الموضوعات تأتيك من 14048 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تقرير.. بوابة توتنهام.. انطلاقة عكسية لليفربول أم بداية السقوط؟

12/09/2018 | 11:00 م 0 comments
تقرير.. بوابة توتنهام.. انطلاقة  عكسية  لليفربول أم بداية السقوط؟

في الموسم الماضي وتحديدًا قبل مباراة توتنهام الوضع كان في ليفربول غير مستقر من حيث الأداء والنتائج فرجال المدرب يورجن كلوب حققوا الفوز في ثلاث مناسبات فقط من أصل ثمان مباريات لتكون الضربة الكبرى الخسارة من توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الجولة التاسعة.

اقرأ أيضا:
أخبار الدوري الإيطالي .. فابريجاس من جديد على رادار ميلان والإنتر - سبورت 360 عربية
صباحك أوروبي.. ويمبلي ينتقم لصلاح.. وبيانيتش يثير مخاوف يوفنتوس - يلاكورة
أخبار نادي ليفربول : كلوب : لاعبو ليفربول لم يصلوا إلى القمة بعد - سبورت 360 عربية
الدوريات الأوروبية الكبرى تنفق 44ر5 مليار دولار في الانتقالات الصيفية - يلاكورة
أخبار نادي ليفربول.. لاعب ليفربول: تشابي ألونسو هو أصعب لاعب واجهته - سبورت 360 عربية

في الموسم الماضي وتحديدًا قبل مباراة توتنهام الوضع كان في ليفربول غير مستقر من حيث الأداء والنتائج فرجال المدرب يورجن كلوب حققوا الفوز في ثلاث مناسبات فقط من أصل ثمان مباريات لتكون الضربة الكبرى الخسارة من توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الجولة التاسعة.

هذه الخسارة كادت من الممكن أن تؤدي إلى انهيار ليفربول في ظل الخسارة قبلها من مانشستر سيتي بخمسة أهداف نظيفة في مباراة الأسبوع الرابع، بجانب المستوى الدفاعي السيء في الفريق بعد تلقي 16 هدف في أول تسع جولات فقط.

بوابة توتنهام 

بعد الخسارة من توتنهام الوضع تغير في ليفربول إلى 180 درجة سواء محليًا وقاريًا بعدما أنهى الريدز الدور الأول بالفوز بست مباريات مقابل التعادل في أربع مناسبات دون تلقي أي خسارة.

وفي الدور الثاني، انتفض ليفربول بعض الشيء من حيث النتائج بعد الفوز في 12 مباراة مقابل التعادل في أربع مناسبات والخسارة في ثلاث مباريات إلا أن الأهم هيّ حفاظ الريدز على الوصول لدوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي بعد الحصول على المركز الرابع خلف مانشستر سيتي المتصدر ومانشستر يونايتد وتوتنهام اللذان أنهيا الدوري في المركز الثاني والثالث.

وفي دوري أبطال أوروبا، تصدر ليفربول منافسات المجموعة الرابعة بعد الفوز في ثلاث مباريات مقابل التعادل في ثلاث مباريات ليصعد الريدز إلى الدور التالي دون تلقي أي خسارة أوروبيًا.

مشوار ليفربول أوروبيًا تواصل حتى المباراة النهائية أمام ريال مدريد فممثل إنجلترا استطاع أن يعبر إلى المباراة الختامية بعد الفوز على بورتو البرتغالي ومانشستر سيتي الإنجليزي وروما الإيطالي قبل الخسارة من الفريق الملكي ريال مدريد بهدف مقابل ثلاثة.

أما الموسم الحالي فقد تكون مباراة ليفربول أمام توتنهام نقطة تحول جديدة للريدز إما تحقيق انطلاقة عكسية أو بداية السقوط فريق مدينة ميرسيسايد يتصدر مسابقة الدوري الإنجليزي بعد تحقيق العلامة الكاملة بالفوز في أربع مباريات أمام كلاً من وستهام وكريستال بالاس وبرايتون وأخيرًا ليستر سيتي.

فوز ليفربول على توتنهام ستكون دفعة كبيرة للأحمر نحو الصراع على اللقب الذي بدأ مبكرًا بجانب الحصول على حافز إيجابي في ظل التحديات الصعبة لكلوب وفريقه حيث سيخوض ليفربول سبع مباريات كبيرة خلال 22 يوم فقط من خلال مواجهة توتنهام وساوثهامبتون وتشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري بجانب مقابلة باريس سان جيرمان الفرنسي ونابولي الإيطالي في دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى مباراة تشيلسي في الكأس.

في المقابل، إذا تعثر ليفربول أمام توتنهام فستكون الهزيمة بداية الهبوط حيث سيتعرض الريدز للخسارة الأولى خلال هذا الموسم بجانب فقدان الصدارة حال فوز تشيلسي على المتواضع كارديف أو فوز واتفورد على مانشستر يونايتد.

خسارة ليفربول من توتنهام ستكون ضربة كبيرة أيضًا في ظل تتابع المباريات محليًا وأوروبيًا، فليس أمام كلوب الوقت لتصحيح أوضاع الفريق خاصة أن المنافسين يتأهبون لسقوط ليفربول من أجل الحصول على الصدارة.

انتصار جديد

عندما بدأ يورجن كلوب مسيرته مع ليفربول كانت أول تحدياته أمام توتنهام على ملعبه القديم "وايت هاريت لين" حينها انتهت المباراة بنتجية التعادل السلبي بدون أهداف، وفي الدور الثاني انتهت المباراة على الآنفيلد بنتيجة التعادل أيضًا ولكن بهدف في شباك كل فريق.

كلوب واصل تعادلاته أمام توتنهام بالتعادل على ملعبه بهدف لكل فريق، قبل أن يحقق المدرب الألماني أول انتصاراته بالفوز على السبيرز بهدفين دون رد.

وفي الموسم الماضي، استطاع توتنهام بقيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو الفوز بنتيجة عريضة انتهت بأربعة أهداف مقابل هدف قبل أن تنتهي مباراة الدور الثاني بالتعادل إيجابيًا بهدفين لكل فريق.

ويبحث كلوب عن انتصار غاب منذ مباراتين أمام توتنهام بجانب تحقيق انتصار أول على ملعب السبيرز رغم أنه يلعب على ملعب ويمبلي لحين انتهاء ملعبه جديد بالإضافة إلى رد الهزيمة العريضة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بايرن ميونيخ يواجه ليفركوزن الجريح في الدوري الألماني 14/09/2018 | 9:50 م

يواجه بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب في المواسم الستة السابقة، السبت ضيفا "جريحا" هو باير ليفركوزن، في حين تشهد المرحلة الثالثة من الدوري الألماني لكرة القدم.

أولي هونيس... من أجل البايرن إفتح الخزنة ! 12/09/2018 | 11:00 م

هل تستفيق إدارة بايرن ميونيخ وتُرضي الجماهير في نهاية المطاف؟

«مليار و107 ألف استيرليني» قيمة الانتقالات في «البريميرليج» الأغنى بالعالم 12/09/2018 | 11:00 م

تصدرت بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» سوق الانتقالات الصيفية، متفوقه على جميع البطولات الأخرى حول العالم.

سامي خضيرة يمدد عقده مع السيدة العجوز أخبار سكاي نيوز عربية 12/09/2018 | 11:00 م

أعلن لاعب الوسط الدولي الألماني سامي خضيرة الأربعاء، تمديد عقده مع يوفنتوس بطل إيطاليا في السنوات السبع الأخيرة عامين إضافيين حتى 2021.

الدوريات الأوروبية الكبرى تنفق 44ر5 مليار دولار في الانتقالات الصيفية - يلاكورة 12/09/2018 | 11:00 م

أنفقت أندية كرة القدم في العالم رقما قياسيا جديدا للتعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث بلغت 44ر5 مليار دولار، لكن الأغلبية العظمى من هذا المبلغ جاء من خلال أندية الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، التي دفعت 21ر4 مليار دولار.

المصرى «عصر» أفضل لاعب في الدوري الألماني لتنس الطاولة 12/09/2018 | 11:00 م

حصل عمر عصر، لاعب المنتخب الوطنى لتنس الطاولة، والمحترف فى صفوف ديسولدورف الألمانى بطل دورى أبطال أوروبا، على لقب أفضل لاعب فى الدورى الألمانى بعد سلسلة من النت



تقرير.. بوابة توتنهام.. انطلاقة عكسية لليفربول أم بداية السقوط؟ الدوري الالماني في الموسم الماضي وتحديدًا قبل مباراة توتنهام الوضع كان في ليفربول غير مستقر من حيث الأداء والنتائج فرجال المدرب يورجن كلوب حققوا الفوز في ثلاث مناسبات فقط من أصل ثمان مباريات لتكون الضربة الكبرى الخسارة من توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الجولة التاسعة.



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الالماني

خيارات

تقرير.. بوابة توتنهام.. انطلاقة  عكسية  لليفربول أم بداية السقوط؟
المصدر http://www.yallakora.com/epl/2545/News/352386/تقرير-بوابة-توتنهام-انطلاقة-عكسية-لليفربول-أم-بداية-السقوط- yallakora.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تقرير.. بوابة توتنهام.. انطلاقة عكسية لليفربول أم بداية السقوط؟

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars