الموضوعات تأتيك من 14197 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > تحرش

ضبط عاطل بحوزته 112 تذكرة هيروين فى المنيا -

09/08/2018 | 3:50 م 0 comments

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المنيا من ضبط عاطل متهم بالاتجار فى الهروين بحوزته 112 تذكرة هيروين.

اقرأ أيضا:
تقرير: ثلث التلميذات في بريطانيا يتعرضن للتحرش الجنسي
طالبات يكشفن المستور.. 4 وقائع تحرش بطلها المدرس وضحيتها التلميذة
حاول تقبيلها بحجة اكتشاف مواهبها.. استبعاد مدرس تحرش بطالبة ...مصراوى
جريدة الجريدة الكويتية «إنستغرام» تعزز تصديها للتحرش
«إنستغرام» تعزز تصديها للتحرش - جريدة الحياة

إضافة تعليق تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المنيا من ضبط عاطل متهم بالاتجار فى الهروين بحوزته 112 تذكرة هيروين.    وتبين أن المتهم quotمحمد.ر.مquot 28 سنة عاطل سبق اتهامه فى 6 قضايا quotمخدرات - تحرش - ضربquot مقيم دائرة القسم، وبحوزته 112 تذكرة هيروين تزن 60 جراما و1070 جنيها وهاتف محمول، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وأن المبلغ المالى حصلية البيع  والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.   وبالعرض على اللواء مجدى عامر مدير الأمن وجه بالتحفظ على المتهم والمضبوطات، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
شيوخ مراهقون يتحرشون بفتيات في أعمار أحفادهم! – الشروق أونلاين 11/10/2018 | 5:00 م

شيوخ "مراهقون" يتحرشون بفتيات في أعمار أحفادهم!

طالبات يكشفن المستور.. 4 وقائع تحرش بطلها المدرس وضحيتها التلميذة 11/10/2018 | 5:00 م

رغم تشديد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على كافة المدارس والإدارات والمديريات التعليمية، الحرص على المتابعة الميدانية الدورية في كافة أرجاء المدرسة من...

اعتقال طبيب تحرش بزميلته المتدربة بالرباط 11/10/2018 | 5:00 م

أمرت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بالرباط، الإثنين الماضي، بوضع طبيب متدرب رهن تدابير الحراسة النظرية للتحقيق معه، في تهم ترتبط بالسب والقذف والتحرش الجنسي في حق طبيبة متدربة بالرباط، بحسب صحيفة "الصباح".

«إنستغرام» تعزز تصديها للتحرش - جريدة الحياة 11/10/2018 | 5:00 م

«إنستغرام» تعزز تصديها للتحرش

عامر خان ينسحب من مشروع إنتاج سينمائي بسبب فضائح التحرش - مجلة هي 11/10/2018 | 5:00 م

عامر خان وزوجته المنتجة السينمائية كيران راو قررا الانسحاب من مشروع إنتاج سينمائي بسبب فضائح التحرش الجنسي التي طفت إلى السطح في بوليوود مؤخرا

التحقيقات بشأن تحرش عامل بطفلة عقب عودتها من المدرسة بمدينة بدر 11/10/2018 | 5:00 م

قررت نيابة القاهرة الجديدة حبس (بهاء. م)، عامل؛ 45 سنة، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى؛ بتهمة التحرش بطفلة على سلالم العقار أثناء عودتها من المدرسة. وأنكر المتهم أمام النيابة تحرشه بالطفلة أو ...

بوابة الفجر: د. حماد عبدالله يكتب: جرائم التحرش (عالمية !!) 11/10/2018 | 5:00 م

' التحرش بأنثى ' يعاقب عليه القانون المصرى بعقوبات تبدأ من السجن المشدد إلى حالات بعينها تستحق عقوبة الإعدام !!وقد جرى ذلك فى حوادث مشهورة بالمحروسة ...



ضبط عاطل بحوزته 112 تذكرة هيروين فى المنيا - تحرش تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المنيا من ضبط عاطل متهم بالاتجار فى الهروين بحوزته 112 تذكرة هيروين.



اشترك ليصلك كل جديد عن تحرش

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2018/8/9/112/3905090 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ضبط عاطل بحوزته 112 تذكرة هيروين فى المنيا -

اترك تعليقا