الموضوعات تأتيك من 13847 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > الطب الشرعى

«بوابة أخبار اليوم» تحقق في قضية «صيد طفل ببندقية رش»

04/08/2018 | 11:00 ص 0 comments

بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

في 40 دقيقة فقدوا ابنهم من رصاصة خرجت من فوهة «بندقية صيد»، قطعت عنه لهوه في الشارع مع الأطفال، ليلفظ آخر نفس في حياته بين أحضان أبيه، القاتل ليس صائدا محترفا بل طفل آخر تجمعه بالضحية صلة قرابة.. في الحادث تفاصيل انتقلت معه «بوابة أخبار اليوم» لتكون في لقاء حصري مع الأسرة المكلومة.    


الأم: فقدت ابني في غمضة عين.. والأب يعيش في متاهة الصمت


«بوابة أخبار اليوم» انتقلت إلى منطقة الأميرية بالقاهرة، حيث منزل أسرة الطفل «مصطفى خالد» الذي قتل أثناء لهوه في الشارع أمام منزله، بعد أن أصابته إحدى طلقتين من بندقية «صيد رش» على يد ابن عمه «محمود- 15 سنة»، إحداهما أخطأته لتصيب كلبا مارا بالطريق، لكن الأخرى أصابت قلبه فلفظ معها أنفاسه الأخيرة.

«والدة الطفل الضحية»: فقدت ابني في 40 دقيقة 


عرفناها من ملامحها التي كستها دموع لا تنفد من عينيها، لتقول: «ابني مات وابن عم والده هو من قتله، نتيجة القسوة والكره التي تربى عليها، من ناحية والدته».

لحظات الصدمة

عن لحظات الصدمة تروي الأم المكلومة: فتقول: «كنت في ذلك اليوم عائدة من أربعين والدتي رحمها الله، وابني مصطفى يقف بصحبة أشقائه الصغار في الشارع أمام المنزل، وفجأة جاءني الخبر المشئوم من أهل الشارع بأن مصطفى سقط في الأرض ودماؤه تسيل، ذهبنا لنجده ساقطا بين دمائه، فحمله والده إلى مستشفي الزيتون، لكنه لم يصمد سوى 40 دقيقة وسط محاولات الأطباء البائسة، لإنعاش قلبه».

 

والد الضحية: قتله وقال «ك.لاب ضالة»


حاولنا إخراجه من دائرة صمت دخلها ولا يعلم كيف يخرج منها، لينطق لسانه بكلمات تكسوها طعم المرارة، هو والد الضحية الذي قال: «ابني مات ومن قتلوه لم يحرك الأمر وجدانهم، وقالوا في النيابة العامة، أنه كان ابنهم "محمود" يصوب تجاه الكلب، ولم ير ابني».

تشريح الجثمان الصغير

الدموع تسيل من عيناه استكمل حديثه قائلا: «بعد أن توفي نجلى، طلبت من الأطباء تسليمه لي حتى أقوم بدفنه، ولكنهم رفضوا حتى حضور المباحث والنيابة التي أمرت بنقله إلى المشرحة، لإعداد تقرير الطب الشرعي حول الوفاة».


وأوضح والد "مصطفى" المواقع الإخبارية تناقلت أخبار مغلوطة على خلاف الحقيقة بأن المتهم كان يصوب على الكلاب الضالة، وهذا ما يشعرنا بالألم، كيف منطقة مأهولة بالسكان يحمل فيها طفل بندقية صيد ثمنها 3 آلاف جنيه، ويفعل فعلته ويقتل ابني؟.

«بندقية رش»

فيما قالت "سوما" خالة المجني عليه، «حقه مش هنسيبه، ابننا كان كان بيصلي ومجتهد في دراسته، حقه مش هيروح هدر، الى قتله طفل عمره 15 سنة، ولكن شكله أكبر من سنه، طول بعرض راجل، النيابة أمرت بحبسه 15 يوم، ووالدته بتقدم استثني عشان يمتحن الملحق بتاعه، ايه كل الجبروت ده، ليه طفل يحمل بندقية رش؟ حسبي الله ونعم الوكيل.


وطالبت والدة "مصطفى" في نهاية لقائها معنا، بأن يتطوع محامي للدفاع عن قضية ابنها المجني عليه، خاصة أنهم أسرة بسيطة، ليس لديهم المقدرة، في حين أن الطرف الثاني لديها ثلاث محامين، يحاولون إخراج الطفل المتهم بكل قوتهم بحجة انه حدث وهذا قتل خطأ، والحقيقة انه محرض على فعلته.


 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
هكذا ثأرت فتاة عشرينية من مسن اغتصبها تحت تهديد السلاح ‬‎ 04/08/2018 | 11:00 ص

التقرير الأولي للطب الشرعي يثبت تعرض المتهمة للاغتصاب والنيابة تقرر حبسها مع الزوج لحين الانتهاء من التحقيقات.

بوابة : حبس المتهمة بقتل مزارع صان الحجر 04/08/2018 | 11:00 ص

أمر رئيس نيابة الحسينية العامة بإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، بحبس سيدة عشرينية أربعة أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بقتل مزارع في صان الحجر وعرضها على الطب الشرعى على ...

العثور على جثة سيدة متحللة داخل مسكنها في الدقهلية...مصراوى 04/08/2018 | 11:00 ص

العثور على جثة سيدة متحللة داخل مسكنها في الدقهلية...مصراوى

زوجة «متوفي قصر العيني»: زوجي مات مقتولا.. وتقرير الطب الشرعي هو الفيصل 04/08/2018 | 11:00 ص

قالت زوجة صاحب واقعة قرنية القصر العيني، إنه لو كان الأطباء أبلغوها بشأن الحصول على قرنية زوجها حال وفاته، لكانت وافقت باعتبار ذلك صدقة ...

مقتل مبلط سيراميك وإصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالإسماعيلية - 04/08/2018 | 11:00 ص

لقى مبلط سيراميك مصرعه وأصيب 5 آخرين فى مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة بعزبة أبوالنور دائرة مركز أبوصوير بالإسماعيلية.

سياسة اجتماع طارىء لـ المهن العلمية اليوم 04/08/2018 | 11:00 ص

دعا أعضاء مجلس نقابة المهن العلمية، لعقد إجتماع طارئ، اليوم السبت، بناء على طلب سابق مسبب من



«بوابة أخبار اليوم» تحقق في قضية «صيد طفل ببندقية رش» الطب الشرعى بوابة أخبار اليوم الإلكترونية



اشترك ليصلك كل جديد عن الطب الشرعى

خيارات

المصدر https://akhbarelyom.com/news/newdetails/2706195/1/بوابة-أخبار-اليوم-تحقق-في-قضية-صيد-طفل-ببندقية-رش بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «بوابة أخبار اليوم» تحقق في قضية «صيد طفل ببندقية رش»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars