الموضوعات تأتيك من 13835 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: المرآه > رجيم وتخسيس

اتبعته كيت ميدلتون .. نظام دوكان دايت يجعلك تخسر 25 كيلو ...مصراوى

04/08/2018 | 10:25 ص 0 comments
اتبعته  كيت ميدلتون .. نظام  دوكان دايت  يجعلك تخسر 25 كيلو ...مصراوى

اتبعته كيت ميدلتون نظام دوكان دايت يجعلك تخسر 25 كيلو جرام ا في 10 أيام...مصراوى

بريطاني يفقد 140 كيلوجرام من وزنه خلال عامين بهذه الطريقة

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
كيفية إتباع رجيم حسب فصيلة الدم للعروس قبل الزفاف - مجلة هي 04/08/2018 | 10:25 ص

يقول بعض الخبراء إن الأطعمة تتفاعل كيميائيا مع الدم لذا أوجدوا رجيم حسب فصيلة الدم وعلى كل عروس تبحث عن رجيم سريع وفعال قبل حفل الزفاف تجربة رجيم فصائل الدم

تعرفي على رجيم منة فضالي لخسارة 8 كيلو في 10 أيام - فيديو ليالينا 04/08/2018 | 10:25 ص

كشفت الفنانة منة فضالي عن الرجيم الذي اتبعته وساعدها على خسارة 8 كيلو في 10 أيام فقط، وذلك خلال حلولها ضيفة في البرنامج الإذاعي لسه فاكر.

عايز تخس 7 كيلو فى أسبوع ..اعرف نظام رجيم سد الشهية - 04/08/2018 | 10:25 ص

أنواع الرجيم عديدة وتختلف حسب الحالة الصحية لكل شخص، تابعى التقرير التالى..

اكتشفي رجيم علا الفارس الذي ساعدها على خسارة وزنها - فيديو ليالينا 04/08/2018 | 10:25 ص

كشفت الإعلامية علا الفارس عن النظام الغذائي الذي اتبعته من أجل خسارة وزنها، وذلك بعد أن تكرر عليها السؤال أكثر من مرة عبر حسابها على انستقرام.

رجيم أسبوعي لإنقاص وزنك بسهولة 04/08/2018 | 10:25 ص

يقدم أخصائي العلاج الطبيعي والتغذية العلاجية د. خلدون الحوراني لـ«بوابة أخبار اليوم»، برنامجا غذائيا أسبوعيا (رجيم)، لمن يبحث عن الرشاقة، دون مشاقة الرجيم المعروفة ولإفقاد الوزن بسهولة.

رجيم الماء و كيفية عمله و ما هي فوائده - تريندات 30/07/2018 | 10:50 م

يبحث الكثير من الناس و خاصتا النساء على أسرع و أفضل طرق التخسيس لذلك في هذا المقال نحن سوف نناقش نوع مختلف من أنواع الرجيم و هو رجيم الماء ، رجيم الماء معروف بفعاليته و سرعة نتائجه و يعتمد كليا أو حتى بشكل كبير على تناول الماء بكميات مناسبة .

أفضل رجيم صحي في الصيف - مجلة هي 30/07/2018 | 10:50 م

رجيم صحي في الصيف يتضمن تناول الفواكه و الخضراوات الصيفية مع المشروبات الصحية و زيادة الأنشطة البدنية في الهواء الطلق



اتبعته كيت ميدلتون .. نظام دوكان دايت يجعلك تخسر 25 كيلو ...مصراوى رجيم وتخسيس اتبعته كيت ميدلتون نظام دوكان دايت يجعلك تخسر 25 كيلو جرام ا في 10 أيام...مصراوى

اقرأ أيضا:
طريقة عمل دجاج مشوي مع الهليون للرجيم - وصفات دجاج - أكلات رجيم -
اتبعته كيت ميدلتون .. نظام دوكان دايت يجعلك تخسر 25 كيل...مصراوى
رجيم الماء و كيفية عمله و ما هي فوائده - تريندات
: أفضل رجيم صحي وسريع للعروس قبل الزفاف
لا تستبعدي هذه الخضراوات من أطباق رجيم الصيف مجلة سيدتي



اشترك ليصلك كل جديد عن رجيم وتخسيس

خيارات

اتبعته  كيت ميدلتون .. نظام  دوكان دايت  يجعلك تخسر 25 كيلو ...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/howa_w_hya/health/details/2018/7/30/1402105/اتبعته-كيت-ميدلتون-نظام-دوكان-دايت-يجعلك-تخسر-25-كيلو-جرام-ا Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اتبعته كيت ميدلتون .. نظام دوكان دايت يجعلك تخسر 25 كيلو ...مصراوى

اترك تعليقا