الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

دبي محطة خوليو إغليسياس الثانية حول العالم - البيان

12/09/2018 | 4:50 م 0 comments

عناوين كثيرة تحفل بها دبي، ويبدو من أبرزها، استقطابها أبرز مبدعي العالم، الذين باتوا يقصدونها ليعرضوا أعمالهم وإبداعاتهم. وفي الصدد، سيحيي المغني الإسباني والعالمي خولیو إغلیسیاس، ليلتين فنيتين في أوبرا دبي، 1 و2 أكتوبر المقبل.ويشكل الحدث فرصة مهمة لعشاق

اقرأ أيضا:
تفاهم بين «هيئة المعرفة» و«مفوضية كشافة دبي»
رحلة الفتيات الى دبي أنهت حياة شابة بريطانية

المصدر: دبي - البيان التاريخ: 12 سبتمبر 2018

عناوين كثيرة تحفل بها دبي، ويبدو من أبرزها، استقطابها أبرز مبدعي العالم، الذين باتوا يقصدونها ليعرضوا أعمالهم وإبداعاتهم. وفي الصدد، سيحيي المغني الإسباني والعالمي خولیو إغلیسیاس، ليلتين فنيتين في أوبرا دبي، 1 و2 أكتوبر المقبل.

ويشكل الحدث فرصة مهمة لعشاق الفنان العالمي وعشاق دبي، لينعموا بأجمل الأجواء في هاتين الليلتين الفنيتين اللتين ستتغنيان بقيمة المكان وروعة أداء خولیو إغلیسیاس، أحد أكثر الفنانین شهرة وأكثرها مبیعاً في العالم، وفي سجله 82 ألبوماً منذ عام 1968.

مبيعات قياسية

وتحقق ألبوماته أرقام مبيعات قياسية. كما أنه لا ينفك يعزز مكانته كأكثر الفنانین اللاتینیين نجاحاً على الإطلاق، ما جعله من بین أفضل خمسة موسيقيين على الإطلاق من حیث مبیعات قیاسیة.

ويأتي تنظيم هذا الحفل للمغني العالمي في دبي، كجزء من جولة عالمیة له، مكرسة للاحتفال بالذكرى الخمسین للحیاة الإبداعیة للفنان، والذي يبلغ من العمر 75 عاماً، إذ ستشمل الجولة عدة مدن في خریف هذا العام، وتنظم فيها أمسيات مذهلة ملأى بالحب والحنین. وكانت محطة الانطلاق فيها أول من أمس، في طشقند بأوزبكستان، وستكون المحطة الثانية في هذه الجولة العالمية دبي.

أهمية كبيرة

وتشكل الحفلتان لخولیو إغلیسیاس أهمية كبيرة في بدایة مسیرته، إذ تضيفان لرصيده وتذكيان شعبيته في المنطقة والعالم، وخصوصاً أنه يحرص حالياً على تنظيم جولات عالمية للترويج لأعماله. إذ قام سابقاً بجولة في جمیع أنحاء أوروبا، وتلقى الحفاوة في أرقى الحفلات الموسیقیة.

ثم اتجه إلى القارة الأميركیة بعد أدائه في لوس أنجليس مع نجوم هولیوود والسجلات المشتركة اللاحقة مع دیانا روس وستیفي واندر والعدید من الفنانین المشهورین الآخرین. وتجدر الإشارة هنا إلى أن خولیو إغلیسیاس قد فاز بالعدید من الجوائز البارزة في صناعة الموسیقى، بما في ذلك: غرامي، غرامي لاتیني، جائزة الموسیقى.

ودخل خولیو إغلیسیاس موسوعة غینیس للأرقام القیاسیة. كما تم تكریم الفنان من قبل أكادیمیة التسجیل الموسیقي اللاتینیة كشخصیة العام في 2001. وهو یأسر الجمهور من خلال أسلوب أدائه الرائع. وبساطة الإیماءات والحركات.. وهذا بجانب الصوت الفريد.

ومما يقوله الفنان «أنا غارق في الشغف. أنا أغني لأعیش».

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تفاهم بين «هيئة المعرفة» و«مفوضية كشافة دبي» 08/11/2018 | 3:50 م

جريدة الخليج - أخبار الإمارات

«دبي لأصحاب الهمم» يدرج الدراجات الهوائية ضمن أنشطته - البيان 08/11/2018 | 3:50 م

أعلن نادي دبي لأصحاب الهمم عن إدراج لعبة الدراجات الهوائية، ضمن أنشطته بداية من الموسم الجاري، كما أعلن عن انضمام لاعب منتخبنا الوطني للدراجات الهوائية أحمد مبارك المطيوعي لصفوف نادي دبي لأصحاب الهمم، جاء ذلك في المؤتمر الصحافي، الذي عقد بمقر نادي دبي أمس

بلدية دبي تنهي الاستعدادات الاحترازية لموسم الأمطار - البيان 08/11/2018 | 3:50 م

أنهت بلدية دبي الإجراءات الاحترازية واستعداداتها لاستقبال موسم الأمطار، من خلال وضع آلية للتعامل السريع مع تجمعات مياه الأمطار، وذلك استمراراً لدورها في الحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للإمارة، واستكمالاً لخطتها الاستراتيجية الرامية لضمان راحة وسلامة ا

نمو قوي في التدفقات السياحية في الامارات - مجلة هي 08/11/2018 | 3:50 م

سجّل قطاع الضيافة والسياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة ارتفاعا ملحوظا في معدل الاشغال في الربع الثالث من العام الجاري 2018، حيث سجلت حركة التدفقات السياحية نموا قويا.

رحلة الفتيات الى دبي أنهت حياة شابة بريطانية 08/11/2018 | 3:50 م

كشفت صحيفة “ذا ناشيونال” الإماراتية أنّ شابة بريطانية توفيت إثر إصابتها بنوبة قلبية، بينما كانت تستقلّ سيارة أجرة في دبي، بعدما كانت قد أمضت 7 ساعات على متن ...

«دبي الجنوب» تكرّم شركاءها الاستراتيجيين - البيان 08/11/2018 | 3:50 م

نظمت «دبي الجنوب» حفل تكريم لأكثر من 30 شريكاً استراتيجياً من القطاع الحكومي.

توقع انتعاش الطلب على المكاتب المرنة في دبي - البيان 08/11/2018 | 3:50 م

قالت شركة جيه إل إل للاستشارات والاستثمارات العقارية: إن دبي تكرس جهودها لطرح المكاتب المرنة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع توقعات بأن يشهد القطاع الجديد انتعاشاً خلال السنوات المقبلة.



دبي محطة خوليو إغليسياس الثانية حول العالم - البيان اخبار دبي عناوين كثيرة تحفل بها دبي، ويبدو من أبرزها، استقطابها أبرز مبدعي العالم، الذين باتوا يقصدونها ليعرضوا أعمالهم وإبداعاتهم. وفي الصدد، سيحيي المغني الإسباني والعالمي خولیو إغلیسیاس، ليلتين فنيتين في أوبرا دبي، 1 و2 أكتوبر المقبل.ويشكل الحدث فرصة مهمة لعشاق



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

المصدر https://www.albayan.ae/five-senses/mirrors/2018-09-12-1.3355056 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي دبي محطة خوليو إغليسياس الثانية حول العالم - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars