الموضوعات تأتيك من 13847 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

صور.. محافظ كفر الشيخ يفتتح 3 مدارس بالرياض بتكلفة 18 مليون جنيه

09/08/2018 | 2:50 م 0 comments

افتتح محافظ كفر الشيخ، 3 مدارس بتكلفة 18 مليون جنيه، ومنها مدرسة عابد عبد العال الثانوية بنات، وذلك لخفض كثافة الطلاب بالفصول..

اقرأ أيضا:
بوابة : 500 مليون جنيه تكلفة مشروعات المدارس في قنا
: الجزائر تتجه لاستخدام الطاقة المتجددة في المدارس الابتدائية
«التربية» تعلن بدء فترة التحويل من المدارس الخاصة إلى الحكومية - صحيفة
بوابة : متحدث التعليم: لا زيادة في مصروفات المدارس الخاصة والدولية هذا العام
محافظ الأقصر يوجه بتخصيص الطوابق الأرضية في المدارس لذوي الا...مصراوى

إضافة تعليق

افتتح اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، مدرسة عابد عبد العال الثانوية بنات بالرياض، بتكلفة 5 ملايين جنيه، لخفض الكثافة من 49 إلى 35 طالبا بالفصل، كما افتتح مدرسة الرياض للتعليم الأساسى بتكلفة 9 ملايين جنيه، لخفض الكثافة الطلابية من 53 لـ 45 طالبا بالفصل الواحد وإلغاء الفترات، وافتتح مدرسة العاقولة الابتدائية بالرياض بتكلفة 4 ملايين جنيه لخفض الكثافة من 45 إلى 30 طالبا بالفصل الواحد.

جاء ذلك بحضور المهندس على عبد الستار، مساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، واللواء شكرى الجندى، عضو مجلس النواب، والمهندس نصر الريس، رئيس مركز ومدينة الرياض، والدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، والمهندس محمد سلامة، مدير فرع هيئة الأبنية التعليمية بكفر الشيخ، المهندس وفائى الشناوي، رئيس قطاع المشروعات بهيئة الأبنية التعليمية بكفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

من ناحيته، قال محافظ كفر الشيخ، إنه افتتح مدرسة عابد عبد العال الثانوية بنات بالرياض بتكلفة 4 ملايين و900 ألف جنيه، على مساحة 2086 م2، بعدد فصول 21 فصل تضم أرضى و 4 أدوار، لخفض الكثافة من 49 إلى 35 طالبا بالفصل الواحد، لحل مشكلة التعليم الثانوية بالرياض، لافتاً إلى أن الفترة القليلة القادمة تشهد افتتاح العديد من المدارس استمراراً لسياسة المحافظة بخفض الكثافة بالفصول وتحسين مناخ التعليم لأبناء محافظة كفر الشيخ، تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه افتتح مدرسة الرياض للتعليم الأساسى بتكلفة 8 ملايين و800 ألف جنيه، على مساحة 5192 م2 أرضى + 4 طوابق بعدد فصول 66 فصلا، لخفض الكثافة الطلابية من 53 لـ 45 طالبا بالفصل الواحد وإلغاء الفترات، وافتتح مدرسة العاقولة الابتدائية بالرياض بتكلفة 3 ملايين و 730 ألف جنيه، على مساحة 1255 م 2، بفصول 8 فصول تضم أرضى و4 أدوار لخفض الكثافة من 45 إلى 30 طالبا بالفصل الواحد، لافتاً إلى أن الفترة القليلة القادمة تشهد افتتاح العديد من المدارس استمراراً لسياسة المحافظة بخفض الكثافة بالفصول وتحسين مناخ التعليم لأبناء محافظة كفر الشيخ تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن هناك 125 مدرسة ستدخل الخدمة التعليمية اعتباراً من أول أكتوبر 2018م، بالإضافة إلى 125 مدرسة أخرى فى 1 أكتوبر 2019م، لتكون نسبة كثافة الفصول فى محافظة كفر الشيخ لا تتعدى الـ30 طالبا، ونسعى جاهدين لتكون محافظة كفر الشيخ أولى المحافظات فى نزول الكثافة الطلابية فى جميع المراحل التعليمية.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن الاهتمام بقطاع التعليم وتربية النشء وترسيخ روح الانتماء من أولى أولوياتنا، ونعمل مع كافة الأجهزة المعنية والمتخصصة لتحسين بيئة التعليم ورفع المستوى الثقافى والتربوى للطلاب، من خلال بناء مدارس جديدة وتدريب المعلمين ورعايتهم، واختيار قيادات متميزة، لتوفير الإمكانيات المطلوبة لبناء جيل متعلم مثقف واعى يستطيع النهوض بمستقبل الوطن، مؤكداً أنه تم تسليم 76 مدرسة بتكلفة 393 مليون جنيه وجارى تسليم 2 مدارس بتكلفة 13 مليون جنيه، وجارى تنفيذ 34 مدرسة بنسبة 80% بتكلفة 239 مليون جنيه.

تضمن الاحتفال تلاوة الطالبة آية الدسوقى للقرآن الكريم، وإلقاء الطالب أحمد عبد الله شعر مصر التى فى خاطرى، وإلقاء الطالبة ملك وهبه شعر بحبك يا مصر، وكورال مدرسة اللغات، وعرضاً رياضيًا قدمه كابتن طارق خليف، وفى نهاية الاحتفال تم تكريم عدد من القيادات التنفيذية والعمل المجتمعى.

 

 

محافظ كفر الشيخ يفتتح 3 مدارس بكفر الشيخ
محافظ كفر الشيخ يفتتح 3 مدارس بكفر الشيخ

 

جانب من افتتاح المحافظ للمدارس
جانب من افتتاح المحافظ للمدارس

 

افتتاح مدارس بالرياض
افتتاح مدارس بالرياض

 

جانب من استقبال الاهالى للمحافظ
جانب من استقبال الاهالى للمحافظ

 


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
«التربية» تعلن بدء فترة التحويل من المدارس الخاصة إلى الحكومية - صحيفة 09/08/2018 | 2:50 م

أعلنت إدارة التعليم الخاص بوزارة التربية والتعليم بدء التسجيل لطلبة المدارس الخاصة الراغبين في الانتقال إلى المدارس الحكومية، وذلك في الفترة من يوم الأحد 26 أغ

محتجز الأطفال في نيو مكسيكو دربهم على إِفْرَاج النار في المدارس 09/08/2018 | 2:50 م

ذكرت وسائل صحف أمريكية إن المشتبه به الذي اعتقل بعد اِلْتِقَاط على 11 طفلا مصابين بسوء التغذية في مجمع في منطقة صحراوية نائية كان يدربهم ...

الدستور تحقق: مدارس ترفض قبول أبناء الأميين وحملة المؤهلات المتوسطة 09/08/2018 | 2:50 م

- 4 أمهات يروين معاناتهن فى التقديم.. والدستور تواجه مسئولى 7 مدارس ما يزيد على ١٨ مليون مصرى فى تعداد الأمية، حسب آخر إحصاء صادر عن الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء عام ٢٠١٧. لكن يبدو أن بعض ...

محافظ القاهرة يوجه بالانتهاء من صيانة المدارس قبل العام الدراسي الجديد 09/08/2018 | 2:50 م

أكد المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، على مدير مديرية التربية والتعليم وهيئة الأبنية التعليمية بضرورة الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد من خلال الانتهاء من صيانة جميع المدارس، مشيرا إلى مسؤولية رؤساء الأحياء عن المدارس الموجودة بنطاق أحيائهم

فيديو تلال القمامة تحاصر مدارس فيصل.. والأهالي: المجمع التعليمي وكر للمجرمين 09/08/2018 | 2:50 م

تعانى مصر من مشكلة القمامة من سنوات كثيرة تلك المشكلة التي تتواجد في الأحياء الراقية والفقيرة علي السواء فلم يعد غريبا أن ترى  القمامة مكتظة ويمتد لنصف شارع أو قد تجد قمامة بلا صندوق من الأساس والمفارقة ان كلاهما تبعث روائح كريهة وتؤدى إلي انتشار الأمراض والاوبئة فكانت لبوابة اخبار اليوم رصد ومتابعة مع اهالى المنطقة وبدا حسن محمود محامى و احد سكان منطقة الطوابق قائلا

محافظ القليوبية يقرر النزول بدرجة تنسيق المدارس الفنية المتقدمة 09/08/2018 | 2:50 م

استجاب  اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية، لرغبة أولياء الأمور لتخفيف العبء المالي عليهم وقرر النزول بدرجات تنسيق القبول المدارس الفنية المتقدمة (تجارى وفندقى، وزراعى وصناعى وفندقى 3 سنوات) للطلبة الحاصلين على شهادة اتمام مرحلة التعليم الأساسي 2018، وذلك في حدود الفصول المتاحة والكثافات المقررة حالة وجود مكان بالمدرسة.

: الجزائر تتجه لاستخدام الطاقة المتجددة في المدارس الابتدائية 09/08/2018 | 2:50 م

أعلن وزير الداخلية الجزائرية، نور الدين بدوي، الأربعاء، عن توجه الوزارة لإنتاج واستهلاك الطاقة المتجددة في المدارس الابتدائية، خلال السنوات الثلاث ...



صور.. محافظ كفر الشيخ يفتتح 3 مدارس بالرياض بتكلفة 18 مليون جنيه المدارس افتتح محافظ كفر الشيخ، 3 مدارس بتكلفة 18 مليون جنيه، ومنها مدرسة عابد عبد العال الثانوية بنات، وذلك لخفض كثافة الطلاب بالفصول..



اشترك ليصلك كل جديد عن المدارس

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2018/8/8/318/3904324 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي صور.. محافظ كفر الشيخ يفتتح 3 مدارس بالرياض بتكلفة 18 مليون جنيه

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars