الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > حمدين صباحي

فيديو.. الباز: أحكام إعدام فض رابعة تمثل العدالة وسيادة القانون

امس 22:25 م 0 comments

هاجم الدكتور محمد الباز رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة 'الدستور'، حمدين صباحي المرشح الرئاسي الأسبق، ومحمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية الأسبق، والناشط السياسي خالد داود؛ لوصفهم أحكام الإعدام ضد قيادات الإخوان في قضية 'فض رابعة' بغير القانونية.

هاجم الدكتور محمد الباز رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، حمدين صباحي المرشح الرئاسي الأسبق، ومحمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية الأسبق، والناشط السياسي خالد داود؛ لوصفهم أحكام الإعدام ضد قيادات الإخوان في قضية "فض رابعة" بغير القانونية.


وقال "الباز" خلال برنامجه "90 دقيقة" على قناة "المحور"، اليوم الاثنين: "صباحي لا يعقل ما يقول، والأحكام الصادرة ضد قيادات الإخوان صدرت بعد مداولات في القضية استمرت 5 سنوات كاملة، وشهدت منح الإخوان فرصة الدفاع عن نفسهم، ولم تصدر في يوم وليلة".


وأضاف: "هذه الأحكام صدرت ضد مخربين وقتلة أرادوا هدم الدولة المصرية".


وأشار إلى أنّ البرادعي استخدم لفظ محاكمات غير عادلة، متسائلًا: "ما دليلك على ذلك؟.. البرادعي خان الوطن في لحظة تاريخية، لأنه كان أحد أفراد النظام المصري وحضر كل المفاوضات لفض الاعتصام سلميًّا وكان يعرف إجراءات الفض وهرب".


وعن خالد داود، قال: "لو منصف في حكمك، ستعرف أن ما حدث هو تحقيق العدل والقانون، وهذه الأحكام تمثل العدالة وسيادة القانون".


وشدد "الباز"، على أن الإخوان أجرموا في حق الشعب المصري، والجميع رآهم وهم ينظمون مسيرات ويعتدون على الناس، ويحرقون السيارات في الشوارع.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مختار نوح تعقيبًا على انتقاد حمدين صباحي إعدامات الإخوان: لا مجال للإعتراض امس 22:25 م

قال الدكتور مختار نوح، المفكر الإسلامي وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، تعقيبًا على إعتراض حمدين صباحي، على الأحكام الصادرة بالإعدام ضد الإخوان: "دي ......

هل يكون الزلزال الثالث نهاية اليسار فى مصر؟ امس 22:25 م

عبد المنعم سعيد من الممكن أن يتحول إلى تيار متطرف حسن سلامة حمدين صباحى وخالد على نموذجان

أحمد موسى: من 200 إلى 300 إرهابى يستحقون الإعدام فى قضية اعتصام رابعة - امس 22:25 م

قال الإعلامى أحمد موسى، إنه لا تعلق على أحكام القضاء المصرى ولكن الذين يستحقون الإعدام فى قضية فض "اعتصام رابعة"، أكثر من 75 شخصا ممن صدر ضدهم الحكم..

مصر.. رفض داخلي وخارجي لأحكام الإعدام الجماعية امس 22:25 م

تواجه مصر انتقادات حادة في الداخل والخارج على خلفية أحكام الإعدام التي أصدرتها على 75 متهما في القضية المعروفة إعلاميا بـفض اعتصام رابعة العدوية، المتهم فيها 739 شخصا، بينهم قادة في جماعة الإخوان المسلمين.

مصر ترد على بيان المفوضة الأممية بشأن أحكام الإعدام في قضية رابعة - CNN Arabic امس 22:25 م

أدانت مصر  البيان الصادر عن ميشيل باشليه، مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، بشأن الأحكام الصادرة في قضية فض اعتصام رابعة العدوية، الأحد مستنكرة بـ"أشد العبارات" ما جاء فيه.

'تحطيم وضرب'.. بلطجية الحركة المدنية يرهبون المواطنين بالنادي السويسري بلدنا اليوم اليوم 9:00 ص

يقفون أعلى منصاتهم للمناداة بشعار الحرية والديمقراطية يرفضون سياسة الدولة ويطالبون بمقاطعة انتخاباتها لا يمر يوم

: أصفار «الحركة المدنية».. كل شيء عن أحزاب الصخب اليوم 9:00 ص

فتحت ثورة يناير ٢٠١١، باب تشكيل الأحزاب على مصراعيه، لنجد أحزابًا هامشية بعيدة تمامًا عن الشارع وتعبر فقط عن توجهات منشئيها، وأخرى «عائلية»، إلى جانب أحزاب جديدة كانت سهمًا فى صدر الدولة، تفتعل ...



فيديو.. الباز: أحكام إعدام فض رابعة تمثل العدالة وسيادة القانون حمدين صباحي هاجم الدكتور محمد الباز رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة 'الدستور'، حمدين صباحي المرشح الرئاسي الأسبق، ومحمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية الأسبق، والناشط السياسي خالد داود؛ لوصفهم أحكام الإعدام ضد قيادات الإخوان في قضية 'فض رابعة' بغير القانونية.



اشترك ليصلك كل جديد عن حمدين صباحي

خيارات

المصدر https://www.dostor.org/2317215 جريدة الدستور
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فيديو.. الباز: أحكام إعدام فض رابعة تمثل العدالة وسيادة القانون

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars