الموضوعات تأتيك من 14192 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > نادي الزمالك

لاعب المنتخب الجديد.. قدمه ميدو للزمالك ولم يعرفه مرتضى وتأ...مصراوى

10/09/2018 | 12:50 م 0 comments
لاعب المنتخب الجديد.. قدمه ميدو للزمالك ولم يعرفه مرتضى وتأ...مصراوى

لاعب المنتخب الجديد قدمه ميدو للزمالك ولم يعرفه مرتضى وتألق مع الإسماعيلي...مصراوى

اقرأ أيضا:
وصفوه بالريال مدريد.. هكذا علق نجوم الفن على فوز الزمالك بال...مصراوى
FilGoal أخبار هاني زادة: الزمالك تعامل مع ملف خصم النقاط بصورة ممتازة رغم محاولات التشكيك
FilGoal أخبار منافس الأهلي - زمالك الإمارات الذي دربه مارادونا وكوبر.. فاوض رونالدينيو وضم شيكابالا
FilGoal أخبار الزمالك: مشكلة خصم النقاط انتهت.. شكرا هاني أبو ريدة
FilGoal أخبار الإعلان عن مكافأة لاعبي الزمالك بعد التتويج بالسوبر

كتب - محمد همام:

"مين ده؟" كانت هذه مقولة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال احدى جلساته مع لاعبي فريق الكرة للاعب الفريق باهر المحمدي والذي انتدبه النادي الأبيض من صفوف الإسماعيلي.

بداية باهر المحمدي مع الزمالك كانت في يناير 2016 عندما تم التعاقد معه من نادي الإسماعيلي باختيار من أحمد حسام "ميدو" الذي تولى الفريق الأبيض بعد رحيله من الدراويش.

انتقال باهر للزمالك يعتبر بمثابة الحلم لأي لاعب خاصة أن عمره لم يتخط حاجز الـ19 عامًا إلا أن حلم اللاعب الشاب القادم من مدينة الإسماعيلية سرعان ما تحول إلى كابوس بعدما فشل في المشاركة ولو دقيقة مع الزمالك خلال فترتي أحمد حسام "ميدو" التي لم تستمر كثيرًا بجانب ولاية محمد حلمي الذي قاد الأبيض بعد رحيل ميدو.

تجربة الزمالك الصادمة لم تقف أمام طموحات اللاعب الشاب ليعود إلى الإسماعيلي ومنه إلى التألق خاصة في ولاية المدرب الحالي خير الدين مضوي الذي قرر الاعتماد عليه ليجذب مدافع الدراويش مدرب منتخب مصر خافيير أجيري والذي قرر الاعتماد عليه في مباراة النيجر لتكون هذه المباراة بمثابة انطلاقة موهبة جديدة في الملاعب المصرية.

- إشادة وتصريحات متبادلة

بعد أداء باهر مع المنتخب المصري خرج أحمد حسام "ميدو" مدربه عندما عمل معه في الإسماعيلي والزمالك ليشيد باللاعب عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، قائلاً :"مستوى باهر المحمدي ومشاركته أساسيًا مع المنتخب يجعلني أشعر بالفخر، لاعب راهنت عليه في الوقت الذي قال عليه الجميع بأنه لا يصلح للعب في الزمالك أريد أن أعرف كيف يشعر الآن طيور الظلام الذين أقنعوا مرتضى منصور بأن اللاعب لا يصلح للعب في نادي الزمالك".

ميدو واصل في تصريحات لقناة "بيراميدز" في الساعات الأولى من صباح السبت :"باهر تم التعاقد معه على سبيل الإعارة مقابل 250 ألف جنيه مع إمكانية الشراء مقابل 500 ألف جنيه إلا أن البعض داخل نادي الزمالك أكدوا أن اللاعب ليس بمستوى الزمالك".

في المقابل، رد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك السابق والمشرف على فريق الكرة السابق على ميدو عبر صفحته الرسمية "تويتر" :"للتوضيح يا ميدو الجميع كان مقتنع بباهر وبالفعل انت أول من طرح اسمه إلا أنه للأسف كان اعاره ولم تقم باعطائه الفرصة وكذلك محمد حلمي حتى لا يغالي الإسماعيلي في طلباته المالية وكنت محق ورفض الإسماعيلي التفريط فيه بالفعل".

- عودة للإسماعيلي

تواصل "مصراوي" مع محمد صلاح مدرب الزمالك والذي عمل خلال ولاية محمد حلمي، للتوضيح سبب غياب اللاعب عن المشاركة مع الأبيض، ليرد :"باهر كان سيء الحظ بسبب كثرة اللاعبين في مركزه بجانب بجانب جاهزية الأساسيين حيث كان يتواجد وقتها أكثر من لاعب في مركزه أمثال حازم إمام ورمزي خالد".

وأضاف :"تحدثت مع اللاعب وطالبته بالصبر من حيث المشاركة خلال تواجده مع الزمالك أو في حال عودته للإسماعيلي من جديد، وهذا ما تحقق بالفعل عندما طلبه الإسماعيلي من جديد وقطع إعارته".

وتابع :"سبب آخر حرم الجهاز الفني من الاعتماد على باهر وهو عدم قيده في القائمة الإفريقية وقتها كنّا نريد الاعتماد على العناصر المقيدة في القائمة الإفريقية".

وانتقل مدرب الزمالك السابق للحديث عن مشاركة باهر مع المنتخب :"ما يميز باهر هو المشاركة في مركز المدافع أو في مركز الظهير الأيمن وهذا ما يجعل اللاعب متفوق على أحمد حجازي أو علي جبر أو سعد الدين سمير فالثلاثي لا يجيدوا اللعب سوى في مركز المدافع فقط".

وعن رؤيته في مشاركة اللاعب سواء في مركز المدافع وهو الذي ظهر عليه سواء مع ناديه أو المنتخب أو مركز الظهير الأيمن، أجاب :"مركز الظهير أفضل له فهو لاعب قوي البنية ويتميز بالطول والإصرار على قطع الكرة من المنافس".

- البداية من المصري

تحدث محمد محسن أبو جريشة المدرب العام لفريق الإسماعيلي، والذي سبق قيادة الدراويش بعد رحيل أبو طالب العيسوي الموسم الماضي، عن مدافعه، قائلاً :"بداية ظهور باهر كانت في ولاية المدرب خالد القماش الذي قرر الاعتماد عليه بعد العودة من الزمالك، لكن الجهاز السابق اعتمد عليه في مركز المدافع".

وأضاف أبو جريشة في تصريحات خاصة لـ"مصراوي":"باهر بدأنا الاعتماد عليه خلال الموسم الحالي خاصة أنه من العناصر الواعدة في الفريق بجانب امتلاكه الطموح وهو ما ساعده للوصول للمنتخب سريعًا بجانب قدرته على المشاركة في مركز المدافع أو الظهير".

وواصل :"لابد أن نشكر ميدو لأنه قدّم لنا موهبة قادمة في الإسماعيلي رغم عدم مشاركته في أي مباراة مع الزمالك عندما طلب إعارته".

وعن موقف ناديه من رحيل اللاعب، رد أبو جريشة :"اللاعب لم يقدم الكثير هو الآن في بداية طريقه ومشواره، وحاليًا هو لاعب في الإسماعيلي بالتأكيد أتمنى له الاحتراف خارجيًا".

وعن رغبة الزمالك في شراء خدمات صاحب الـ21 عامًا، قال :"لا أرغب في الحديث عن هذا فباهر يمتلك عقدًا مع الإسماعيلي لمدة خمسة مواسم، حتى الآن لا يوجد عروض رسمية وصلت للإدارة".

- اعتمدت عليه سريعًا

"مصراوي" تواصل مع مدرب الإسماعيلي الأسبق خالد القماش والذي يُعد من أوائل المدربين في صفوف الدراويش الذي قرر الاعتماد على اللاعب، ليكشف لنا :"بعد عودة باهر من الزمالك وفي أول أسبوع له قررت الاعتماد عليه في في مباراة الزمالك بنصف نهائي كأس مصر موسم (2015 -2016)".

وأضاف :"عودة باهر للإسماعيلي بعد فشله في إثبات نفسه مع الزمالك ليست أزمة لأن هذا يدل على موهبة اللاعب الذي تم اختياره من جانب مسئولي الزمالك رغم صغر سنه وقتها".

وتابع :"باهر لديه القدرة على إراحة أي مدرب فهو يعطي للمدرب مرونة تكتيكية سواء الدفع به في مركز المدافع أو في مركز الظهير الأيمن إلا أنني قررت مشاركته كظهير نظرًا لقوته الجسمانية".

وأكمل :"أتمنى أن يخرج باهر للاحتراف والسير على خطى صلاح وميدو خاصة أنه مازال صغير في السن".

وبسؤاله حول انضمامه للمنتخب في المناسبات المقبلة :"اللاعب لديه فرصة للظهور مع المنتخب في المستقبل بشرط أن تكون الاختيارات من وجهة نظر أجيري وعدم التفكير في لاعبي الأهلي والزمالك فقط عكس الفترة الأخيرة في عهد الأرجنتيني كوبر مدرب مصر السابق والتي كانت اختياراته موجهة".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بوابة الفجر: رغم الهزيمة من الزمالك.. مدرب سمنود يمنح مكافأة 100 دولار لكل لاعب 12/10/2018 | 1:50 ص

قام فتحي السيد المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي مركز شباب منية سمنود بمنح 100 دولار مكافأة إجادة لكل لاعب بالفريق من حسابه الشخصي، وذلك بعد ...

إبراهيم حسن يقود نادي الزمالك لتخطي منية سمنود بصعوبة في كأس مصر (فيديو) ‬‎ 12/10/2018 | 1:50 ص

الزمالك يضرب موعدًا مع الإنتاج الحربي في دور الـ16.

FilGoal أخبار هاني زادة: الزمالك تعامل مع ملف خصم النقاط بصورة ممتازة رغم محاولات التشكيك 12/10/2018 | 1:50 ص

يرى هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن النادي تعامل مع ملف قضية خصم النقاط من رصيد الفريق بشكل احترافي كبير أدى لحل المشكلة في النهاية.

بعد صدمة بيراميدز.. 3 مراكز تعاني في الزمالك 12/10/2018 | 1:50 ص

تلقى نادي الزمالك، صدمة قوية من مسئولي بيراميدز قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد إعلان بيراميدز رفضهم رحيل أي لاعب مصري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.  وجاء إعلان مسئولي...

FilGoal أخبار ثروت سويلم: خزينة اتحاد الكرة هي من تحملت دفع غرامات الزمالك للفيفا 12/10/2018 | 1:50 ص

كشف ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، دفع الاتحاد لغرامات الزمالك لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 11 / 10 / 2018 - 12/10/2018 | 1:50 ص

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس 11 / 10 / 2018 العديد من الاخبار الهامة وأبرزها ، فوز الزمالك على مركز شباب منية سمنود في كاس مصر

أسود × أسود: مذكرة العتال لوزير الرياضة.. أزمة البدري وشوبير بسبب كينو.. طعن الزمالك على عقوبات الفيفا 11/10/2018 | 1:00 م

تمر الرياضة المصرية يوميا بالعديد من الصعاب والأزمات التي تستعرضها "يوروسبورت عربية" في هذا الباب اليومي، من أجل تسليط الضوء عليها والعمل على حلها خلال الفترة المقبلة: مذكرة العتال...



لاعب المنتخب الجديد.. قدمه ميدو للزمالك ولم يعرفه مرتضى وتأ...مصراوى نادي الزمالك لاعب المنتخب الجديد قدمه ميدو للزمالك ولم يعرفه مرتضى وتألق مع الإسماعيلي...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الزمالك

خيارات

لاعب المنتخب الجديد.. قدمه ميدو للزمالك ولم يعرفه مرتضى وتأ...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/sports/sports_news/details/2018/9/9/1424282/-لاعب-المنتخب-الجديد-قدمه-ميدو-للزمالك-ولم-يعرفه-مرتضى-وتألق-مع Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي لاعب المنتخب الجديد.. قدمه ميدو للزمالك ولم يعرفه مرتضى وتأ...مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars