الموضوعات تأتيك من 14194 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

«إقامة دبي» تستعرض مميزات «احمِ نفسك.. بتعديل وضعك» - البيان

04/08/2018 | 3:00 م 0 comments

استعرضت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، أهداف ومميزات المبادرة الاستثنائية «احمِ نفسك.. بتعديل وضعك»

اقرأ أيضا:
«سيتي سكيب دبي» يحوّل الشركات العقارية شريكاً في النمو والتحفيز المالي والاستثماري - جريدة الحياة

المصدر: Ⅶ دبي - البيان التاريخ: 04 أغسطس 2018

استعرضت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، أهداف ومميزات المبادرة الاستثنائية «احمِ نفسك.. بتعديل وضعك»، وذلك خلال اجتماع مع مسؤولي المراكز بمقر الإدارة الرئيس في الجافلية- دبي، وأشادت بمسؤولي مراكز («آمر» و«تسهيل») وبدورهم المهم في استقبال المخالفين الراغبين في تصحيح أوضاعهم، ضمن المبادرة، التي انطلقت في الأول من أغسطس حتى 31 أكتوبر من العام الجاري، تنفيذاً لقرارات مجلس الوزراء، بشأن منح مخالفي قانون دخول وإقامة الأجانب، مهلة للمغادرة طواعية وتعديل وضعهم.

كما تم الرد على الاستفسارات، فيما يتعلق بالإجراءات والخدمات التي تقدمها المراكز للمتعاملين، والتسهيل على الراغبين في الإقامة بالدولة والباحثين عن العمل، ومنح مهلة للمخالفين الذين يقيمون في الدولة بشكل غير شرعي لتسوية أوضاعهم أو المغادرة طوعاً، دون تحميلهم أي تبعات قانونية مع إعفائهم من الغرامات التي ترتبت على المخالفة.

تفاصيل

واستعرض الرائد سالم بن علي مدير إدارة «آمر» لسعادة المتعاملين في إقامة دبي خلال اللقاء أهم التفاصيل المتعلقة بمهلة 2018 «احمِ نفسك.. بتعديل وضعك» وآلية استقبال طلبات المخالفين الراغبين بتعديل الإقامة في مراكز آمر المنتشرة على مستوى مناطق إمارة دبي، مشيراً إلى أنه تم افتتاح 43 مركزاً حتى الآن يعمل فيها أكثر من 700 مواطن لاستقبال المتعاملين.

وأكد الرائد بن علي خلال اللقاء أهمية العمل بتوجهات الحكومة في التعامل بإنسانية ورقي مع المستفيدين من المبادرة، من خلال سلاسة العمل وسيره وفق أفضل المعايير، وتقديم أرقى الخدمات للمخالفين، وتسهيل إجراءاتهم، وصولاً للهدف المنشود.

تعديل

وناشد الرائد سالم بن علي، الراغبين من المخالفين بتعديل أوضاعهم للاستفادة من هذه المبادرة التي تتيح لهم إمكانية تعديل أوضاع الإقامة داخل الدولة وإتاحة الفرصة لهم للبحث عن عمل أو كفيل جديد مع إعفائهم من جميع الغرامات المالية، من خلال زيارة أحد مراكز «آمر» مع إحضار جواز سفرهم ونسخة من التأشيرة الجديدة مع دفع رسوم تعديل الوضع. وفي ختام اللقاء توجه الرائد سالم بن علي بالشكر إلى مسؤولي «آمر» و«تسهيل» على جهودهم المتميزة، ودورهم الأهم لإنجاح المبادرة الإنسانية.

تسهيلات

أكد الرائد سالم بن علي سعي إقامة دبي بتوفير كافة التسهيلات والإمكانيات لاستقبال طلبات المخالفين والحرص على توفير خدمات مميزة التي من شأنها توفير الجهد والوقت عليهم، وتخليص إجراءاتهم في مكان واحد.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بالصور.. مكتوم بن محمد يفتتح أسبوع دبي للاستثمار 2018 08/10/2018 | 8:00 م

الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي يفتتح، الإثنين، "أسبوع دبي للاستثمار 2018" الذي تنظمه مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار.

دبي تستثمر المعرفة الرقمية في تعزيز الإبداع بالعمل الحكومي - البيان 08/10/2018 | 8:00 م

تحرص حكومة دبي على ترسيخ مفاهيم الابتكار والإبداع، واستثمار أحدث تطبيقات الأجهزة الذكية والمعرفة الرقمية في تعزيز قيم التميز والإبداع في العمل الحكومي، نظراً للتطوّر الكبير والمتسارع في استخدام وسائل وأدوات تكنولوجيا المعلومات في مختلف مجالات العمل الحكوم

«سيتي سكيب دبي» يحوّل الشركات العقارية شريكاً في النمو والتحفيز المالي والاستثماري - جريدة الحياة 08/10/2018 | 8:00 م

«سيتي سكيب دبي» يحوّل الشركات العقارية شريكاً في النمو والتحفيز المالي والاستثماري

دبي: إطلاق مبادرة جديدة لتمويل المدن الخضراء الذكية - أريبيان بزنس 08/10/2018 | 8:00 م

وقعت المنظمة العالمية للاقتصاد الأخضر (‏WGEO‏) والمعهد العالمي للنمو الأخضر (‏GGGI‏) اتفاقية شراكة في دبي ‏لتسريع فرص الاستثمارات الخضراء في مشاريع المدن الذكية القابلة للتمويل.

حمدان بن محمد يصدر قراراً بشأن تنظيم تعليم قيادة المركبات في دبي - البيان 08/10/2018 | 8:00 م

أصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي القرار رقم (38) لسنة 2018 بشأن تنظيم نشاط تعليم قيادة المركبات في دبي،

200 فنان يجهزون حديقة دبي المتوهجة بحلة جديدة في موسمها الرابع 08/10/2018 | 8:00 م

الحديقة الفنية تم تجهيزها بإعادة تدوير نحو 500,000 من القطع الزجاجية والخزفية والبلاستيكية والأطباق، بالإضافة إلى 1000 قرص مدمج.

إطلاق سجل دبي للمهن الصحية قبل نهاية العام الجاري - البيان 08/10/2018 | 8:00 م

أعلنت هيئة الصحة في دبي عزمها إطلاق سجل دبي للمهن الصحية قبل نهاية العام الجاري، يضم أسماء وتخصصات كافة الأطباء العاملين في الإمارة، وشهاداتهم العلمية ومدة خبرة الطبيب بحيث تكون متاحة أمام الجمهور لتوفير حرية الاختيار لهم، وسيكون بإمكان الطبيب الوافد المس



«إقامة دبي» تستعرض مميزات «احمِ نفسك.. بتعديل وضعك» - البيان اخبار دبي استعرضت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، أهداف ومميزات المبادرة الاستثنائية «احمِ نفسك.. بتعديل وضعك»



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

المصدر https://www.albayan.ae/across-the-uae/news-and-reports/2018-08-04-1.3328473 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «إقامة دبي» تستعرض مميزات «احمِ نفسك.. بتعديل وضعك» - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars