الموضوعات تأتيك من 14194 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > فنادق

«أبوظبي» يمول الاستحواذ على فندق بلندن بـ40.3 مليون جنيه إسترليني

06/08/2018 | 12:25 م 0 comments

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، عن انتهائه بنجاح من ترتيب صفقة تمويل الاستحواذ على فندق ترافيلودج في مطار هيثرو في لندن لصالح أحد العملاء السعوديين، وبلغت قيمة صفقة الاستحواذ على الفندق.

اقرأ أيضا:
هل انتحر احد مدراء فندق في فردان؟ .. اليكم ال الكتائب
أكثر من 10 آلاف اليورو غرامة فقدان مفتاح غرفة في فندق! – موقع قناة المنار – لبنان
15 شركة تتقدم بمناقصة لتطوير فندق “كوزموبولبتان” التاريخى بوسط البلد
«لقاء سيدة الجبل» يؤكد «الوصاية الإيرانية» بعد اعتذار فندق عن استضافة خلوة لبحثها - جريدة الحياة


أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، عن انتهائه بنجاح من ترتيب صفقة تمويل الاستحواذ على فندق "ترافيلودج" بمطار هيثرو في لندن لصالح أحد العملاء السعوديين، وبلغت قيمة صفقة الاستحواذ على الفندق 40.3 مليون جنيه إسترليني.
 وقام مصرف أبوظبي الإسلامي بتوفير تمويل متوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية بقيمة 26 مليون جنيه إسترليني.

وأوضح مصرف أبو ظبي الإسلامي، في بيان صحفي، أن هذا الفندق يتم تأجيره لصالح شركة "فنادق ترافيلودج"، بموجب عقد إيجار يمتد لـ 20 عاماً، وهو يُعد أحد أفضل أصولها أداءً كما يتمتع بمكانة استثنائية تؤهله للاستفادة من قرار بناء مدرج جديد للطائرات في هيثرو، و تم إنشاء فندق ترافيلودج عام 2007، وهو مكوّن من ستة طوابق تضم إجمالي 297 غرفة فندقية.

من جانبه قال بول مايسفيلد، رئيس وحدة الخدمات العقارية في مصرف أبوظبي الإسلامي المملكة المتحدة، «نلمس زيادةً في الطلب من عملائنا في منطقة الشرق الأوسط، لاسيّما دول مجلس التعاون الخليجي، على العقارات التجارية في المملكة المتحدة.

يُذكر أن مصرف أبوظبي الإسلامي، يقدم لعملائه خدمات استشارية تتماشى مع خطط واحتياجات كل عميل، سواءً في مجال تمويل العقارات السكنية أو التجارية، وكان المصرف أعلن في وقت سابق من العام الجاري، عن ترتيب وهيكلة صفقتي تمويل متوافقة مع الشريعة الإسلامية، وبلغت قيمة الصفقة الأولى 24 مليون جنيه إسترليني؛ لصالح أحد عملاء الخدمات المصرفية الخاصة من أبوظبي لتمويل استحواذه على مبنى لاتيرال هاوس التجاري الواقع في مدينة ليدز البريطانية، بينما بلغت قيمة الصفقة الثانية 32.3 مليون جنيه إسترليني؛ للاستحواذ على مبنى "ذا هَبْ" (The Hub)، الواقع في "مجمع أزتيك ويست للأعمال" في مدينة بريستول الإنجليزية، لصالح مستثمر خاص من المملكة العربية السعودية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أكثر من 10 آلاف اليورو غرامة فقدان مفتاح غرفة في فندق! – موقع قناة المنار – لبنان 06/10/2018 | 2:50 ص

سيضطر سائح نمساوي على الأرجح لدفع ما يتجاوز العشرة آلاف يورو مقابل إضاعته لمفتاح غرفته في النزل الذي...

15 شركة تتقدم بمناقصة لتطوير فندق “كوزموبولبتان” التاريخى بوسط البلد 06/10/2018 | 2:50 ص

علمت “القاهرة 24″، من مصادر مطلعة، أن هناك 15 شركة سياحية متخصصة فى مجال تطوير الفنادق تقدمت بعروض لمناقصة تطوير فندق “كوزمو بوليتان” الموجودو بمنطقة وسط البلد.وفى تصريح سابق أكدت ميرفت حطبة، رئيسة الشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما، أن تحديد الشركة الفائزة بمناقصة تطوير فندق “كوزمو بوليتان” بوسط البلد  سيتم يوم 15 أكتوبر. وقد تم طرح الفندق “التابع لشركة “إيجوث” العامة

هل انتحر احد مدراء فندق في فردان؟ .. اليكم ال الكتائب 06/10/2018 | 2:50 ص

بعد ان تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو تحت عنوان "إنتحار أحد مدراء فندق في فردان"، ردّت المديرية العامة "لقوى الأمن الداخلي" في تغريدة على حسابها الرسمي عبر موقع تويتر قائلة: "حقيقة الفيديو الذي يتم تداوله منذ يومين عن إنتحار أحد الأشخاص في فردان يهم المديرية العامة أن توضح أن هذا الفيديو قديم وكنا قد أوضحنا سابقاً بتاريخ 27 ايار 2016 بأنه عبارة عن مشهد تمثيلي لفيلم سينمائي".

فندق خمس نجوم للقطط والكلاب في الكويت – القبس الإلكتروني 06/10/2018 | 2:50 ص

حامد السيد - القبس الإلكتروني| الخدمات البيطرية للحيوانات ورعايتها أمر عادي، لكن البعض قد يستغرب من

فندق السدير و المصرف الإسلامي يتصدران تراجعات بورصة العراق - معلومات مباشر 06/10/2018 | 2:50 ص

  مباشر: أنهى المؤشر العام لبورصة العراق تعاملات اليوم الخميس ، متراجعاً 0.06%، عند مستوى 521.79 نقطة، خاسراً 0.29 نقطة، مقارنة بـمستويات جلسة يوم الأربعاء. وتأثر أداء البورصة، بتراجع 11 سهماً تقدمها فندق السدير بنسبة 4%، والمصرف الإسلامي 3.03%، …

«لقاء سيدة الجبل» يؤكد «الوصاية الإيرانية» بعد اعتذار فندق عن استضافة خلوة لبحثها - جريدة الحياة 06/10/2018 | 2:50 ص

«لقاء سيدة الجبل» يؤكد «الوصاية الإيرانية» بعد اعتذار فندق عن استضافة خلوة لبحثها



«أبوظبي» يمول الاستحواذ على فندق بلندن بـ40.3 مليون جنيه إسترليني فنادق أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، عن انتهائه بنجاح من ترتيب صفقة تمويل الاستحواذ على فندق ترافيلودج في مطار هيثرو في لندن لصالح أحد العملاء السعوديين، وبلغت قيمة صفقة الاستحواذ على الفندق.



اشترك ليصلك كل جديد عن فنادق

خيارات

المصدر https://akhbarelyom.com/news/newdetails/2706864/1/أبوظبي-يمول-الاستحواذ-على-فندق-بلندن-بـ403-مليون-جنيه-إسترلي بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «أبوظبي» يمول الاستحواذ على فندق بلندن بـ40.3 مليون جنيه إسترليني

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars