الموضوعات تأتيك من 14055 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > مصدر عسكرى

مصدر عسكري يسخر من نشر وثائق مزورة تحاول النيل من قيادات في الشرعية

12/09/2018 | 8:25 م 0 comments

سخر مصدر في قيادة الجيش الوطني اليمني مما نشره إحدى المواقع الإخبارية وتداوله نقلاً عنه ناشطون، في مواقع التواصل الاجتماعي من وثائق مفبركة ومزورة صادرة من مطابخ الانقلابيين الحوثيين وعملائهم المدعومين من إيران تستهدف الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وغيره من رموز الشرعية والجيش الوطني ومن …

اقرأ أيضا:
اليمن: قتلى وجرحى واسرى من قوى العدوان بعملية نوعية في عسير – موقع قناة المنار – لبنان
- مصدر عسكري لـ26سبتمبرنت :إفشال زحف للغزاة والمرتزقة في الدريهمي وتكبيدهم خسائر فادحة
بالفيديو: تنفيذ عدة كمائن لآليات مرتزقة العدوان بصحراء الاجاشر
قتلى وجرحى في عمليات عسكرية في اليمن
الدفاع اليمنية: أبطال الجيش واللجان الشعبية كبدوا العدو خسائر كبيرة بالعديد والعتاد – موقع قناة المنار – لبنان

سخر مصدر في قيادة الجيش الوطني اليمني مما نشره إحدى المواقع الإخبارية وتداوله نقلاً عنه ناشطون، في مواقع التواصل الاجتماعي من وثائق مفبركة ومزورة صادرة من مطابخ الانقلابيين الحوثيين وعملائهم المدعومين من إيران تستهدف الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وغيره من رموز الشرعية والجيش الوطني ومن تلك الأكاذيب ما يروجون له بالتورط في تهريب مواد إيرانية محضورة للمليشيا ومتفجرات.

وأكد المصدر بأن هذه الأكاذيب لا أساس لها من الصحة وانها افتراءات وأكاذيب تهدف إلى تشويه رموز الشرعية وقياداتها التي نذرت نفسها لمواجهة المشروع الحوثي الإيراني الفارسي.

وأكد المصدر أن الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر نائب رئيس الجمهورية يعرفه العدو قبل الصديق بأن رأس حربة في مواجهة ميليشيا التمرد الحوثية المدعومة من إيران منذ بداية نشأتها وأنه يواجه هذه الميليشيات بلا هوادة على مختلف الأصعدة العسكرية والسياسية.

كما أكد المصدر بأنه سيتم مقاضاة مروجي تلك الأكاذيب، مؤكداً بأن  مهمة استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الحوثي الإيراني التي هي المهمة الرئيسية للفريق محسن ورفاقه في قيادة الشرعية تحت قيادة فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي ودعم صادق من دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأشار إلى أن تلك المطابخ الهابطة لن تنجح في حرف قيادة الشرعية عن مهمتها الرئيسية في استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الحوثي الإيراني ولن تنشغل بأي معارك جانبية هامشية.

كما دعا المصدر الكتاب والإعلاميين ورجال الإعلام والسياسة إلى التحري والتأكد من مصداقية أي شائعة أو خبر قبل الترويج له ونشره.

وشكر المصدر كل الأحرار العروبيين من أبناء الوطن والأشقاء في المملكة العربية السعودية وجميع دول التحالف الذين نقف معهم في خندق واحد لهزيمة مشروع إيران في اليمن وإعادة اليمن إلى حاضنته العروبية، مكرراً الشكر لجميع الكتاب والإعلاميين المدافعين عن الشرعية ورموزها والتحالف العربي لإعادة الشرعية في اليمن.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع سمانيوز

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
قتلى وجرحى في عمليات عسكرية في اليمن امس 3:50 ص

تكبد الغزاة والمرتزقة عشرات القتلى والجرحى ودمرت 11 آلية لهم في غارات لسلاح الجو وعمليات هجوم وقنص وإفشال زحوفات وقصف صاروخي ومدفعي خلال الـ24 ساعة الماضية في اليمن .

اليمن: سلاح الجو المسير يدك قوات التحالف بالساحل الغربي امس 3:50 ص

شنّ سلاح الجو المسير في الجيش اليمني واللجان الشعبية، هجوماً جوياً على تجمّعات قوات التحالف السعودي في الخوخة بالساحل الغربي مقابل المجازر التي يرتكبها العدوان السعودي الأماراتي في مناطق مختلفة باليمن.

العرب و العالم مئات الآلاف من الزوار الشيعة يحيون ذكرى وفاة الحسين في كربلاء امس 3:50 ص

أحيا مئات الآلاف من الزوار الشيعة، اليوم الخميس، ذكرى وفاة الأمام الحسين ثالث أئمة أهل البيت، في مدينة كربلاء جنوبي العراق، وعلى مدى الأسبوع الماضي، وصل آلاف

خسائر مكلفة لمرتزقة السعودية جراء تطهير مواقع وتباب بجيزان امس 3:50 ص

نفذت وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم عملية هجومية على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي شرق جبل النار قبالة جيزان.

بالفيديو: تنفيذ عدة كمائن لآليات مرتزقة العدوان بصحراء الاجاشر امس 3:50 ص

نفذت وحدة الهندسة التابعة لانصارا لله عدة كمائن لتحركات مرتزقة العدوان السعودي بصحراء الاجاشر في محافظة الجوف.

القوات اليمنية تطهر مواقع عسكرية جديدة جنوب تعز امس 3:50 ص

طهر الجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الخميس، عددا من المواقع التي كان يتمركز فيها مرتزقة العدوان السعودي في مديرية حيفان جنوب تعز.

العرب و العالم روسيا تقيد الحركة الجوية والبحرية قبالة السواحل السورية امس 3:50 ص

ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية اليوم الخميس، أن روسيا قيدت حرية الحركة في المجالين الجوي والبحري في مناطق محددة قبالة السواحل السورية



مصدر عسكري يسخر من نشر وثائق مزورة تحاول النيل من قيادات في الشرعية مصدر عسكرى سخر مصدر في قيادة الجيش الوطني اليمني مما نشره إحدى المواقع الإخبارية وتداوله نقلاً عنه ناشطون، في مواقع التواصل الاجتماعي من وثائق مفبركة ومزورة صادرة من مطابخ الانقلابيين الحوثيين وعملائهم المدعومين من إيران تستهدف الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وغيره من رموز الشرعية والجيش الوطني ومن …



اشترك ليصلك كل جديد عن مصدر عسكرى

خيارات

المصدر https://www.yemenakhbar.com/1625323 https://www.yemenakhbar.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مصدر عسكري يسخر من نشر وثائق مزورة تحاول النيل من قيادات في الشرعية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars