الموضوعات تأتيك من 14055 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > انستجرام

حلا شيحة تحذف صورها على “انستغرام” وتوجه رسائل غامضة ‬‎

12/09/2018 | 1:00 م 0 comments

الفنانة المصرية أعلنت في وقت سابق نيتها تقديم أعمال فنية بطابع إنساني خلال الفترة المقبلة

اقرأ أيضا:
عبير صبري تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل الشرقية توداي
حلا شيحة تنعي جميل راتب بهذه الكلمات...مصراوى
تواصل: ثم لا تعود أنت أبداً !! – جريدة عمان
نسرين أمين في الجيم وإيميه صياح في إسبانيا.. 10 لقطات لنجوم ...مصراوى
عبير صبري لـ مصراوي .. لم أجري أي عمليات تجميل والصورة فلت...مصراوى

يبدو أن الفنانة المصرية حلا شيحة ستسيطر مجددًا على حديث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة المقبلة، بعد أن كانت أثارت الجدل منذ عدة أشهر بإعلانها خلع الحجاب والعودة إلى الساحة الفنية.

حلا فاجأت متابعي صفحتها الشخصية على موقع “انستغرام”، بحذف جميع صورها التي نشرتها خلال الفترة الماضية، وذلك في أول خطوة بعد توثيق حسابها الجديد.

واستبدلت شيحا صورها الشخصية على حسابها، بأخرى تحمل رسائل غامضة باللغة الإنجليزية، منها: “حقًا أستطيع”، و”كفى تفكيرًا كثيرًا في الأشياء وافعل”، و”تذكر الأشياء الرائعة التي تستحق أن تعرف”.

كما نشرت أيضًا عبارات أخرى وهي: “لا ننضج عندما تكون الأشياء سهلة.. ننضج فقط بالتحديات”، و”لا تتعجل الحياة.. الأشياء الجيدة تستحق الانتظار”، و”الشمس ستستمر في الإشراق وسنظل نحاول دائمًا”.

وكانت الفنانة المصرية دشنت حسابًا جديدًا بعد خلعها الحجاب، وإعلان عودتها للفن مرة أخرى بعد غياب 11 عامًا.

يذكر أن حلا شيحا أعلنت في وقت سابق نيتها تقديم أعمال فنية بطابع إنساني، خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها لن تتعجل عودتها إلى التمثيل إلا بعد حصولها على سيناريو مناسب لها.

View this post on Instagram

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on Sep 11, 2018 at 9:38am PDT

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
عقوبة قاسية ضد كوستا بسبب واقعة البصق - النهار 19/09/2018 | 11:50 ص

فرض الاتحاد الإيطالي لـ #كرة_القدم عقوبة الإيقاف 4 مباريات بحق الجناح البرازيلي لنادي #جوفنتوس دوغلاس كوستا، على خلفية بصقه من مسافة قريبة في وجه لاعب ساسولو فيديريكو دي فرانشسيكو. ووقعت الحادثة في...

بوابة الفجر: روجينا ناعية جميل راتب: نسألكم الدعاء بالرحمة 19/09/2018 | 11:50 ص

نعت الفنانة روجينا، الفنان جميل راتب، الذي وافته المنية منذ قليل، عن عمر ناهز 92 عاما، وستقام صلاة الجنازة عليه، ظهر اليوم، من مسجد الأزهر الشريف. ...

حلا شيحة تنعي جميل راتب بهذه الكلمات...مصراوى 19/09/2018 | 11:50 ص

حلا شيحة تنعي جميل راتب بهذه الكلمات...مصراوى

رضوى الشربيني تحتفل بوصول متابعيها لـ2 مليون على «انستجرام» 19/09/2018 | 11:50 ص

احتفلت الإعلامية رضوى الشربينى، بوصول عدد متابعيها إلى 2 مليون على حسابها على موقع تبادل الصور انستجرام. ونشرت رضوى الشربينى، مقطع فيديو تعبر عن حبها لجمهورها من السيدات والبنات وتشكرهم على وصول حسابها إلى ذلك الرقم الكبير، مشيرة إلى أن الرقم يعد مسئولية كبيرة، لأنه كلما زاد عدد......

تواصل: ثم لا تعود أنت أبداً !! – جريدة عمان 19/09/2018 | 11:50 ص

تونس المحروقية – hlaa202020 @ – المشهد الأول : تصله رسالة خاصة في حسابه في «انستجرام» من حساب يظهر في واجهته صورة لفتاة جميلة تبدأ حديثها معه بالقول : أنا أتابع حسابك منذ فترة وأشعر أنك…

في ظهور نادر...صورة محمد هنيدي مع ابنته تشعل انستجرام! 19/09/2018 | 11:50 ص

في ظهور نادر...صورة محمد هنيدي مع ابنته تشعل انستجرام!

بوابة الفجر: مثلما عادت فجأة.. حلا شيحة تختفي بشكل مفاجئ ومريب 19/09/2018 | 11:50 ص

اختفت فجأة مثلما عادت فجأة' هذا هو حال الفنانة حلا شيحة التى فاجأت جميع الأوساط قبل أكثر من 5 أسابيع، بإعلان عودتها الى التمثيل مرة أخرى وخلعها ...



حلا شيحة تحذف صورها على “انستغرام” وتوجه رسائل غامضة ‬‎ انستجرام الفنانة المصرية أعلنت في وقت سابق نيتها تقديم أعمال فنية بطابع إنساني خلال الفترة المقبلة



اشترك ليصلك كل جديد عن انستجرام

خيارات

المصدر https://www.eremnews.com/entertainment/arts-celebrities/1491446 إرم نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حلا شيحة تحذف صورها على “انستغرام” وتوجه رسائل غامضة ‬‎

اترك تعليقا