الموضوعات تأتيك من 14189 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الإمارات تقف مع السعودية في دفاعها عن سيادتها أخبار سكاي نيوز عربية

06/08/2018 | 9:25 م 0 comments

أعربت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية، عن رفضها التام لأي تدخل في الشؤون الداخلية للسعودية، بعد موقف المملكة من التدخل الكندي في شؤونها.

اقرأ أيضا:
نائب أمير منطقة حائل يستقبل مدير فرع وزارة البيئة بالمنطقة
نائب أمير حائل يزور مركز الأمير سلطان الاجتماعي التابع لجمعية الملك عبدالعزيز الخيرية - صحيفة المدائن الإلكترونية
أمير حائل يعقد لقاءً مفتوحا بعنوان «حائل والمستقبل»
مدير أركان الحرس الوطني يستقبل وفدًا من الحرس الوطني السعودي - صحيفة
عبدالعزيز بن سعد يترأس اجتماعا حول مستقبل خدمات العمل والتنمية الاجتماعية بحائل

وحسب بيان نشرته وكالة أنباء الإمارات (وام)، الاثنين، أعلنت الإمارات تأييدها المطلق لما تتخذه حكومة المملكة من إجراءات أو ما تتبناه من سياسات، مؤكدة تضامنها مع الرياض في مواجهة أي تدخل خارجي من شأنه المساس بسيادتها الداخلية.

وشددت الوزارة على أهمية احترام الأعراف والمواثيق التي تحكم العلاقات بين الدول، التي تقوم على احترام السيادة وعدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول الأخرى.

وكان وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش، أكد دعم بلاده للسعودية في مواجهة أي تدخل خارجي في شؤونها الداخلية وضد كل من يحاول المساس بسيادتها.

وقال قرقاش، في تغريدة على "تويتر"، الاثنين: "لا يمكن لنا إلا أن نقف مع السعودية في دفاعها عن سيادتها وقوانينها واتخاذها للإجراءات اللازمة في هذا الصدد.

وأضاف: "لا يمكن أن نقبل بأن تكون قوانيننا وسيادتنا محل ضغط أو مساومة، اعتقاد بعض الدول أن نموذجها وتجربتها تسمح لها بالتدخل في شؤونا مرفوض مرفوض".

وكانت وزارة الخارجية السعودية أعربت عن استهجانها لبيان صدر عن وزيرة الخارجية الكندية والسفارة الكندية في الرياض، بشأن ما سمته نشطاء المجتمع المدني.

وأعلنت السعودية أنها قررت طرد السفير الكندي لدى الرياض واستدعاء سفيرها في أوتاوا للتشاور بعد ما وصفته بأنه تدخل من جانب كندا في شؤونها الداخلية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تعرف على تاريخ المملكة السعودية الذي يعج بالخطف والاغتيالات - فلسطين اليوم 10/10/2018 | 1:00 م

  جمال خاشقجي قتيلًا، لم يعد الأمر مجرد تكهنات أو تحليلات، فالإعلامي السعودي الذي دخل قنصلية بلاده ظهر الثلاثاء الماضي تمت تصفيته هناك وبدم بارد، قبل أن يخرج منها جثة هامدة، هكذا تقول مصادر أمنية ت

نمضي نحو أهدافنا جميعا بما ينعكس بالفائدة على الكل - صحيفة البلاد 10/10/2018 | 1:00 م

حائل -البلاد استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل مساء امس الأول بصالة الاستقبالات بقصر أجا مديري الإدارات الخدمية وأهالي المنطقة بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل. وعقد سموه لقاءً مفتوحاً بعنوان (حائل والمستقبل ) شارك فيه أمين منطقة …

أمير حائل يترأس جلسة مجلس المنطقة الأولى - المدينة 10/10/2018 | 1:00 م

أمير حائل يترأس جلسة مجلس المنطقة الأولى

أمير حائل يعقد لقاءً مفتوحا بعنوان «حائل والمستقبل» 10/10/2018 | 1:00 م

جمع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل مديري الإدارات الخدمية وأعيان وأهالي المنطقة في لقاء مفتوح عن ( حائل .. والمستقبل ) بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة. واتسم اللقاء بالصراحة والوضوح بعد أن تناول كل من أمين منطقة حائل ومدير عام الشئون الصحية بالمنطقة ومدير إدارة المياه جانب من…

الموقع الرسمي لقناة الجديد, عربيات, الجديد تحصل على تسجيلات صوتية لجمال خاشقجي ينتقد فيها بن سلمان 10/10/2018 | 1:00 م

الجديد هي قناة تلفزيونية لبنانية-عربية تهدف إلى تعزيز دورها الريادي في لبنان وتسعى لإحتلال الصدارة على صعيد الإنتاج في العالم العربي عبر شراكات ملائمة مع المجتمعات العربية. رؤيا إمتياز الجديد في الأسواق المحلية.

بوابة الفجر: مباشر- السعودية مؤشر سوق الأسهم يغلق منخفضا 10/10/2018 | 11:25 ص

تقدم صحيفة مباشر كل اخبار المملكة العربية السعودية اليوم | كل أخبار المملكة | السعودية اليوم | مباشر وعاجل |اخبار الملك| اخبار ...



الإمارات تقف مع السعودية في دفاعها عن سيادتها أخبار سكاي نيوز عربية اخبار السعودية أعربت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية، عن رفضها التام لأي تدخل في الشؤون الداخلية للسعودية، بعد موقف المملكة من التدخل الكندي في شؤونها.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السعودية

خيارات

المصدر https://www.skynewsarabia.com/middle-east/1171083-الإمارات-تقف-السعودية-دفاعها-سيادتها سكاي نيوز عربية: أخبار اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الإمارات تقف مع السعودية في دفاعها عن سيادتها أخبار سكاي نيوز عربية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars