الموضوعات تأتيك من 14273 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

وزير دفاع السودان: أمن مصر والسودان لا ينفصل عن بعضه -

08/08/2018 | 11:00 ص 0 comments

أكد وزير الدفاع السوادني الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف، على أهمية تطوير العلاقة بين القوات المسلحة السودانية ونظيرتها المصرية في كافة المجالات.

أكد وزير الدفاع السوادني الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف، على أهمية تطوير العلاقة بين القوات المسلحة السودانية ونظيرتها المصرية في كافة المجالات.

وصرح وزير الدفاع السوداني خلال استقباله رئيس أركان القوات المسلحة المصرية الفريق محمد فريد حجازي، بأنه من المهم أن يكون هناك اتصال مباشر بين القيادات في البلدين لمجابهة التهديدات الأمنية والتحديات المشتركة، قائلا: "الأمن القومي للبلدين لا ينفصل عن بعضه البعض وهو من أمن الأمة بأسرها."

من جانبه، شدد الفريق حجازي على أهمية تطوير مجالات التعاون بين القوات المسلحة في البلدين، مؤكدا أنه جاء مع الوفد المرافق له بروح منفتحة وناقش كل القضايا ذات الاهتمام المشترك، وتطابقت وجهات النظر حول رؤية استراتيجية تحقق مصالح البلدين الشقيقين.

RT

تجدر الإشارة أن زيارة رئيس أركان القوات المسلحة المصرية للخرطوم تأتي في إطار اجتماعات اللجنة العسكرية بين السودان ومصر، والتي بدأت يوم الأحد الماضي على مستوى الخبراء ثم أختتمت على مستوى رؤساء أركان القوات في البلدين.

المصدر: RT

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الأمم المتحدة: صندوق السودان الإنساني تلقى 44 مليون دولار - المركز السوداني للخدمات الصحفية 23/11/2018 | 3:00 م

الخرطوم 14 ربيع الأول 1440 هـ الموافق 22 نوفمبر 2018 م واس أعلنت الأمم المتحدة أن صندوق السودان الإنساني، تلقى 44 مليون دولار من المانحين في العام 2018، لإنفاقها على الأنشطة الإنسانية. وأوضح تقرير صادر عن مكتب الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة (أوتشا) اليوم، أن الصندوق والشركاء استهدفوا في العام الحالي مناطق جبل مرة والنيل الأزرق،

وزراء العدل العرب يوصون برفع اسم السودان من قائمة الإرهاب الشرق الأوسط 23/11/2018 | 3:00 م

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

البشير: السودان يتبنى تشريعات تجرم الأعمال الإرهابية 23/11/2018 | 3:00 م

الرئيس السوداني أكد أن وسم بلاده بالدولة الراعية للإرهاب من قبل الإدارة الأمريكية أمر لا سند له ولا دليل عليه.

إضافة 1695 جندي لقوات الحماية الإقليمية في جنوب السودان - سودان تربيون 23/11/2018 | 3:00 م

الخرطوم 23 نوفمبر 2018 ـ أقر اجتماع لرؤساء أركان دول هيئة "إيقاد" ورواندا الذي إنعقد بأديس أبابا، الخميس، إضافة 1695 جندي لاستكمال قوات الحماية الإقليمية بتكليف (...)

السودان وألمانيا يبحثان الأوضاع في ليبيا وأفريقيا الوسطى - سودان تربيون 23/11/2018 | 3:00 م

الخرطوم 23 نوفمبر 2018 ـ بحث وزير الخارجية السوداني الدرديري محمد أحمد مع نظيره الألماني كونو ماس في برلين التطورات الإقليمية الراهنة خاصة الأوضاع في ليبيا وجنوب (...)

هاشتاغ يطالب باستعادة أميرة السودان أخبار سكاي نيوز عربية 23/11/2018 | 3:00 م

أطلق سودانيون، وسما "هاشتاغ" يطالبون فيه متحف الفاتيكان بإعادة مومياء الأميرة السودانية، أماني ريديس الأولى، والتي أهداها البريطانيون لمتحف الفاتيكان، في عهد ال

السودان: ترتيبات لتكوين قوات مشتركة مع مصر وإثيوبيا وليبيا 08/11/2018 | 6:00 ص

وزير الدفاع السوداني أكد أمام نواب مجلس الشعب أن هدف القوات تأمين الحدود، وجدد التزام بلاده بدورها تجاه التحالف العربي باليمن.



وزير دفاع السودان: أمن مصر والسودان لا ينفصل عن بعضه - اخبار السودان أكد وزير الدفاع السوادني الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف، على أهمية تطوير العلاقة بين القوات المسلحة السودانية ونظيرتها المصرية في كافة المجالات.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السودان

خيارات

المصدر https://arabic.rt.com/middle_east/962074-وزير-دفاع-السودان-الأمن-القومي-المصري-والسوداني-من-أمن-الأمة-بأسرها/ RT Arabic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وزير دفاع السودان: أمن مصر والسودان لا ينفصل عن بعضه -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars