الموضوعات تأتيك من 14185 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > اخبار طبية

بوابة : إحالة طبيب ومدير إدارة العلاج الحر وتراخيص الصحة بالإسماعيلية للمحاكمة

07/08/2018 | 1:00 ص 0 comments
بوابة : إحالة طبيب ومدير إدارة العلاج الحر وتراخيص الصحة بالإسماعيلية للمحاكمة

أمرت النيابة الإدارية بإحالة طبيب أمراض النساء والتوليد بمستشفى الإسماعيلية العام، ومدير إدارة العلاج الحر والتراخيص بمديرية الصحة بالإسماعيلية، للمحاكمة العاجلة. وذلك لقيام الأول باصطناع واستعمال ...

اقرأ أيضا:
نقابة الأطباء: لدينا مليون مصاب بضمور العضلات.. والسبب زواج الأقارب -

أمرت النيابة الإدارية بإحالة طبيب أمراض النساء والتوليد بمستشفى الإسماعيلية العام، ومدير إدارة العلاج الحر والتراخيص بمديرية الصحة بالإسماعيلية، للمحاكمة العاجلة.

وذلك لقيام الأول باصطناع واستعمال شهادة دبلوم النساء والتوليد بتقدير عام "جيد" منسوب صدورها إلى كلية الطب – جامعة قناة السويس – وتقديمها إلى نقابة الأطباء بالإسماعيلية وحصوله من خلالها على درجة أخصائي نساء وتوليد بسجلات النقابة العامة لأطباء مصر.

وكانت النيابة الإدارية بالإسماعيلية - القسم الثالث قد أجرت تحقيقاتها في القضية رقم 623/2016. 
حيث استمعت النيابة لشهادة كل من المفتش المالي والإداري بمديرية الشئون الصحية بالإسماعيلية وكذا الطبيب الاستشاري الأول للنساء والتوليد بمستشفى الإسماعيلية العام حاليًا وسابقًا رئيس قسم النساء والتوليد بنفس المستشفى، ونقيب الأطباء ورئيس اتحاد المهن الطبية بالإسماعيلية، والذين اتفقت شهادتهم على ما يلي:

أولًا :- قيام المتهم الأول بالاشتراك مع آخرين في اصطناع شهادة دبلوم النساء والتوليد والمؤرخة في 14/ 11/ 2005 وذلك عام 2013 بتقدير عام جيد، وقد ثبت من التحقيقات عدم صحة الشهادة وأن المتهم لم يحصل على أي دبلومات عن عام 2005 من جامعة قناة السويس، كما أن المذكور هو من قام بتقديم تلك الشهادة إلى نقابة الأطباء بالإسماعيلية بتاريخ 2013، وتم تقديمها أيضًا إلى قسم السجلات بالمديرية وتم ترقيته بناء على ذلك من طبيب مقيم إلى طبيب مؤهل نساء وتوليد بالقرار رقم 7283.
2- تقديم تلك الشهادة إلى نقابة الأطباء بالإسماعيلية والحصول على درجة أخصائي نساء وتوليد بسجلات النقابة العامة لأطباء مصر، وذلك في يناير 2013.
3- قيامه بالاشتراك مع آخرين باصطناع القرار رقم 3515 لسنة 2016 والمتضمن ترقيته من أخصائي إلى استشاري، واستعماله القرار سالف الإشارة إليه وتقديمه إلى جهة عمله بالمستشفى العام بالإسماعيلية ضمن الملف الخاص به.
4- قيام المتهم أيضًا بتقديم شهادة دبلوم النساء والتوليد سالف الإشارة إليها، لمدير مستشفى الإسماعيلية العام وذلك للموافقة على انضمامه إلى أسرة التلقيح المجهري والخصوبة، كما قام بذكر عبارة أنه الوحيد الحاصل على دبلوم النساء والتوليد عام 2005 وكذا الزمالة المصرية عام 2013، وتم الموافقة على طلبه، بناء على الشهادة المزورة.
5- وأخيرًا قيامه بفتح مركز طبي للنساء والتوليد بمنطقة – عين غصين – بالإسماعيلية وذلك بغرض مزاولة مهنة الطب دون الحصول على ترخيص بإنشاء المركز الطبي، حيث إنه لم يتبع الإجراءات المنظمة للحصول على الترخيص اللازم لفتح مركز طبي.

ثانيًا:- قيام المتهم الثاني بالتقاعس عن اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ما تكشف له من وجود مركز طبي خاص بالمتهم الأول غير مرخص وذلك منذ عام 2016.

كما كشفت التحقيقات بالنيابة الإدارية من خلال تكليف قسم أبحاث التزييف والتزوير بالطب الشرعي بالإسماعيلية أن بصمة خاتم شعار الجمهورية الوارد بالشهادة السالف الإشارة إليه والصادرة على نموذج معد لذلك بكلية الطب جامعة قناة السويس، قد انتهى إلى عدم صحة بصمة خاتم شعار الجمهورية الواردة بالشهادة، الأمر الذي يؤكد أن تلك الشهادة غير صادرة من تلك الكلية باعتبارها مقلدة.
وبناءً عليه انتهت النيابة إلى قرارها المتقدم، بإحالة المتهمين إلى المحاكمة العاجلة.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
«الأطباء»: لا يمكن لنقيب الصيادلة طردنا من مبنى دار الحكمة 11/10/2018 | 8:25 م

قال محمد عبدالحميد، أمين صندوق نقابة الأطباء، إنه منذ 3 سنوات عضو في مجلس اتحاد المهن الطبية، و5 سنوات في نقابة الأطباء، مشيرًا إلى أنه «لا يمكن لنقيب الصيادلة طرد الأطباء من مبنى دار الحكمة». وأضاف في حوار لبرنامج «رأي عام» مع عمرو عبدالحميد، على قناة

سياسة أمين صندوق الأطباء الأسبق عن ارتفاع الفيزيتا: لازم يكسب عشان يعيش 11/10/2018 | 8:25 م

قال خالد سمير، أمين صندوق نقابة الأطباء الأسبق، إن القانون ألزم النقابة بوضع لائحة استرشادية تشمل حدًا أقصى بقيمة الكشوفات الطبية في العيادات الخاصة

اليوم.. الأطباء تعقد مؤتمرًا عن ضمور العضلات 11/10/2018 | 8:25 م

تعقد نقابة الأطباء اليوم، مؤتمرًا علميًا حول الجديد فى تشخيص وعلاج مرض ضمور العضلات دوشين، والذى تقيمه النقابة بالاشتراك مع قسم المخ والأعصاب والطب النفسى بطب عين شمس 'وحدة أمراض العضلات والأعصاب' ...

6 مطربين منعهم الأطباء من الغناء.. تامر حسني أخرهم 11/10/2018 | 8:25 م

«الأحبال الصوتية» هي المسؤولة عن «الكلام والتنفس» ولكنها تمثل لدى أي مطرب «مصدر أكل عيشه»، وأهم أدواته في عمله، وكثير من الفنانين كادت أن تنتهي حياتهم الفنية بسبب مشاكل واجهتهم في الأحبال الصوتية ومنعتهم من الغناء لفترات.

سياسة نقيب أطباء الأسنان: الخلاف بين الأطباء و الصيادلة في طريقه للحل 11/10/2018 | 8:25 م

قال الدكتور ياسر الجندي ، نقيب أطباء الأسنان، إن نقباء النقابات الطبية الأربعة الأطباء والصيادلة والأسنان والبيطريين، ممثلي اتحاد المهن الطبية، عقدوا اجتماعا ود

نقابة الأطباء: لدينا مليون مصاب بضمور العضلات.. والسبب زواج الأقارب - 11/10/2018 | 8:25 م

مؤتمر مرضى ضمور العضلات بنقابة الأطباء يكشف مليون مصاب بالمرض فى مصر والسبب زواج الأقارب

سياسة الأطباء : احذروا الأطباء المزيفين والصفحات المشبوهة.. تبتز النساء 09/10/2018 | 9:00 ص

فجَّر تحذير لجنة الاتصالات بمجلس النواب للسيدات من صفحات الأطباء الوهمية، والتي أشارت خلاله أن هناك رجالا انتحلوا الصفة لابتزاز السيدات في أعمال مختلفة



بوابة : إحالة طبيب ومدير إدارة العلاج الحر وتراخيص الصحة بالإسماعيلية للمحاكمة اخبار طبية أمرت النيابة الإدارية بإحالة طبيب أمراض النساء والتوليد بمستشفى الإسماعيلية العام، ومدير إدارة العلاج الحر والتراخيص بمديرية الصحة بالإسماعيلية، للمحاكمة العاجلة. وذلك لقيام الأول باصطناع واستعمال ...



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار طبية

خيارات

بوابة : إحالة طبيب ومدير إدارة العلاج الحر وتراخيص الصحة بالإسماعيلية للمحاكمة
المصدر http://www.vetogate.com/3264178 فيتو
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بوابة : إحالة طبيب ومدير إدارة العلاج الحر وتراخيص الصحة بالإسماعيلية للمحاكمة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars