الموضوعات تأتيك من 13835 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

هل يتوج برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا 2019؟ -

04/08/2018 | 5:50 ص 0 comments

حقق نادي برشلونة نجاحات كبيرة فى السنوات الأخيرة، فعلى المستوى المحلى توجوا بأربعة ألقاب من الستة الأخيرة للدوري الاسباني، وسيطروا بشكل كامل على لقب كأس الملك

اقرأ أيضا:
أخبار محافظات - خصم حافز الإشراف والقيادة لمدير مستشفى أبو حماد (صور)
التحالف العربي: الهدف الاستراتيجي لعملياتنا هو إعادة الشرعية لليمن
: عاجل.. أخبار السعودية اليوم حساب المواطن يكشف عن تأثير برنامج حافز على الدعم المستحق للمستفيدين

إضافة تعليق

حقق نادي برشلونة نجاحات كبيرة فى السنوات الأخيرة، فعلى المستوى المحلى توج بأربعة ألقاب من الستة الأخيرة للدوري الاسباني، وسيطر بشكل كامل على لقب كأس الملك، ومع ذلك غاب البارسا عن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا منذ عام 2015 رغم القوة الكبيرة التى يتمتع بها وبذلك بسبب قوة منافسهم وغريمهم التقليدي ريال مدريد الذى سيطر على لقب البطولة فى آخر 3 نسخ.

وفى هذا الموسم أصبح أمام برشلونة فرصة كبيرة للعودة مجددا للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، ونرصد ذلك فى الأسباب التالية..

1- ميسي الاستثنائى

  ليونيل ميسي لاعب كرة غير عادي، وبالتأكيد وجوده ضمن برشلونة هو عامل كبير لهم لحصد بطولة مثل دوري أبطال أوروبا، وهى التى يسعى إليها شخصيا حيث تساعده على الحصول على الكرة الذهبية.

فاللاعب صاحب الـ31 عاما سجل أكثر من 600 هدفا فى مسيرته الرياضية، وفاز بـ32 لقب ليكون ضمن أفضل اللاعبين فى التاريخ، إلى جانب بتتويجه بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات.

ومع ذلك فإن أداء ميسي كان دون المستوى مع برشلونة فى بطولة دوري الأبطال فى المواسم الأخيرة، حيث سيطر ريال مدريد بقيادة كريستيانو رونالدو على البطولة، وحتى عام 2012 كان ميسي يتخطى رونالدو فى عدد مرات الفوز بالكرة الذهبية 4-1 ، حتى تعادل معه الدون 5-5 ومن المرجح ان يتفوق عليه هذا العام.

ولم يفز ميسي ببطولة كأس العالم مع الأرجنتين فى روسيا، وقد خرج من ربع نهائي دوري الأبطال أمام روما فى النسخة الماضية، وهو ما يعني أن البرغوث سيبذل قصارى جهده من أجل التتويج باللقب هذا الموسم.

 

2- تراجع ريال مدريد

ريال مدريد
ريال مدريد

 

بات من المتوقع ان يتراجع ريال مدريد هذا الموسم، لاسيما بعد رحيل الأيقونة كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس إلى جانب استقالة زين الدين زيدان من تدريب الفريق، وعلى الرغم من وجود حافز عند اللاعبين لتعويض غياب الدون، إلا أن ذلك يبدو شيئا صعبا للغاية لاسيما وأن رونالدو لا يعوض.

سيكون ذلك بمثابة دافعا كبيرا لنادي برشلونة، لاسيما وأن ريال مدريد يمثل أكبر تهديد له على لقب البطولة، لاسيما بعد سيطرة قطبي الكرة الاسبانية على لقب البطولة فى السنوات الأخيرة.

 

3- رغبة كوتينيو فى إثبات نفسه

كوتينيو
كوتينيو

 

ظهر البرازيلي فيليب كوتينيو بمستوى متذبذب شيئا ما بعدما انضم لبرشلونة يناير الماضى قادما من ليفربول، وذلك بسبب الجدل الكبير الذى أثير حول الصفقة والضغط الكبير على اللاعب من أجل تعويض رحيل مواطنه نيمار داسيلفا نجم سان جيرمان.

ولكن فى الموسم الجديد سيحاول كوتينيو تقديم عروضه المميزة التى كان يقدمها مع ليفربول والتى جعلت الريدز لم يستغنى عنه إلا بمقابل ضخم 160 مليون يورو، وبالتأكيد أن هذا المبلغ لن يدفع فى لاعب بإمكانيات متواضعة.

وتأمل جماهير برشلونة فى أن يعوض كوتينيو رحيل الرسام إنييستا الذى بالتأكيد سيترك فراغا كبيرا بعد رحيله إلى الدوري الياباني.

 

4- عظمة برشلونة

برشلونة
برشلونة

 

بغض النظر عن الفترة السابقة التى لم يحقق خلالها برشلونة لقب دوري الأبطال، ولكن برشلونة يبقى برشلونة، هذا الاسم الكبير المرعب الذى حقق سداسية تاريخية مع بيب جوارديولا لم يحقق أى نادي فى التاريخ مثلها ، وفاز بثلاث ألقاب لدوري الأبطال خلال الفترة من 2009 حتى 2015 .

ولا يزال برشلونة يمتلك أكثر المواهب فى العالم، فيكفى أن لديه لويس سواريز، ليونيل ميسي، جيرارد بيكيه، جوردي ألبا، راكيتيتش، كوتينيو وأومتيتي، مجموعة لاعبين فازوا تقريبا بكل شئ فى كرة القدم.

 


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق

يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
التحالف العربي: الهدف الاستراتيجي لعملياتنا هو إعادة الشرعية لليمن 04/08/2018 | 5:50 ص

استنكر العقيد تركي المالكي، المتحدث باسم التحالف العربي، استهداف ميليشيات الحوثي لمستشفى الثورة وسوق السمك

حاكم عجمان يطمئن على الطفلة المغربية ملاك 04/08/2018 | 5:50 ص

استقبل الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم إمارة عجمان، صباح اليوم بمقر إقامته...

نظرة ألمانية: إدارة بايرن ميونيخ بين البخل ومشروع التخلص من رومينيغيه 04/08/2018 | 5:50 ص

تواصل الأندية الكبرى استعداداتها للموسم الجديد وبالوقت الذي يركز فيه البعض على إتمام صفقات كبيرة مازالت إدارة بايرن ميونيخ ترفع شعار ...

اخبار الرياضة هل يتوج برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا 2019؟ 04/08/2018 | 5:50 ص

اخبار الرياضة حقق نادي برشلونة نجاحات كبيرة فى السنوات الأخيرة، فعلى المستوى المحلى توجوا بأربعة ألقاب من الستة الأخيرة للدوري الاسباني، وسيطروا بشكل كامل على لقب كأس الملك المصدر:اليوم السابعهل يتوج برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا 2019؟...

التسجيل في حافز 1439 المطور : تحديث بيانات حافز من خلال بوابة طاقات taqat.sa 04/08/2018 | 5:50 ص

حافز 1439 قام صندوق هدف لتنمية الموارد البشرية، بالإعلان عن انه إذا ما تم تلقي حد اقصى عدد ٦ إنذارات، حيث سيتم فصل المستفيد من البرنامج الذي يطلق عليه حافز... اقرأ المزيد ← The post التسجيل في حافز 1439 المطور : تحديث بيانات حافز من خلال بوابة طاقات taqat.sa appeared first on ثقفني....

أخبار محافظات - خصم حافز الإشراف والقيادة لمدير مستشفى أبو حماد (صور) 04/08/2018 | 5:50 ص

أخبار محافظات - قرر الدكتور هشام شوقى مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، خصم حافز الإشراف والقيادة لمدير مستشفى أبوحماد المركزى، ونوابه وإحالة عدد من الأطباء للتحقيق بالشئون القانونية بالمديرية لتغيبهم مع التوجيه ...

السعودية اليوم التسجيل في حافز 1439 المطور : تحديث بيانات حافز من خلال بوابة طاقات taqat.sa 04/08/2018 | 5:50 ص

السعودية اليوم حافز 1439 قام صندوق هدف لتنمية الموارد البشرية، بالإعلان عن انه إذا ما تم تلقي حد اقصى عدد ٦ إنذارات، حيث سيتم فصل المستفيد من البرنامج الذي يطلق عليه حافز... اقرأ المزيد ← The post التسجيل في حافز 1439 المطور : تحديث بيانات حافز من خلال بوابة طاقات taqat.sa appeared first on ثقفني....



هل يتوج برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا 2019؟ - اخبار حافز اليوم حقق نادي برشلونة نجاحات كبيرة فى السنوات الأخيرة، فعلى المستوى المحلى توجوا بأربعة ألقاب من الستة الأخيرة للدوري الاسباني، وسيطروا بشكل كامل على لقب كأس الملك



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار حافز اليوم

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2018/8/3/2019/3894547 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هل يتوج برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا 2019؟ -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars