الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اقتصاد > اليورو

إقتصاد توالي ارتداد العملة الموحدة اليورو من الأدنى لها في ثلاثة أسابيع أمام الدولار الأمريكي خلال الجلسة الأسيوية

13/09/2018 | 11:50 ص 0 comments

إقتصاد | توالي ارتداد العملة الموحدة اليورو من الأدنى لها في ...

اقرأ أيضا:
التحليل الفني - اليورو يرتد من أعلى مستوى في أسبوعين بفعل عمليات التصحيح
اليورو يهبط من أعلى مستوياته فى أسبوعين وسط ترقب تقرير المفوضية الأوروبية

نافذة العرب | تذبذبت العملة الموحدة لمنطقة الاتحاد الأوروبي اليورو في نطاق ضيق مائل نحو الارتفاع لنشهد ارتدادها للجلسة الرابعة على التوالي من الأدنى لها منذ 21 من آب/أغسطس الماضي أمام الدولار الأمريكي على أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الخميس من قبل اقتصاديات منطقة اليورو والاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم والتي تتضمن قرارات وتوجهات صانعي السياسة النقدية لدى البنك المركزي الأوروبي.

 

في تمام الساعة 04:34 صباحاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.09% إلى مستويات 1.1636 مقارنة بالافتتاحية عند 1.1626 بعد أن حقق الزوج الأعلى له خلال تداولات الجلسة عند 1.1643، بينما حقق الأدنى له عند 1.1625.

 

هذا وتتطلع الأسواق لصدور القراءة النهائية لمؤشر أسعار المستهلكين لكل من عن أكبر اقتصاديات منطقة اليورو ألمانيا وثاني أكبر اقتصاديات منطقة اليورو فرنسا والتي قد تعكس استقرار النمو عند 0.1% دون تغير يذكر عن القراءة الأولية السابقة لشهر آب/أغسطس، ومقارنة بنمو 0.3% في تموز/يوليو الماضي، كما قد تعكس القراءة السنوية للمؤشر ذاته استقرار النمو عند 2.0% مقابل 2.1% في القراءة السنوية السابقة في ألمانيا، وقد تظهر أيضا قراءة المؤشر ذاته في لفرنسا استقرار النمو عند 0.5% مقابل انكماش 0.1% في تموز/يوليو.

 

وصولاً إلى انطلاق فعليات اجتماع البنك المركزي الأوروبي والتي قد يتم من خلالها البقاء على أسعار الفائدة عند مستوياتها الصفرية الحالية وتثبيت معدل الإقراض الهامشي عند 0.25% مع البقاء على معدل الفائدة على الودائع سلبية -0.40% وسط المضي قدماً في برنامج التيسير الكمي حتى كانون الأول/ديسمبر المقبل بواقع 15 مليار يورو شهرياً، وذلك قبل المؤتمر الصحفي المرتقب لمحافظ البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي.

 

على الصعيد الأخر، يترقب المستثمرين حالياً عن الاقتصاد الأمريكي الكشف عن بيانات التضخم لشهر آب/أغسطس مع صدور قراءة مؤشر أسعار المستهلكين والتي قد تعكس تسارع وتيرة النمو إلى 0.3% مقابل 0.2% في تموز/يوليو، بينما قد تظهر القراءة الجوهرية للمؤشر ذاته استقرار وتيرة النمو عند 0.2% دون تغير يذكر عن ما كانت عليه في القراءة السابقة لشهر تموز/يوليو.

 

كما تتطلع الأسواق لصدور قراءة مؤشر طلبات الإعانة للأسبوع المنقضي في الثامن من أيلول/سبتمبر والتي قد تعكس ارتفاعاً بواقع 7 ألف طلب إلى 210 ألف طلب، كما قد تظهر قراءة مؤشر طلبات الإعانة المستمرة للأسبوع المنقضي في مطلع هذا الشهر ارتفاعاً بواقع 3 ألف طلب إلى 1,710 ألف طلب، وذلك قبل أن نشهد حديث أعضاء اللجنة الفيدرالية، والقراءة الشهرية للموازنة الفيدرالية والتي قد تعكس اتساع العجز خلال الشهر الماضي.

 

هذا ومن المرتقب أن يدلي محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي راندال كوارلز شهادته أمام اللجنة المصرفية في مجلس الشيوح في واشنطن حيال تنفيذ النمو الاقتصادي والإغاثة التنظيمية بالإضافة إلى قانون حماية المستهلك، وذلك قبل أن نشهد حديث رئيس بنك أتلانتا الاحتياطي الفيدرالي رافائيل بوستك حيال الفي مجلس ميسيسيبي للتعليم الاقتصادي حيال التوقعات الاقتصادية والسياسة النقدية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الاتحاد الأوروبي يتوقع تباطؤ نمو منطقة اليورو بسبب عدد من المخاطر 08/11/2018 | 6:50 م

تتوقع المفوضية الأوروبية تباطؤ نمو اقتصاد منطقة اليورو خلال السنوات المقبلة في ظل مخاطر عدم اليقين المحيطة بعدد من دول الكتلة الأوروبية. وتوقعت

اليورو يهبط من أعلى مستوياته فى أسبوعين وسط ترقب تقرير المفوضية الأوروبية 08/11/2018 | 6:50 م

انخفض اليورو أمام سلة من العملات العالمية خلال تعاملات اليوم الخميس بالجلسة الأوروبية، كما سجل أول خسارة يومية أمام الدولار الأمريكى فى أربعة أيام

تباطؤ نمو منطقة اليورو بفعل مخاطر من أمريكا وبريطانيا وإيطاليا 08/11/2018 | 6:50 م

النمو في منطقة اليورو سيسجل 2.1% في العام الجاري بعد نمو بنسبة 2.4% في 2017.

سعر اليورو اليوم الخميس 8-11-2018 - 08/11/2018 | 6:50 م

فيما يلى سعر اليورو الأوروبى لتعاملات اليوم الخميس، وفقا لبيانات عدد مختلف من البنوك العاملة فى مصر...

اليورو يظهر ميولا صعودية ولكن مع ترقب لاستحقاقات سياسية مهمة. Boursa.Info 07/11/2018 | 6:00 ص

بورصة انفو : الموقع الرائد لأخبار الذهب , العملات , البورصات. مع تحليلات الدولار واليورو

الليرة التركية بعد رفع العقوبات الأمريكية، اليورو والصعود الخجول والذهب الحذر Investing.com 07/11/2018 | 6:00 ص

تحليل الفوركس مقدم من عبد الكريم بدوية تغطية: EUR/USD, USD/TRY, XAU/USD, عقود الذهب. اقراء تحاليل الفوركس المقدمة من عبد الكريم بدوية على Investing.com.



إقتصاد توالي ارتداد العملة الموحدة اليورو من الأدنى لها في ثلاثة أسابيع أمام الدولار الأمريكي خلال الجلسة الأسيوية اليورو إقتصاد | توالي ارتداد العملة الموحدة اليورو من الأدنى لها في ...



اشترك ليصلك كل جديد عن اليورو

خيارات

المصدر https://arabwindow.net/forex/news52522.html عرب ويندوز للاستضافة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي إقتصاد توالي ارتداد العملة الموحدة اليورو من الأدنى لها في ثلاثة أسابيع أمام الدولار الأمريكي خلال الجلسة الأسيوية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars