الموضوعات تأتيك من 13844 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الإمارات تقف مع السعودية في دفاعها عن سيادتها أخبار سكاي نيوز عربية

06/08/2018 | 9:25 م 0 comments

أعربت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية، عن رفضها التام لأي تدخل في الشؤون الداخلية للسعودية، بعد موقف المملكة من التدخل الكندي في شؤونها.

اقرأ أيضا:
نافذة على العالم / أخبار العالم : وجه الخير منصور يقدم مساعدات بأكثر من ٨ ملايين ريال
: عاجل..اخبار السعودية اليوم خبير كندي: اقتصادنا سيعاني كثيرًا إذا ألغت السعودية صفقة المدرعات
: عاجل.. أخبار السعودية اليوم الجامعة العربية تؤكد مساندتها للمملكة في رفضها التدخل في شؤونها الداخلية
وزير الحرس الوطني يزور المصاب السبيعي صحيفة الوئام الالكترونية
: عاجل..اخبار السعودية اليوم السفير الشعيبي يُحذِّر السياح السعوديين من السفر إلى جزيرة لومبوك الإندونيسية

وحسب بيان نشرته وكالة أنباء الإمارات (وام)، الاثنين، أعلنت الإمارات تأييدها المطلق لما تتخذه حكومة المملكة من إجراءات أو ما تتبناه من سياسات، مؤكدة تضامنها مع الرياض في مواجهة أي تدخل خارجي من شأنه المساس بسيادتها الداخلية.

وشددت الوزارة على أهمية احترام الأعراف والمواثيق التي تحكم العلاقات بين الدول، التي تقوم على احترام السيادة وعدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول الأخرى.

وكان وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش، أكد دعم بلاده للسعودية في مواجهة أي تدخل خارجي في شؤونها الداخلية وضد كل من يحاول المساس بسيادتها.

وقال قرقاش، في تغريدة على "تويتر"، الاثنين: "لا يمكن لنا إلا أن نقف مع السعودية في دفاعها عن سيادتها وقوانينها واتخاذها للإجراءات اللازمة في هذا الصدد.

وأضاف: "لا يمكن أن نقبل بأن تكون قوانيننا وسيادتنا محل ضغط أو مساومة، اعتقاد بعض الدول أن نموذجها وتجربتها تسمح لها بالتدخل في شؤونا مرفوض مرفوض".

وكانت وزارة الخارجية السعودية أعربت عن استهجانها لبيان صدر عن وزيرة الخارجية الكندية والسفارة الكندية في الرياض، بشأن ما سمته نشطاء المجتمع المدني.

وأعلنت السعودية أنها قررت طرد السفير الكندي لدى الرياض واستدعاء سفيرها في أوتاوا للتشاور بعد ما وصفته بأنه تدخل من جانب كندا في شؤونها الداخلية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تعليم مكة يُعلن تكليف 562 قائد ومعلم للعمل بمراكز محو الأميّة  - صحيفة صدى الالكترونية 08/08/2018 | 10:00 ص

اعتمد سعادة المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ / محمد بن مهدي الحارثي تكليف (562). [...]

كم عدد أبناء الملك عبد العزيز – صحيفة المختصر 08/08/2018 | 10:00 ص

الملك عبد العزيز يُعدّ الملك عبد العزيز آل سعود المسؤول عن إنشاء الدولة السعوديّة الحديثة (المملكة العربيّة السعوديّة)، ويعود الى أنّه وُلِدَ في سنة 1873م

الفيلم الوثائقي ” تاريخ آل سعود “ 08/08/2018 | 10:00 ص

عرض الحساب الرسمي لتاريخ آل سعود على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيلم وثائقي عن تاريخ آل سعود يتحدث عن تاريخ المملكة، وجميع مراحل تأسيس الحكم بها، ويتناول الفيلم هذا التاريخ منذ عهد جدهم مانع المريدي وحتى وقتنا الحاضر، تحت حكم […]...

نافذة على العالم / أخبار العالم : وجه الخير منصور يقدم مساعدات بأكثر من ٨ ملايين ريال 08/08/2018 | 10:00 ص

نافذة على العالم / أخبار العالم : قدم البرنامج الخيري للأمير منصور بن مقرن رحمه الله للأعمال الخيرية (وجه الخير منصور) الذي تنفذه وترعاه جمعية البر بأبها مساعدات خيرية وإنسانية خلال ال......

غرفة أبها تناقش قضايا مكاتب الاستقدام وحقوق العمالة 08/08/2018 | 10:00 ص

نظمت لجنة الاستقدام بالغرفة التجارية الصناعية بأبها، اليوم الثلاثاء، ورشة عمل، لمناقشة قضايا مكاتب الاستقدام بغرفة عسير. وتركزت محاور الورشة حول التسهيلات التي يمكن من خلالها ضمان مزيد من سلاسة حركة الاستقدام لتلبية الطلب المتنامي من أهالي المنطقة، ومناقشة الضوابط المنظمة لحقوق جميع الأطراف المعنية بشؤون الاستقدام، سواء المتقدمين بطلبات الاستقدام، أو المستقدمين من العمالة، بما

صور عفوية تجمع الملك سلمان بحفيده عبد العزيز تجتاح تويتر البوابة 08/08/2018 | 10:00 ص

ما أغلى من الولد إلا ولد الولد.. مقولة قالها الأجداد أكدوا من خلالها قوة ومتانة العلاقة بين الجد والحفيد والتي تصل غالبًا إلى مرحلة تتجاوز علاقة الأب بالابن من الناحية العاطفية، وهذا ما جسده الملك



الإمارات تقف مع السعودية في دفاعها عن سيادتها أخبار سكاي نيوز عربية اخبار السعودية أعربت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية، عن رفضها التام لأي تدخل في الشؤون الداخلية للسعودية، بعد موقف المملكة من التدخل الكندي في شؤونها.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السعودية

خيارات

المصدر https://www.skynewsarabia.com/middle-east/1171083-الإمارات-تقف-السعودية-دفاعها-سيادتها سكاي نيوز عربية: أخبار اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الإمارات تقف مع السعودية في دفاعها عن سيادتها أخبار سكاي نيوز عربية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars