الموضوعات تأتيك من 13847 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تأكيدا لـ ..رئيس WE:اتصالات مصر ستقدم خدمات الأرضى عبر شبكتنا

09/08/2018 | 3:00 ص 0 comments

تأكيدا لاتفراد اليوم السابع، أعلنت الشركة المصرية للاتصالات WE وشركة اتصالات مصر عن توقيعهما مذكرة تفاهم تعد الأولى من نوعها بين الشركتين وفي السوق المصري لتقديم خدمات الصوت الثابت الافتراضى.

إضافة تعليق

تأكيدا لاتفراد quotاليوم السابعquot، أعلنت الشركة المصرية للاتصالات WE وشركة اتصالات مصر عن توقيعهما مذكرة تفاهم تعد الأولى من نوعها بين الشركتين وفى السوق المصرية لتقديم خدمات الصوت الثابت الافتراضى.

 

وتتضمن المذكرة جميع البنود الأساسية التى ستمهد لتوقيع اتفاقية تجارية، حيث ستقوم الشركة المصرية للاتصالات WE  بموجب تلك الاتفاقية بتمكين شركة اتصالات مصر من تقديم خدمات الصوت الثابت عبر شبكة الشركة المصرية للاتصالات WE الممتدة فى جميع أنحاء الجمهورية.

 

قال المهندس أحمد البحيرى، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات  WE، أن توقيع أول مذكرة تفاهم مع اتصالات مصر لتقديم خدمات التليفون الأرضى، تعكس الفرص الحقيقية داخل سوق الاتصالات المصرى، وتساهم فى دعم علاقة الشراكة الاستراتيجية وحجم التبادل التجارى بين الشركتين، حيث بدأت الشركة المصرية للاتصالات WE فى جنى ثمار الاستثمارات الضخمة التى ضختها لتطوير البنية التحتية وزيادة انتشارها داخل مصر، والذى انعكس ايجابيا على مستوى الخدمات المقدمة لعملائنا من الأفراد والمؤسسات والمشغلين الاخرين ويؤكد حرصنا على تقديم الأفضل للسوق المصريةquot.

 

وقال المهندس حازم متولى الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات مصر:أن الاتفاقية تمثل إضافة حقيقية للشركتين، وتأتى فى إطار التعاون المثمر بيننا، وبتوقيع هذه المذكرة تصبح اتصالات مصر مشغلاً متكاملاً لخدمات الاتصالات quotصوت وانترنت أرضى ومحمولquot وسوف تشهد المرحلة القادمة مزيد من العروض والخدمات التى تلبى كافة احتياجات العملاء من خلال مشغل واحد وبأعلى جودة ممكنه بسبب امتلاك اتصالات مصر أحدث شبكة وأحدث تكنولوجياquot.

 

وتأتى مذكرة التفاهم فى ضوء تعزيز التعاون بين الشركتين لتحقيق مكاسب مشتركة لهما والذى سيؤدى بدوره إلى إثراء السوق المحلى عن طريق تنوع العروض والخدمات المقدمة فى سوق الاتصالات.

 

وتحقق مذكرة التفاهم الاستفادة لشركة اتصالات مصر من خلال قيامها بتقديم خدمة جديدة لعملائها وهى خدمة الصوت الأرضى بينما ستعزز إيراد وحدة أعمال المشغلين للشركة المصرية للاتصالات WE مدفوعا بالزيادة فى عملاء شركة اتصالات مصر المشتركين بالخدمة الجديدة.

 

 


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
حصاد الاقتصاد المصرى اليوم 8-8-2018 - 09/08/2018 | 3:00 ص

تنوعت اخبار الاقتصاد المصرى اليوم الاربعاء وفيما يلى موجز بأهم الأخبار الاقتصادية على مدار اليوم..

شراكة بين «المصرية للاتصالات WE» و«ايرتل» الهندية في مجال الكوابل البحرية 09/08/2018 | 3:00 ص

وقعت «المصرية للاتصالات WE» مع شركة «ايرتل» الهندية، مذكرة تفاهم في مجال الكوابل البحرية، حيث تتيح تلك المذكرة لشركة «ايرتل» حق انتفاع لاستخدام سعات على بعض الألياف الضوئية على الكابل البحري (مينا)، وكابل (TE North)، إلى جانب استخدام سعات كبيرة على أساس

اتفاقية شراكة بين المصرية للاتصالات WE و ايرتل الهندية بمجال الكوابل - 09/08/2018 | 3:00 ص

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، عن شراكة استراتيجية مع شركة ايرتل، حيث ستمنح الأخيرة حق انتفاع (IRUs)، لاستخدام بعض الألياف الضوئية على الكابل البحرى (مينا).

اتصالات مصر توقع اول اتفاق مع WE لتقديم خدمات التليفون الارضى - 09/08/2018 | 3:00 ص

مذكرة التفاهم تتضمن كل البنود الأساسية التى تمهد لتوقيع اتفاقية تجارية، وهو ما يسمح لاتصالات مصر لتقديم خدمات الصوت الثابت عن طريق شبكة المصرية للاتصالات we

فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2018 الربع سنوية.. الاستعلام عن الفاتورة وخطوات التقديم على تليفون أرضي عبر موقع المصرية للاتصالات 07/07/2018 | 10:25 م

فاتورة التليفون الأرضي 2018 الربع سنوية .. استعلام قيمة فاتورة التليفون وطرق السداد عبر موقع المصرية للاتصالات، وأيضًا خدمة سداد قيمة الفاتورة من خلال بطاقتك الائتمانية، ويمكنكم من خلال هذا المقال معرفة فاتورة التليفون الأرضي 2018.

موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg فاتورة التليفون الأرضي: الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي لشهر يوليو 2018 07/07/2018 | 10:25 م

موقع المصرية للاتصالات، يبحث عنه الكثير من عملاء المصرية للاتصالات من أجل الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي لشهر يوليو 2018، وذلك بعد أن تم اصدارها خلال

جريدة البشاير المصرية للاتصالات واتصالات مصر يعدلان اتفاقية التجوال المحلي 07/07/2018 | 10:25 م

البشاير أعلنت شركتا المصرية للاتصالات WE، واتصالات مصر عن توقيعهما تعديلا لاتفاقية التجوال المحلي التي تم توقيعها في يوليو من العام الم



تأكيدا لـ ..رئيس WE:اتصالات مصر ستقدم خدمات الأرضى عبر شبكتنا المصرية للاتصالات تأكيدا لاتفراد اليوم السابع، أعلنت الشركة المصرية للاتصالات WE وشركة اتصالات مصر عن توقيعهما مذكرة تفاهم تعد الأولى من نوعها بين الشركتين وفي السوق المصري لتقديم خدمات الصوت الثابت الافتراضى.



اشترك ليصلك كل جديد عن المصرية للاتصالات

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2018/8/8/WE/3904746 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تأكيدا لـ ..رئيس WE:اتصالات مصر ستقدم خدمات الأرضى عبر شبكتنا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars