الموضوعات تأتيك من 14045 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

«مليار و107 ألف استيرليني» قيمة الانتقالات في «البريميرليج» الأغنى بالعالم

12/09/2018 | 11:00 م 0 comments

تصدرت بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» سوق الانتقالات الصيفية، متفوقه على جميع البطولات الأخرى حول العالم.

اقرأ أيضا:
أخبار الدوري الإيطالي .. فابريجاس من جديد على رادار ميلان والإنتر - سبورت 360 عربية
تقرير.. بوابة توتنهام.. انطلاقة عكسية لليفربول أم بداية السقوط؟ - يلاكورة
صباحك أوروبي.. ويمبلي ينتقم لصلاح.. وبيانيتش يثير مخاوف يوفنتوس - يلاكورة
الخطوة الأولى لتطبيق الـ VAR في الدوري الإنجليزي...مصراوى
أخبار نادي ليفربول.. هيندرسون يجدد عقده مع الفريق - سبورت 360 عربية

أخبار متعلقة «ميدو» ينتقد تشكيل ليفربول لمواجهة ليستر سيتي بـ«البريميرليج» «لوكاكو» يقود مانشستر يونايتد أمام بيرنلي بالبريميرليج أرقام «صلاح» بـ «البريميرليج» تكشف حقيقة تراجع مستواه في الدوري الإنجليزي نابي كيتا: «البريميرليج» صعب للغاية.. والجميع يدعمني في ليفربول

تصدرت بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» سوق الانتقالات الصيفية، متفوقة على جميع البطولات الأخرى حول العالم.

ونشر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» اليوم تقريرًا عن الدوريات الأكثر إنفاقًا على الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية، واعتلت بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» صدارة البطولات بجميع أنحاء العالم، وذلك بعدما بلغت قيمة نفقات الأندية الإنجليزية مبلغ 1.107 مليار جنيه إسترليني هو إجمالي ما صرفته تلك الأندية على صفقاتها خلال الميركاتو الصيفي.

ويعد هذا هو الموسم الخامس، الذي تتخطى فيه أندية بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حاجز المليار خلال فترة الانتقالات، بواقع مبلغ 64.009.800 متوسط ما صرفة كل نادي بتلك البطولة الكبيرة.

وجاءت بطولة الدوري الإيطالي الممتاز «الكالتشيو» في المرتبة الثانية من وحجم نفقاتها خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما صرفت الأندية الإيطالية مبلغ 722 مليون جنيه استيرليني، بواقع مبلغ 51.135.525 استيرليني للنادي الواحد.

فيما جاءت بطولة الدوري الإسباني بالمرتبة الثالثة بعد بلغت نفقات الأندية الصيفية بالميركاتو الصيفي 738 مليون استيرليني، بواقع  40.449.150 استيرليني هو متوسط ما صرفة كل نادي، وجاءت بطولة الدوري الفرنسي بالمرتبة الرابعة، بعدما بلغت نفقات أندية البطولة الفرنسية الكبيرة مبلغ 322 مليون استيرليني، بواقع 26.776.637 استيرليني هو متوسط ما صرفه كل فريق بتلك البطولة.

وفي المركز الخامس جاءت بطولة الدوري الألماني الممتاز «بوندزليجا» بعد بلغت نفقات الأندية الألمانية في تلك البطولة خلال ميركاتو الصيف مبلغ 301 مليون استيرليني، بواقع مبلغ 24.512.500 استيرليني متوسط ما صرفه كل فريق بتلك البطولة.

وعلى مستوى أرباح الأندية جاء الأندية الفرنسية في الصدارة بعد بلغت أرباحها مبلغ 640 مليون استيرليني.

فيما جاءت أندية الدوري الإسباني الممتاز في الوصافة بعدما بلغت أرباحها مبلغ 550 مليون استيرليني، وحلت أندية أندية الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» في المرتبة الثالثة بعدما بلغت أرباحها 430 مليون استيرليني، وفي المركز الرابع جاءت أندية الدوري الألماني الممتاز بعدما بلغت قيمة أرباحها  373 مليون استيرليني، وفي المركز الخامس جاءت أندية الدوري الإيطالي الممتاز، بعدما بلغت أرباحها 321 مليون استيرليني.

 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بايرن ميونيخ يواجه ليفركوزن الجريح في الدوري الألماني 14/09/2018 | 9:50 م

يواجه بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب في المواسم الستة السابقة، السبت ضيفا "جريحا" هو باير ليفركوزن، في حين تشهد المرحلة الثالثة من الدوري الألماني لكرة القدم.

أولي هونيس... من أجل البايرن إفتح الخزنة ! 12/09/2018 | 11:00 م

هل تستفيق إدارة بايرن ميونيخ وتُرضي الجماهير في نهاية المطاف؟

سامي خضيرة يمدد عقده مع السيدة العجوز أخبار سكاي نيوز عربية 12/09/2018 | 11:00 م

أعلن لاعب الوسط الدولي الألماني سامي خضيرة الأربعاء، تمديد عقده مع يوفنتوس بطل إيطاليا في السنوات السبع الأخيرة عامين إضافيين حتى 2021.

تقرير.. بوابة توتنهام.. انطلاقة عكسية لليفربول أم بداية السقوط؟ - يلاكورة 12/09/2018 | 11:00 م

في الموسم الماضي وتحديدًا قبل مباراة توتنهام الوضع كان في ليفربول غير مستقر من حيث الأداء والنتائج فرجال المدرب يورجن كلوب حققوا الفوز في ثلاث مناسبات فقط من أصل ثمان مباريات لتكون الضربة الكبرى الخسارة من توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الجولة التاسعة.

الدوريات الأوروبية الكبرى تنفق 44ر5 مليار دولار في الانتقالات الصيفية - يلاكورة 12/09/2018 | 11:00 م

أنفقت أندية كرة القدم في العالم رقما قياسيا جديدا للتعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث بلغت 44ر5 مليار دولار، لكن الأغلبية العظمى من هذا المبلغ جاء من خلال أندية الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، التي دفعت 21ر4 مليار دولار.

المصرى «عصر» أفضل لاعب في الدوري الألماني لتنس الطاولة 12/09/2018 | 11:00 م

حصل عمر عصر، لاعب المنتخب الوطنى لتنس الطاولة، والمحترف فى صفوف ديسولدورف الألمانى بطل دورى أبطال أوروبا، على لقب أفضل لاعب فى الدورى الألمانى بعد سلسلة من النت



«مليار و107 ألف استيرليني» قيمة الانتقالات في «البريميرليج» الأغنى بالعالم الدوري الالماني تصدرت بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» سوق الانتقالات الصيفية، متفوقه على جميع البطولات الأخرى حول العالم.



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الالماني

خيارات

المصدر https://sport.elwatannews.com/ar/1/9/477655 الوطن سبورت
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «مليار و107 ألف استيرليني» قيمة الانتقالات في «البريميرليج» الأغنى بالعالم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars