الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انقطاع الكهرباء يشل الحياة بالقطرون قناة 218

12/09/2018 | 6:25 ص 0 comments

توقفت كل مقومات الحياة في مدينة القطرون إثر انقطاع الكهرباء لاكثر من ستة أيام متتالية، الأمر الذي زاد من معاناة المواطنين.

اقرأ أيضا:
انقطاع الكهرباء يطرق أبواب مديريات عدن من جديد
هؤلاء وراء استمرار انقطاع الكهرباء بعدن خلال الأيام الماضية
الكشف عن سبب انقطاع الكهرباء في عموم محافظة عدن
: الحريري: سنواصل الاتصالات مع الجزائر لإيجاد حل لمشكلة انقطاع الكهرباء
: طلب إحاطة بسبب تكرار انقطاع الكهرباء في نجع حمادي

توقفت كل مقومات الحياة في مدينة القطرون إثر انقطاع الكهرباء لأكثر من ستة أيام متتالية، الأمر الذي زاد من معاناة المواطنين.

وتوقف تزويد الأحياء بمياه الشرب، كما انقطعت خدمات الاتصالات والكهرباء، بالإضافة إلى توقف مضخات مياه الصرف الصحي ما تسبب في طفو المياه العادمة بمعظم الشوارع الرئيسة والفرعية ووسط الأحياء السكنية بالمنطقة.

ولم تتمكن المخابز بفترة انقطاع الكهرباء من تقديم خدماتها للمواطنين، وتعرضت المحاصيل الزراعية في المزارع للجفاف لعدم تمكن أصحابها من ريها.

وبالتزامن مع انقطاع الكرباء، شهدت ورش تصليح المولدات الكهربائية إقبالا من المواطنين الذين يبحثون عن طرق بديلة لتوليد الطاقة عن طريق إصلاح مولداتهم القديمة، وآخرين لا يمتلكون إمكانية تشغيل المولدات بسبب ارتفاع أسعار الوقود والنفط.

وسادت حالة من الاستياء في صفوف المواطنين بالقطرون الذين التقتهم “218 نيوز”، وعبّروا عن امتعاضهم من تردي مختلف الخدمات وخاصة مشكلة انقطاع الكهرباء.

الوسومأخبار ليبيا القطرون انقطاع الكهرباء ليبيا مياه الصرف الصحي
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بعد انقطاع الكهرباء... جماهير فينورد تضيء الاستاد على طريقتها الخ 07/11/2018 | 11:00 م

ردت جماهير نادي فينورد روتردام، على قرار الحكم باس نيغويس، الذي أوقف اللقاء الذي يجمع فريقهم بضيفهم في في في فينلو، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر في الدوري الهولندي لكرة القدم، على ملعب "فينورد"، بمدينة روتردام اليوم الأحد.

تسببت في انقطاع الكهرباء.. أمطار غزيرة وجريان للسيول بـ«الخرمة» (فيديو) 07/11/2018 | 11:00 م

تواصل - فريق التحرير: شهدت محافظة الخرمة، مساء أمس الثلاثاء، هطول أمطار غزيرة تسببت في انقطاع التيار الكهربائي على بعض أحياء الخرمة، وفي جبار الشرقي وأم راكة.

الموسوي يكشف عن السبب الرئيسي وراء انقطاع الكهرباء 07/11/2018 | 11:00 م

رأى عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب نواف الموسوي، أن هناك أسبابا عدة وراء انقطاع التيار الكهربائي والتأزم الدائم في هذا الملف، ويمكن تلخيصها بالقول، إن السبب الرئيسي هو سوء الإدارة، ونتحدث عن السلطة السياسية بالدرجة الأولى، ولو أن الوقت متاح أكثر، لعرض

انقطاع الكهرباء عن 9 أحياء سكنية بالوادي الجديد بسبب الصيانة - 07/11/2018 | 11:00 م

أكد قطاع كهرباء الوادي الجديد أن انقطاع التيار الكهربائية عن بعض الأحياء السكنية بمدينة الخارجة اليوم الأربعاء كان سببه أعمال صيانة بمغذيات المحطة ودخول كابل جديد لزيادة طاقة لوحة التوزيع

المحافظات بسبب الطقس السيئ.. انقطاع الكهرباء في بعض مناطق شمال سيناء 05/11/2018 | 4:50 م

أدى سقوط الأمطار بغزارة وهبوب الرياح بمدن وقرى شمال سيناء بشكل متواصل منذ مساء أمس حتى اللحظات إلى انقطاع التيار الكهربائي بشكل تام عن مدينتي الشيخ زويد ورفح، و

: الحريري: سنواصل الاتصالات مع الجزائر لإيجاد حل لمشكلة انقطاع الكهرباء 05/11/2018 | 4:50 م

أكد رئيس الوزراء اللبناني المكلف سعد الحريري، أنه سيواصل اتصالاته مع المسئولين الجزائريين خلال الأيام المقبلة، لإيجاد حل دائم لمسألة الوقود المطلوب لمحطات الكهرباء اللبنانية، وذلك بعد نجاح جهوده في ...

: طلب إحاطة بسبب تكرار انقطاع الكهرباء في نجع حمادي 04/11/2018 | 9:50 ص

قدم اللواء خالد خلف الله عضو مجلس النواب، طلب احاطة للدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة، واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، بشأن انقطاع التيار ...



انقطاع الكهرباء يشل الحياة بالقطرون قناة 218 انقطاع الكهرباء توقفت كل مقومات الحياة في مدينة القطرون إثر انقطاع الكهرباء لاكثر من ستة أيام متتالية، الأمر الذي زاد من معاناة المواطنين.



اشترك ليصلك كل جديد عن انقطاع الكهرباء

خيارات

المصدر https://www.218tv.net/انقطاع-الكهرباء-يشل-الحياة-بالقطرون/ الرئيسية | قناة 218
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي انقطاع الكهرباء يشل الحياة بالقطرون قناة 218

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars