الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

: مصر Xيوم.. البعثة الطبية تكشف آخر تطورات الحالة الصحية للحجاج المصريين

11/08/2018 | 4:50 ص 0 comments
: مصر Xيوم..  البعثة الطبية  تكشف آخر تطورات الحالة الصحية للحجاج المصريين

خلال الساعات الماضية، ناقشت برامج التوك شو العديد من الملفات المتعلقة بقضايا هامة على الساحة، تمثلت في كشف آخر تطورات الحالة الصحية للحجاج المصريين، ...

اقرأ أيضا:
حوار رئيس جامعة القاهرة: نهضة مصر لن تتم إلا بتغيير عقول المواطنين اليوم الجديد
تحيا مصر: طارق شوقى: مش هنعمل امتحانات زى زمان
مهنية الإعلام تبدأ من الجامعة - الأهرام اليومي
التابلت .. هل يكون أول خطوات إصلاح التعليم في مصر؟ - الشباب

خلال الساعات الماضية، ناقشت برامج التوك شو العديد من الملفات المتعلقة بقضايا هامة على الساحة، تمثلت في كشف آخر تطورات الحالة الصحية للحجاج المصريين، وأبرز الأسماء المرشحة في حركة المحافظين المقبلة، بالإضافة إلى قرار إلغاء امتحانات الصف الأول الابتدائي بالنظام الجديد، إلى جانب عدد آخر من الموضوعات البارزة.

 

وخلال السطور التالية؛ ترصد "الفجر" أبرز ما تناولته برامج التوك شو خلال الساعات الماضية.


 "بكري" يكشف أبرز الأسماء المرشحة في حركة المحافظين المقبلة

كشف الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، الستار عن أبرز الأسماء المرشحة ضمن حركة المحافظين المقبلة.

 

وقال "بكري" خلال برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد"، مساء اليوم الجمعة، إن هذه الأسماء تتضمن اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية السابق، والدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة السابق.

 

ولفت مصطفى بكري، إلى أنه من المتوقع أن يستمر الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، في منصبه، أو سيتم نقله إلى محافظة أخرى، مضيفًا أن شروط اختيار المحافظين اعتمدت في الأساس على الكفاءة والإخلاص والنزاهة.

 آخر تطورات الحالية الصحية للحجاج المصريين

كشف الدكتور عمرو قنديل، المشرف على البعثة الطبية بالسعودية، عن الحالة الصحية للحجاج المصريين، بعدما تم حجز 28 حاجًا مصريًا بالعيادات الطبية بمكة والمدينة المنورة، غادر منهم 10 حالات حتى الآن بعد تحسنهم.

 

وأشار "قنديل" خلال تقرير عرضه التلفزيون المصري، مساء اليوم الجمعة، إلى أن هناك 18 حاجًا لازالوا محتجزين داخل المستشفيات، لافتًا إلى أن عدد الوفيات بين صفوف الحجاج وصل إلى 5 حالات حتى الآن.


 إلغاء امتحانات الصف الأول الابتدائي في النظام الجديد

أكدت الدكتورة نوال شلبي، مدير تطوير المناهج بوزارة التربية والتعليم، أنه لاتوجد امتحانات نهائية بنظام التعليم الجديد لطلاب رياض الأطفال ومرحلة الصف الأول الابتدائي.

 

وأشارت "شلبي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مصر تستطيع" المذاع على فضائية "Dmc" مساء اليوم الجمعة، إلى أن تدريس منهج رياض الأطفال سيعتمد على الفروق الفردية بين الأطفال.

 

وأوضحت مدير مركز تطوير المناهج بوزارة التربية والتعليم، أن كتاب "اكتشف" لمرحلة رياض الأطفال، يقوم على أساس فكرة المنهج متعدد التخصصات، والذي يهدف إلى تنمية المهارات الحياتية والتعلم من أجل المواطنة.

 

حقيقة فرض ضرائب على مقابر دفن الموتى

قالت الدكتورة سامية حسين، رئيس مصلحة الضرائب العقارية، إن قانون الضريبة العقارية ليس جديدًا، حيث أنه صادر منذ علم 2008،  وصدرت اللائحة التنفيذية للقانون في 2009، مؤكدة أن بنود القانون في صالح المواطن المصري.

 

ونفت "حسين"  خلال حوارها مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم الجمعة، الشائعات المتعلقة بفرض ما يسمى ضرائب على مقابر دفن الموتى، منوهة إلى أن تطبيق الضريبة العقارية ينفذ على الوحدة السكنية التي تقدر بـ2 مليون جنيه.

 

"الوزراء": التموين أكثر قطاع مستهدف بالشائعات

أكدت الدكتورة نعايم سعد زغلول، رئيس المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أن أكثر الشائعات التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي هي التي تمس المواطن وتتعلق بمشاكله.

 

وأشارت "زغلول" في تصريحات لبرنامج "مصر في أسبوع" المُذاع على فضائية "Ten"، مساء اليوم الجمعة، إلى أن العمل داخل المركز بدأ منذ أكتوبر لعام 2014، لافتة إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي هي المصدر الأساسي للشائعات نظرًا لغياب الرقابة عنها.

 

وأوضحت أن أكثر القطاعات المستهدفة من الشائعات، هي قطاع التموين ومشروع تكافل وكرامة، بعدما حققا نجاحًا ملحوظًا للغاية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
فيديو.. أحمد السعدني يروي قصة كوميدية أثناء الثانوية العامة: «أمي نططتني من فوق السور» 07/11/2018 | 2:25 م

كشف الفنان الشاب أحمد السعدني، عن قصة طريفة حدثت معه، عندما كان طالبًا في الثانوية العامة، قائلا، إنه كاد ألا يلحق بأحد الامتحانات...

شاهد.. أحمد السعدني يروي موقفا كوميديا حدث له في امتحانات الثانوية 07/11/2018 | 2:25 م

شاهد.. أحمد السعدني يروي موقفا كوميديا حدث له في امتحانات الثانوية

المعلم المنسي 07/11/2018 | 2:25 م

من بين مئات الرسائل من أولياء أمور وخبراء فى التعليم تلقيت رسالة من أحد المعلمين عن مشاكل منظومة التعليم فى مصر جاء فيها: تابعت مثل آلاف المصريين مقالاتكم الرائعة: «ما لا يريد أن يسمعه الوزير»، وأنا أعمل «مدرس ثانوى» بإحدى محافظات شمال الصعيد، واسمح لى

أهل مصر: التعليم تواجه غياب طلاب الثانوية بقرار حازم: 85% نسبة الحضور لدخول الامتحانات 07/11/2018 | 2:25 م

شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على ضرورة الالتزام بقانون التعليم والذي يقضي بعدم دخول الطالب الامتحان إلا إذا كانت نسبة حضوره 85% من أيام الدراسة الفعلية.

التابلت .. هل يكون أول خطوات إصلاح التعليم في مصر؟ - الشباب 07/11/2018 | 2:25 م

التابلت,هل,يكون,أول,خطوات,إصلاح,التعليم,في,مصر؟

مصر اليوم صور.. أوقاف السويس تواصل عقد امتحانات فورية ضمن مبادرة محو الأمية 07/11/2018 | 2:25 م

مصر اليوم واصلت مديرية أوقاف السويس بقيادة الشيخ محمد العجمى، وكيل وزارة الأوقاف، الامتحانات الفورية لمحو الأمية بالتعاون الهيئة العامة لتعليم الكبار بالمحافظة.

أهل مصر: بعد قرار الـ85% لحضور الامتحانات.. أهل مصر تستطلع نسب حضور طلاب الثانوية العامة 07/11/2018 | 2:25 م

يستوجب نظام التعليم الجديد نسبة حضور للطلاب بنسبة85% حتى يتم نزول الامتحان للطالب على 'التابلت' ومن الطبيعي أنه لا يوجد نظام تعليمي يرى النور دون وجود طلاب، ...



: مصر Xيوم.. البعثة الطبية تكشف آخر تطورات الحالة الصحية للحجاج المصريين الامتحانات خلال الساعات الماضية، ناقشت برامج التوك شو العديد من الملفات المتعلقة بقضايا هامة على الساحة، تمثلت في كشف آخر تطورات الحالة الصحية للحجاج المصريين، ...



اشترك ليصلك كل جديد عن الامتحانات

خيارات

: مصر Xيوم..  البعثة الطبية  تكشف آخر تطورات الحالة الصحية للحجاج المصريين
المصدر http://www.elfagr.com/3208919 بوابة الفجر
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي : مصر Xيوم.. البعثة الطبية تكشف آخر تطورات الحالة الصحية للحجاج المصريين

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars