الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بسعر 4400 جنيه للطن.. وزارة التموين تستعد لاستلام الأرز «الشعير» من المزارعين صوت الأمة

12/09/2018 | 9:25 ص 0 comments
بسعر 4400 جنيه للطن.. وزارة التموين تستعد لاستلام الأرز «الشعير» من المزارعين   صوت الأمة

أكد وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور على المصيلحى، بدء استلام الأرز «الشعير» من المزارعين السبت المقبل..

اقرأ أيضا:
وزير التموين يناشد المواطنين: غدا آخر يوم لتحديث البطاقات -
ضبط أصحاب مخابز استولوا على 140 جوال دقيق في كفرالشيخ...مصراوى
تسليم 14 ألفا و600 بطاقة تموينية لمستحقيها بالقليوبية -
: شاهد.. وائل النحاس: الإصلاحات الاقتصادية الأخيرة تنهي دور وزارة التموين
نظام التموين في نوفمبر 2018.. صرف السلع المدعمة على البطاقات التموينية الشرقية توداي

جهود كبيرة وتحركات واسعة النطاق تجريها حكومة الدكتور مصطفى مدبولى، متمثلة فى وزارة التموين ، من أجل توفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين من السلع الاستراتيجية، حيث أكد وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور على المصيلحى، بدء استلام الأرز «الشعير» من المزارعين السبت المقبل، ولمدة شهرين بسعر 4400 جنيه للطن رفيع الحبة بدرجة نظافة 94%.

 

وأضاف وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه يتم استلام الأرز عريض الحبة من المزارعين بسعر 4600 جنيه للطن، فضلا عن استلام الأرز بدرجة نظافة 96% رفيع الحبة بسعر 4450 جنيها للطن، و4650 جنيها للطن عريض الحبة، وشراء الأرز بدرجة نظافة 98% بـ4500 جنيه للطن رفيع الحبة، و4700 جنيه للطن عريض الحبة، بجانب علاوة جفاف بقيمة 50 جنيها لطن الأرز الشعير بنسبة رطوبة 12% فأقل.

 

اقرأ أيضا: مستقبل طبق الرز.. الأقمار الصناعية تكشف مفاجأة حول المساحات المنزرعة بالمحصول

وأوضح «المصيلحى» أنه سيتم توريد تلك الكميات بعد استلمها من المزارعين لشركات المضارب، لتحويله إلى أرز أبيض، ومن ثم طرحة على البطاقات التموينية، وبمنافذ المجمعات الاستهلاكية، لتوفيره أولا بأول للموطنين، إلى جانب توفير باقى السلع الأساسية تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، لتأمين احتياجات البلاد من السلع الأساسية.

 

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور على المصيلحى، أن الوزارة تستهدف شراء كميات كبيرة من الأرز الشعير، ليكون لديها مخزونا استراتيجيا، لطرحه بشكل مستمر وبنفس السعر على بطاقات التموين، وهو 8 جنيهات للكيلو، متابعا: «أسعار الأرز على بطاقات التموين ستظل ثابتة دون زيادة»، مشيرا إلى أن 6 شركات مضارب أرز تابعة للوزارة لديها سعة تخزينية تقدر بـ700 ألف طن.

 

اقرأ أيضا: محلي ولا مستورد.. كيف تواجه الحكومة أزمة محصول الأرز هذا الموسم؟

وزير التموين والتجارة الداخلية، أوضح أيضا أن الوزارة تستعد الآن لاستلام الأرز المحلى من المزارعين، لأن له الأولوية، وأنه حال حاجة السوق لكميات أخرى من الأرز، سيتم استيرادها من فيتنام، وفقا لاتفاقية التعاون المبرمة معها، كما سيتم استيراد نوعيات جيدة تتماشى مع ذوق المواطن المصرى، موضحا أن الأرز متوفر الآن وبكميات تكفى احتياجات المواطنين.

 

من جانب آخر، قال الدكتور رجب شحاتة، رئيس شعبة الأرز باتحاد الصناعات، إن الشعبة وأصحاب المضارب يواصلون توريد الأرز الأبيض لوزارة التموين، لتوفيره للمواطنين على البطاقات التموينية، وبمنافذ المجمعات الاستهلاكية، مشيرا إلى حرص الشعبة على دعم القيادة السياسية التى تحرص على توفير السلع الأساسية للمواطنين طوال الوقت، إلى جانب تأمين احتياجات البلاد من هذه السلع، موضحا أنه لا توجد أزمة بسبب سلعة الأرز.

 

اقرأ أيضا: باق من الزمن 13 يوما.. كيف استعدت «التموين» لانطلاق موسم توريد الأزر المحلي 2018؟

رئيس شعبة الأرز باتحاد الصناعات، أكد أيضا أن الشعبة تتواصل مع الدكتور على المصيلحى، وزير التموين، لتوريد الأرز لصالح الوزارة بصفة مستمرة، موضحا أن أسعار الأرز الأبيض مستقرة بالأسواق، حيث يتراوح سعر الطن من 6800 لـ8500 جنيه، مشيرا إلى أنه سيتم توريد نحو 40 ألف طن أرز خلال الشهر الجارى.

 

موضوعات متعلقة.. الليزر والموبايل.. أدوات وزارة «التموين» لحماية المستلك من التلاعب فى المشغولات الذهبية لتوفير اللحوم والسلع الغذائية.. كيف استعدت وزارة التموين لاستقبال عيد الأضحى؟ رئيس الوزراء يسأل عن برنامج إضافة المواليد بالبطاقات التموينية.. ووزير التموين يجيب بعد موافقة الحكومة.. كيف تستعد وزارة التموين لإضافة المواليد الجدد على البطاقات؟ محافظة أسيوط: ننتظر قرار وزير التموين بخصوص المخابز الجديدة النيابة العامة تتحفظ على أموال المتهمين بقضية رشوة وزارة التموين ومنعهم من السفر «الصعود من أبواب السلم الخلفي للوزارة».. كواليس القبض على مستشاري وزير التموين وزير التموين المصيلحى الأرز الشعير المزارعين البطاقات شعبة الأرز القيادة السياسية
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تسليم 14 ألفا و600 بطاقة تموينية لمستحقيها بالقليوبية - 06/11/2018 | 8:25 م

أكد عربى عبدالحليم، وكيل وزارة التموين بالقليوبية، أن المديرية تسلمت 14 ألفا و600 ألف بطاقة تموينية

حصر بطاقات التموين الممتنع أصحابها عن تحديث بياناتها تمهيدا لإيقافها 06/11/2018 | 8:25 م

كتب مدحت وهبةجددت وزارة التموين والتجارة الداخلية المناشدة للمواطنين أصحاب البطاقات التى بها أخطاء فى البيانات، سرعة تحديث بياناتهم من خلال الموقع الإلكترونى أو من خلال مكاتب التموين على مستوى الجمهورية، تجنبا لإيقاف البطاقات التى بها أخطاء، ويمتنع أصحابها عن تصحيحها، اعتبارا من يوم الخميس المقبل 8 نوفمبر.وأكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أن هناك ما

موقع دعم مصر .. رابط مباشر اضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين 2018 عبر tamwin.com 06/11/2018 | 8:25 م

يواصل موقع دعم مصر استقبال المتخلفين عن اضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين من خلال الرابط tamwin.com، وسنوضح من خلال هذا المقال طريقة وكيفية تحديث

تموين كفرالشيخ يضبط 152 جوال دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء - 06/11/2018 | 8:25 م

أكد عادل الهابط مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، والمتحدث الرسمى للمديرية، اليوم الثلاثاء، أنه بناءً على توجيهات المحاسب عماد حبيب، وكيل وزارة التموين، تشكلت حملة تموينية برئاسة عثمان حنبل، مدير إدارة الرقابة التموينية، وعضوية أنور شلبي، ورضا صلاح، وسامح البنا،

ضبط أصحاب مخابز استولوا على 140 جوال دقيق في كفرالشيخ...مصراوى 06/11/2018 | 8:25 م

ضبط أصحاب مخابز استولوا على 140 جوال دقيق في كفرالشيخ...مصراوى

: التموين: غدا إيقاف 5 ملايين بطاقة لم تصحح بياناتها 06/11/2018 | 8:25 م

قال الدكتور علي المصليحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن وزارته ستبدأ اعتبارا من غد الأربعاء، تفعيل قرار إيقاف البطاقات التموينية لمن تخلف عن تعديل بياناته الخاصة بالمواليد بعد انتهاء مهلة الـ 5 ...

3 وزراء فى ضيافة اقتصادية البرلمان ..والدعم أخطر الملفات المطروحة - 06/11/2018 | 8:25 م

كشف المهندس أحمد سمير، رئيس لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، عن خطة عمل اللجنة خلال الأسبوع المقبل، حيث تستهل اللجنة اجتماعاتها بلقاء الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى يوم السبت.



بسعر 4400 جنيه للطن.. وزارة التموين تستعد لاستلام الأرز «الشعير» من المزارعين صوت الأمة اخبار وزارة التموين أكد وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور على المصيلحى، بدء استلام الأرز «الشعير» من المزارعين السبت المقبل..



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة التموين

خيارات

بسعر 4400 جنيه للطن.. وزارة التموين تستعد لاستلام الأرز «الشعير» من المزارعين   صوت الأمة
المصدر http://www.soutalomma.com/Article/830322/بسعر-4400-جنيه-للطن-وزارة-التموين-تستعد-لاستلام-الأرز-«الشعير» http://www.soutalomma.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بسعر 4400 جنيه للطن.. وزارة التموين تستعد لاستلام الأرز «الشعير» من المزارعين صوت الأمة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars