدمين في جميع أنحاء العالم على نظامي التشغيل أندرويد وآي أو إس، هي الميزة التي تم الإعلان عنها في مايو (أيار) الماضي خلال مؤتمر فيس بوك للمطورين.
يدعم تطبيق واتس آب إجراء مكالمات الفيديو منذ 2016، لكن كانت مقتصرة على شخصين فقط، أما الآن أصبحت ميزة مكالمات الفيديو الجماعية تدعم الاتصال بين أربعة أشخاص في وقت واحد، بغض النظر عن مكان الأشخاص.
ميزة متواضعة
تعتبر الزيادة في عدد الأشخاص متواضعة إلى حد ما مقارنة بتطبيقات أخرى، حيث يدعم تطبيق فيس بوك مسنجر مكالمات الفيديو الجماعية لما يصل إلى 50 شخص، بينما يدعم تطبيق سناب شات تواصل 16 مشاركاً، كما سيدعم تطبيق أبل فيس تايم ما يصل إلى 32 شخصاً عند إطلاق “آي أو إس 12” في وقت لاحق من هذا العام.
ميزة التشفير التام
لكن أهم ما يميز تطبيق واتس آب عن بعض منافسيه ميزة تشفير التام لمكالمات الفيديو، مثلما يحدث مع الرسائل النصية والمكالمات الصوتية التي يتم إرسالها داخل التطبيق.
وبإمكان المستخدمين تجربتها من الآن، ببدء مكالمة فيديو فردية والنقر على الزر “إضافة مشارك” الجديد في الزاوية العلوية اليمنى لإضافة المزيد من جهات الاتصال إلى المكالمة. وكالات

 

 

نصائح ذهبية لتسجيل أفلام احترافية بالهواتف الذكية

توفر الهواتف الذكية العديد من الوظائف العملية، من أهمها إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو على الفور، حيث يكفي المستخدم تشغيل تطبيق الكاميرا والاحتفاظ بزر التسجيل مضغوطاً.
وفيما يلي يقدم الخبراء بعض النصائح الذهبية لتسجيل أفلام احترافية بالهواتف الذكية:
السيناريو
ينبغي أن يحكي الفيلم قصة ولا يجوز التسجيل في وضع رأسي، فلن يتمكن المصور من تنسيقها مع اللقطات العرضية إلا بواسطة بعض الحيل.
ويُنصح بعدم اتخاذ وضعية مائلة أثناء تسجيل الفيديو، لأنها تؤدي إلى ظهور الخطوط الأساسية أو المنازل بشكل قبيح، ولا يمكن علاجها في وقت لاحق.
الاقتراب والابتعاد
على الرغم من وجود بعض الموديلات تتيح عملية التكبير/التصغير، إلا أنها تحدث تشويشاً غير مرغوب أثناء تسجيل مقطع الفيديو.
وكلما اقترب المصور من موضع التصوير، كان ذلك أفضل، ويمكن لبعض الحركة والإعدادات المتنوعة أن تجعل الفيلم نابضاً بالحياة، ويجب أن يتحرك المصور بهدوء أثناء التصوير، ولكن من الأفضل استعمال حامل كاميرا أو مقابض صغيرة.
الوظائف الأوتوماتيكية لا تفيد أحياناً
لا يوجد وضع ضبط يجدي في ظل ظروف الإضاءة الصعبة، ولكن يجب إجراء الإعدادات المناسبة لتوازن اللون الأبيض وفتحة العدسة والتركيز.
ومن الأفضل إجراء تسجيل تجريبي أولاً، وإذا ظهرت الألوان بصورة خاطئة، فإنه يمكن إيقاف عملية الضبط التلقائي لتوازن اللون الأبيض، وإذا كان التركيز غير مناسب، فمن الأفضل أن يتم ضبطه يدوياً، كما يجب تشغيل مثبت الصورة، إذا كان متوفراً.
التسجيل لمدة أطول
يقترح خبراء التصوير الألمان تسجيل مقاطع إضافية لمدة ثلاث إلى أربع ثوان في بداية كل لقطة ونهايتها، وهو ما يسهل عملية تحرير الفيديو في وقت لاحق؛ حيث قد لا يتوفر لديك ما يكفي من اللقطات لإنشاء سيناريو للفيلم.
ومن الأفضل أن يتم تحرير الفيديو على الكمبيوتر وليس على الهاتف الذكي، حيث يمكن للمستخدم مشاهدة اللقطات بالحجم الكامل.
البطارية والذاكرة
تسجيل الفيديو يُسرع من نفاد شحنة بطارية الهاتف الذكي، لذلك يجب التفكير في شراء بطارية إضافية أو “باور بانك”. وكالات

 

 

“Files Go” أكثر من مجرد تطبيق لمشاركة الملفات بهواتف أندرويد

يوفر تطبيق غوغل Files Go للمستخدم العديد من الوظائف المهمة، منها البحث عن الملفات ومشاركتها وإتاحة مساحة الذاكرة على الأجهزة الجوالة المزودة بنظام غوغل أندرويد.
ولا تقتصر وظيفة تطبيق غوغل Files Go على إزالة البيانات غير الضرورية فقط، بل يقدم أيضاً للمستخدم اقتراحات بشأن البيانات، التي يمكن إزالتها من الذاكرة، والتي تشمل التطبيقات، التي نادراً ما يتم استعمالها، وكذلك التطبيقات، التي لم يتم استعمالها إطلاقاً، بالإضافة إلى الملفات المؤقتة من التطبيقات والملفات المكررة والملفات كبيرة الحجم والملفات، التي تم الحصول عليها بواسطة تطبيق التراسل الفوري.
وبالنسبة لعملية البحث عن الملفات فإن تطبيق غوغل Files Go يعتمد على فلاتر لتنظيم البيانات بشكل منطقي وليس في مجلدات، كما أن عملية مشاركة الملفات لا تتطلب وجود اتصال إنترنت، حيث يمكن إرسال البيانات مع الأجهزة الأخرى في النطاق القريب عبر اتصال البلوتوث. وكالات

 

 

حظر مشغل VLC لهواتف هواوي في متجر بلاي

اشتكى كثير من أصحاب الهواتف الذكية من هواوي من عدم وجود مشغل الميديا VLC الشهير في متجر تطبيقات غوغل بلاي.
وأوضحت شركة Videolan المطورة لتطبيق الملتيميديا الشهير أن سبب حظر تنزيل وتثبيت التطبيق على هواتف هواوي يرجع إلى وضع توفير الطاقة الجديد في الموديلات الجديدة من هواتف الشركة الصينية، والذي يقوم بإلغاء تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية، حتى إذا كان المستخدم يرغب في ذلك.
وأدى الإجراء إلى ظهور الكثير من الانتقادات والتقييمات السيئة، ما جعل شركة Videolan تتخذ هذا القرار، ويمكن لأصحاب هواتف هواوي تنزيل مشغل VLC كملف apk من موقع الشركة المطورة مباشرة. وكالات

 

 

برامج مكافحة الفيروسات لويندوز 10 توفر حماية عالية

أظهرت نتائج اختبار معهد AV-Test أن برامج مكافحة الفيروسات الحالية لنظام مايكروسوفت ويندوز 10 توفر مستوى مرتفعاً من الحماية ولا تحد من سرعة نظام التشغيل.
واختبر المعهد الألماني 18 برنامج حماية لمدة شهرين، بما فيها البرامج المجانية والإصدارات المدفوعة من أدوات الحماية من الفيروسات.
وتمثلت أكبر الاختلافات بين برامج مكافحة الفيروسات في سهولة الاستخدام، والتي كانت بمثابة واحدة من الخصائص الثلاث محل الاختبار، وكان يتم تقييم كل خاصية بست نقاط كحد أقصى.
ووفقاً لنتائج الاختبار فقد حصلت ثلاثة برامج لمكافحة الفيروسات على أعلى تقييم بإجمالي 18 نقطة، كما تم تقييم 8 برامج بنتيجة إجمالية 17.5 نقطة، ولم تكن هناك أدوات أسوأ من ذلك تقريباً، بما في ذلك برنامج مايكروسوفت ويندوز Defender، الذي يتم تثبيته مسبقاً بنظام ويندوز 10، فقد نال 6 نقاط في فعالية الحماية وتقييم 5.5 نقطة في خاصية السرعة، وهي نفس النتيجة بالضبط، التي نالها برنامج Avast Free Antivirus المجاني. وكالات

 

 

فئة هجينة من لاند روفر ديسكفري 2019

تستعد لاند روفر من طرح تحديثات منتصف العمر لديسكفري في الأشهر القليلة المقبلة كموديل للعام 2019، ويأتي هذا التحديث بعد 5 سنوات من نزول الجيل الحالي للأسواق، وذكرت الشركة أنه من أبرز التعديلات الجديدة تطوير قاعدة العجلات الخاصة بالإنتاج ما سيساعد في زيادة الراحة خلال القيادة وتوفير مساحة أكبر تسع لبطارية كهربائية مصنوعة من الليثيوم.
لاند روفر أوضحت أن ديسكفري الجديدة ستتوفر بفئة هجينة بمحرك كهربائي، وسيعمل المحرك الكهربائي بجانب المحرك الأساسي 3 سلندر، يذكر أن لاند روفر تريد إضافة المزيد من التقنيات لديكسفري مثل كاميرة خلفية ذكية تتفاعل مع البيئة المحيطة. وكالات


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تطبيق Uptodown لتحميل تطبيقات الأندرويد مباشرة بتنسيق APK 09/08/2018 | 4:25 ص

هذه هي النسخة الرسمية  لـ تطبيق Uptodown الذي صمم خصيصاً  للأندرويد. الآن يمكن للمستخدمين تحميل التطبيقات مباشرة بتنسيق APK  بطريقة سريعة وآمنة. بالإضافة

أرصد وحلل معنا كيفية الوصول إلى لعبة Flappy Android المخبأة ضمن أندرويد باي 09/08/2018 | 1:25 ص

تعرف على كيفية الوصول إلى لعبة Flappy Android المخبأة ضمن أندرويد باي - أردرويد الأولىألعابتعرف على كيفية الوصول إلى لعبة Flappy Android المخبأة ضمن أندرويد باي

تحديث أندرويد 9 باي قادم إلى هاتف Xperia XZ2 في نهاية خريف 2018 09/08/2018 | 1:25 ص

أعلنت شركة جوجل بالأمس عن إطلاق النسخة النهائية من الإصدار التالي من نظام أندرويد، الذي سيحمل اسم “أندرويد 9.0 باي” Android 9.0 Pie، وبطبيعة ...

غوغل تطلق أندرويد الجديد قريبا 09/08/2018 | 1:25 ص

أكد المدون الشهير إيفان بلاس أن غوغل ستصدر نسختها الجديدة من نظام أندرويد، في 20 أغسطس المقبل. ومن المتوقع أن تحمل نسخة أندرويد الجديدة اسم Pistachio، لذلك وضع بلاس حرف P على التقويم الذي نشره عن...

تسريب أسماء أجهزة سامسونج متوسطة المواصفات التي ستحصل على أندرويد أوريو 09/08/2018 | 1:25 ص

اظهرت شركة قوقل أول البارحة الاثنين عن إطلاق النسخة النهائية من نظام android 9 باي، ولكن إلى الآن لا تزال شركات كثيرة لم تجلب إصدار android 8 ...

يكشف جوجل رسميًا عن أندرويد باي Android Pie - 09/08/2018 | 1:25 ص

يكشف جوجل رسميًا عن أندرويد باي Android Pie,وهو احد النسخه التي يكشفها الاندرويد التي تأتي خلفًا لنسخة أندرويد  وبدأت بإرسال التعليمات البرمجية المصدرية النهائية إلى مشروع أندرويد مفتوح المصدر كما... اقرأ المزيد ←

إطلاق نظام أندرويد باي بمزايا ذكية 09/08/2018 | 1:25 ص

قليل من الحيادية .. كثير من المصداقية | أخبار سوريا و العالم



هواوي تطرح HUAWEI nova 3 الجديد لصور سيلفي بتقنيات الذكاء الاصطناعي للبيع في الإمارات ‹ جريدة الوطن اندرويد   دبي – الوطن أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أمس عن طرحها هاتفها الجديد HUAWEI nova 3 ضمن متاجرها في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة. ويأتي هاتف الجيل الثالث ليثري رصيد الشركة العالمية بتصميمه الأنيق ومزاياه المذهلة مثل كاميرا السيلفي الاحترافية والمعزز بتقنيات الذكاء الاصطناعي، حيث سجل الهاتف رقماً قياسياً من الحجوزات المسبقة قبل طرحه […]



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

هواوي تطرح HUAWEI nova 3 الجديد لصور سيلفي بتقنيات الذكاء الاصطناعي للبيع في الإمارات ‹ جريدة الوطن
المصدر http://alwatannewspaper.ae/?p=360049 http://alwatannewspaper.ae
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هواوي تطرح HUAWEI nova 3 الجديد لصور سيلفي بتقنيات الذكاء الاصطناعي للبيع في الإمارات ‹ جريدة الوطن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars