الموضوعات تأتيك من 14045 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

قوات سوريا الديمقراطية تشن عملية ضخمة ضد داعش - CNN Arabic

12/09/2018 | 3:00 م 0 comments

أعلنت قوات سوريا الديموقراطية، التي تدعمها الولايات المتحدة الأمريكية، في بيان صحفي، الثلاثاء، أنها شنت عملية برية كبيرة، بهدف السيطرة على منطقة في شرق سوريا، التي قد تكون المعقل الأخير لداعش في البلاد.

اقرأ أيضا:
استراتيجية جديدة .. ترامب يبقى على قواته في سوريا لأجل غير ...مصراوى
فشل اجتماعات جنيف حول لجنة دستور سوريا.. والمعارضة: إيران المشكلة الكبرى - الأهرام اليومي
الجيش التركي يواصل الدفع بتعزيزات جديدة إلى الحدود مع سوريا...مصراوى
تركيا تدفع بمزيد من التعزيزات إلى حدودها مع سوريا – موقع قناة المنار – لبنان
إصابة 11 شخصا في قصف لمدينة اللاذقية غربي سوريا...مصراوى

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلنت قوات سوريا الديمقراطية، التي تدعمها الولايات المتحدة الأمريكية، في بيان صحفي، الثلاثاء، أنها شنت عملية برية كبيرة، بهدف السيطرة على منطقة في شرق سوريا، التي قد تكون المعقل الأخير لداعش في البلاد.

وقال التحالف إنه سيدعم الهجوم، الذي بدأ الإثنين، عبر "ضربات جوية ومدفعية وعبر الحدود"، كما أعلنت قوات سوريا الديمقراطية عن إطلاق المرحلة الأخيرة من حملة "عاصفة الجزيرة"، التي تسعى إلى تحرير المناطق المتبقية بريف دير الزور من داعش.

أما فيما يتعلق بهدف العملية، لفت بيان التحالف إلى أن الهجوم "سيتخلص من بقايا داعش في مناطق شمال شرق سوريا، بالإضافة إلى وادي نهر الفرات الأوسط ونحو الحدود السورية العراقية".

وقالت القوات الروسية، الأحد، إن طائرات حربية أمريكية وجهت ضربات نحو بلدة في محافظة دير الزور، السبت، باستخدام ذخيرة الفسفور الأبيض، مضيفة أن "طائرتا F-15 أمريكيتين ضربت منطقة هجين باستخدام ذخائر الفسفور الأبيض الحارقة"، وفقا لبيان صادر عن وزارة الدفاع الروسية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
إصابة 11 شخصا في قصف لمدينة اللاذقية غربي سوريا...مصراوى اليوم 8:50 ص

إصابة 11 شخصا في قصف لمدينة اللاذقية غربي سوريا...مصراوى

سوريا تفرز نتيجة أول انتخابات محلية منذ 7 سنوات اليوم 8:50 ص

بدأت سوريا، أمس، فرز نتيجة الانتخابات المحلية التى شهدتها، أمس الأول، لأول مرة منذ اندلاع الحرب الأهلية عام 2011، وأغلقت صناديق الاقتراع أبوابها بعد 17 ساعة، حيث مدت ساعات التصويت من السابعة وحتى منتصف ليل أمس الأول، وتنافس فى الانتخابات أكثر من 40 ألف

الأمن العام اللبنانى يعلن عودة 427 نازحا سوريا اليوم إلى بلادهم - اليوم 8:50 ص

أعلنت المديرية العامة للأمن العام اللبناني أن عدد النازحين السوريين الذين غادروا طواعية الأراضي اللبنانية اليوم عائدين إلى ديارهم وبلداتهم في سوريا، بلغ 427 نازحا

إيران تعرض على سوريا تشييد مصانع لمواد البناء - امس 16:00 م

أعرب وفد إيراني يضم 180 شركة عن استعداده للمشاركة في إقامة مصانع مختصة بمواد البناء في سوريا وشراء الأراضي المناسبة لبناء مثل هذه المصانع.

عشرات اللاجئين السوريين يتجمعون في مناطق لبنانية تمهيدا لعودتهم إلى سوريا - امس 16:00 م

تجمع عشرات اللاجئين السوريين اليوم الاثنين في مناطق متفرقة في لبنان، وسط إجراءات أمنية للجيش اللبناني في إطار تنظيم عودتهم إلى بلادهم.

التايمز: الحرب الوحشية في سوريا تقترب من نهايتها امس 16:00 م

نشرت صحيفة الحرب الوحشية في ​سوريا​ تقترب من نهايتها البريطانية مقالا يتطرق الى الأوضاع في سوريا تحت عنوان إنقاذ أدلب، مشيرة الى أن الحرب الوحشية ف

ريبورتاج - سوريا: أهالي بيت جن بريف القنيطرة يعودون إلى ديارهم وسط تحديات إعادة الإعمار - فرانس 24 امس 16:00 م

بدأ مئات اللاجئين السوريين في "بيت جن" بريف القنيطرة بالعودة إلى ديارهم في سوريا بعد أن أمضوا سنوات الحرب في لبنان، وسط تحديات إعادة الإعمار. وكانت "بيت جن" وجهة سياحية تعج بالحياة قبل أن تحولها الحرب إلى بلدة مدمرة.



قوات سوريا الديمقراطية تشن عملية ضخمة ضد داعش - CNN Arabic اخبار سوريا أعلنت قوات سوريا الديموقراطية، التي تدعمها الولايات المتحدة الأمريكية، في بيان صحفي، الثلاثاء، أنها شنت عملية برية كبيرة، بهدف السيطرة على منطقة في شرق سوريا، التي قد تكون المعقل الأخير لداعش في البلاد.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار سوريا

خيارات

المصدر https://arabic.cnn.com/middle-east/article/2018/09/12/us-backed-forces-launched-fights-isis CNN Arabic - آخر الأخبار السياسية والاقتصادية والري
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي قوات سوريا الديمقراطية تشن عملية ضخمة ضد داعش - CNN Arabic

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars