الموضوعات تأتيك من 13847 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > السيسي

السيسي يبحث التعاون مع شركة «هيرنكنشت» الألمانية

07/08/2018 | 5:00 ص 0 comments

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع  مارتن هيرنكنشت رئيس مجلس إدارة شركة "هيرنكنشت" الألمانية المتخصصة في صناعة ماكينات حفر الأنفاق، وذلك بحضور  الدكتور هشام عرفات وزير النقل، واللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، و اللواء أحمد فودة مساعد رئيس الهيئة الهندسية.

اقرأ أيضا:
: الطويلة: السيسى طالب بضروروة عودة الجماهير
السيسى: قطعنا شوطا كبيرا فى الإصلاح الاقتصادى.. ملتزمون بتوسيع مظلة الحماية الاجتماعية وزيادة المعاشات - الأهرام اليومي
السيسى فى كلمة إلى اجتماعات محافظى البنوك المركزية الإفريقية بشرم الشيخ ألقاها مدبولى: برنامج الإصلاح الاقتصادى نجح فى تحقيق أهدافه.. وارتفاع الاحتياطى الأجنبى لأكثر من 44 مليار دولار - الأهرام اليومي
: صحف الكويت تبرز قمة السيسى وتؤكد رفض التدخل في شئون الدول العربية
: وزير المالية: مصر عادت من جديد لقلب أفريقيا بتوجيهات السيسي

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الاثنين 6 أغسطس، اجتماعًا مع  مارتن هيرنكنشت رئيس مجلس إدارة شركة "هيرنكنشت" الألمانية المتخصصة في صناعة ماكينات حفر الأنفاق، بحضور الدكتور هشام عرفات وزير النقل، واللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، و اللواء أحمد فودة مساعد رئيس الهيئة الهندسية.


وصرح السفير بسام راضى المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس أشاد خلال الاجتماع بالتعاون المثمر مع الشركات الألمانية والسمعة الطيبة التي تحظي بها في السوق المصرية، نظراً لما تتميز به من جودة ودقة وسرعة في التنفيذ، خاصة شركة "هيرنكنشت" التي كان لها دور داعم في إطار تنفيذ عدد من المشروعات الكبرى في مصر.

 

وأعرب السيسي عن حرص مصر على الحصول على أفضل العروض لشراء ماكينات حديثة للحفر للمشاركة في المشروعات العملاقة الجارية في هذا المجال، وفقاً لأفضل الشروط المالية والتعاقدية مع ضمان أعلى المواصفات والمعايير العالمية، بما في ذلك توطين الصناعة ونقل الخبرات وتدريب الفنيين المصريين وفق ما تحرص عليه مصر في مختلف تعاقداتها.


واستعرض الاجتماع خطة الدولة لتنفيذ عدد من المشروعات العملاقة خاصة المراحل الجديدة لمشروع مترو الأنفاق، وكذلك أنفاق قناة السويس التي اُستخدم فيها ماكينات من ذات الشركة الألمانية وبسواعد مصرية استطاعت تنفيذ عمليات الحفر بكفاءة عالية.


وأضاف المتحدث الرسمي أن رئيس الشركة الألمانية أعرب خلال الاجتماع عن تقدير شركة "هيرنكنشت" وبلاده بصفة عامة لعلاقاتها مع مصر، مشيراً إلى تجربة الشركة الناجحة في مصر في مشروع حفر أنفاق قناة السويس، الذي تم إنجازه في وقت قياسي وبمشاركة الكوادر المصرية التي كانت على أعلى مستوي من الكفاءة، واستطاعت مواكبة التكنولوجيا الألمانية الحديثة والتعامل معها، فضلاً عن سهولة الإجراءات الإدارية واللوجستية التي لمسها من قبل الدولة.

 

وأشاد رئيس الشركة، بالخطوات الثابتة والناجحة التي تتخذها مصر في مجال الإصلاح الاقتصادي والمشروعات التنموية، على ضوء رؤية استراتيجية ووضع أمني مستقر يحتذى به في المنطقة.


وأضاف السفير بسام راضى أن  مارتن أكد خلال اللقاء أن تجربة شركة "هيرنكنشت" دفعتها نحو التوجه إلى مزيد من الانخراط في العمل في مصر والتعاون معها في مجال توريد ماكينات حفر الأنفاق ذات الكفاءة والجودة العالية، بالإضافة إلى دراسة إمكانية إنشاء مركز صيانة رئيسي للشركة في مصر، يشمل أيضاً تدريب وتأهيل وتوطين الصناعة ونقل المعرفة والخبرات، ليخدم بجانب مصر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 


 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
عاجل راضي: الرئيس السيسي يستعرض تطورات مراحل إنشاء المدن الجديدة 09/08/2018 | 3:25 م

صرح السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يجتمع برئيس الوزراء، لاستعراض تطورات مراحل إنشاء المدن الجديدة على مستوي الجمهورية، خاصة في الصعيد والعاصمة الإدارية الجديدة.

9 توجيهات لـ السيسي في اجتماع الأعلى للجامعات 09/08/2018 | 3:25 م

استعرض الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، خلال اجتماع المجلس الأعلى للجامعات، اليوم، أهم توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في اجتماعه بالمجلس في جامعة القاهرة يوم 28 يوليو 2018 ...

الدولة ياسر رزق: مكالمة السيسي للاطمئنان على صحتي تركت أثرا طيبا في نفسي 09/08/2018 | 3:25 م

عبَّر ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة "أخبار اليوم" عن خالص شكره وامتنانه للرئيس عبدالفتاح السيسي، بعد المكالمة التي هنأه فيها الرئيس بنجاح العملية الج

السيسى يهنئ الإكوادور وإندونيسيا بعيد الاستقلال 09/08/2018 | 3:25 م

أوفد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، أحمد الأنصاري، أمين رئاسة الجمهورية، إلى سفارة جمهورية الإكوادور بالقاهرة؛ للتهنئة بمناسبة إعلان الاستقلال. كما أوفد الرئيس السيسي، محمد يحيى، أمين رئاسة ...

المحافظات بالصور لقطات من قلب أسيوط الجديدة قبل افتتاح السيسي مشروع القناطر 08/08/2018 | 5:50 م

أنهت محافظة أسيوط والقائمون على مشروع قناطر أسيوط الجديدة استعدداتهم لزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومن المقرر أن يفتتح المشروع الأحد المقبل.



السيسي يبحث التعاون مع شركة «هيرنكنشت» الألمانية السيسي عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع  مارتن هيرنكنشت رئيس مجلس إدارة شركة "هيرنكنشت" الألمانية المتخصصة في صناعة ماكينات حفر الأنفاق، وذلك بحضور  الدكتور هشام عرفات وزير النقل، واللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، و اللواء أحمد فودة مساعد رئيس الهيئة الهندسية.



اشترك ليصلك كل جديد عن السيسي

خيارات

المصدر https://akhbarelyom.com/news/newdetails/2707346/1/السيسي-يبحث-التعاون-مع-شركة-هيرنكنشت-الألمانية بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي السيسي يبحث التعاون مع شركة «هيرنكنشت» الألمانية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars