الموضوعات تأتيك من 14055 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

هاي تيك: تسويق بيرل أي 6 - جريدة الصباح

12/09/2018 | 6:25 م 0 comments

كشفت شركة الهواتف "أكسنت" عن "بيرل أي 6"، أحدث هواتفها الذكية، الذي يأتي بمواصفات عالية وأداء استثنائي، إذ سيسوق بسعر لا يتجاوز 1690 درهما. ويتميز "بيرل أي 6"

اقرأ أيضا:
تقنية و تكنلوجيا - 3 تطبيقات مفيدة يمكنك تجربتها الآن على هاتفك الذكى
ابحث عن تطبيق مميز للقران الكريم مستعرضا ابرز خدماته .. هذه أفضل 4 تطبيقات - المشرق نيوز
اصنع شريط جانبي بحافة شاشة أي هاتف أندرويد بهذا التطبيق - تكنولوجيا نيوز
أفضل تطبيقات اللياقة البدنية لاندرويد وايفون - صدى التقنية
أخبار التقنية - Tor Browser متصفح مشفر جديد ينافس كروم على أندرويد

كشفت شركة الهواتف “أكسنت” عن “بيرل أي 6″، أحدث هواتفها الذكية، الذي يأتي بمواصفات عالية وأداء استثنائي، إذ سيسوق بسعر لا يتجاوز 1690 درهما.
ويتميز “بيرل أي 6” بخصائص تتجاوز حدود الدقة والإبداع، من خلال تصميم أنيق وجذاب، فهو مجهز بشاشة بمقاس 6 بوصات، وعرض 18:9، مع جودة عالية الوضوح، ما يسمح لمستخدميه بمشاهدة الأفلام كما في السينما، من أجل الاستمتاع بكل لحظة، وذلك بفضل جودة الصورة ودقتها.
ويعمل الجهاز الجديد بأحدث إصدارات نظام “الأندرويد 8.1″، ويتوفر على معالج رباعي النواة عالي الأداء، تم تطويره من أجل تصفح أكثر سلاسة وسرعة، ما يجعل منه هاتفا ذكيا يستجيب لكل احتياجات مستخدميه.
وبفضل ذاكرته بسعة 32 جيغابايت، المدعومة بـ”رام” من الجيل الثالث، فإن “بيرل أي 6” هو الهاتف الذكي الذي يتيح الحفاظ التام على جميع بيانات مستخدميه الداخلية، من صور وتطبيقات، بدون أي مخاطر، إذ يكفي تحميل تطبيقاتهم المفضلة دون حدود، والقيام بتنظيم أجنداتهم، إذ لا يفترض بهم التردد في إعداد ألبوم الصور الأخير الخاص بهم، إذ ستكون هناك مساحة تخزين كافية في هاتفهم الذكي باستمرار.
ويتوفر الجهاز على كاميرا ثنائية خلفية بقدرة 2 ميغابيكسل و16، تحتوي عدستيها على مستشعر “آرجي بي” أصلي، إذ يلتقطان الألوان الغنية والمفعمة بالحيوية، التي من شأنها إبهار المستخدمين من خلال أجود الصور الملتقطة، ومقاطع الفيديو الموثقة للحظات والذكريات، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بقدرة 13 ميغابيكسل، متعددة الوظائف، من أجل تجربة “سيلفي” مليئة بالفرح.

نصائح: مساعد “سيلفي”
يسهل تطبيق “فويس كام”، الذي يعمل على نظام “إيوس”، والمتوفر في أجهزة “آيفون” فقط، عملية التقاط الصورة الشخصية “سيلفي”، من خلال التفاعل بصوت المستخدم، وتحديدا عند النطق بكلمة “أكشن”، ما يجعل الصورة ثابتة، باعتبار أنها لا تحتاج إلى لمس من أجل التقاطها، ولن تكون هناك حاجة لعصا “السيلفي”، للمساعدة على التقاط صور من زوايا صعبة، والأهم التقاط صور عفوية باستخدام صوت المستخدم، وعدم ترك أي أحد وقت التقاط الصور الجماعية، وبذلك يدعم التطبيق أيضا، الكاميرا الخلفية.
في المقابل تعتري التطبيق الجديد بعض العيوب، إذ يتطلب الاتصال بالأنترنت بهدف التعرف على الصوت، وبذلك سيكون محدود الاستخدام، ولكن لا يمنع الأمر المستخدمين من تجربته والاستفادة منه، فيمكنهم الآن تحميل تطبيق “فويس كام”، من خلال الانتقال إلى متجر “آبل ستور” وتنزيله بسرعة، مع الحرص على وصل الهاتف بالشبكة العنكبوتية قبل ذلك.

مشاركة 0 تغريدة مشاركة مشاركة 0
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تحميل تطبيق F-Droid متجر تطبيقات اندرويد مفتوحة المصدر ⋆ أبس عربى تحميل تطبيقات 19/09/2018 | 11:50 م

تنزيل برنامج F-Droid للاندرويد متجر التطبيقات والالعاب مفتوحة المصدر حيث يمكنك تحميل التطبيقات مجانا - F-Droid APK ✓ مجاني ✓ محدث ✓ تحميل.

تطبيقات أندرويد تتبع المواقع الجغرافية للمستخدمين دون علمهم... وجوجل تنحرج! 19/09/2018 | 10:25 ص

عند تثبيت أي تطبيق أو برنامج تظهر للمستخدم سلسلة من الصلاحيات التي يطلبها ذلك التطبيق لكي يتمكن من العمل بشكل صحيح ويقوم بتنفيذ المهام المرجوة منه، وتشمل هذه السلسلة الوصول إلى جهات الاتصال، والبريد الإلكتروني والموقع الجغرافي والصور والفيديو وغيرها، إلا أن بعض التطبيقات تطلب من المستخدم إعطاءها صلاحيات هي ليست في حاجة إليها، كأن يقوم تطبيق مخصص للألعاب أو...

تطبيق كتابي لك لتسهيل استعارة وبيع وشراء الكتب في السعودية - مجلة هي 19/09/2018 | 10:25 ص

تطبيق كتابي لك لتسهيل استعارة وبيع وشراء الكتب في السعودية للطلاب الجامعيين و عامة القراء.

خبراء يحذرون من تطبيقات مزيفة على هواتف أندرويد 19/09/2018 | 10:25 ص

تحميل لعبة "فورت نايت" بعيداً عن منصة متجر "جوجل بلاي" فتح الباب أمام القراصنة والمحتالين لإيهام المستخدمين بوصلات بها برامج خبيثة...

تطبيق Edge Action لإنشاء شريط على شاشة الأندرويد - المغرب اليوم 19/09/2018 | 10:25 ص

لعل الجانب السلبي والرئيسي للشاشات هذه الأيام، هو النمو الدائم والمستمر، وأقصد هنا زيادة حجم شاشات الهواتف، بالتالي يُمكِن أن يجعل الاستخدام صعب للغاية وخاصةً بيد واحدة، لكن لحسن

10 معلومات لا تعرفها عن تطبيق Family Link من جوجل - 19/09/2018 | 10:25 ص

كشفت شركة جوجل فى وقت سابق عن تطبيق جديد مصمم لمساعدة الآباء والأمهات فى الحصول على المزيد من التحكم فيما يخص أجهزة أطفالهم الذكية من هواتف وحواسيب لوحية

بوابة الفجر: أخيرا.. جوجل تُطلق تطبيقها FameBit لمستخدمي أندرويد 19/09/2018 | 10:25 ص

طرحت شركة جوجل أخيرًا تطبيقها FameBit لمستخدمي أندرويد، حيث يسمح هذا التطبيق لمُنشئي المحتوى وأصحاب التأثير في يوتيوب من الاتصال بالعلامات التجارية، ...



هاي تيك: تسويق بيرل أي 6 - جريدة الصباح اندرويد كشفت شركة الهواتف "أكسنت" عن "بيرل أي 6"، أحدث هواتفها الذكية، الذي يأتي بمواصفات عالية وأداء استثنائي، إذ سيسوق بسعر لا يتجاوز 1690 درهما. ويتميز "بيرل أي 6"



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هاي تيك: تسويق بيرل أي 6 - جريدة الصباح

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars