الموضوعات تأتيك من 13835 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > اخبار طبية

بوابة : مستشفيات الشرقية في الإنعاش بعد غياب الأطباء (فيديو وصور)

07/08/2018 | 1:00 ص 0 comments
بوابة : مستشفيات الشرقية في الإنعاش بعد غياب الأطباء (فيديو وصور)

تعاني معظم مستشفيات الشرقية حالة فوضى عارمة بسبب تدني مستوى الخدمات الطبية وضعف الرعاية الطبية اللازمة والتشخيص وسوء حالة العناية المركزة، بالإضافة إلى نقص الأدوية وغياب الأطباء ما ادى إلى اندلاع ...

اقرأ أيضا:
بوابة : مشاجرة في مستشفى منيا القمح بالشرقية لغياب الأطباء (فيديو)
: إلغاء إجازات الأطباء وتكثيف الحملات على المجازر ومحلات اللحوم بأسيوط
: الأطباء : عقد المؤتمر السادس لأطباء الامتياز ‎ 30 أغسطس المقبل
بوابة : إحالة طبيب ومدير إدارة العلاج الحر وتراخيص الصحة بالإسماعيلية للمحاكمة
: نقابة الأطباء تكشف تفاصيل أكثر عن زراعة الأعضاء

بالصور.. الرقابة الإدارية تشن حملات مفاجئة على مستشفيات الشرقيةتعاني معظم مستشفيات الشرقية حالة فوضى عارمة بسبب تدني مستوى الخدمات الطبية وضعف الرعاية الطبية اللازمة والتشخيص وسوء حالة العناية المركزة، بالإضافة إلى نقص الأدوية وغياب الأطباء ما ادى إلى اندلاع حالات عنف بين مرافقي المرضى والأمن الإداري وبعض العاملين بها.

ففي مستشفى أبوحماد المركزى قال إبراهيم وفقي أحد نزلاء المستشفى: هناك نقص في الأدوية وقلما وجدنا طبيبا يفحصنا ونضطر لشراء العلاج من الخارج إلى جانب تدني مستوى النظافة وتصاعد أدخنة إحراق بعض المخلفات وتحول إلى فوضى ومأوى للحيوانات الضالة.

وأوضحت فايزة البيطار نزيلة بمستشفى بلبيس المركزي أن المستشفى يعاني عدم تواجد الأطباء في غياب الرقابة علاوة على تدنى مستوى النظافة مؤكدة أن القمامة والقطط منتشرة بصورة بشعة في الطرقات وداخل غرف المرضى.

وأكد عدد من المرضى لـ"فيتو" أن معظم مستشفيات الشرقية خالية تماما من الأطباء في فترة الليل ما يضطر بعضهم للجوء للعيادات أو المستشفيات الخاصة ويتكبدون مبالغ مالية كبيرة فيما تحدث حالات وفاة لبعض الحالات الحرجة نتيجة غياب طبيب بالاستقبال.

وتابعت خديجة محمد مدرسة: أحضرت نجلتي البالغة من العمر 9 سنوات التي كانت تعانى جروحا خطيرة لقسم الطوارئ بمستشفى منيا القمح العام ووقفنا على بابه نبحث عن نقالة ولم نجدها إلا بعد 4 ساعات وتم تحويله لمستشفى الأحرار التعليمى بمدينة الزقازيق لعدم تواجد أطباء وكادت تفقد حياتها لولا العناية الإلهية قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل مهمل ومقصر".

وفي المستشفى ذاته رصدت "فيتو" مشاجرات ومشادات عنيفة بين الأهالي والعاملين بالمستشفى والأمن الإداري بسبب عدم تواجد أي طبيب داخل المستشفى وتعرض كثير من المرضى للخطر ووصف المواطنين الإهمال الذي يعانيه المستشفى بـ"الكارثة" مطالبين وزيرة الصحة بضرورة معاينة أوضاعه على أرض الواقع.

وأشار محمد السماحى موظف إلى أن عمال النظافة يرفضون التنظيف لتخوفهم من انتقال الأمراض المعدية لهم عبر الدم، مرجعين ذلك إلى أن الحكومة لن تعطيهم بدل المخاطر، علاوة على انتشار الفئران والحشرات الأمر الذي اعتاده عمال المستشفى والمترددين عليه

وأكد أحد الأطباء أن جميع مستشفيات مصر عامة تعانى نفس المشكلات وهي نقص الأطباء في كافة التخصصات وقلة الأماكن والأسرة للمرضى مما يعرض الأطباء إلى الاعتداء من قبل أهالي المرضى، وذلك بسبب عدم اقتناع الأهالي أنه لا يوجد أماكن لعلاجهم أو عدم توافر أطباء متخصصين لبعض الحالات، موضحا أن هذا الأمر حدث مع زملاء له وأصيبوا بجروح وكدمات وسحجات بالجسم بسبب عدم اقتناع مرافقي المرضى بوجود عجز في ذلك.

يذكر أن الدكتور هشام شوقى مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية قرر أمس الأحد خصم حافز الإشراف والقيادة من مدير مستشفى أبو حماد المركزي، ونوابه وإحالة عدد من الأطباء للتحقيق بالشئون القانونية بالمديرية لتغيبهم عن العمل.
مستشفيات الشرقية في الإنعاش بعد غياب الأطباء (فيديو وصور) مستشفيات الشرقية في الإنعاش بعد غياب الأطباء (فيديو وصور) مستشفيات الشرقية في الإنعاش بعد غياب الأطباء (فيديو وصور) مستشفيات الشرقية في الإنعاش بعد غياب الأطباء (فيديو وصور)

يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تعرف على أمير الأطباء ابن سينا الذي يحتفل به محرك البحث غوغل سنوياً - BBC News Arabic 09/08/2018 | 1:50 ص

يحتفل محرك البحث غوغل سنوياً بالعالم ابن سينا لما له من فضل على العلوم الحديثة بوضع صورته على صفحة محرك البحث. هذه نبذة عنه.

لاودا كان على بعد أيام قليلة من الموت وفق الأطباء - أخبار فورمولا 1 09/08/2018 | 1:50 ص

كشف الأطباء الذين أجروا عملية زرع الرئة لنيكي لاودا أنّ المعدل المتوقع لحياته من دون العملية لم يكن يتعدى بضعة أيام فقط.

أمير الأطباء«ابن سينا» «الشيخ الرئيس» الذي ختم القرآن كل ثلاثة أيام واتهموه بالكفر 09/08/2018 | 1:50 ص

قبل أيام من مولده، احتفل موقع البحث " جوجل" بميلاد ابن سينا، والذي ولد يوم 22 أغسطس سنة 370هـ"980م".

وزيرة الصحة تبحث مع جامعة زويل دراسات الأطباء والقضاء على فيروس سي 09/08/2018 | 1:50 ص

استقبلت وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد، اليوم الأربعاء 8 أغسطس، وفداً من جامعة "زويل" للعلوم والتكنولوجيا؛ لبحث تعزيز سبل التعاون بين الجامعة والوزارة، وذلك بمقر مركز تدريب الأطباء بالعباسية.

: نقابة الأطباء تكشف تفاصيل أكثر عن زراعة الأعضاء 09/08/2018 | 1:50 ص

قال الدكتور أسامة عبد الحي، وكيل نقابة الأطباء، إن الفنان أنور وجدي توفاه الله بعدما أصيب بفشل كلوي، لعدم وجود علاج للفشل ...

بوابة : مشاجرة في مستشفى منيا القمح بالشرقية لغياب الأطباء (فيديو) 09/08/2018 | 1:50 ص

اندلعت مشاجرة بين أهالي طفلة مصابة والعاملين بمستشفى منيا القمح المركزى بالشرقية، وذلك لعدم وجود أطباء بالمستشفى لإسعاف الطفلة. واشتكى العشرات من المواطنين الوافدين على مستشفيات محافظة الشرقية من ...



بوابة : مستشفيات الشرقية في الإنعاش بعد غياب الأطباء (فيديو وصور) اخبار طبية تعاني معظم مستشفيات الشرقية حالة فوضى عارمة بسبب تدني مستوى الخدمات الطبية وضعف الرعاية الطبية اللازمة والتشخيص وسوء حالة العناية المركزة، بالإضافة إلى نقص الأدوية وغياب الأطباء ما ادى إلى اندلاع ...



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار طبية

خيارات

بوابة : مستشفيات الشرقية في الإنعاش بعد غياب الأطباء (فيديو وصور)
المصدر http://www.vetogate.com/3262934 فيتو
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بوابة : مستشفيات الشرقية في الإنعاش بعد غياب الأطباء (فيديو وصور)

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars