الموضوعات تأتيك من 14183 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

أخبار مانشستر يونايتد : مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي .. أن يصنع مجدك فيرجسون فتضيع من بعده

09/08/2018 | 10:00 م 0 comments
أخبار مانشستر يونايتد : مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي .. أن يصنع مجدك فيرجسون فتضيع من بعده

اقرأ أيضا:
أخبار نادي برشلونة: برشلونة يعاني بشدة خارج ميدانه في دوري أبطال أوروبا - سبورت 360 عربية
أخبار ريال مدريد : ترتيب الدوري الأسباني دون تقنية الفار .. ريال مدريد سادساً ! - سبورت 360 عربية
ستواني قاهر برشلونة وريال مدريد يطير بصدارة هدافي الدوري الإسباني - سبورت 360 عربية
ترتيب الدوري الإسباني بدون تقنية الفار .. برشلونة منفرداً في الصدارة - سبورت 360 عربية
الدوري الإسباني.. ألافيس يتلقى الهزيمة الثانية.. وليغانيس يواصل

24 ساعة فقط تفصلنا عن انطلاق الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي تعد الأكثر متعة وإثارة في العالم، وستلعب المباراة الافتتاحية بين مانشستر يونايتد تحت قيادة جوزيه مورينيو وليستر سيتي صاحب اللقب موسم 2015-2016.

مانشستر يونايتد لا يعيش ظروف مثالية، حيث لم تلبي إدارة النادي مطالب المدرب جوزيه مورينيو في السوق حتى الآن، مما جعل الأخير يتذمر كثيراً في الأيام الماضية بسبب عدم تدعيم صفوفه بالشكل الكافي في الوقت الذي واصل فيه منافسيه انتداب لاعبين من أعلى مستوى.

لكن المشكلة الحقيقة لا تتعلق بحجم الأموال التي تصرفها الأندية، فالأرقام توضح أن مانشستر يونايتد أكثر نادٍ صرف في سوق الانتقالات في السنوات الخمسة الأخيرة إلى جانب مانشستر سيتي، ورغم ذلك، ما زال الفريق عاجزاً عن العودة لدائرة المنافسة منذ رحيل ألسير أليكس فيرجسون.

المدرب الأسكتلندي لم يكن مجرد مدرب ممتاز، بل هو تاريخ مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي حرفياً، فخلال 23 عام، حقق لقب البريميرليج 13 مرة، بمعدل أكثر من لقب كل موسمين، مما جعل نادي الشياطين الحمر الأكثر تتويجاً باللقب في التاريخ، متخطياً ليفربول صاحب 18 لقب.

وقبل وصول فيرجسون إلى مانشستر يونايتد عام 1986، كان الفريق يملك 7 ألقاب فقط، ويحتل المركز الرابع في قائمة أكثر الأندية تحقيقاً للقب، فقد كان ليفربول يملك حينها 16 لقب، وآرسنال 8 ألقاب، وإيفرتون 8 ألقاب، وأستون فيلا 7 ألقاب بالتساوي مع اليونايتد.

أخبار متعلقة
حشرة كادت أن تقتل نجم مانشستر يونايتد! مانشستر يونايتد يرفض التفريط بمقعد السير أليكس فيرجسون

القفزة التي حققها مانشستر يونايتد في عهد فيرجسون توضح أنه لم يكن النادي الأكبر في إنجلترا قبل وصوله، ولم يكن قريباً من ذلك حتى، فكان هناك 3 أندية أفضل منه، عدا عن أستون فيلا الذي كان يملك نفس عدد ألقابه، وبالتالي يمكننا القول أن النادي في الوقت الراهن عاد إلى مرحلة ما قبل فيرجسون الذهبية.

ومنذ اعتزال الأسطورة الأسكتلندية عام 2013، تعاقد مانشستر يونايتد مع ثلاثة مدربين، أولهم كان ديفيد مويس الذي أخذ الفريق إلى نفق مظلم لم يخرج منه حتى يومنا هذا، فقد احتل المركز السابع في سلم الترتيب وغاب عن المنافسات الأوروبية.

وبعد وصول لويس فان جال، ظن الجميع أن المشكلة سوف تحل، ورغم أن الفريق تحسن نسبياً، لكنه كان بعيداً جداً عن المنافسة على اللقب، وقد احتل في أول مواسم المدرب الهولندي المركز الرابع، وفي الموسم الثاني تراجع للمركز الخامس.

وقررت إدارة الشياطين الحمر التعاقد مع جوزيه مورينيو أحد أفضل المدربين في العالم، لكن النتيجة لم تختلف كثيراً، فقد حصد الفريق المركز السادس في الموسم الأول للسبيشل ون، واحتل المركز الثاني في الموسم الماضي لكنه كان متخلفاً عن البطل مانشستر سيتي بـ19 نقطة.

المشكلة الأكبر أن مانشستر يونايتد أنفق 823 مليون يورو منذ رحيل فيرجسون، وهو الأكثر إنفاقاً في العالم بعد مانشستر سيتي خلال نفس المدة، وهذا الرقم أكثر من ضعف ما أنفقه المدرب الأسكلتندي على مدار 23 عام.

مانشستر يونايتد سيبدأ الموسم بمعنويات منخفضة بعد تصريحات مورينيو المثيرة للجدل خلال الأيام الماضية، لكن الفريق ما زال يملك كل الإمكانيات التي تجعله ينافس على اللقب هذا الموسم، والأيام وحدها ستكشف لنا إن كان تاريخ النادي في البريميرليج يتلخص بفيرجسون فقط أم أن ما يمر به مجرد كبوة جواد.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
سبورت تحدد موعد بداية ونهاية الدوري الإسباني لموسم 2019/2020 - 08/10/2018 | 10:50 م

حددت صحيفة سبورت الكتالونية الموعد المقترح من رابطة الاندية الاسبانية لا ليجا لبداية الموسم المقبل من بطولة الدوري موسم 2019/2020 بعد اخطار اليويفا الاتحادات في...

الدوري الإسباني:اشبيلية يواصل انتفاضته ويتصدر وبرشلونة يواصل نزيف النقاط 08/10/2018 | 10:50 م

تابع اشبيلية انتفاضته وانتزع الصدارة عندما حقق فوزه الرابع بتغلبه على ضيفه سلتا فيغو 2-1، مستغلا مواصلة برشلونة حامل اللقب والمتصدر السابق نزيف النقاط

ستواني قاهر برشلونة وريال مدريد يطير بصدارة هدافي الدوري الإسباني - سبورت 360 عربية 08/10/2018 | 10:50 م

موقع سبورت 360 – انتهت أحداث الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، وأسفرت تلك الأحداث عن تربع نادي إشبيلية على

فالفيردي يعادل أسوأ سجل لإنريكي في الدوري الإسباني - 08/10/2018 | 10:50 م

سقط فريق برشلونة في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق فالنسيا بالدوري الإسباني، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب "مستايا"، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من...

جدول ترتيب فرق وهدافي الدوري الإسباني: إشبيلية يفتك الصدارة من برشلونة ومدريد 08/10/2018 | 10:50 م

تعرف على جدول ترتيب فرق وهادفي الدوري الإسباني 2018-19 بعد انطلاق الجولة الثامنة التي تعثر فيها ريال مدريد وبرشلونة فذهبت الصدارة لإشبيلية

فيديوجراف.. حصاد الجولة الثامنة من الدوري الإسباني 08/10/2018 | 10:50 م

"بوابة العين الرياضية" تستعرض أبرز الظواهر التي شهدتها الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.. شاهد الفيديو.



أخبار مانشستر يونايتد : مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي .. أن يصنع مجدك فيرجسون فتضيع من بعده الدوري الاسباني



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الاسباني

خيارات

أخبار مانشستر يونايتد : مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي .. أن يصنع مجدك فيرجسون فتضيع من بعده
المصدر http://arabic.sport360.com/article/كرة-انجليزية/مانشستر-يونايتد/684545/مانشستر-يونايتد-في-الدوري-الإنجليزي-أن-يصنع-مجدك-فيرجسون-فتضيع-من-بعده/ http://arabic.sport360.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أخبار مانشستر يونايتد : مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي .. أن يصنع مجدك فيرجسون فتضيع من بعده

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars