الموضوعات تأتيك من 13847 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

المؤتمر : واعظات مصر قادرات على مواجهة الأمية والأزمة السكا...مصراوى

07/08/2018 | 10:25 ص 0 comments
المؤتمر : واعظات مصر قادرات على مواجهة الأمية والأزمة السكا...مصراوى

المؤتمر واعظات مصر قادرات على مواجهة الأمية والأزمة السكانية...مصراوى

اقرأ أيضا:
: اتحاد المستثمرين: مصر فى مصاف الدول ذات العوائد الاستثمارية المرتفعة
FilGoal أخبار بعثة القادسية الكويتي تصل مصر استعدادا لمواجهة الزمالك
: مصر X يوم.. أحمد موسى عن معصوم مرزوق: يدعو للانقلاب على الدولة والدستور

كتبت- مروة شوقي:

أشادت النائبة نانسي نصير، عضو مجلس النواب ورئيس اتحاد المرأة بحزب المؤتمر، باهتمام وزارة الأوقاف بعمل الواعظات في المجال الدعوي وتخصيص أول معسكر تدريبي وتثقيفي هذا العام للواعظات بالإسكندرية، المقرر يومي الخميس والجمعة المقبلين.

وقالت نصير، في بيان أصدرته الاثنين، إنه لأول مرة في تاريخ مصر، وفي عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، نرى هذا الاهتمام والحرص من جميع مؤسسات الدولة بمشاركة المرأة المصرية، حتى في مجال الدعوة والوعظ داخل المساجد والمراكز الإسلامية، مؤكدة أن مشاركة المرأة في هذا المجال آثاره الإيجابية ستعود على الاسرة المصرية واعادة بناء الانسان المصري.

وأعربت رئيس اتحاد المرأة بحزب المؤتمر، عن ثقتها الكاملة في قدرة المرأة المصرية داخل وزارة الأوقاف، بفضل الفكر المستنير للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، على اقتحام المشكلة السكانية المزمنة وحلها، ومواجهة ازمة الأمية داخل المجتمع المصري.

وتابعت: "وزير الأوقاف يستحق بكل جدارة ان يحصل على لقب "رجل وامام التجديد الديني"، لأنه نجح بكل كفاءة في اقتحام جميع المشكلات والتحديات التي تواجه المجتمع، وبما يتمشى ويتواكب مع جميع المستجدات داخل المجتمع".

وطالبت حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، دعم جهود وزارة الأوقاف، وتوحيد الرؤى بين جميع المؤسسات والتعاون مع المجتمع المدني للوصول الى نتيجة ملموسة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
رحيل «ألدو مانياتو» عاشق الأوبرا ومصر وأهلها 07/08/2018 | 10:25 ص

توفى بعد مرض قصير فى إيطاليا ألدو مانياتو عن عمر تجاوز 85 عاماً قضى منها أكثر من نصف قرن فى مصر. وحسناً فعلت وزيرة الثقافة أن أصدرت بياناً تنعى فيه ألدو وأفضاله على مصر والموسيقى بها. حضر إلى الإسكندرية عام 1965 ليعمل فى الأوبرا الخديوية التى افتتحت أول

: مصر X يوم.. أحمد موسى عن معصوم مرزوق: يدعو للانقلاب على الدولة والدستور 07/08/2018 | 10:25 ص

ملفات عدة اهتمت بها برامج التوك شو خلال الساعات الماضية، يأتى أبرزها التعليق على دعوات المعارض معصوم مرزوق، مساعد وزير الخارجية الأسبق، للتظاهر، ...

FilGoal أخبار بعثة القادسية الكويتي تصل مصر استعدادا لمواجهة الزمالك 07/08/2018 | 10:25 ص

وصلت في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء بعثة فريق القادسية الكويتي استعدادا لملاقاة الزمالك السبت المقبل في ذهاب الدور الـ 32 للبطولة العربية.

«الملاك المصرى» فى دور السينما الأمريكية 14 سبتمبر 07/08/2018 | 10:25 ص

قررت شركة «نتفيلكس» الأمريكية طرح فيلم «الملاك» أو «The Angle»، فى دور العرض يوم 14 سبتمبر المقبل، والذى يتناول قصة حياة رجل الأعمال المصرى أشرف مروان، صهر الرئيس المصرى الراحل جمال عبدالناصر، وتعد «نتفيلكس» صاحبة حقوق توزيع الفيلم الذى أنتجته شركة

: اتحاد المستثمرين: مصر فى مصاف الدول ذات العوائد الاستثمارية المرتفعة 07/08/2018 | 10:25 ص

قال الدكتور سمير عارف ، عضو مجلس ادارة الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين ،إن مصر اصبحت فى مصاف الدول ذات عوائد الاستثمار..

220 مليون دولار حجم التبادل التجارى بين مصر وسنغافورة خلال عام 2017 - 07/08/2018 | 10:25 ص

عقد المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، جلسة مباحثات مع بريمجت سداسيفن سفير سنغافورة بالقاهرة، تناولت سبل تعزيز التعاون الاقتصادى بين البلدين.



المؤتمر : واعظات مصر قادرات على مواجهة الأمية والأزمة السكا...مصراوى اخبار المحروسة المؤتمر واعظات مصر قادرات على مواجهة الأمية والأزمة السكانية...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار المحروسة

خيارات

المؤتمر : واعظات مصر قادرات على مواجهة الأمية والأزمة السكا...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/news/news_egypt/details/2018/8/6/1406469/-المؤتمر-واعظات-مصر-قادرات-على-مواجهة-الأمية-والأزمة-السكانية Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي المؤتمر : واعظات مصر قادرات على مواجهة الأمية والأزمة السكا...مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars