الموضوعات تأتيك من 14062 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ميثاق شراكة بين «الإمارات للطعام» وشبكة بنوك الطعام الإقليمية

12/09/2018 | 3:25 م 0 comments

وقع بنك الإمارات للطعام، ميثاق شراكة استراتيجي مع شبكة بنوك الطعام الإقليمية، بحضور داوود الهاجري، مدير عام بلدية دبي نائب رئيس مجلس أمناء بنك الإمارات للطعام.

اقرأ أيضا:
الامارات تريد استئناف العلاقات مع دمشق+تفاصيل
آلان في الإمارات... أول نظارات شمسية مطبوعة بتقنية ثلاثية الأبعاد البوابة
مبادرة جديدة لتعديل أوضاع مُخالفي الإقامة في الإمارات مجلة سيدتي
صندوق خليفة يغلق باب الترشح لمسابقة رواد القصر الإمارات بمشاركة 91 مشروع مبتكر البوابة
هل يستفيد العملاء من دمج البنوك في الإمارات؟! البوابة

المصدر: ■ دبي - البيان التاريخ: 12 سبتمبر 2018

وقع بنك الإمارات للطعام، ميثاق شراكة استراتيجي مع شبكة بنوك الطعام الإقليمية، بحضور داوود الهاجري، مدير عام بلدية دبي نائب رئيس مجلس أمناء بنك الإمارات للطعام.

حيث وقع الميثاق كل من خالد شريف العوضي، المدير التنفيذي لقطاع البيئة والصحة والسلامة بالبلدية، والدكتور معز الشهدي، المدير العام لشبكة بنوك الطعام الإقليمية.

وأشاد داوود الهاجري، بالدور الكبير الذي يقوم به قطاع الفنادق والمصانع الغذائية والمزارع ومؤسسات الضيافة ومحال السوبر ماركت والمتطوعون بإمارة دبي والدولة في التبرع بفائض الأغذية والتي يقوم البنك بالتعامل معها بشكل احترافي بإشراف الجهات المعنية المختصة والقيام بتوزيعها داخل وخارج الدولة بالتعاون مع شبكة من المؤسسات الإنسانية والخيرية المحلية والدولية.

وأضاف الهاجري: «وضع بنك الإمارات للطعام قيمة إطعام المحتاجين ضمن إطار مؤسسي مستدام، يؤكد قيم أبناء الإمارات، ويعزز إرث زايد الخير. ويمثل بنك الإمارات للطعام إحدى قيم العطاء لدى شعب الإمارات وهو ماضٍ قدماً كي يكون إحدى أكبر المؤسسات الإنسانية في الدولة، على نحو يترجم أهداف القيادة الإماراتية في

تعميم الخير وترسيخ ثقافة العطاء في إطار مشاركة رسمية ومؤسسية وشعبية كبيرة».

مساهمة

وتابع: «تم الاتفاق على أن تكون مشاركة ومساهمة شبكة بنوك الطعام الإقليمية في دعم العمليات التشغيلية لبنك الإمارات للطعام والإشراف عليها، فضلاً عن ضمان تطبيق معايير الصحة والسلامة الغذائية للأغذية الفائضة عن الحاجة للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك البشري.

هذا ويعتبر توفير الأدلة الإرشادية لمعايير حفظ وتخزين الأغذية الفائضة للمعنيين وتدريب المتطوعين في عمليات تخزين وحفظ الأطعمة الفائضة وفق معايير الصحة والسلامة الغذائية من أهم أسباب ضمان سلامة وجودة الأغذية التي يتم التبرع بها».

ومن جهته قال معز الشهدي مدير شبكة بنوك الطعام الإقليمية: «هناك تطابق تام لرؤية الشبكة مع رؤية بنك الطعام الإماراتي في المجال الإنساني والتي تهدف للقضاء على الجوع والحد من هدر الطعام على مستوى العالم، وإن شبكة بنوك الطعام الإقليمية دعمت إنشاء 33 بنك طعام بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتطوير 61 بنك طعام في أمريكا اللاتينية، إضافة إلى تقديم الدعم إلى أكثر من مليوني أسرة على المستوى الإقليمي».

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الإمارات الأولى عربيا في التنمية البشرية 16/09/2018 | 11:25 ص

تصدرت دولة الإمارات العربية المتحدة الدول العربية في تقرير التنمية البشرية ‏‏2018 حيث حازت المرتبة الأولى عربيا والرابعة والثلاثين عالميا

دولة الامارات تطلق مسابقة العلوم النووية  16/09/2018 | 11:25 ص

أطلقت البعثة الدائمة لدولة الامارات العربية المتحدة لدى الوكالة الدولية للطاقة الذرية المسابقة الطلابية الوطنية الاولى في مجال العلوم النووية واستخداماتها

بوابة الفجر: الإمارات تحتل المركز الأول عربيًا في الدول الأقل مديونية 16/09/2018 | 11:25 ص

احتلت الإمارات المركز الأول عربياً والـ8 عالمياً، من حيث الدول الأقل مديونية، لتتفوق بذلك على العديد من الاقتصادات الكبرى، وفقاً لبيانات محدّثة ...

الإمارات تطلق أول مسابقة وطنية طلابية عن العلوم النووية لخدمة التنمية - البيان 16/09/2018 | 11:25 ص

أطلقت البعثة الدائمة للإمارات لدى الوكالة الدولية للطاقة الذرية أول مسابقة طلابية وطنية في مجال العلوم النووية واستخداماتها لخدمة التنمية، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والهيئة الاتحادية للرقابة النووية ومؤسسة الإمارات للطاقة النووية.

بوابة الفجر: الإمارات الأولى عربياً والثالتة عالميًا في تحقيق أعلى معدلات استثمار 16/09/2018 | 11:25 ص

تصدرت دولة الإمارات، المركز الأول عربياً، والثالث عالمياً بعد الصين واليابان من حيث تحقيق أعلى معدلات لنمو الاستثمارات، وذلك بحسب دراسة 'توجهات ...

الامارات تريد استئناف العلاقات مع دمشق+تفاصيل 16/09/2018 | 11:25 ص

أفادت صحيفة لبنانية، ان علي محمد بن حماد الشامسي، نائب رئيس المجلس الأعلى للأمن الوطني في دولة الإمارات، زار دمشق مطلع تموز/ يوليو الماضي، ورجحت انه التقى بئيس الإدارة العامة للمخابرات العامة في سوريا اللواء ديب زيتون.



ميثاق شراكة بين «الإمارات للطعام» وشبكة بنوك الطعام الإقليمية اخبار الامارات وقع بنك الإمارات للطعام، ميثاق شراكة استراتيجي مع شبكة بنوك الطعام الإقليمية، بحضور داوود الهاجري، مدير عام بلدية دبي نائب رئيس مجلس أمناء بنك الإمارات للطعام.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

المصدر https://www.albayan.ae/across-the-uae/news-and-reports/2018-09-12-1.3355400 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ميثاق شراكة بين «الإمارات للطعام» وشبكة بنوك الطعام الإقليمية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars