الموضوعات تأتيك من 14059 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > سوني

سوني تطلق سماعات الأذن WF-SP700N في دولة الامارات - البوابة العربية للأخبار التقنية

12/09/2018 | 9:00 ص 0 comments

سوني - أطلقت شركة سوني الشرق الأوسط وأفريقيا سماعات الرأس Sony WF-SP700N، وهي أول سماعات في العالم مقاومة لرذاذ الماء ولاسلكية فعلياً ومجهزة بتقنية عزل الضوضاء

اقرأ أيضا:
سوني تنضم لـ فيسبوك و جوجل و جولدمان ساكس و مايكروسوفت ... للاعتماد على الطاقة المتجددة بالكامل... - اربيان بزنس مصر
آلان في الإمارات... سوني تطلق سماعات الأذن WF-SP700N (فيديو) البوابة
سقوط عصابة سوني و أوبو لسرقة الهواتف المحمولة بالمنيا...مصراوى
باب.كوم سوني تتحول كليًا لاستخدام الطاقة_المتجددة بحلول عام 2040

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريديةاشترك Facebook Twitter Google+ Instagram Telegram Linkedin

أطلقت شركة سوني الشرق الأوسط وأفريقيا سماعات الرأس Sony WF-SP700N، وهي أول سماعات في العالم مقاومة لرذاذ الماء ولاسلكية فعلياً ومجهزة بتقنية عزل الضوضاء بشكل تلقائي، متوجهة بذلك إلى عشاق الرياضة ومحبي الموسيقى في دولة الامارات العربية المتحدة الذين يبحثون عن منتجات أنيقة، حيث تتميز سماعات الرأس WF-SP700N بجودتها العالية وبأنها سماعات رياضية كاملة الوظائف.

وتشكل سماعات WF-SP700N خياراً ممتازاً للأشخاص الذين يمضون ساعات طويلة يمارسون تمارين الكارديو عالية الحدة أو جلسات اليوغا، وبإمكان أي شخص كثير التنقل ويحتاج إلى الحرية للتنقل أن يستخدم سماعات الرأس اللاسلكية من دون الارتباك بالأسلاك أو الكابلات.

وتعتبر سماعات WF-SP700N ممتازة للأشخاص الذين يعملون خارج المكتب لكونها مجهزة بتقنية رقمية لعزل الضوضاء وبتصميم مقاوم لرذاذ الماء، ويستطيع المستخدمون بفضل هذه التقنية أن يركزوا بشكل أفضل على تمرينهم، ولاسيما في نادٍ رياضي تعم فيه الضجة.

ويستطيع المستخدمون أثناء ممارسة الرياضة في الهواء الطلق أن يشغلوا نمط الصوت المحيط Ambient Sound ليبقوا متيقظين للأصوات المحيطة بهم، أما في النادي الرياضي، فتتيح أيضاً ميزة الصوت المحيط للمستخدمين أن يسمعوا الأصوات الضرورية المرتبطة بالتمرين، مما يجعل من هذه السماعات خير رفيق رياضي.

وتدعم سماعات الرأس هذه تقنية الصوت الشهيرة EXTRA BASS من سوني، والتي تضفي على الموسيقى صوتًا بترددات منخفضة أقوى للتركيز على تحسين الاداء عند استخدامها مع تقنية عزل الضوضاء، كما تتميز بمقاومتها لرذاذ الماء وفقًا لمعيار IPX4، مما يتيح للأشخاص استخدامها في حالات المطر أو العرق من دون أن تتضرر.

وتبقى سماعات الرأس بشكل آمن داخل الأذن بفضل تصميمها المقوس، وتتوافر بعدة خيارات لونية هي الوردي والأسود والأبيض، وقد اختيرت هذه الألوان لتتناسب مع أي لباس رياضي ولتناسب موضة ارتداء الألبسة الرياضية والترفيه خارج النادي الرياضي.

وتأتي سماعات الرأس WF-SP700N مع علبة شاحنة مدمجة تفتح بلمسة واحدة، وتتميز ببطارية يصل عمرها إلى حوالى ثلاث ساعات، بالإضافة إلى شحنتين إضافيتين من العلبة، أي ما مجموعه تسع ساعات من التشغيل بين الشحنات.

وتتميّز سماعات الرأس WF-SP700N أيضاً بتكنولوجيا اتصالات المجال القريب NFC، والتي تتصل بالعلبة بلمسة واحدة، وتتناسب مع تطبيق Sony Headphones Connect الذي يضم الآن ميزة إعدادات الصوت السريعة لكي يتمكن المستخدمون من تعديل إعدادات الموازن المفضلة لديهم والتحكم بالصوت المحيط بلمستي زر على سماعات الرأس.

وتعتزم شركة سوني تعديل سماعات الرأس العازلة للضوضاء لتتناسب أكثر مع مساعد جوجل الذكي Google Assistant من خلال عملية تحديث، وتعمل سماعات الرأس WF-SP700N المجهزة بهذه التقنية وكأنها موقع جوجل شخصي حاضر على الدوام للمساعدة من خلال طرح الأسئلة وسماع الموسيقى وإجراء الاتصالات وسماع الرسائل الواردة.

ويمكن للمستخدمين أن يطرحوا أسئلة ويقوموا بأمور معينة فيحولون السماعات إلى محرك بحث جوجل شخصي خاص بهم جاهز لتقديم المساعدة على الدوام، وتتوافر سماعات الرأس WF-SP700N، والتي يبلغ ثمنها 699 درهماً إماراتياً من ضمنها الضريبة على القيمة المضافة، في متجر سوني في دبي مول وفي متاجر أخرى لبيع الإلكترونيات في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
سوني تعلن عن منصة ألعاب كلاسيكية مصغرة - البوابة العربية للأخبار التقنية 20/09/2018 | 11:50 م

سوني - أعلنت شركة سوني اليوم عن أنها ستطلق منصة الألعاب الصغيرة بلاي ستيشن كلاسيك PlayStation Classic في 3 ديسمبر/كانون الأول 2018، أي بعد مرور 24 عامًا على

بالفيديو.. مواصفات وسعر هاتف سوني «Xperia XZ3» 20/09/2018 | 11:50 م

أطلقت شركة سوني اليابانية، هاتفها الذكي الجديد Xperia XZ3، خلال مشاركتها مؤخرًا بمعرض IFA 2018، بالعاصمة الألمانية برلين.

تكنولوجيا: مفاجأة من سوني.. منصة ألعاب صغيرة بنكهة بلاي ستيشن 20/09/2018 | 11:50 م

تكنولوجيا: في مفاجأة جديدة من سوني لعشاق الالعاب القديمة، قررت الشركة إطلاق منصة ألعاب صغيرة جديدة، لكنها بنكهة قديمة، في محاولة لاستعادة الذكريات التي تعود إلى نحو ربع ......

مخططات سوني ومايكروسوفت عن الجيل القادم لم تعد سراً 20/09/2018 | 11:50 م

باثيسدا تعلن معرفتها بخطط الشركتين ولكن

إلى عشاق البلاي ستيشن... سوني ستعيد ذكرياتكم بجهازها الكلاسيكي الجديد Euronews 20/09/2018 | 11:50 م

أعلنت شركة "سوني" عن إطلاق نسخة جديدة من جهاز ألعاب الفيديو "بلاي ستيشن" لتكون على غرار النسخة الكلاسيكية القديمة.

«سوني» تفاجئ عشاقها وتعيد إصدار أول نسخة «بلاي ستيشن» – القبس الإلكتروني 20/09/2018 | 11:50 م

وكالات - قالت صحيفة «ميرور» البريطانية أن شركة «سوني» ستطلق جهاز «بلاي ستيشن» كلاسيك في 3 ديسمبر الم

بلاي ستيشن كلاسيك .. منصة جديدة من سوني ستعيدك إلى الماضي - CNN Arabic 20/09/2018 | 11:50 م

ستصدر سوني منصة ألعاب ستطلق عليها اسم بلاي ستيشن كلاسيك، إذ أن النسخة المحدثّة لمنصة الألعاب الأيقونية ستصدر في 3 ديسمبر، وسيبلغ سعرها 99.99 دولاراً.



سوني تطلق سماعات الأذن WF-SP700N في دولة الامارات - البوابة العربية للأخبار التقنية سوني سوني - أطلقت شركة سوني الشرق الأوسط وأفريقيا سماعات الرأس Sony WF-SP700N، وهي أول سماعات في العالم مقاومة لرذاذ الماء ولاسلكية فعلياً ومجهزة بتقنية عزل الضوضاء



اشترك ليصلك كل جديد عن سوني

خيارات

المصدر https://aitnews.com/2018/09/10/سوني-تطلق-سماعات-الأذن-wf-sp700n-في-دولة-الاما/ https://aitnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سوني تطلق سماعات الأذن WF-SP700N في دولة الامارات - البوابة العربية للأخبار التقنية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars