الموضوعات تأتيك من 13844 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

متسابقة الدودج بول من أمريكا: ننتظر دعم الإعلام المصرى

06/08/2018 | 10:50 ص 0 comments

تشارك لاعبات مصريات في لعبة ' الدودج بول' لكأس العالم والتي بدأت في الولايات المتحدة الامريكية،اليوم وتنتهي 4 أغسطس الجارى. تنص قواعد اللعب على أن المباراة بين فريقين كل منهما يتكون من 6 لاعبين في ...

اقرأ أيضا:
بالفيديو: شاهد تعليق الإعلام المصري على هدف أيوب الكعبي العالمي www.le360.ma
: الإعلاميين تنعى سمير التوني: فقدنا إعلاميا قديرا
أخبار المغرب - الإعلام المصري يدخل على خط شرطي باب سبتة
سبل مواجهة الإرهاب في مصر وطاجيكستان.. ورسائل لإعلام البلدين -

تشارك لاعبات مصريات في لعبة "الدودج بول" لكأس العالم والتي بدأت في الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم وتنتهي 4 أغسطس الجارى.

تنص قواعد اللعب على أن المباراة بين فريقين كل منهما يتكون من 6 لاعبين في أرض الملعب، وبـ5 كرات علي خط المنتصف (كرتان علي اليمين وكرتان علي اليسار وكرة في المنتصف).

فور إطلاق الحكم صافرته لكل فريق الحق في أخذ كرتين على أن يتنافس الفريقان على الكرة المتبقية في المنتصف.

وتلعب المباراة على شوطين، كل شوط 15 دقيقة مقسمة إلى مجموعات، كل مجموعة تلعب 3 دقائق والفائز يحسب له نقطة، ويفوز بالمبارة الفريق صاحب أكثر عدد من النقاط في الشوطين.


وقالت كارن أشرف إحدي المتسابقات: 10 منتخبات تشارك في منافسات الرجال، و10 منتخبات في منافسات السيدات من 13 دولة منها مصر وأمريكا وإنجلترا وأستراليا وكندا وهونج كونج والنمسا وأيرلندا وسنغافورة وماليزيا وسلوفينيا وسكوتلاندا.

وعبرت "كارن" عن سعادتها عندما رأت لافتات كثيرة بشوارع نيويورك للمنتخب الوطنى، مؤكدة أن المنتخب سيرفع إسم مصر عاليًا إن شاء الله.

وقالت إن هذه المشاركة هى الثانية لمنتخب مصر في بطولة "دودج بول" إذ شارك في كأس العالم عام 2016 بمدينة مانشستر بإنجلترا وحصل على المركز الثامن، وكان المنتخب المصري فاز ببطولة إفريقيا في عام 2017 والتي أقيمت بالقاهرة.

وأضافت لـ"الدستور": نواجه تحديا كبيرا في كأس العالم خاصة وأننا الفريق العربي الافريقي الوحيد الذي يتنافس مع دول العالم، للمرة الثانية وهي مسئولية ضخمة، خاصة بعد الاستقبال الحافل الذي وجدناه في نيويورك، منذ وصولنا بوجود عدد من اللافتات التي تحمل صورنا.

وتتمنى "كارن" أن يتم تسليط الضوء على هذا النوع من الالعاب وتمثيل مصر بها على مستوي العالم، مؤكدة أنهم لا يحظون بدعم إعلامي.

في سياق متصل قال هاني نبيل المدير الفني للمنتخبات: "تم إعلان القائمة المبدئية في مارس الماضي مكونة من ١٠٠ لاعبا ولاعبة تم تقليصهم حتى تم اختيار القائمة النهائية المكونة من ٣٠ لاعبا ولاعبة مع وجود بعض الأسماء على القائمة الاحتياطية".

وأكد عمرو محب رئيس الاتحاد المصري لـ الدودج بول (تحت التاسيس)، أن فكرة الاتحاد بدأت عام 2011 والآن ننتظر موافقة وزارة الشباب والرياضة لتأسيسه بشكل رسمي، خاصة أن شعبية اللعبة تزداد ولدينا أكثر من أكاديمية وبدأنا نشرها في المدارس.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: الإعلاميين تنعى سمير التوني: فقدنا إعلاميا قديرا 06/08/2018 | 10:50 ص

نعى نقيب الإعلاميين حمدي الكنيسي ومجلس النقابة، الإعلامي سمير التوني رئيس قطاع الأخبار الأسبق، والذي وافته المنية صباح اليوم. وقالت النقابة في ...

أخبار المغرب - الإعلام المصري يدخل على خط شرطي باب سبتة 06/08/2018 | 10:50 ص

أخبار المغرب - تفاعلت قضية عدم مصافحة حارس أمن مغربي بمعبر باب سبتة ليد العمدة "خوان فيفاس" أمام عدسات كاميرات الصحافة بشكل جد متسارع وصلت إلى منابر الإعلام المصري، المتخصصة في التهويل والتهييج وتضخيم الأحداث. وفي هذا الصدد خصص الإذاعي المصري الشهير"معتز مطر" حلقة خاصة للشرطي المغربي المذكور، في برنامج تم بثه على (...)...

سبل مواجهة الإرهاب في مصر وطاجيكستان.. ورسائل لإعلام البلدين - 06/08/2018 | 10:50 ص

كشفت الجلسة الأولى من مؤتمر مصر وطاجيكستان في مواجهة التنظيمات الإرهابية دراسة حالة الإخوان المسلمين وحزب النهضة الطاجيكي، مساء أمس الأربعاء، أن مكافحة التنظيمات الإرهابية يجب أن تعتمد على جهود دولية مشتركة، وإعلامية وتثقيفية قائمة على التنوير، وتفكيك بنية التطرف، م

بالفيديو: شاهد تعليق الإعلام المصري على هدف أيوب الكعبي العالمي www.le360.ma 06/08/2018 | 10:50 ص

أشادت قناة النيل المصرية باللاعب الدولي المغربي أيوب الكعبي، معتبرة إياه بمثابة نجم، وذلك عقب تألقه في الفترة الأخيرة مع ناديه الصيني هيبي فورتشن وتسجيله لهدف رائع في شباك فريق بكين غوان، يوم الخميس 2 غشت، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من دوري السوبر الصيني.

مصر: من أكبر حقل غاز إلى استيراده ورفع أسعاره – إضاءات 06/08/2018 | 10:50 ص

كيف صنع الإعلام المصري عالمًا زائفًا من قضية الغاز التي قاد فيها حملات تضليل لوعي الجماهير طيلة الشهور الماضية؟

سياسة خبراء عن فيديو أطفال تهريب بورسعيد : الجمهور يلفظ الإعلام الرديء 06/08/2018 | 10:50 ص

فيديو أطفال بورسعيد، الذي أثار ضجة واسعة خلال الأيام الماضية، يكشف العوار الذي يعانيه الإعلام المصري، خلال المرحلة الراهنة، وانعدام المهنية والإحترافية.



متسابقة الدودج بول من أمريكا: ننتظر دعم الإعلام المصرى الاعلام المصري تشارك لاعبات مصريات في لعبة ' الدودج بول' لكأس العالم والتي بدأت في الولايات المتحدة الامريكية،اليوم وتنتهي 4 أغسطس الجارى. تنص قواعد اللعب على أن المباراة بين فريقين كل منهما يتكون من 6 لاعبين في ...



اشترك ليصلك كل جديد عن الاعلام المصري

خيارات

المصدر https://www.dostor.org/2271926 جريدة الدستور
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي متسابقة الدودج بول من أمريكا: ننتظر دعم الإعلام المصرى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars