الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

وزير الداخلية الإيطالي يهاجم الأمم المتحدة: لا نقبل دروسًا م...مصراوى

12/09/2018 | 4:25 م 0 comments
وزير الداخلية الإيطالي يهاجم الأمم المتحدة: لا نقبل دروسًا م...مصراوى

وزير الداخلية الإيطالي يهاجم الأمم المتحدة لا نقبل دروس ا من أحد...مصراوى

مفوضية الأمم المتحدة بمصر تتبرع بمعدات طبية لوزارة الصحة والسكان

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الأمم المتحدة: أكثر من 400 أفغانى قتلوا أو جرحوا خلال الانتخابات - 08/11/2018 | 8:00 م

أعلنت الأمم المتحدة الثلاثاء أن أكثر من 400 أفغانى قتلوا أو جرحوا فى أعمال عنف جرت خلال الانتخابات التى أجريت على مدى ثلاثة أيام الشهر الماضى، مما يجعلها الانتخابات الأكثر دموية فى البلاد.

أكثر من 30 دولة تشارك فى صياغة قرار الأمم المتحدة بشأن القرم - 08/11/2018 | 8:00 م

أعلنت النائب الأول لوزير سياسة المعلومات الأوكرانى إيمين دزيبار أن أكثر من 30 دولة شاركت فى صياغة وثيقة القرار المتعلق بانتهاكات حقوق الإنسان فى شبه جزيرة القرم التى ضمتها روسيا.

الأمم المتحدة تدعم العمليات الإنسانية فى ليبيا بـ10.5 مليون دولار - 08/11/2018 | 8:00 م

أعلن وكيل الأمن العام للشؤون الإنسانية ومنسق الإغاثة فى حالات الطوارئ، مارك لوكوك، عن منح صندوق الأمم المتحدة 10.5 مليون دولار، لمواجهة الطوارئ ولدعم

الأمم المتحدة: عدد من هاجروا من فنزويلا يصل إلى ثلاثة ملايين Euronews 08/11/2018 | 8:00 م

جنيف (رويترز) - قالت الأمم المتحدة يوم الخميس إن ثلاثة ملايين فنزويلي هاجروا من بلادهم فرارا من الأزمتين الاقتصادية والسياسية أغلبهم منذ 2015. ويقدر بذلك

القصة الكاملة لعثور الأمم المتحدة على 202 مقبرة جماعية فى العراق - 08/11/2018 | 8:00 م

أعلنت الأمم المتحدة أمس أنه تم العثور على أكثر من 200 مقبرة جماعية فى العراق تحتوى على 12 ألف جثة ومن بينها نساء وأطفال ومعاقين..

ليبيا.. الأمم المتحدة والغرب يتخليان عن خطة إجراء انتخابات ف...مصراوى 08/11/2018 | 8:00 م

ليبيا الأمم المتحدة والغرب يتخليان عن خطة إجراء انتخابات في ديسمبر 2018...مصراوى

ايران تطالب بادانة اممية للحظر الاميركي اللامشروع 06/11/2018 | 6:00 ص

طالب سفير ايران الدائم غلام علي خوشرو في رسالة الى الامين العام للامم المتحدة باجراء جماعي من قبل الامم المتحدة واعضاء المجتمع الدولي للتصدي للحظر الاميركي ا...



وزير الداخلية الإيطالي يهاجم الأمم المتحدة: لا نقبل دروسًا م...مصراوى الأمم المتحدة وزير الداخلية الإيطالي يهاجم الأمم المتحدة لا نقبل دروس ا من أحد...مصراوى

اقرأ أيضا:
الامم المتحدة تدرس رسالة ايران حول اعادة الحظر
بعد فرض العقوبات الأمريكية.. إيران تحث الأمم المتحدة على اتخ...مصراوى
الوفد السعودي أمام الأمم المتحدة: نظام جزائي لمكافحة إساءة استعمال السلطة وتعزيز حقوق الإنسان - صحيفة الوطن
ليبيا.. الأمم المتحدة والغرب يتخليان عن خطة إجراء انتخابات ف...مصراوى
ايران تطالب بادانة اممية للحظر الاميركي اللامشروع



اشترك ليصلك كل جديد عن الأمم المتحدة

خيارات

وزير الداخلية الإيطالي يهاجم الأمم المتحدة: لا نقبل دروسًا م...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/news/news_publicaffairs/details/2018/9/11/1425480/وزير-الداخلية-الإيطالي-يهاجم-الأمم-المتحدة-لا-نقبل-دروس-ا-من-أحد Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وزير الداخلية الإيطالي يهاجم الأمم المتحدة: لا نقبل دروسًا م...مصراوى

اترك تعليقا