الموضوعات تأتيك من 14195 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > الدوري المصري

المصري ينجو من غضب النجوم ويخرج منتصراً رغم تلقي ثلاثية في 18 دقيقة

12/09/2018 | 9:50 ص 0 comments
المصري ينجو من غضب النجوم ويخرج منتصراً رغم تلقي ثلاثية في 18 دقيقة

نجا فريق المصري من الوقوع ضحية لغضب فريق النجوم وخرج من الصدام الذي جمعهما منتصراً بنتيجة (5-3) ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري الممتاز في لقاء أقيم على برج العرب.

اقرأ أيضا:
حكم مباراة الزمالك ومنية سمنود .. سبق إيقافه بسبب سوء أدائه التحكيمي - سبورت 360 عربية
FilGoal أخبار فرج عامر: أؤيد قرار معاملة لاعبي شمال إفريقيا كالمحليين.. سيعود بالنفع على الدوري المصري
هل نجحت تجربة اللاعب البرازيلي في مصر؟الأرقام تجيب - سبورت 360 عربية
أحمد ياسر ريان أحدث الوجوه في مسلسل “آباء وأبناء” بقميص الأهلي - سبورت 360 عربية
FilGoal أخبار بالفيديو - 4 لاعبين يحتاجهم الأهلي والزمالك من شمال إفريقيا

نجا فريق المصري من الوقوع ضحية لغضب فريق النجوم وخرج من الصدام الذي جمعهما منتصراً بنتيجة (5-3) ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري الممتاز في لقاء أقيم على برج العرب.

الفريق الأخضر تقدم برباعية نظيفة سجلها موسى وياسر وجريندو وعيسي، قبل أن يعبر النجوم عن غضبه ويقلص صلاح أمين الفارق بتسجيل هدفين في الشوط الثاني، ثم يضيف حليمو الهدف الثالث لينجح الفريق الصاعد حديثاً في إحراج رجال حسام حسن، لكن حجاج عويس أنهى اللقاء بهدف خامس في الدقيقة 90 للمصري.

المصري رفع رصيده إلى 9 نقاط ليتقدم للمركز الرابع بفارق نقطة واحدة خلف الزمالك صاحب المركز الثالث والذي لم يلعب مباراة الجولة السادس بعد، بينما ظل النجوم برصيد 6 نقاط في المركز 11.

ملخص المباراة

المصري ضغط منذ اللحظة الأولى بحثاً عن هدف مبكر وكان له ما أراد في الدقيقة الثانية بعد عرضية من ركنية حولها أحمد ياسر برأسية رائعة إلى شباك النجوم.

وانفرد إسلام عيسى في الدقيقة 15 بتمريرة خلف الدفاع ليتقدم ويسجل لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل ليظل المصري متفوقاً بهدف واحد نظيف.

وفي الدقيقة 21 أضاف محمد جريندو الهدف الثاني للنادي المصري بعد تمريرة خلف الدفاع من أحمد ياسر ليحولها إلى شباك الحارس أحمد سعد بتسديدة أرضية.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للمصري بعد احتكاك بين محمود فتح الله وجريندو، ليتصدى اللاعب عمرو موسى للتنفيذ ليسدد الكرة أرضية قوية على يمين الحارس أحمد سعد معلناً عن التقدم في الدقيقة 36.

وأضاف المصري هدفاً رابعاً في الدقيقة 52 بعد هجمة مرتدة وتمريرة وضعت إسلام عيسى في وسط ملعب النجوم ليتقدم وينفرد ويسجل في شباك سعد.

ورد النجوم بهدف في الدقيقة 65 بعد تمريرة خاطئة من دفاع المصري لينقض عليها اللاعب صلاح أمين وينفرد ويسدد بيسراه كرة مرت إلى الشباك ملعناً عن هدف أول لفريقه.

واستمر غضب النجوم بهدف ثاني سجله صلاح أمين في الدقيقة 80، ثم أضاف حليمو الثالث في الدقيقة 82 لتتأزم الأمور على فريق حسام حسن.

وفي الدقيقة 90 أنهى المصري المباراة قبل صافرة الحكم بتمريرة من جريندو وضعت حجاج عويس في مواجهة الشباك بلا رقابة ليعلن عن هدف خامس.

وأشهر الحكم الكارت الأحمر في وجه اللاعب خالد عبد الرزاق في الدقيقة 90+4 ليكمل فريق النجوم اللحظات الأخيرة بعشرة لاعبين، وذلك بعد تدخل بدون كرة مع اللاعب جريندو.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مشاهدة بث مباشر بيراميدز الإسماعيلي في الدوري المصري 19/10/2018 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر بيراميدز الإسماعيلي في الدوري المصري

مشاهدة بث مباشر الجونة النجوم في الدوري المصري 18/10/2018 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر الجونة النجوم في الدوري المصري

مفاوضات محمد محمود مع القطبين تُعيد حكايات نجوم دجلة في الأهلى والزمالك 12/10/2018 | 5:00 م

اقترب محمد محمود صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، من الانضمام لأي من القطبين، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما دخل مسئولو الأهلي والزمالك في مفاوضات مباشرة مع اللاعب...

بوابة الفجر: شيكابالا يعود للدورى المصرى 12/10/2018 | 5:00 م

بعد أن ظهر فريقه اليونانى ابولون بمستوى سيئ للغاية خلال مباريات الدورى يبدو أن النجم الدولى محمود عبدالرازق شيكابالا يدرس العودة من جديد للدورى ...

مصدر بالجبلاية لـ : الأهلي لن يواجه اتحاد جدة في هذه الحالة - 11/10/2018 | 3:50 م

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة مُضيفه وفاق سطيف الجزائري، يوم 23 من شهر أكتوبر الجاري في إياب مُنافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا...

FilGoal أخبار بالفيديو - 4 لاعبين يحتاجهم الأهلي والزمالك من شمال إفريقيا 11/10/2018 | 3:50 م

في ديسمبر المقبل، بحسب عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، سيتم اعتبار اللاعبين القادمين من شمال إفريقيا (تونس – المغرب - الجزائر) محليين في الدوري المصري، قرار يفتح آفاقا جديدة في صراع الصفقات بين الأهلي والزمالك وبقية الأندية.



المصري ينجو من غضب النجوم ويخرج منتصراً رغم تلقي ثلاثية في 18 دقيقة الدوري المصري نجا فريق المصري من الوقوع ضحية لغضب فريق النجوم وخرج من الصدام الذي جمعهما منتصراً بنتيجة (5-3) ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري الممتاز في لقاء أقيم على برج العرب.



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري المصري

خيارات

المصري ينجو من غضب النجوم ويخرج منتصراً رغم تلقي ثلاثية في 18 دقيقة
المصدر http://www.yallakora.com/ar/News/352356/عودة-الدوري-المصري-4-0-النجوم/2544/ yallakora.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي المصري ينجو من غضب النجوم ويخرج منتصراً رغم تلقي ثلاثية في 18 دقيقة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars