الموضوعات تأتيك من 14192 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

متسابقة الدودج بول من أمريكا: ننتظر دعم الإعلام المصرى

06/08/2018 | 10:50 ص 0 comments

تشارك لاعبات مصريات في لعبة ' الدودج بول' لكأس العالم والتي بدأت في الولايات المتحدة الامريكية،اليوم وتنتهي 4 أغسطس الجارى. تنص قواعد اللعب على أن المباراة بين فريقين كل منهما يتكون من 6 لاعبين في ...

اقرأ أيضا:
مجلس الإعلام المصري يمنع ظهور مرتضى منصور على الفضائيات -
واحد وعشرون ألف شائعة خلال 3 أشهر فقط.. من يقف وراء طوفان الشائعات التي تهدد المصريين؟ - الشباب
وزير التعليم : انتهاء أزمة توزيع الكتب المدرسية خلال أيام - الأهرام اليومي

تشارك لاعبات مصريات في لعبة "الدودج بول" لكأس العالم والتي بدأت في الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم وتنتهي 4 أغسطس الجارى.

تنص قواعد اللعب على أن المباراة بين فريقين كل منهما يتكون من 6 لاعبين في أرض الملعب، وبـ5 كرات علي خط المنتصف (كرتان علي اليمين وكرتان علي اليسار وكرة في المنتصف).

فور إطلاق الحكم صافرته لكل فريق الحق في أخذ كرتين على أن يتنافس الفريقان على الكرة المتبقية في المنتصف.

وتلعب المباراة على شوطين، كل شوط 15 دقيقة مقسمة إلى مجموعات، كل مجموعة تلعب 3 دقائق والفائز يحسب له نقطة، ويفوز بالمبارة الفريق صاحب أكثر عدد من النقاط في الشوطين.


وقالت كارن أشرف إحدي المتسابقات: 10 منتخبات تشارك في منافسات الرجال، و10 منتخبات في منافسات السيدات من 13 دولة منها مصر وأمريكا وإنجلترا وأستراليا وكندا وهونج كونج والنمسا وأيرلندا وسنغافورة وماليزيا وسلوفينيا وسكوتلاندا.

وعبرت "كارن" عن سعادتها عندما رأت لافتات كثيرة بشوارع نيويورك للمنتخب الوطنى، مؤكدة أن المنتخب سيرفع إسم مصر عاليًا إن شاء الله.

وقالت إن هذه المشاركة هى الثانية لمنتخب مصر في بطولة "دودج بول" إذ شارك في كأس العالم عام 2016 بمدينة مانشستر بإنجلترا وحصل على المركز الثامن، وكان المنتخب المصري فاز ببطولة إفريقيا في عام 2017 والتي أقيمت بالقاهرة.

وأضافت لـ"الدستور": نواجه تحديا كبيرا في كأس العالم خاصة وأننا الفريق العربي الافريقي الوحيد الذي يتنافس مع دول العالم، للمرة الثانية وهي مسئولية ضخمة، خاصة بعد الاستقبال الحافل الذي وجدناه في نيويورك، منذ وصولنا بوجود عدد من اللافتات التي تحمل صورنا.

وتتمنى "كارن" أن يتم تسليط الضوء على هذا النوع من الالعاب وتمثيل مصر بها على مستوي العالم، مؤكدة أنهم لا يحظون بدعم إعلامي.

في سياق متصل قال هاني نبيل المدير الفني للمنتخبات: "تم إعلان القائمة المبدئية في مارس الماضي مكونة من ١٠٠ لاعبا ولاعبة تم تقليصهم حتى تم اختيار القائمة النهائية المكونة من ٣٠ لاعبا ولاعبة مع وجود بعض الأسماء على القائمة الاحتياطية".

وأكد عمرو محب رئيس الاتحاد المصري لـ الدودج بول (تحت التاسيس)، أن فكرة الاتحاد بدأت عام 2011 والآن ننتظر موافقة وزارة الشباب والرياضة لتأسيسه بشكل رسمي، خاصة أن شعبية اللعبة تزداد ولدينا أكثر من أكاديمية وبدأنا نشرها في المدارس.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
واحد وعشرون ألف شائعة خلال 3 أشهر فقط.. من يقف وراء طوفان الشائعات التي تهدد المصريين؟ - الشباب 08/10/2018 | 2:00 ص

واحد,وعشرون,,ألف,شائعة,خلال,3,أشهر,فقط,من,يقف,وراء,طوفان,الشائعات,التي,تهدد,المصريين؟

مجلس الإعلام المصري يمنع ظهور مرتضى منصور على الفضائيات - 08/10/2018 | 2:00 ص

منصة الرؤية من الإمارات ننطلق

خاشقجي .. من الهجوم على مصر والسعودية إلى مصير مجهول داخل قنصلية للمملكة مدى مصر 08/10/2018 | 2:00 ص

كان التوتر أصاب علاقة خاشقجي برئاسة الدولة في المملكة العربية السعودية، بعد فترة من الوفاق،

: د.فتحي حسين يكتب: الخداع الإعلامي وحرب أكتوبر 08/10/2018 | 2:00 ص

هناك عبارة كتبها الجنرال إيلي زعيرا، رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية عام 1973 في كتابه «حرب يوم الغفران»،وهي :'كل موضوعات الإعلام المصري كانت حملة خداع من جانب الرئيس أنور السادات، أو شخص ما ...

إعلام أم أوهام؟! 08/10/2018 | 2:00 ص

حالة من الغضب تسيطر على مصر بسبب حال الإعلام، بدءًا من رئيس الجمهورية وصولا للمواطن العادى، حتى الإعلاميين أنفسهم  غاضبين من مشهد الإعلام فى مصر.

الغموض يلف الإعلام المصري.. ويقلق العاملين – القبس الإلكتروني 08/10/2018 | 2:00 ص

القاهرة – مؤمن عبد الرحمن | يسيطر الغموض على القنوات الفضائية الخاصة في مصر في ظل حركة تغير كبيرة في



متسابقة الدودج بول من أمريكا: ننتظر دعم الإعلام المصرى الاعلام المصري تشارك لاعبات مصريات في لعبة ' الدودج بول' لكأس العالم والتي بدأت في الولايات المتحدة الامريكية،اليوم وتنتهي 4 أغسطس الجارى. تنص قواعد اللعب على أن المباراة بين فريقين كل منهما يتكون من 6 لاعبين في ...



اشترك ليصلك كل جديد عن الاعلام المصري

خيارات

المصدر https://www.dostor.org/2271926 جريدة الدستور
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي متسابقة الدودج بول من أمريكا: ننتظر دعم الإعلام المصرى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars