الموضوعات تأتيك من 14055 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مصر تعلن عن لقاء عسكري يجمعها بدول الخليج وأمريكا والأردن في الكويت ‬‎

11/09/2018 | 7:00 م 0 comments

تشارك قطر في الاجتماع العسكري الخليجي الذي يعد الأول منذ اندلاع الأزمة الخليجية.

اقرأ أيضا:
: منع عرض «Night School» في الكويت بسبب المشاهد الخادشة للحياء
الفريق محمد فريد يغادر إلى الكويت لحضور اجتماع رؤساء الأرك...مصراوى
لخدشه الحياء.. منع عرض Night School في الكويت (فيديو وصور)...مصراوى
الكويت: أي تحرك عسكري في إدلب سيكون له تداعيات كارثية...مصراوى
السفير الكويتي بالبحرين: احتفاء الأمم المتحدة بأمير الكويت تكريم لمنظومة مجلس التعاون - صحيفة الوطن

كشفت مصر، الإثنين، عن اجتماع عسكري يجمعها مع دول الخليج العربي والولايات المتحدة الأمريكية والأردن في الكويت، بحسب بيان صادر عن المتحدث باسم الجيش المصري، العقيد تامر الرفاعي، بعد ساعات من انطلاق اجتماع رؤساء أركان دول مجلس التعاون الخليجي بكامل الدول الأعضاء.

وقال البيان إن الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب الجيش المصري، توجه إلى الكويت لحضور اجتماع رؤساء أركان دول مجلس التعاون الخليجي ومصر والأردن مع الجانب الأمريكي.

ولم يحدد البيان تفاصيل مدة الاجتماع أو موعده بالضبط، غير أنه قال إنه بـ”دعوة رسمية من رئيس هيئة الأركان العامة للجيش الكويتي”.

وأضاف البيان أن الاجتماع ناقش “عددًا من الملفات والموضوعات على صعيد التعاون العسكري بين الدول المشاركة ومجابهة التهديدات والتحديات (لم يحددها) في ضوء تطورات الأوضاع بمنطقة الشرق الأوسط”.

وفي وقت سابق من اليوم، انطلق اجتماع رؤساء أركان دول مجلس التعاون الخليجي(السعودية، الكويت، الإمارات، سلطنة عمان، البحرين، قطر) في الكويت، لبحث سبل تعزيز التعاون العسكري والدفاع المشترك، وفق وكالة الأنباء الكويتية الرسمية.

وقال رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي، الفريق الركن محمد الخضر، في كلمة افتتاحية بالاجتماع، إن “التحديات والأحداث المتسارعة على المستويين الإقليمي والدولي يحتم علينا جميعًا المحافظة على تلك الروابط والنأي عمّا من شأنه تعكير صفو وحدتنا الخليجية”.

وأضاف أن “أهم محاور اجتماعنا هذا هو تفعيل القيادة العسكرية الموحدة، ونأمل أن تكون نقلة نوعية في التعاون العسكري المشترك لمواجهة أي تحديات حالية أو مستقبلية تهدد منظومتنا الخليجية”.

وتشارك قطر في الاجتماع العسكري الخليجي الذي يعد الأول منذ اندلاع الأزمة الخليجية، منتصف عام 2017، حيث قطعت كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر علاقاتها مع قطر.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
نحن الكويت! جريدة الأنباء Kuwait 19/09/2018 | 9:00 م

الكويت ولا فخر هي نحن، ونحن الكويت، نقول بكل اعتزاز ودونما كبرياء نحن نفخر بهذا الوطن الأبي لأنه رمز للفخر والاعتزاز! وبالأمس تعالت الكويت على جراحها

لخدشه الحياء.. منع عرض Night School في الكويت (فيديو وصور)...مصراوى 17/09/2018 | 4:25 ص

لخدشه الحياء منع عرض night school في الكويت فيديو وصور...مصراوى

: منع عرض «Night School» في الكويت بسبب المشاهد الخادشة للحياء 17/09/2018 | 4:25 ص

منعت الكويت فيلم الكوميديا والتشويق 'Night School' من العرض بسبب تجاوز مدة الحذف عن المدة المسموحة لعرضه، ويعود ذلك لاحتوائه على مشاهد خادشة للحياء وألفاظ مشينة. ويشارك في بطولة الفيلم كل من النجوم ...

عون اتصل بأمير الكويت: لا شيء يمكن أن يؤثر على صلابة العلاقات بين البلدين - النهار 17/09/2018 | 4:25 ص

أجرى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، مساء اليوم، اتصالا هاتفيا بأمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد جابر الصباح، وعرض معه الأوضاع العامة والعلاقات اللبنانية- الكويتية، حيث أكد رئيس الجمهورية على...

منع في الكويت جريدة الأنباء Kuwait 17/09/2018 | 4:25 ص

لا شك أن المطالبة بمزيد من الحريات واجبة ومطلوبة في زمن الفضاء غير المتناهي والذي يملك أي شخص يجيد القراءة والكتابة بـكبسة زر الوصول

بوابة الفجر: حالة الطقس اليوم الاثنين 17/9/2018 في الكويت 17/09/2018 | 4:25 ص

يتابع الكثير من الأشخاص، حالة الطقس ودرجات الحرارة، من خلال النشرات اليومية لهيئة الأرصاد الجوية، لذلك تقدم بوابة الفجر الإلكترونية خدمة جديدة ...



مصر تعلن عن لقاء عسكري يجمعها بدول الخليج وأمريكا والأردن في الكويت ‬‎ اخبار الكويت تشارك قطر في الاجتماع العسكري الخليجي الذي يعد الأول منذ اندلاع الأزمة الخليجية.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الكويت

خيارات

المصدر https://www.eremnews.com/news/arab-world/1489914 إرم نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مصر تعلن عن لقاء عسكري يجمعها بدول الخليج وأمريكا والأردن في الكويت ‬‎

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars