الموضوعات تأتيك من 13835 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

حملة للرقابة الإدارية على مكاتب التموين بأسيوط للوقوف على عم...مصراوى

08/08/2018 | 1:50 م 0 comments
حملة للرقابة الإدارية على مكاتب التموين بأسيوط للوقوف على عم...مصراوى

حملة للرقابة الإدارية على مكاتب التموين بأسيوط للوقوف على عمليات إضافة المواليد للبطاقات...مصراوى

اقرأ أيضا:
وزارة التموين: انتظام صرف السلع المدعمة فى 4 محافظات بشكل تدريجى - بوابة الأهرام الزراعي
: التموين تخصص موظفا بالنقابة لإضافة مواليد الصحفيين
: وزارة التموين: اللي له حق يجبلنا الفاتورة.. ونرجعله حقه
بوابة : وزير التموين يوافق على تخصيص موظفين بنقابة الصحفيين لإضافة المواليد
: بسبب بطاقات البدل الفاقد والتالف.. رحلة المواطن مع مكاتب التموين عذاب في عذاب (تقرير)

أ ش أ

شنّت هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة أسيوط، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة بالتنسيق مع مديرية التموين على بعض مكاتب التموين بنطاق المحافظة للوقوف على عمليات تسجيل وإضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين.

وتهدف الحملة كذلك إلى الوقوف على طبيعة الخدمات المقدمة للمواطنين، وقياس مدى تعامل العاملين بالمكاتب مع المواطنين، وخاصة في أوقات الإقبال الكبير من المواطنين على تقديم طلبات الإضافة، وتذليل كافة العقبات، ومراعاة للبعد الاجتماعي لمحدودي الدخل، وتفعيلاً لبرامج الحكومة، وخطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 .

وقال محمد إسماعيل، وكيل وزارة التموين بأسيوط إنه جرى التنسيق مع ضبّاط هيئة الرقابة الإدارية بالمحافظة، وجرى اليوم المرور المفاجئ على 4 مكاتب تموين بالمحافظة، وهي مكتب تموين منطقة الحمراء، ومكتب تموين الوليدية بحي شرق أسيوط، ومكتب تموين البيسري، ومكتب تموين منطقة الأربعين بحي غرب أسيوط، والوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين، وكيفية تعامل العاملين بالمكاتب مع إضافة المواليد الجدد، وقبول طلبات المواطنين، ومراجعة الاستمارات التي جرى تسجيلها، ومدى أحقيتها في التقدم ومعرفة الإعداد التي تقدمت حتى الآن.

كما جرى خلال الجولة الوقوف على مدى رضا المواطنين من الخدمات المقدمة لهم، ومعرفة طلباتهم واستفساراتهم، والإجابة عليها، والاستماع إلى مقترحات العاملين بالمكاتب وتذليل كافة العقبات لتحسين الخدمات المقدمة، وجارٍ التنسيق لتحديد مقر جديد لاستلام طلبات المواطنين بمنطقة حي غرب مدينة أسيوط وتسهيلًا على المواطنين، ومنع الزحام على المكاتب التموينية .

وأشار وكيل وزارة التموين بأسيوط، إلى أنه جرى رصد كافة السلبيات، وطلبات المواطنين، والتنسيق المباشر مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لحلها، وتذليل كافة العقبات التي قد تطرأ خلال عمليات إضافة المواليد الجدد، مؤكدًا الدعم المقدم من المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط لفتح جميع مكاتب التموين وبعض وحدات التضامن الاجتماعي بالقرى والنجوع لاستيعاب الزيادة والإقبال الكبير من المواطنين على تقديم الطلبات والاستعانة بالموظفين من مختلف القطاعات الحكومية لتسهيل عمليات تلقي الطلبات وتسجيل البيانات، وتحت الإشراف المباشر من رؤساء الوحدات المحلية والقروية ومديري الإدارات التموينية .

وأضاف وكيل وزارة التموين، أنه تم التنبيه والتأكيد على تنفيذ التوجيه الوزاري رقم 22 لسنة 2018 والخاص بإعفاء كل من (العمالة المؤقتة وغير المنتظمة وغير المؤمن عليها والعمالة الموسمية المؤقتة والعاملون بالزراعة والباعة الجائلون وعمال التراحيل والسائقون والمهنيون والحرفيون والحاصلون على مؤهلات دراسية ومازالو بدون عمل والعاطلون عن العمل وجميع المواطنين الذين ليس لديهم رقم تأميني) من تقديم البحث الاجتماعي عند التقدم بطلب إضافة أبنائهم إلى بطاقتهم التموينية السارية صحيحة البيانات.

وأكد أن وزارة التموين سترسل بيانات هذه الفئات المستحقة والتي تقدمت بطلبات إضافة المواليد إلى بطاقاتهم التموينية إلى وزارة التضامن الاجتماعي للتحقق من صحة بياناتهم مركزيًا بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية من خلال قاعدة البيانات الموحدة، وفي حالة صحة البيانات المقدمة من المواطنين سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لإضافة المواليد إلى بطاقات ذويهم التموينية، أما في حالة ثبوت عدم صحة البيانات فسيتم طلب تصحيحها على الفور، وإلا تعرضت الأسرة لوقف بطاقة التموين الخاصة بها .

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: بسبب بطاقات البدل الفاقد والتالف.. رحلة المواطن مع مكاتب التموين عذاب في عذاب (تقرير) 08/08/2018 | 1:50 م

أردت أن تخوض رحلة عذاب فما عليك إلا أن تتوجه إلى أحد مكاتب التموين لاستخراج بطاقة بدل فاقد أو تالف أو حتى تحويل بطاقة التموين الورقية إلى إلكترونية ...

تخصيص 21 مكتبا لتسهيل خدمات التموين فى شمال سيناء - 08/08/2018 | 1:50 م

خصصت مديرية التموين بشمال سيناء،21 مكتبا على مستوى المحافظة لتقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين، وخاصة إضافة المواليد على البطاقات التموينية.

الهجرة تبحث إضافة أبناء العاملين بالخارج على بطاقات التموين 08/08/2018 | 1:50 م

التقت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، صباح اليوم بمقر وزارة التموين، وذلك لمناقشة عدة ملفات من بينها نتائج بروتوكول ...

: وزارة التموين: اللي له حق يجبلنا الفاتورة.. ونرجعله حقه 08/08/2018 | 1:50 م

قال أسامة مخيمر، رئيس الإدارة المركزية للمعاملات التجارية بوزارة التموين، إن 'السواريهات واللانجيري لا يخضعان لسياسة الاسترجاع والاستبدال، لأسباب ...

بوابة : معاون وزير التموين: لا نية لزيادة حصة الفرد بالبطاقات ونتوقع ضم 6 ملايين مولود جديد 08/08/2018 | 1:50 م

الوزارة تحملت مليارا و200 مليون فرق أسعار بعد ارتفاع سعر الوقود دعم التموين يكلف الدولة 87 مليار جنيه المخزون الإستراتيجي للسكر يكفي حتى 7 أشهر احتياجاتنا من الأرز والقمح في المعدلات ...

التموين: 1046 محلا يشاركون بالأوكازيون الصيفى فى أول يوم - 07/08/2018 | 3:00 م

أكد أيمن حسام الدين مساعد وزير التموين لشؤون قطاع التجارة الداخلية، أن عدد المحلات المشاركة فى الأوكازيون الصيفى بلغت 1046 محلاً حتى الآن.

التموين: من يتجاوز دخله 2550 جنيها يحتفظ ببطاقته التموينية دون تغيير 07/08/2018 | 3:00 م

قال أحمد كمال، المتحدث الرسمى لوزارة التموين، إن وزير التموين أعلن عن إضافة المواليد على بطاقة التموين لمن كان داخله أقل من 2500 جنيه، ولكن بطاقة التموين للفرد الذى يتجاوز دخله 2500 جنيه لن يتم سحبها منه ولا يسمح له بإضافة مواليد جدد. وأضاف خلال مداخلة هاتفيه على قناة "ten"، أن وزارة التموين تحذف المكرر والمسافر والمتوفى فقط.



حملة للرقابة الإدارية على مكاتب التموين بأسيوط للوقوف على عم...مصراوى اخبار وزارة التموين حملة للرقابة الإدارية على مكاتب التموين بأسيوط للوقوف على عمليات إضافة المواليد للبطاقات...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة التموين

خيارات

حملة للرقابة الإدارية على مكاتب التموين بأسيوط للوقوف على عم...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/news/news_regions/details/2018/8/7/1407111/حملة-للرقابة-الإدارية-على-مكاتب-التموين-بأسيوط-للوقوف-على-عمليات-إضافة Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حملة للرقابة الإدارية على مكاتب التموين بأسيوط للوقوف على عم...مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars