الموضوعات تأتيك من 14048 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > معبر رفح

فلسطين ستلجأ للجنائية الدولية وتتعهد بالتصدي للقرارات الاميركية البوابة

11/09/2018 | 6:50 م 0 comments
فلسطين ستلجأ للجنائية الدولية وتتعهد بالتصدي للقرارات الاميركية    البوابة

صرح مدير المخابرات الفلسطيني ماجد فرج اليوم الاثنين، بأن صمود الشعب الفلسطيني لن يمرر القرارات الأمريكية ضد قضيته العادلة.وقال فرج للصحفيين في أريحا فور عودته من واشنطن في رحلة علاج :" كل محاولات

اقرأ أيضا:
كشف بالأسماء.. آلية السفر عبر معبر رفح غداً الثلاثاء - سما الإخبارية
الداخلية بغزة تعلن آلية السفر عبر معبر رفح غدا الأربعاء - سما الإخبارية
وكالة القدس للأنباء - القيادي عزام: موقف السلطة عرقل التهدئة والتخفيف من معاناة غزة
آلية السفر عبر معبر رفح البري ليوم غد الإثنين - سما الإخبارية
داخلية غزة تعلن آلية السفر عبر معبر رفح غداً الخميس -

حثت المحكمة الجنائية الدولية، على الإسراع في فتح تحقيق جنائي فوري في جرائم الحكومة الإسرائيلية

صرح مدير المخابرات الفلسطيني ماجد فرج اليوم الاثنين، بأن صمود الشعب الفلسطيني لن يمرر القرارات الأمريكية ضد قضيته العادلة.

وقال فرج للصحفيين في أريحا فور عودته من واشنطن في رحلة علاج :" كل محاولات إسرائيل وأمريكا ستسقط أمام صمود شعبنا ..حقنا ثابت وأرضنا ثابتة ونحن ثابتون رغم كل المؤامرات التي تحاك عبر السنوات ولن ينجحوا".

وأضاف المسؤول الأمني الفلسطيني قائلا :" الرئيس (محمود عباس) يواجه اليوم أخطر المؤامرات عبر تاريخ شعبنا منذ 1948 لليوم". داعيا إلى "الالتفاف خلف الرئيس ودعمه في مواجهة الأخطار لحماية القضية الفلسطينية مما يخطط لها من قبل الادارة الأمريكية وإسرائيل".

وكانت حركة فتح قد دعت إقليم بيت لحم لاستقبال شعبي لرئيس جهاز المخابرات الفلسطيني عند الساعة الـ 10 من صباح الاثنين لدى عودته إلى الأراضي الفلسطينية عبر معبر رفح قادما من الأردن بعد أن غاب أسبوعين في الولايات المتحدة لإجراء عملية جراحية، أكد الأطباء نجاحها.

ادانة

دان أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، صائب عريقات، القرار الأمريكي بإغلاق مكتب بعثة فلسطين في واشنطن، واصفا هذه الخطوة، بالهجمة التصعيدية المدروسة.



وحذر عريقات من أن قرار واشنطن، ستكون له عواقب سياسية وخيمة في تخريب النظام الدولي برمته، من أجل حماية منظومة الجيش الإسرائيلي.

وقال عريقات في بيان صحفي، "لقد تم إعلامنا رسميا بأن الإدارة الأمريكية، ستقوم بإغلاق سفارتنا في واشنطن، عقابا على مواصلة العمل مع المحكمة الجنائية الدولية ضد جرائم الحرب الإسرائيلية، وستقوم بإنزال علم فلسطين في العاصمة واشنطن، ما يعني أكثر بكثير من صفعة جديدة من إدارة ترامب ضد السلام والعدالة، ليس ذلك فحسب، بل تقوم الإدارة الأمريكية، بابتزاز المحكمة الجنائية الدولية أيضا، وتهدد مثل هذا المنبر القانوني الجنائي العالمي، الذي يعمل من أجل تحقيق العدالة الدولية".

وتابع أن الولايات المتحدة لا يمكن أن تبتز إرادة الشعب الفلسطيني، ومواصلة مساره القانوني والسياسي، خاصة في المحكمة الجنائية الدولية، وسيتابع الفلسطينيون هذا المسار تحقيقا للعدالة والانتصاف.

وحث أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، المدعية العامة للمحكمة الجنائية الدولية، على الإسراع في فتح تحقيق جنائي فوري في جرائم الحكومة الإسرائيلية، مؤكدا أن القيادة، ستتخذ التدابير الكفيلة لحماية الفلسطينيين، الذين يعيشون في الولايات المتحدة في الوصول إلى خدماتهم القنصلية، وشدد على أن الفلسطينيين لن يستسلموا للتهديدات الأمريكية، ما يتطلب من المجتمع الدولي التحرك فورا، للرد على هذه الهجمات الأمريكية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
خطأ 500 - أمد للإعلام اليوم 2:25 ص

أمد للإعلام،،، الإنطلاقة، الإختلاف حق... العداء مرفوض

هل تكون إدلب غزة الجديدة؟ – الاتحاد برس اليوم 2:25 ص

هل تكون إدلب غزة الجديدة؟ الاتحاد برس - حسام ميرو: خرج الرئيسان فلاديمير بوتين ورجب طيب أردوغان من ق

خطأ 500 - أمد للإعلام اليوم 2:25 ص

أمد للإعلام،،، الإنطلاقة، الإختلاف حق... العداء مرفوض

السفارة بالقاهرة تصدر توضيحًا هامًا حول جرحى غزة!! اليوم 2:25 ص

أصدرت سفارة فلسطين في القاهرة، مساء اليوم الأربعاء،

بالاسماء…كشف المسافرين عبر معبر رفح-الخميس 20/9/2018 اليوم 2:25 ص

عرضت وزارة الداخلية في قطاع غزة بيان حول آلية السفر عبر معبر رفح ليوم غدٍ الخميس،  2018/09/20. وأوضحت الداخلية في بيانها أن  الحافلات المراد ...

آلية السفر عبر معبر رفح ليـوم الخميس - فلسطين اليوم اليوم 2:25 ص

أعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني أن السفر ليوم الخميس 20 سبتمبر 2018، سيكون للمتبقي من الحافلتين الأولى والثانية من كشف تاريخ 19-9. ونوهت إلى أن المسافرين المسجلة أسماؤهم في الحافلات السابقة عليه

داخلية غزة تعلن آلية السفر عبر معبر رفح غداً الخميس - اليوم 2:25 ص

غزة- وطن: أعلنت داخلية غزة أن السفر ليوم غد الخميس 20 أيلول 2018، سيكون للمتبقي من الحافلتين الأولى والثانية من كشف تاريخ 19-9. ونوهت إلى أن المسافرين المسجلة أسماؤهم في الحافلات ...



فلسطين ستلجأ للجنائية الدولية وتتعهد بالتصدي للقرارات الاميركية البوابة معبر رفح صرح مدير المخابرات الفلسطيني ماجد فرج اليوم الاثنين، بأن صمود الشعب الفلسطيني لن يمرر القرارات الأمريكية ضد قضيته العادلة.وقال فرج للصحفيين في أريحا فور عودته من واشنطن في رحلة علاج :" كل محاولات



اشترك ليصلك كل جديد عن معبر رفح

خيارات

فلسطين ستلجأ للجنائية الدولية وتتعهد بالتصدي للقرارات الاميركية    البوابة
المصدر https://www.albawaba.com/ar/أخبار/فلسطين-ستلجأ-للجنائية-الدولية-وتتعهد-بالتصدي-للقرارات-الاميركية-1184226 Al Bawaba: Middle East News & Arab Headlines From A Local ...
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فلسطين ستلجأ للجنائية الدولية وتتعهد بالتصدي للقرارات الاميركية البوابة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars