الموضوعات تأتيك من 14189 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > السيسي

السيسي يبحث التعاون مع شركة «هيرنكنشت» الألمانية

07/08/2018 | 5:00 ص 0 comments

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع  مارتن هيرنكنشت رئيس مجلس إدارة شركة "هيرنكنشت" الألمانية المتخصصة في صناعة ماكينات حفر الأنفاق، وذلك بحضور  الدكتور هشام عرفات وزير النقل، واللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، و اللواء أحمد فودة مساعد رئيس الهيئة الهندسية.

اقرأ أيضا:
تنفيذا لتعليمات السيسي.. جنوب سيناء تدرس ربط الطرق السريعة ب...مصراوى
أريحوا أنفسكم فالنفاق لن يخدع السيسى - الأهرام اليومي
برلماني يناشد الرئيس السيسي لدعم صندوق تمويل زواج الشباب ...مصراوى
تقرير.. أرقام استثنائية للزمالك بعد فوزه بكأس الرئيس السيسي ...مصراوى
طوارئ بمطار القاهرة استعدادًا لسفر الرئيس السيسي إلى اليونان...مصراوى

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الاثنين 6 أغسطس، اجتماعًا مع  مارتن هيرنكنشت رئيس مجلس إدارة شركة "هيرنكنشت" الألمانية المتخصصة في صناعة ماكينات حفر الأنفاق، بحضور الدكتور هشام عرفات وزير النقل، واللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، و اللواء أحمد فودة مساعد رئيس الهيئة الهندسية.


وصرح السفير بسام راضى المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس أشاد خلال الاجتماع بالتعاون المثمر مع الشركات الألمانية والسمعة الطيبة التي تحظي بها في السوق المصرية، نظراً لما تتميز به من جودة ودقة وسرعة في التنفيذ، خاصة شركة "هيرنكنشت" التي كان لها دور داعم في إطار تنفيذ عدد من المشروعات الكبرى في مصر.

 

وأعرب السيسي عن حرص مصر على الحصول على أفضل العروض لشراء ماكينات حديثة للحفر للمشاركة في المشروعات العملاقة الجارية في هذا المجال، وفقاً لأفضل الشروط المالية والتعاقدية مع ضمان أعلى المواصفات والمعايير العالمية، بما في ذلك توطين الصناعة ونقل الخبرات وتدريب الفنيين المصريين وفق ما تحرص عليه مصر في مختلف تعاقداتها.


واستعرض الاجتماع خطة الدولة لتنفيذ عدد من المشروعات العملاقة خاصة المراحل الجديدة لمشروع مترو الأنفاق، وكذلك أنفاق قناة السويس التي اُستخدم فيها ماكينات من ذات الشركة الألمانية وبسواعد مصرية استطاعت تنفيذ عمليات الحفر بكفاءة عالية.


وأضاف المتحدث الرسمي أن رئيس الشركة الألمانية أعرب خلال الاجتماع عن تقدير شركة "هيرنكنشت" وبلاده بصفة عامة لعلاقاتها مع مصر، مشيراً إلى تجربة الشركة الناجحة في مصر في مشروع حفر أنفاق قناة السويس، الذي تم إنجازه في وقت قياسي وبمشاركة الكوادر المصرية التي كانت على أعلى مستوي من الكفاءة، واستطاعت مواكبة التكنولوجيا الألمانية الحديثة والتعامل معها، فضلاً عن سهولة الإجراءات الإدارية واللوجستية التي لمسها من قبل الدولة.

 

وأشاد رئيس الشركة، بالخطوات الثابتة والناجحة التي تتخذها مصر في مجال الإصلاح الاقتصادي والمشروعات التنموية، على ضوء رؤية استراتيجية ووضع أمني مستقر يحتذى به في المنطقة.


وأضاف السفير بسام راضى أن  مارتن أكد خلال اللقاء أن تجربة شركة "هيرنكنشت" دفعتها نحو التوجه إلى مزيد من الانخراط في العمل في مصر والتعاون معها في مجال توريد ماكينات حفر الأنفاق ذات الكفاءة والجودة العالية، بالإضافة إلى دراسة إمكانية إنشاء مركز صيانة رئيسي للشركة في مصر، يشمل أيضاً تدريب وتأهيل وتوطين الصناعة ونقل المعرفة والخبرات، ليخدم بجانب مصر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 


 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
طوارئ بمطار القاهرة استعدادًا لسفر الرئيس السيسي إلى اليونان...مصراوى 10/10/2018 | 6:50 ص

طوارئ بمطار القاهرة استعداد ا لسفر الرئيس السيسي إلى اليونان...مصراوى

موجز أخبار 10.. السيسى يزور كريت غداً لحضور القمة المصرية القبرصية اليونانية - 10/10/2018 | 6:50 ص

نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، الرئاسة تؤكد زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى

الرئيس السيسي يهنئ جمهورية أوغندا بمناسبة يوم الاستقلال...مصراوى 09/10/2018 | 5:50 ص

الرئيس السيسي يهنئ جمهورية أوغندا بمناسبة يوم الاستقلال...مصراوى

الباز: هكذا يرى الرئيس السيسي السادات (فيديو) 08/10/2018 | 1:25 م

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة 'الدستور'، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي كشف في أحد خطاباته سر الرئيس الراحل أنور السادات.

بوابة الفجر: رئيس مجلس الدولة: السيسي يدعم مؤتمر التصويت في الانتخابات والاستفتاءات 08/10/2018 | 1:25 م

نقل المستشار أحمد أبو العزم رئيس مجلس الدولة رئيس الاتحاد العربي للقضاء الإداري، تحية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتأكيده دعم المؤتمر الدولي 'التصويت ...

برلماني يناشد الرئيس السيسي لدعم صندوق تمويل زواج الشباب ...مصراوى 08/10/2018 | 1:25 م

برلماني يناشد الرئيس السيسي لدعم صندوق تمويل زواج الشباب...مصراوى

«كأس السيسي» زملكاوية - البيان 08/10/2018 | 1:25 م

اتجهت الأنظار، إلى مصر العروبة هذه الأيام، بسبب الأحداث التي تشهدها «أم الدنيا» رياضياً، وبطلها المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، والذي يعود اليوم إلى القاهرة،



السيسي يبحث التعاون مع شركة «هيرنكنشت» الألمانية السيسي عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع  مارتن هيرنكنشت رئيس مجلس إدارة شركة "هيرنكنشت" الألمانية المتخصصة في صناعة ماكينات حفر الأنفاق، وذلك بحضور  الدكتور هشام عرفات وزير النقل، واللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، و اللواء أحمد فودة مساعد رئيس الهيئة الهندسية.



اشترك ليصلك كل جديد عن السيسي

خيارات

المصدر https://akhbarelyom.com/news/newdetails/2707346/1/السيسي-يبحث-التعاون-مع-شركة-هيرنكنشت-الألمانية بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي السيسي يبحث التعاون مع شركة «هيرنكنشت» الألمانية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars