الموضوعات تأتيك من 14199 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ما هي ألعاب فانتازي الدوري الإنجليزي 2018-19؟ ومن هم أفضل اللاعبين بها؟

09/08/2018 | 10:00 م 0 comments

كل ما تريد معرفته عن ألعاب فانتازي الدوري الإنجليزي 2018-2019، طريقة اللعب، أفضل اللاعبين، وكيف تختار التشكيل الأمثل لفريقك في الموسم الجديد

اقرأ أيضا:
أخبار ريال مدريد : ترتيب الدوري الأسباني دون تقنية الفار .. ريال مدريد سادساً ! - سبورت 360 عربية
ستواني قاهر برشلونة وريال مدريد يطير بصدارة هدافي الدوري الإسباني - سبورت 360 عربية

أحمد رضوان |  تويتر

اقترب الموعد المنتظر لكل عشاق كرة القدم في جميع أنحاء المعمورة، وهو موعد انطلاق الموسم الجديد 2018-2019 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي سيكون يوم الجمعة القادمة 10 أغسطس 2018 ميلادياً، 28 ذو القعدة 1439 هجرياً.

اعتاد متابعي البريميرليج في السنوات الأخيرة على لعب الفانتازي المحاكية للدوري، وفي كل موسم يزداد عدد المستخدمين لهذه الألعاب في العالم، أما اللاعبين القدامى، فتتجدد التحديات فيما بينهم للحصول على مركز متقدم أكثر.

تعتمد فكرة هذه الألعاب على جمع العدد الأكبر من النقاط عن طريق اختيار مجموعة من لاعبي كرة القدم الحقيقيين، لكن هذا الأمر يكون صعباً جداً، فعليك وضع تشكيلتك في فترة اكتشاف المدربين المخضرمين لمستوى لاعبيهم قبل نهاية الموسم، ويجب عليك توقع اللاعبين المحتمل تألقهم في الموسم لنيل أعلى الدرجات.

وقبل انطلاق الدوري الإنجليزي، يقدم لك جول دليلك الكامل عن هذه الألعاب، ويضع بين يديك أفضل اللاعبين في كل مركز لمساعدتك على اختيار الفريق الأفضل في الموسم الجديد.

ألعاب فانتازي الدوري الإنجليزي 2018-2019

هناك العديد من ألعاب فانتازي الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2018-2019، والفكرة فيها جميعاً متشابهة إلى حدٍ بعيد، لكن هناك بعض الاختلافات في الشروط والتفاصيل الصغيرة وطريقة اللعب والجوائز.

لعبة جول فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز

يمتلك موقع جول لعبته الخاصة من فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي متاحة للتحميل واللعب مجاناً.

التطبيق الجديد للعبة أصبح أسهل من حيث اللعب، وستُقدم العديد من الجوائز لمستخدميه طوال الموسم، والميزانية التي يحصل عليها كل لاعب في بداية اللعبة هي 75 مليون جنيه إسترليني.

لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز الرسمية

فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز هي واحدة من أشهر ألعاب المحاكاة على مستوى العالم، ويمكنك البدء في وضع فريقك المفضل فيها الآن قبل انطلاق البريميرليج.

يُمنح كل مستخدم ميزانية قدرها 100 مليون جنيه إسترليني، ويقوم باختيار تشكيلة تتألف من 15 لاعباً.

ألعاب فانتازي الدوري الإنجليزي الأخرى

هناك العديد من الصحف والمجلات تمتلك ألعاب فانتازي للدوري الإنجليزي منذ سنوات ستستمر في إصدارها في 2018-2019، وأبرز هذه الألعاب هي الخاصة بالتيليغراف، والتي تُعطي ميزانية لكل لاعب تبلغ 50 مليون جنيه إسترليني.

أفضل حراس المرمى في فانتازي الدوري الإنجليزي 2018-19

دافيد دي خيا مانشستر يونايتد

المعيار الأساسي لاختيار الحراس في فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز هو عدد مرات الروج بشباكٍ نظيفة، وهذا يعني أن التقييم لا يعتمد على موهبة الحارس في التصدي للتصويبات وحسب، بل يعتمد أيضاً على مدى قوة الدفاع الذي يعد الخط الأول لحماية حارس المرمى، لذا عليك دائماً أن تكون حريصاً على اختيار حراس الفرق الكبيرة أو التي تدافع جيداً.

دافيد دي خيا | مانشستر يونايتد | 6 مليون جنيه إسترليني

يُعد دافيد دي خيا هو الحارس الأغلي في فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والسبب في ذلك هو أنه اعتاد دائماً على جمع العدد الأكبر من النقاط في اللعبة في المواسم السابقة، كما أنه الحاصل على جائزة أفضل لاعب في مانشستر يونايتد 4 مراتٍ من قبل، وهو واحداً من أفضل الحراس ليس في إنجلترا فقط بل في العالم بأسره.

قد يكون سعر الإسباني الدولي عالياً جداً بالنسبة للبعض، لكن بالنظر لوضع فريقه الذي يدافع جيداً تحت راية جوزيه مورينيو، فبالتأكيد سيكون اختياراً جيداً في مركز حراسة المرمى في اللعبة.

إيدرسون | مانشستر سيتي | 5.5 مليون جنيه إسترليني

قدم إيدرسون مستوى جيد في موسمه الأول مع مانشستر سيتي الموسم الماضي، وحصل على ثاني أكبر عددٍ من النقاط في لعبة فانتازي البريميرليج بعد دافيد دي خيا، ويمتلك صاحب الـ24 عاماً واحداً من أفضل خطوط الدفاع في السيتيزنس ساهموا في خروجه بشباكٍ نظيفة أكثر من مرة الموسم الماضي، كما أنه بارعاً في التصدي لركلات الجزاء والتسديدات.

أليسون | ليفربول | 5.5 مليون جنيه إسترليني

انضم أليسون لليفربول قادماً من روما في صفقة قياسية كلفت خزائن الريدز 65 مليون جنيه إسترليني، ليصبح بذلك الحارس الأغلى في التاريخ قبل كسر تشيلسي هذا الرقم بضم كيبا آريزابالاجا من أتلتيك بلباو مقابل ما يقرب من 71 مليون جنيه إسترليني.

قدم البرازيلي أداءً رائعاً من الجيالوروسي الموسم الماضي وكان أحد أسباب وصوله لنهائي دوري أبطال أوروبا، ومن المتوقع أن يكون واحداً من أفضل الحراس في الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي، لذا من الجيد اختياره في لعبة فانتازي البريميرليج.

هوجو لوريس | توتنهام | 5.5 مليون جنيه إسترليني

قدم هوجو لوريس أداءً جيداً في كأس العالم مع فرنسا، وكان واحداً من أهم أسباب فوز الديوك باللقب الثاني في تاريخهم بعد 1998، وسيعود لتوتنهام هذا الموسم وهو منتشياً بالحصول على الكأس الذهبية، وسيسعى لمواصلة الكفاح والحصول على لقب البريميرليج مع فريقه.

كانت أرقام صاحب الـ31 عاماً مخيبةً في فانتازي الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، لكن من المتوقع أن ترتفع هذا الموسم خصوصاً بعد المستوى الجيد الذي قدمه في المونديال.

جوردان بيكفورد | إيفرتون | 5 مليون جنيه إسترليني

كان جوردان بيكفورد واحداً من أفضل لاعبي منتخب إنجلترا في كأس العالم 2018، وقدم كل ما لديه لوصول منتخب الأسود الثلاثة لنصف النهائي للمرة الأولى منذ سنواتٍ عديدة، وسيحمل الحارس الدولي على عاتقه الموسم القادم الدفاع عن مرمى فريقه إيفرتون، ومن المتوقع أن يقدم مستوى جيد على غرار الذي كان عليه في المونديال.

أفضل المدافعين في فانتازي الدوري الإنجليزي 2018-19

نيكولاس أوتامندي مانشستر سيتي

المدافع الأفضل في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي هو الذي يساهم مع الفريق بتسجيل الأهداف وصناعتها كذلك يساعده على الخروج بشباكٍ نظيفة، لذلك أفضل المدافعين اختياراً في اللعبة هم الأظهرة التي تساهم كثيراً في الهجوم، والمدافعين المتقنين لضربات الرأس في الكرات الثابتة.

سيزار آثبليكويتا | تشيلسي | 6.5 مليون جنيه إسترليني

حصل سيزار آثبليكويتا على الدراجات الأكبر من بين المدافعين في فانتازي الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، ومن المتوقع أن يواصل التألق تحت قيادة ساري في الموسم الحالي وأن يستمر في لعب دور صمام الأمان في دفاع تشيلسي.

كان المدرب الماضي للبلوز أنطونيو كونتي يفضل إشراك الإسباني كمدافع أيمن في الثلاثي الدفاعي، لكنه بالرغم من ذلك كان يتقدم ويرسل عرضياتٍ قاتلة على رأس المهاجمين كثيراً ما تُرجمت إلى أهداف، لذا حصل على الدرجة الأعلى في اللعبة المحاكية.

نيكولاس أوتامندي | مانشستر سيتي | 6.5 مليون جنيه إسترليني

أطلق مدرب مانشستر سيتي على أوتامندي الموسم الماضي لقب سوبر مان، والذي كان واحداً من أكثر 10 المدافعين جمعاً للنقاط في فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز.

ساهم أوتامندي في الكثير من الأهداف الموسم الماضي بفضل إجادته الرأسيات في الضربات الثابتة، كما أنه كان المدافع الأفضل في السيتيزنس الذي خرج كثيراً بشباكٍ نظيفة.

كيران تريبيير | توتنهام | 6 مليون جنيه إسترليني

وضع كيران تريبيير نفسه كواحداً من أفضل الأظهرة المهاجمة في الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أنه تميز بقيادة الهجوم من اليمين وصنع الأهداف، فاستحق أن يكون من ضمن الثلاثي الأفضل رفقة بين دافيز وآرون كريسويل.

شارك نجم توتنهام في كأس العالم بصفة أساسية مع منتخب إنجلترا، ونجح في تسجيل هدفاً رائعاً من ضربة ثابتة سددها على طريقة الكبار، وهو الأمر الذي يُنبئ بتطوره أكثر وأكثر الموسم القادم.

ماركوس ألونسو | تشيلسي | 6.5 مليون جنيه إسترليني

ماركوش ألونسو هو واحداً من أكثر المدافعين جمعاً للنقاط في نسختي الفانتازي للموسمين السابقين، حيث أنه تميز بتسجيل الكثير من الأهداف خصوصاً في 2017-2018، ومع دخول تشيلسي في حقبةٍ جديدة تحت قيادة ماوريسيو ساري، فإنه من المتوقع أن يتطور الظهير الإسباني المهاجم أكثر من الناحية الهجومية.

آندرو روبرتسون | ليفربول | 6 مليون جنيه إسترليني

لم يقض روبرتسون الكثير من الوقت مع ليفربول، لكنه أثبت نفسه وأصبح الخيار الأول في مركز الظهير الأيسر على حساب مورينو.

سجل الاسكتلندي هدفاً واحداً وصنع 5 في 22 مباراة خاضها الموسم الماضي، كما أنه تألق في دوري أبطال أوروبا، وبالرغم من أن سعره عالي في الفانتازي هذا العام، إلا أن المتوقع منه أكبر بكثير.

أفضل متوسطي الميدان في فانتازي الدوري الإنجليزي 2018-19

محمد صلاح ليفربول

عادةً ما يكون متوسطي الميدان هم الأكثر حصولاً على نقاط في فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز، خصوصاً الذين يلعبون في الثلث الهجومي ويساهمون في تسجيل الأهداف، وفي بعض لألعاب نجد بعض اللاعبين الذين يجيدون اللعب في مراكز هجومية متواجدين في وسط الميدان.

محمد صلاح | ليفربول | 13 مليون جنيه إسترليني

سجل محمد صلاح 32 هدفاً الموسم الماضي في 36 مباراة، وحصل على جائزة الحذاء الذهبي كهدافاً للدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المتوقع أن يتطور أكثر في الموسم الحالي بعد تدعيمات ليفربول في الصيف.

ساهم الفرعون المصري في 44 هدفاً الموسم الماضي في البريميرليج (سجل 32 وصنع 12)، فأصبح أكثر اللاعبين جمعاً للنقاط في الفانتازي، وفي الموسم الحالي يُعد هو اللاعب الأغلى في اللعبة.

كيفن دي بروينه | مانشستر سيتي | 10 مليون جنيه إسترليني

كيفن دي بروينه هو واحداً من أفضل متوسطي الميدان في الدوري الإنجليزي والعالم، ومن المتوقع أن يواصل تألقه في تسجيل وصناعة الأهداف مع مانشستر سيتي الموسم الحالي.

كان البلجيكي الدولي هو الأكثر صناعةً للأهداف الموسم الماضي برصيد 18 هدفاً، كما أنه سجل 8 أهداف، وبالرغم من سعره المرتفع إلا أن المستوى المتوقع تقديمه سيكون أكبر.

إيدين هازارد | تشيلسي | 10.5 مليون جنيه إسترليني

لم يبدأ هازارد الموسم الماضي مع تشيلسي لإصابته في الكاحل، لكن بمجرد عودته تألق مع البلوز وسجل 12 هدفاً وصنع 6 أهداف، وسينتظر الكثير من البلجيكي الدولي هذا الموسم تحت راية ماوريسيو ساري الذي يفضل الهجوم، على عكس كونتي الذي عادةً ما كان يخنق مهاجميه بالأدوار الدفاعية الكثيرة.

أليكسيس سانشيز | مانشستر يونايتد | 10.5 مليون جنيه إسترليني

لم يكن الموسم الماضي جيداً لأليكسيس سانشيز على الإطلاق، ففي الشتاء الماضي قرر ترك آرسنال والانضمام لمانشستر يونايتد، لكنه لم يقدم الأداء المرجو منه فأصبح حبيساً لمقاعد بدلاء مورينيو في كثير من المباريات، وبالرغم من ذلك كانت نسبة تهديفه مرتفعة، حيث سجل 9 أهداف في 10 مبارياتٍ فقط.

كان موسم 2016-17 واحداً من أفضل مواسم التشيلي الدولي، حيث سجل خلاله 24 هدفاً للجانرز، وبعد الاعتماد عليه في وديات الصيف الحالي، فإنه من المتوقع أن يحصل على مركز أساسي في تشكيل الشياطين الحمر.

كريستيان إيريكسن | توتنهام | 9.5 مليون جنيه إسترليني

عادةً ما يتأخر كريستيان إيريكسن عن كل قرنائه بخطوة، وذلك لعوامل كثيرة أبرزها أنه يلعب لتوتنهام المتطور في السنوات الأخيرة لكن دون الحصول على بطولاتٍ كبرى.

عودنا الدنماركي الدولي على التألق مع السبيرز في السنوات الماضية، وكان من أكثر اللاعبين جمعاً للنقاط في فانتازي الموسمين السابقين، ومن المتوقع أن يواصل التألق مع بوتشيتينو الموسم الحالي.

أفضل المهاجمين في فانتازي الدوري الإنجليزي 2018-19

هاري كين توتنهام

عندما تختار مهاجمك في فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز عليك أن تكون حريصاً على اختيار المرشح لتسجيل العدد الأكبر من الأهداف والحصول على الحذاء الذهبي، لكن عليك أن لا تغفل عاملاً آخراً وهو قدرته على صناعته للأهداف.

هاري كين | توتنهام | 12.5 مليون جنيه إسترليني

لا توجد مفاجأة في أن هاري كين هو المهاجم الأغلى في فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز 2018-2019، فهو المهاجم الأقوى في البريميرليج في السنوات الأخير، كما أنه واحداً من أبرز المرشحين لاستعادة الحذاء الذهبي الذي خطفه منه محمد صلاح الموسم الماضي.

فاز صاحب الـ25 عاماً بالحذاء الذهبي لكأس العالم 2018، وسيسعى هذا الموسم جاهداً للحصول على جائزة الهداف في الدوري، لذا سيكون الخيار الأفضل في هذا المركز.

بيير-إيميريك أوباميانج | آرسنال | 11 مليون جنيه إسترليني

لم يظهر أوباميانج في الدوري الإنجليزي الممتاز إلا في النصف الثاني من الموسم الماضي، وشارك في هذه الفترة في 13 مباراة مع آرسنال سجل خلالهم 10 أهداف وصنع 4، ومن المتوقع أن يتألق الموسم القادم مع الجانرز خصوصاً أنه خاض فترة التحضير معهم.

روميلو لوكاكو | مانشستر يونايتد | 11 مليون جنيه إسترليني

كانت افتتاحية روميلو لوكاكو في الموسم الماضي قويةً جداً وصعد مباشرةً إلى قمة جدول ترتيب هداقي الدوري الإنجليزي مباشرةً، لكنه تراجع بعد ذلك إلى المراكز المتأخرة بمجرد وصوله للهدف العاشر، بنهاية الموسم كان البلجيكي يمتلك في رصيده 16 هدفاً و7 تمريراتٍ حاسمة.

سيرخيو أجويرو | مانشستر سيتي | 11 مليون جنيه إسترليني

سيرخيو أجويرو هو الهداف التاريخي لمانشستر سيتي، وبالرغم من أنه أظهر بعض التراجع في المستوى في الموسمين السابقين، إلا أنه يبقى واحداً من أفضل الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل الموسم الماضي 21 هدفاً في 25 مباراة كما أنه صنع 6 أهداف.

سجل المهاجم الأرجنتيني هدفاً وصنع آخراً في مباراة الدرع الخيرية ضد تشيلسي، وهو ما ينبئ بأن الكون ينوي على التألق في الموسم القادم.

روبيرتو فيرمينو | ليفربول | 9.5 مليون جنيه إسترليني

عاش روبيرتو فيرمينو في ظل محمد صلاح الموسم الماضي، لكنه كان واحداً أكثر المهاجمين جمعاً للنقاط في فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ساهم في 23 هدفاً في البريميرليج لصالح ليفربول الموسم الماضي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
سبورت تحدد موعد بداية ونهاية الدوري الإسباني لموسم 2019/2020 - 08/10/2018 | 10:50 م

حددت صحيفة سبورت الكتالونية الموعد المقترح من رابطة الاندية الاسبانية لا ليجا لبداية الموسم المقبل من بطولة الدوري موسم 2019/2020 بعد اخطار اليويفا الاتحادات في...

الدوري الإسباني:اشبيلية يواصل انتفاضته ويتصدر وبرشلونة يواصل نزيف النقاط 08/10/2018 | 10:50 م

تابع اشبيلية انتفاضته وانتزع الصدارة عندما حقق فوزه الرابع بتغلبه على ضيفه سلتا فيغو 2-1، مستغلا مواصلة برشلونة حامل اللقب والمتصدر السابق نزيف النقاط

ستواني قاهر برشلونة وريال مدريد يطير بصدارة هدافي الدوري الإسباني - سبورت 360 عربية 08/10/2018 | 10:50 م

موقع سبورت 360 – انتهت أحداث الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، وأسفرت تلك الأحداث عن تربع نادي إشبيلية على

فالفيردي يعادل أسوأ سجل لإنريكي في الدوري الإسباني - 08/10/2018 | 10:50 م

سقط فريق برشلونة في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق فالنسيا بالدوري الإسباني، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب "مستايا"، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من...

جدول ترتيب فرق وهدافي الدوري الإسباني: إشبيلية يفتك الصدارة من برشلونة ومدريد 08/10/2018 | 10:50 م

تعرف على جدول ترتيب فرق وهادفي الدوري الإسباني 2018-19 بعد انطلاق الجولة الثامنة التي تعثر فيها ريال مدريد وبرشلونة فذهبت الصدارة لإشبيلية

فيديوجراف.. حصاد الجولة الثامنة من الدوري الإسباني 08/10/2018 | 10:50 م

"بوابة العين الرياضية" تستعرض أبرز الظواهر التي شهدتها الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.. شاهد الفيديو.



ما هي ألعاب فانتازي الدوري الإنجليزي 2018-19؟ ومن هم أفضل اللاعبين بها؟ الدوري الاسباني كل ما تريد معرفته عن ألعاب فانتازي الدوري الإنجليزي 2018-2019، طريقة اللعب، أفضل اللاعبين، وكيف تختار التشكيل الأمثل لفريقك في الموسم الجديد



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الاسباني

خيارات

المصدر http://www.goal.com/ar/أخبار/ألعاب-فانتازي-الدوري-الإنجليزي-2018-19-أفضل-اللاعبين/o7msy99e3r781a0agi6usxp8w Goal.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ما هي ألعاب فانتازي الدوري الإنجليزي 2018-19؟ ومن هم أفضل اللاعبين بها؟

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars