الموضوعات تأتيك من 14188 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

صباحك أوروبي.. ويمبلي ينتقم لصلاح.. وبيانيتش يثير مخاوف يوفنتوس

09/09/2018 | 9:50 ص 0 comments
صباحك أوروبي.. ويمبلي ينتقم لصلاح.. وبيانيتش يثير مخاوف يوفنتوس

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

اقرأ أيضا:
أمين حارث يتوج بجائزة جديدة في الدوري الألماني – Soltana
FilGoal أخبار ماتيوس يهاجم رودريجيز: مغرور ومصلحته أهم من بايرن ميونيخ
تقرير.. الكاسير.. البديل الظاهرة في الكرة الأوروبية - يلاكورة
بثلاثية نظيفة.. البايرن يسقط في الدوري الألماني اليوم الجديد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية. 

الصحافة الإنجليزية:

دايلي ميل:

خطأ مزعوم يسقط إنجلترا

خسر المنتخب الإنجليزي المباراة التي جمعته أمام إسبانيا بهدفين لواحد في الجولة الأولى من الدوري الأوروبي، بعدما قرر الحكم إلغاء هدف في الدقائق الأخيرة سجله داني ويلباك.

الخط المزعوم أدى إلى تأكيد خسارة إنجلترا أمام إسبانيا، بعدما احتسب الحكم خطأ لصالح دي خيا، بعدما سجل رودريجو هدف الفوز للماتادور.

كين يتسلم جائزته

تسلم هاري كين جائزة هداف كأس العالم 2018 الذي أقيم في روسيا، قبل انطلاق مواجهة إنجلترا أمام إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية.

كين حصل على جائزة الحذاء الذهبي قبل أن يلعب بحذاء ذهبي حقيقي أمام إسبانيا، صنعته له شركة نايكي الراعية للمنتخب الإنجليزي ونادي توتنهام هوتسبر.

ميرور:

إصابة توريرا

تعرض لوكاس توريرا لاعب نادي أرسنال للإصابة خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده، أوروجواي، الودية ضد المكسيك.

عدسات الكاميرات إلتقطت توريرا وهو يضع بعضًا من الثلج في قدمه من الخلف، بعدما خرج من ملعب المباراة قبل نهايتها ببضع دقائق.

عودة دي خيا

نجح ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد في الدفاع عن مرمى منتخب إسبانيا ببسالة خلال مواجهته مع إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية.

دي خيا استطاع أن ينقذ المنتخب الإسباني من عدة أهداف إنجليزية محققة، ليبدو أنه في المستوى المطلوب منه خلال الفترة الحالية.

ذا صن:

ميلان يريد فابريجاس

يجهز نادي إي سي ميلان للتقدم بعرض من أجل التعاقد مع سيسك فابريجاس لاعب خط وسط نادي تشيلسي خلال الفترة المقبلة.

ميلان ينوي التعاقد مع فابريجاس خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل تدعيم خط الوسط، حيث يدرس حاليًا القيمة المالية التي سيتقدم بها لإتمام الصفقة.

الصحافة الإسبانية:

ماركا:

ويمبلي يثأر لصلاح

لم ينس جمهور انجلترا، الإصابة التي تسبب فيها سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد لمحمد صلاح لاعب ليفربول، وقاموا بالهجوم عليه فور ظهوره مع بداية مباراة إسبانيا امام انجلترا في الجولة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ولم تفلح تصريحات راموس خلال المؤتمر الصحفي في اكتساب ود الجماهير الانجليزية وقاموا بالهجوم عليه في أول لمساته للكرة خلال المباراة، إضافة إلى صافرات الاستهجان التي كانت في بداية المباراة.

آس:

إنريكي يبدأ عصرًا جديدًا

اكتفى لويس انريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا بالاعتماد على 5 عناصر من اللاعبين الذين شاركوا في كأس العالم الماضية بروسيا، حيث لعب أمام انجلترا بتشكيل يعتمد في أغلبه على العناصر الجديدة.

ويلعب من التشكيل القدم لمنتخب إسبانيا الذي لعب ضد روسيا في أخر مباراة بكأس العالم، دافيد دي خيا، سيرجيو راموس، ناتشو، بوسكيتش وايسكو، وفي المقابل تواجد ماركوس ألونسو، كارفاخال، تياجو، ساؤول، أسباس، ورودريجو.

موندو ديبورتيفو:

برشلونة تواصل مع بوجبا

دخلت إدارة برشلونة في مفاوضات مع مانو رايولا وكيل أعمال بول بوجبا، واللاعب ذاته، خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضي، ودرسوا إمكانية التعاقد مع اللاعب من الناحية المالية، في حين رفضت إدارة مانشستر يونايتد فتح أي باب للمفاوضات.

وعلمت إدارة برشلونة أن مانشستر يونايتد لن يسمح برحيل بوجبا عن الفريق حتى في ظل الخلافات القائمة مع جوزيه مورينيو، ويرى المدير التنفيذي ادوارد ودوارد أن استمرار بطل كأس العالم الفرنسي أهم من المدير الفني البرتغالي.

سبورت:

روما يخشى تكرار أزمة مالكوم مع البرسا

يخشى نادي ايه اس روما الإيطالي أن يقوم برشلونة بخطف دومنينكو بيراردي منه على طريق البرازيلي مالكوم، وذلك في ظل اهتمام الفريق الإسباني باللاعب.

ويرغب برشلونة في التعاقد مع لاعب هجوم للمستقبل، في حين يعد بيراردي أحد المرشحين لهذا المركز مع قدرته الكبيرة على اللعب في كافة مراكز الهجوم، وفي المقابل يهتم ايه اس روما بالإيطالي صاحب الـ24 عامًا الذي قد تصل قيمته إلى 30 مليون يورو.

الصحافة الإيطالية:

لاجازيتا ديلو سبورت:

بيانيتش يثير مخاوف يوفنتوس

تعرض البوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس لإصابة حرمته من استكمال مباراة منتخب بلاده أمام أيرنلدا الشمالية ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وغادر بيانيتش الملعب في الدقيقة 83 متأثرا بالإصابة، ولم يتحدد حتى الآن حجمها بعدما أكد مدربه بعد الفوز على أيرنلدا (2-1) أن اللاعب قد يغيب عن المباراة التالية بعد خضوعه لفحص طبي.

توتو سبورت:

جلسة حاسمة لاستعادة بوجبا

سيجتمع مينو رايولا وكيل اللاعبين مع مسؤولى يوفنتوس للحديث عن مستقبل موكله الإيطالي مويس كين مهاجم اليوفي الشاب بعد انتهاء إعارته لهيلاس فيرونا في الموسم الماضي.

ومن المرجح أن يتطرق الطرفان أيضًا إلى خطة إعادة الفرنسي بول بوجبا إلى مدينة تورينو التي ما زالت قائمة خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل في ظل وضعه الشائك مع مانشستر يونايتد.

كوريري ديلو سبورت:

روما يريد تجنب سيناريو مالكوم

يريد روما تجنب سيناريو مالكوم الذي خطفه برشلونة في الميركاتو الصيفي المنقضي مع دومينيكو بيراردي مهاجم ساسولو الإيطالي، حيث يريد الجيالوروسو التعاقد معه في ظل اهتمام البرسا بضمه هذا الصيف.

صاحب الـ24 عامًا يرتبط بعقد حتى 2022، ويتراوح سعره بين 25 و30 مليون يورو، وحقق انطلاقة غير عادية بإحراز هدفين في أول 3 مباريات، الأمر متروك لمونشي المدير الرياضي لتجنب خدعة جديدة.

الصحافة الألمانية:

بيلد:

جوتزة يحصل على الدعم 

حرص رينهارد راوبول رئيس رابطة الدوري الألماني على دعم ماريو جوتزة لاعب بروسيا دورتموند.

وأضاف راوبول :"ليس سهل على جوتزة العودة في ظل تغيير الإدارة الفنية لدورتموند بعد تولي فافر، مقتنع بجوتزة على أن يؤدي دورًا رئيسيًا في بروسيا".

ثلاثي للمستقبل

وصفت الصحيفة ثلاثي بايرن ميوينخ ليون جوريتزكا وديفيد آلابا وجوشوا كيميتش بمستقبل الفريق البافاري بعد مستواهم في المباريات الودية مع منتخباتهم.

وأضافت الصحيفة :"كيميتش أثبت أنه سيكون بديل مناسب لفليب لام الذي اعتزال بجانب قدرته على المشاركة في الجانب الدفاعي".

كيكر:

لوف يعلن غياب مدافعه 

كشف يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني عن غياب مدافعه ماتس هوميلز عن مباراة بيرو بسبب الإصابة، مؤكدًا أن إصابة هومليز ليست بالخطيرة.

وأضاف مدرب منتخب ألمانيا :"تير شتيجن سيبدأ أمام بيرو، وسيشارك نيكو شولز في الجانب الأيسر، كما سيشارك جوليان براندت وكيميتش".

الصحافة الفرنسية:

فرانس فوتبول:

مواجهة خاصة

قال الفرنسي أنتوان جريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني أن مواجهة منتخب بلاده أمام نظيره الهولندي في دوري الأمم الأوروبية تتمتع بخصوصية، كونها المباراة الأولى التي يخوضها المنتخب الفرنسي وسط جماهيره بعد التتويج بكأس العالم.

وأضاف جريزمان أنه وزملاؤه يرغبون في الفوز بجميع المباريات التي يخوضونها، لكنه أكد على أن الحذر سيكون واجبًا امام المنتخب الهولندي، قبل أن يؤكد أن المدير الفني سيمنحهم مفاتيح الفوز.

ليكيب:

ثنائيات صلاح

تجاوز المنتخب المصري هزيمته الأولى أمام تونس في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019، واكتسح ضيفه النيجر في الجولة الثانية للتصفيات بنتيجة 6-0.

محمد صلاح كان بطل كل المشاهد، حيث أهدر ركلتي جزاء، سجل هدفين وصنع هدفين، كما رفع رصيده التاريخي مع الفراعنة إلى 37 هدفًا في 60 مباراة بقميص المنتخب المصري.

الجزائر تسقط في الفخ

سقط المنتخب الجزائري في فخ التعادل مع مضيفه الجامبي بهدف لمثله في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية، في مواجهة تأخر انطلاقها بسبب دخول عدد من الجماهير لأرض الملعب.

سجل بغداد بونجاح مهاجم السد القطري هدف الجزائر الوحيد، ليحقق عودة مميزة بقميص منتخب بلده، ويدعم الظهور الرسمي الأول للمدير الفني جمال بلماضي مع محاربي الصحراء.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
FilGoal أخبار ماتيوس يهاجم رودريجيز: مغرور ومصلحته أهم من بايرن ميونيخ 12/10/2018 | 3:50 ص

هاجم لوثر ماتيوس أسطورة بايرن ميونيخ لاعب الفريق الحالي جيمس رودريجيز والمعار من ريال مدريد ووصفه بالمغرور.

جماهير المغرب تدعم حكيمي في تصويت الأفضل بالدوري الألماني 12/10/2018 | 3:50 ص

جماهير المغرب تدعم الظهير الشاب أشرف حكيمي لاعب بروسيا دورتموند في تصويت الأفضل بالدوري الألماني.. اقرأ التفاصيل.

استياء فى الدورى الألمانى بسبب التوقفات الدولية 12/10/2018 | 3:50 ص

يرى الكثيرون في ألمانيا أن إيقاف نشاط الدوري المحلي في سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر أمر مبالغ فيه. ويرى كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، حامل لقب البوندسليجا، أنه بدلا من إيقاف الدوري ...

تقرير.. الكاسير.. البديل الظاهرة في الكرة الأوروبية - يلاكورة 11/10/2018 | 2:00 ص

مر لاعب الكرة الإسباني باكو الكاسير هذه الأيام بحالة غريبة اعتادت كرة القدم أن تقدمها لنا من وقت إلى آخر.

بايرن ميونخ يتلقى خسارة مُذلة على ملعبه في الدوري الألماني دنيا الوطن 07/10/2018 | 11:25 ص

بايرن ميونخ يتلقى خسارة مُذلة على ملعبه في الدوري الألماني

معاناة بايرن ميونيخ تتواصل في الدوري الألماني 07/10/2018 | 11:25 ص

تواصلت معاناة بايرن ميونخ حيث خسر أمام ضيفه بورسيا مونشنغلادباخ، اليوم السبت، مسجلا الهزيمة الثانية على التوالي مع فشله تحقيق الفوز في آخر أربع مباريات. ولم



صباحك أوروبي.. ويمبلي ينتقم لصلاح.. وبيانيتش يثير مخاوف يوفنتوس الدوري الالماني صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الالماني

خيارات

صباحك أوروبي.. ويمبلي ينتقم لصلاح.. وبيانيتش يثير مخاوف يوفنتوس
المصدر http://www.yallakora.com/epl/2545/News/352220/صباحك-أوروبي-ويمبلي-ينتقم-لصلاح-وبيانيتش-يثير-مخاوف-يوفنتوس yallakora.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي صباحك أوروبي.. ويمبلي ينتقم لصلاح.. وبيانيتش يثير مخاوف يوفنتوس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars