الموضوعات تأتيك من 13844 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > فنادق

الفندق الملكي غراند تريميزو الفاخر ضمن أحضان الطبيعة

04/08/2018 | 7:25 ص 0 comments

الفندق الملكي غراند تريميزو الفاخر ضمن أحضان الطبيعة الإيطالية

اقرأ أيضا:
سوبرماركت يتحول إلى فندق بلا غرف
فندق ريكسوس باب البحر يعلن عن باقات عروضه العائلية الرائعة البوابة
قاعة احتفالات القرهود في فندق ميلينيوم المطار دبي تحتفل بذكراها السنوية الثانية البوابة
أجواء العيد أكثر بهجةً وجمالاً برفقة العائلة والأصدقاء في فندق البندر روتانا البوابة
إدارياً.. تأجيل محاكمة 26 متهمًا في الهجوم على فندق بشارع ال...مصراوى

تبهركِ الأماكن الجديدة وتستهويكِ الفنادق التي تحيط بها الطبيعة من كامل جهاتها؟ خلال بحثنا الدائم لانتقاء الوجهات الأمثل لتعيشي تجربة فاخرة، اخترنا فندق غراند تريميزو ، لطالما كان  هو الوجهة المفضّلة لد المشاهير وكبار الشخصيات، فهو أقدم فندق مشيّد على ضفاف بحيرة كومو أمام جبَلَي بيلاجيو وغرينج الباسقَين ضمن مشهد طبيعي أخاذ ويتسم بموقعه المنعزل لقضاء أكثر الأوقات حميمية وهدوءًا.

يمزج الفندق كذلك برقيّ بين التاريخ والطابع العصري، ولا سيّما مجموعة الأجنحة التاريخية المهيبة في الفندق ، ويمتاز الجناح والفندق ككلّ بتصميم فريد يعود إلى حقبة فن النوفو، مع مفروشات أنيقة وقطع عتيقة ضمن مجموعة الفندق الرائعة و من جهة أخرى، يمثّل جناح كارلوتا المذهل تكريمًا  لأناقة الأميرة كارلوتا، ويقع في الطابق الثاني من القصر مشرفًا على بحيرة كومو الأخاذة التي تؤدي إلى الردهة الفسيحة والمكسوة بألواح خشبية ثم إلى غرفة الاستقبال المفصولة بشكل أنيق عن غرفة النوم من خلال قوسَين مذهلَين، بالإضافة إلى الشرفتين الرائعتين والمثاليتين لتأمّل جمال البحيرة في أي لحظة من اليوم.

و قد سُمي جناح أوريليا تيمّنًا بإحدى أهم سيدات العائلة المالكة، وهو يكرّم أناقتها العصية على الزمن إذ يعرض بعضًا من القطع العتيقة التي تملكها، و يستكنّ هذا الجناح التاريخي المهيب في الطابق الثالث من فندق غراند تريميزو، ويقدّم مناظر بانورامية مذهلة للبحيرة وقرية بيلاجيو الخلابة التي تحيط بها التلال الخضراء والجبال الشاهقة. تنضح الردهة الفسيحة وغرفة النوم المشرفتان على البحيرة، في أجواء دافئة ورحبة تعكسها الأرض الخشبية بلون العسل، والأثاث العتيق والستائر الذهبية الداكنة.

 و يمتاز جناح شهر العسل الذي يُعرف بـ"جناح ماريا" في الطابق الرابع ، بأجواء السحر والرقّة، حيث يُطغى عليه طابع تقليدي ورومانسي في ذات الوقت ، وإن كنت ممّن ينشدون إقامة أكثر حصرية، فاختاري جناح إميليا، وهو أحدث إضافة إلى فندق غراند تريميزو ، الذي  يقع في فيلا إميليا من القرن الثامن عشر، ويوفر إمكانية دخول خاص إلى سبا "تي" الحصري ، و يسود في جناح إميليا أسلوب كلاسيكي لكن معاصر إذ يزخر بالألوان الناعمة كالأخضر، والأزرق الفاتح والرمادي ، بالإضافة إلى ذلك، صُنع الحمام الأميري من رخام لازا، وهو يضمّ حمامَ بخار ودشًا مطريًا مزدوجًا  وحوض جاكوزي ضخمًا في وسط الغرفة ، جناح إميليا منفصل تمامًا عن المبنى الرئيسي للفندق، لذا فهو يوفر خصوصية مطلقة لمن ينشدون تمضية إقامة رومنسية بامتياز أثناء التمتّع بكل وسائل الراحة التي يقدّمها الفندق الفاخر.

ويعطي الضيوف المقيمين في هذا المنتجع الكائن على ضفاف البحيرة الفرصة في التعمّق في تاريخ الفندق العريق، ليجعلوا منه جزءاً من قصتهم الشخصية، عبر اختيار أحد الأجنحة التاريخية المتاحة في الفندق لاختبار تجربة إقامة من العمر على ضفاف بحيرة كومو.

و يضم هذا الفندق الأسطوري 90 غرفة وجناحًا  تحبس الأنفاس بإطلالتها الجميلة على البحيرة والحدائق التاريخية الممتدة على مساحة 20,000 متر مربع ، حيث إن اهتمام الأسرة المالكة بفن التصميم امتزج مع حسّ الفنان الإيطالي فينيلي كرامر ليبدو واضحًا في أجنحة سطح الفندق التي يضم كل واحد منها شرفة واسعة وجاكوزي في الهواء الطلق ، بالإضافة إلى خدمة متميزة وإطلالة على كامل البحيرة، و توجد في الفندق ثلاثة مسابح: المسبح العائم على سطح البحيرة مقابل الشاطئ، ومسبح الورود المحاط بحديقة مبهجة، ومسبح تي سبا الذي يبدو كأنه متصل بالأفق. بالإضافة إلى ألذ الأطعمة مع الشيف الإيطالي غوالتييرو مارسيشي في مطعم لاتيرازا أو ليسكيل بار المتخصص بالفوندو والشواء، وأيضًا تي بيتزا - ست المتخصص بالبيتزا على الحطب وتي بيتش للحوم والأسماك المشوية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
سوبرماركت يتحول إلى فندق بلا غرف 08/08/2018 | 9:50 ص

قام المئات من سكان العاصمة الفنلندية بالنوم ليلا تحت مكيفات الهواء في أحد المتاجر الكبيرة، هربا من موجة الحر التي تجتاح البلاد، وذلك بناء على دعوة رسمية قدمتها إدارة المتجر.

: سوبرماركت يتحول إلى فندق.. فيديو 08/08/2018 | 9:50 ص

قرر المئات من سكان العاصمة الفنلندية النوم ليلًا تحت مكيفات الهواء في أحد المتاجر الكبيرة، هربا من موجة الحر..

اليوم.. محاكمة 26 متهمًا في الهجوم على فندق بشارع الهرم...مصراوى 08/08/2018 | 9:50 ص

اليوم محاكمة 26 متهم ا في الهجوم على فندق بشارع الهرم...مصراوى

تأجيل محاكمة المتهمين بالهجوم على فندق الأهرامات الثلاثة لـ22 سبتمبر 08/08/2018 | 9:50 ص

أجلت الدائرة "5" إرهاب بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، محاكمة 26 متهمًا، بينهم 23 متهمًا محبوسًا و3 هاربين بالهجوم على فندق الأهرامات الثلاثة، إدارياً لجلسة 22 سبتمبر المقبل، لاستكمال سماع مرافعة الدفاع الحاضر عن المتهمين.

الثلاثاء ..مرافعة الدفاع  بالهجوم  على فندق الأهرامات الثلاثة  08/08/2018 | 9:50 ص

تستأنف غدا الثلاثاء الدائرة "5" إرهاب بمحكمة جنايات الجيزة المنعقدة بأكاديمية الشرطة  محاكمة  26 متهمًا بينهم 23 متهمًا محبوسًا  و3 هاربين بالهجوم على فندق الأهرامات الثلاثة بشارع الهرم ، وسوف تستمع المحكمة الى مرافعة الدفاع عن المتهمين .

قاعة احتفالات القرهود في فندق ميلينيوم المطار دبي تحتفل بذكراها السنوية الثانية البوابة 08/08/2018 | 9:50 ص

أتم فندق ميلينيوم المطار دبي استعداداته للاحتفال بالذكرى السنوية الثانيةلقاعة احتفالات القرهود. وبهذه المناسبة يعتزم الفندق تقديم عرض ترويجي لا يفوّت خاص باحتفالات أعياد الميلاد لعملائه وضيوفه الكرام،

إدارياً.. تأجيل محاكمة 26 متهمًا في الهجوم على فندق بشارع ال...مصراوى 08/08/2018 | 9:50 ص

إداريا تأجيل محاكمة 26 متهم ا في الهجوم على فندق بشارع الهرم لـ 22 سبتمبر...مصراوى



الفندق الملكي غراند تريميزو الفاخر ضمن أحضان الطبيعة فنادق الفندق الملكي غراند تريميزو الفاخر ضمن أحضان الطبيعة الإيطالية



اشترك ليصلك كل جديد عن فنادق

خيارات

المصدر https://www.almaghribtoday.net/167/084547-الفندق-الملكي-غراند-تريميزو-الفاخر-ضمن-أحضان-الطبيعة-الإيطالية المغرب اليوم | أخبار المغرب والعالم العربي - أخبار عاجلة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الفندق الملكي غراند تريميزو الفاخر ضمن أحضان الطبيعة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars