الموضوعات تأتيك من 14189 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

هل يتوج برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا 2019؟ -

04/08/2018 | 5:50 ص 0 comments

حقق نادي برشلونة نجاحات كبيرة فى السنوات الأخيرة، فعلى المستوى المحلى توجوا بأربعة ألقاب من الستة الأخيرة للدوري الاسباني، وسيطروا بشكل كامل على لقب كأس الملك

إضافة تعليق

حقق نادي برشلونة نجاحات كبيرة فى السنوات الأخيرة، فعلى المستوى المحلى توج بأربعة ألقاب من الستة الأخيرة للدوري الاسباني، وسيطر بشكل كامل على لقب كأس الملك، ومع ذلك غاب البارسا عن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا منذ عام 2015 رغم القوة الكبيرة التى يتمتع بها وبذلك بسبب قوة منافسهم وغريمهم التقليدي ريال مدريد الذى سيطر على لقب البطولة فى آخر 3 نسخ.

وفى هذا الموسم أصبح أمام برشلونة فرصة كبيرة للعودة مجددا للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، ونرصد ذلك فى الأسباب التالية..

1- ميسي الاستثنائى

  ليونيل ميسي لاعب كرة غير عادي، وبالتأكيد وجوده ضمن برشلونة هو عامل كبير لهم لحصد بطولة مثل دوري أبطال أوروبا، وهى التى يسعى إليها شخصيا حيث تساعده على الحصول على الكرة الذهبية.

فاللاعب صاحب الـ31 عاما سجل أكثر من 600 هدفا فى مسيرته الرياضية، وفاز بـ32 لقب ليكون ضمن أفضل اللاعبين فى التاريخ، إلى جانب بتتويجه بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات.

ومع ذلك فإن أداء ميسي كان دون المستوى مع برشلونة فى بطولة دوري الأبطال فى المواسم الأخيرة، حيث سيطر ريال مدريد بقيادة كريستيانو رونالدو على البطولة، وحتى عام 2012 كان ميسي يتخطى رونالدو فى عدد مرات الفوز بالكرة الذهبية 4-1 ، حتى تعادل معه الدون 5-5 ومن المرجح ان يتفوق عليه هذا العام.

ولم يفز ميسي ببطولة كأس العالم مع الأرجنتين فى روسيا، وقد خرج من ربع نهائي دوري الأبطال أمام روما فى النسخة الماضية، وهو ما يعني أن البرغوث سيبذل قصارى جهده من أجل التتويج باللقب هذا الموسم.

 

2- تراجع ريال مدريد

ريال مدريد
ريال مدريد

 

بات من المتوقع ان يتراجع ريال مدريد هذا الموسم، لاسيما بعد رحيل الأيقونة كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس إلى جانب استقالة زين الدين زيدان من تدريب الفريق، وعلى الرغم من وجود حافز عند اللاعبين لتعويض غياب الدون، إلا أن ذلك يبدو شيئا صعبا للغاية لاسيما وأن رونالدو لا يعوض.

سيكون ذلك بمثابة دافعا كبيرا لنادي برشلونة، لاسيما وأن ريال مدريد يمثل أكبر تهديد له على لقب البطولة، لاسيما بعد سيطرة قطبي الكرة الاسبانية على لقب البطولة فى السنوات الأخيرة.

 

3- رغبة كوتينيو فى إثبات نفسه

كوتينيو
كوتينيو

 

ظهر البرازيلي فيليب كوتينيو بمستوى متذبذب شيئا ما بعدما انضم لبرشلونة يناير الماضى قادما من ليفربول، وذلك بسبب الجدل الكبير الذى أثير حول الصفقة والضغط الكبير على اللاعب من أجل تعويض رحيل مواطنه نيمار داسيلفا نجم سان جيرمان.

ولكن فى الموسم الجديد سيحاول كوتينيو تقديم عروضه المميزة التى كان يقدمها مع ليفربول والتى جعلت الريدز لم يستغنى عنه إلا بمقابل ضخم 160 مليون يورو، وبالتأكيد أن هذا المبلغ لن يدفع فى لاعب بإمكانيات متواضعة.

وتأمل جماهير برشلونة فى أن يعوض كوتينيو رحيل الرسام إنييستا الذى بالتأكيد سيترك فراغا كبيرا بعد رحيله إلى الدوري الياباني.

 

4- عظمة برشلونة

برشلونة
برشلونة

 

بغض النظر عن الفترة السابقة التى لم يحقق خلالها برشلونة لقب دوري الأبطال، ولكن برشلونة يبقى برشلونة، هذا الاسم الكبير المرعب الذى حقق سداسية تاريخية مع بيب جوارديولا لم يحقق أى نادي فى التاريخ مثلها ، وفاز بثلاث ألقاب لدوري الأبطال خلال الفترة من 2009 حتى 2015 .

ولا يزال برشلونة يمتلك أكثر المواهب فى العالم، فيكفى أن لديه لويس سواريز، ليونيل ميسي، جيرارد بيكيه، جوردي ألبا، راكيتيتش، كوتينيو وأومتيتي، مجموعة لاعبين فازوا تقريبا بكل شئ فى كرة القدم.

 


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق

يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
العامة للسكك الحديدية تتقدم للهيئة بمذكرة بمطالب العمالة الموسمية 11/10/2018 | 5:50 م

تقدم عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة للعاملين بالسكك الحديدية، بمذكرة رسمية لرئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لسكك حديد مصر، لعرض مشاكل العمالة الموسمية بنظام الـ55 يوما. وأوضحت النقابة في مذكرتها، ...

صناعة الحبوب تطالب التموين بصرف مستحقات المخابز المتأخرة 11/10/2018 | 5:50 م

طالبت شعبة المخابز بغرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، بصرف مستحقات أصحاب المخابز المتأخرة والممثلة فى فارق سعر السولار عن السنوات ...

مجازاة رئيس مدينة بني سويف ومدير الإدارة الهندسية 11/10/2018 | 5:50 م

قضت المحكمة التأديبية العليا بمجلس الدولة، في القضية رقم 64 لسنة 59 بمجازاة رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف، ومدير الإدارة الهندسية، ......

موقع رادار اخبار رادار - السبب الحقيقي وراء رحيل الفرنسي زين الدين زيدان عن ريال مدريد 11/10/2018 | 5:50 م

موقع رادار موقع محلي وعالمي وهو موقع متميز يحتوي على العاب وافلام واغاني وصور وفيديوهات وافلام عربية واجنبية حصرية , يحتوي على اخبار متميزة تأتي بشكل اتوماتيكي من عدة مواقع عربية متقدمة على مدار الساعة.

اخبار مصر - القاهرة : مطلب «عاجل» لأصحاب المخابز.. اعرف التفاصيل 11/10/2018 | 5:50 م

اخبار مصر - القاهرة : مطلب «عاجل» لأصحاب المخابز.. اعرف التفاصيل 'مطلب «عاجل» لأصحاب المخابز.. اعرف التفاصيل'

اخبار النصر السعودي اليوم الخميس 11/10/2018 : العبود: معجب بأمرابط.. أتوقع سيكون للنصر كلمة هذا الموسم 11/10/2018 | 5:50 م

اخبار النصر السعودي اليوم الخميس 11/10/2018 : أكد عبدالرحمن العبود -لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق سعادته بالمستوى الذي ظهر عليه الفريق في الموسم الحالي في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. وقال اللاعب: ”......

أخبار متنوعة.. 08/10/2018 | 2:50 م

كرمت جامعة الأهرام الكندية اللاعبة يارا جمال الدين عبدالرازق، الطالبة بكلية الإعلام، بمنحها درع التفوق الرياضي، لإحرازها المركز الأول بمسابقات الاتحاد المصرى لألعاب القوى فى 100 متر حواجز وتتابع والسباعى مركب، ضمن بطولة الجمهورية شباب وشابات 2018. وأعربت يارا جمال الدين عن سعادتها بهذا التكريم، (...)...



هل يتوج برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا 2019؟ - اخبار حافز اليوم حقق نادي برشلونة نجاحات كبيرة فى السنوات الأخيرة، فعلى المستوى المحلى توجوا بأربعة ألقاب من الستة الأخيرة للدوري الاسباني، وسيطروا بشكل كامل على لقب كأس الملك



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار حافز اليوم

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2018/8/3/2019/3894547 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هل يتوج برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا 2019؟ -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars