الموضوعات تأتيك من 13847 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > نادي الزمالك

ارتياح في الزمالك بعد الفوز الكاسح على الاتحاد

06/08/2018 | 2:50 م 0 comments

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، منح كل لاعب بالفريق الكروى الأول مكافأة مالية خاصة قدرها 10 آلاف جنيه عقب الفوز الكبير على الاتحاد السكندرى بنتيجة 5-1 فى المباراة التى أقيمت بينهما فى الجولة الثانية بالدورى الممتاز ليتصدر الفريق الأبيض

اقرأ أيضا:
: حمادة عبد اللطيف يكشف أسباب ابتعاده عن الزمالك

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب


قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، منح كل لاعب بالفريق الكروى الأول مكافأة مالية خاصة قدرها 10 آلاف جنيه عقب الفوز الكبير على الاتحاد السكندرى بنتيجة 5-1 فى المباراة التى أقيمت بينهما فى الجولة الثانية بالدورى الممتاز ليتصدر الفريق الأبيض المسابقة برصيد أربع نقاط، وألغى مجلس الإدارة العقوبة المالية على كل لاعب التى تقدر بـ100 ألف جنيه بعد التعادل مع بتروجت فى الجولة الأولى من البطولة.

أخبار متعلقة

الزمالك يواجه الداخلية وديا الثلاثاء

الزمالك يسحق الاتحاد السكندري بخماسية في الدوري الممتاز

مرتضى منصور يقرر إلغاء العقوبة المالية الموقعة على لاعبي الزمالك

وسادت حالة من الارتياح داخل الجهاز الفنى بقيادة السويسرى جروس بعد تدارك الأخطاء الفنية التى وقع فيها الفريق فى مباراته الأولى، على رأسها الدفع بعدد كبير من لاعبى الوسط المهاجم والاعتماد على لاعب وسط مدافع فقط، وهو ما عدله المدير الفنى فى مباراته السبت، فضلا عن التعليمات التى منحها «جروس» لـ«كاسونجو» بالخروج من منطقة الجزاء والنزول إلى منطقة الوسط لسحب مدافعى الاتحاد السكندرى لإيجاد مساحات شاسعة سمحت لمحمود كهربا ويوسف أوباما باختراق دفاعات المنافس مما تسبب فى تسجيل عدد وافر من الأهداف، ووفقا لمصدر داخل الجهاز الفنى فإن «خطة كاسونجو وراء الفوز بخماسية على زعيم الثغر خلال مباراة السبت.

يأتى هذا فى الوقت الذى أشاد فيه جروس المدير الفنى بمستوى يوسف أوباما ومحمود كهربا وحازم إمام داخل غرفة خلع الملابس، وأكد المدير الفنى أن الثلاثى كان لهم دور كبير فى تنفيذ خطته الخادعة لفريق الاتحاد السكندرى.

من جانبه، أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس الإدارة، عن انضمام 3 صفقات سوبر للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، فضلا عن محمد مجدى قفشة لاعب بيراميدز، الذى سجل هدف الفوز لفريقه فى مباراته أمام إنبى.

وطلب رئيس الزمالك من الجهاز الفنى واللاعبين استمرار الانتصارات خلال المرحلة المقبلة حتى يحافظ الفريق على صدارة الدورى الممتاز، مؤكدا أن الفريق لن يتخلى عن لقب الدورى الممتاز خلال الموسم الجارى ولن يسمح بفقد أى نقاط، وشدد منصور على أن مجلس الإدارة لم يقصر فى دعم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

فيما عنف محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، محمد إبراهيم مدير الكرة بسبب تلميحه بتعيين إبراهيم نور الدين حكم مباراة السبت بناء على رغبة رئيس الزمالك، وقال مصيلحى بالحرف الواحد: «مرتضى هيختار إبراهيم نور الدين إزاى وهو كان معترض عليه قبل كده». كان محمد إبراهيم قد تعرض للطرد بقرار من إبراهيم نور الدين لاعتراضه على القرارات التحكيمية. من جهة أخرى، كشف أيمن حافظ، رئيس الجهاز الإدارى، عن خوض الفريق مباراة ودية بعد غد الثلاثاء أمام فريق الداخلية فى تمام الساعة الخامسة. وأواضح «حافظ» أن الفريق سيتدرب على ملعب النادى يوم الأربعاء، قبل السفر إلى الإسكندرية صباح الخميس للدخول فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة القادسية الكويتى، السبت المقبل فى ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية على ملعب برج العرب.

من جهة أخرى، يحسم أشرف صبحى، وزير الرياضة، إمكانية عودة الجماهير خلال الموسم الجارى، فى جلسة اليوم فى حضور مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ومحمود الخطيب رئيس النادى الأهلى وبقية رؤساء الأندية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أجوجو وموندومو يطالبان الزمالك بـ500 ألف يورو لمنع خصم النقاط - 08/08/2018 | 8:25 م

تلقى مسئولو نادى الزمالك صدمة كبيرة خلال الساعات الماضية بعد تمسك الثنائى الغانى أجوجو والكاميرونى موندومو لاعبا الفريق فى أوقات سابقة بتقاضى 250 ألف يورو لكل لاعب.

صرف 3موظفين بالإدارة المالية للزمالك بعد سماع أقوالهم بقضية الاتجار بالعملة - 08/08/2018 | 8:25 م

قررت نيابة الأموال العامة العليا، بإشراف المحام العام الأول المستشار محمد البرلسى، صرف موظفى الإدارة المالية بنادى الزمالك، بعد سماع أقوالهم فى البلاغات المقدمة من ممدوح عباس.

الزمالك يصرف 25% من مستحقات اللاعبين نقداً قبل موقعة القادسية - 06/08/2018 | 2:50 م

كشف مصدر مطلع بفريق الزمالك أن لاعبى الفريق الأبيض صرفوا القسط الأول من العقود عن الموسم الحالى نقداً، فى الساعات الماضية، بدلاً من الحصول على شيكات.

: حمادة عبد اللطيف يكشف أسباب ابتعاده عن الزمالك 06/08/2018 | 2:50 م

أكد حمادة عبد اللطيف نجم نادي الزمالك الأسبق، أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عرض عليه في الفترة الماضية العمل في القلعة البيضاء. ...

FilGoal أخبار الزمالك يعلن قائمته النهائية للموسم الجديد.. شيكابالا ومعروف في الانتظار 31/07/2018 | 12:50 م

أعلن نادي الزمالك عن قائمة الفريق الأول لكرة القدم للموسم المقبل وذلك قبل ساعات قليلة من نهاية سوق الانتقالات الصيفية. واستقر السويسري كريستيان جروس على قيد 25 لاعبا، بالإضافة لخمسة لاعبين تحت السن. وشهدت قائمة...



ارتياح في الزمالك بعد الفوز الكاسح على الاتحاد نادي الزمالك قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، منح كل لاعب بالفريق الكروى الأول مكافأة مالية خاصة قدرها 10 آلاف جنيه عقب الفوز الكبير على الاتحاد السكندرى بنتيجة 5-1 فى المباراة التى أقيمت بينهما فى الجولة الثانية بالدورى الممتاز ليتصدر الفريق الأبيض



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الزمالك

خيارات

المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1312997 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ارتياح في الزمالك بعد الفوز الكاسح على الاتحاد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars