الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

في دبي... راهبات يُثرن الرعب والتشويق في إحدى دور السينما البوابة

11/09/2018 | 4:25 م 0 comments
في دبي... راهبات يُثرن الرعب والتشويق في إحدى دور السينما    البوابة

رعب وتشويق.. ليس أثناء عرض فيلم الرعب الجديد “الراهبة” فقط.. بل حتى قبل بدايته! “فوكس سينما” حضّرت مفاجأة لرواد السينما في “مول الإمارات” بدبي.التقرير التالي لموقع سي إن إن يسلط الضوء على هذه

اقرأ أيضا:
تفاهم بين «هيئة المعرفة» و«مفوضية كشافة دبي»
رحلة الفتيات الى دبي أنهت حياة شابة بريطانية

راهبات يُثرن الرعب في إحدى دور السينما في دبي

رعب وتشويق.. ليس أثناء عرض فيلم الرعب الجديد “الراهبة” فقط.. بل حتى قبل بدايته! “فوكس سينما” حضّرت مفاجأة لرواد السينما في “مول الإمارات” بدبي.

التقرير التالي لموقع سي إن إن يسلط الضوء على هذه المفاجأة:

 


 

 

المصدر: سنيار

اقرأ أيضًا: 

شاهد: متحف الغموض بدبي يفتتح أبوابه (فيديو)

هذا هو أفضل وقت لحجز عروض السفر من الإمارات

ما هي أفضل 5 وجهات سياحية للسفر في نوفمبر؟!

 

 

إنضم الى البوابة اعمال
تابعنا على البوابة اعمال
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تفاهم بين «هيئة المعرفة» و«مفوضية كشافة دبي» 08/11/2018 | 3:50 م

جريدة الخليج - أخبار الإمارات

«دبي لأصحاب الهمم» يدرج الدراجات الهوائية ضمن أنشطته - البيان 08/11/2018 | 3:50 م

أعلن نادي دبي لأصحاب الهمم عن إدراج لعبة الدراجات الهوائية، ضمن أنشطته بداية من الموسم الجاري، كما أعلن عن انضمام لاعب منتخبنا الوطني للدراجات الهوائية أحمد مبارك المطيوعي لصفوف نادي دبي لأصحاب الهمم، جاء ذلك في المؤتمر الصحافي، الذي عقد بمقر نادي دبي أمس

بلدية دبي تنهي الاستعدادات الاحترازية لموسم الأمطار - البيان 08/11/2018 | 3:50 م

أنهت بلدية دبي الإجراءات الاحترازية واستعداداتها لاستقبال موسم الأمطار، من خلال وضع آلية للتعامل السريع مع تجمعات مياه الأمطار، وذلك استمراراً لدورها في الحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للإمارة، واستكمالاً لخطتها الاستراتيجية الرامية لضمان راحة وسلامة ا

نمو قوي في التدفقات السياحية في الامارات - مجلة هي 08/11/2018 | 3:50 م

سجّل قطاع الضيافة والسياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة ارتفاعا ملحوظا في معدل الاشغال في الربع الثالث من العام الجاري 2018، حيث سجلت حركة التدفقات السياحية نموا قويا.

رحلة الفتيات الى دبي أنهت حياة شابة بريطانية 08/11/2018 | 3:50 م

كشفت صحيفة “ذا ناشيونال” الإماراتية أنّ شابة بريطانية توفيت إثر إصابتها بنوبة قلبية، بينما كانت تستقلّ سيارة أجرة في دبي، بعدما كانت قد أمضت 7 ساعات على متن ...

«دبي الجنوب» تكرّم شركاءها الاستراتيجيين - البيان 08/11/2018 | 3:50 م

نظمت «دبي الجنوب» حفل تكريم لأكثر من 30 شريكاً استراتيجياً من القطاع الحكومي.

توقع انتعاش الطلب على المكاتب المرنة في دبي - البيان 08/11/2018 | 3:50 م

قالت شركة جيه إل إل للاستشارات والاستثمارات العقارية: إن دبي تكرس جهودها لطرح المكاتب المرنة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع توقعات بأن يشهد القطاع الجديد انتعاشاً خلال السنوات المقبلة.



في دبي... راهبات يُثرن الرعب والتشويق في إحدى دور السينما البوابة اخبار دبي رعب وتشويق.. ليس أثناء عرض فيلم الرعب الجديد “الراهبة” فقط.. بل حتى قبل بدايته! “فوكس سينما” حضّرت مفاجأة لرواد السينما في “مول الإمارات” بدبي.التقرير التالي لموقع سي إن إن يسلط الضوء على هذه



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

في دبي... راهبات يُثرن الرعب والتشويق في إحدى دور السينما    البوابة
المصدر https://www.albawaba.com/ar/أعمال/راهبات-يُثرن-الرعب-في-إحدى-دور-السينما-في-دبي-1184676 Al Bawaba: Middle East News & Arab Headlines From A Local ...
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي في دبي... راهبات يُثرن الرعب والتشويق في إحدى دور السينما البوابة

اترك تعليقا