الموضوعات تأتيك من 14065 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اقتصاد > اليورو

إقتصاد توالي ارتداد العملة الموحدة اليورو من الأدنى لها في ثلاثة أسابيع أمام الدولار الأمريكي خلال الجلسة الأسيوية

13/09/2018 | 11:50 ص 0 comments

إقتصاد | توالي ارتداد العملة الموحدة اليورو من الأدنى لها في ...

اقرأ أيضا:
بريطانيا تصل إلى اتفاق مع «اليورو» بشأن «البريكست».. وإيرلندا العقبة الوحيدة التحرير الإخبـاري
أسرة تربح ملايين اليورو من المنشطات الجنسية.. وبريد إلكترون...مصراوى
اليورو يبلغ أعلى مستوى في أسبوعين وسط آمال المباحثات التجارية بين أمريكا والصين ‹ جريدة الوطن
المواطن: نرصد سعر اليورو اليوم 15-9-2018
سعر اليورو اليوم الخميس 13-9-2018 صوت الأمة

نافذة العرب | تذبذبت العملة الموحدة لمنطقة الاتحاد الأوروبي اليورو في نطاق ضيق مائل نحو الارتفاع لنشهد ارتدادها للجلسة الرابعة على التوالي من الأدنى لها منذ 21 من آب/أغسطس الماضي أمام الدولار الأمريكي على أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الخميس من قبل اقتصاديات منطقة اليورو والاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم والتي تتضمن قرارات وتوجهات صانعي السياسة النقدية لدى البنك المركزي الأوروبي.

 

في تمام الساعة 04:34 صباحاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.09% إلى مستويات 1.1636 مقارنة بالافتتاحية عند 1.1626 بعد أن حقق الزوج الأعلى له خلال تداولات الجلسة عند 1.1643، بينما حقق الأدنى له عند 1.1625.

 

هذا وتتطلع الأسواق لصدور القراءة النهائية لمؤشر أسعار المستهلكين لكل من عن أكبر اقتصاديات منطقة اليورو ألمانيا وثاني أكبر اقتصاديات منطقة اليورو فرنسا والتي قد تعكس استقرار النمو عند 0.1% دون تغير يذكر عن القراءة الأولية السابقة لشهر آب/أغسطس، ومقارنة بنمو 0.3% في تموز/يوليو الماضي، كما قد تعكس القراءة السنوية للمؤشر ذاته استقرار النمو عند 2.0% مقابل 2.1% في القراءة السنوية السابقة في ألمانيا، وقد تظهر أيضا قراءة المؤشر ذاته في لفرنسا استقرار النمو عند 0.5% مقابل انكماش 0.1% في تموز/يوليو.

 

وصولاً إلى انطلاق فعليات اجتماع البنك المركزي الأوروبي والتي قد يتم من خلالها البقاء على أسعار الفائدة عند مستوياتها الصفرية الحالية وتثبيت معدل الإقراض الهامشي عند 0.25% مع البقاء على معدل الفائدة على الودائع سلبية -0.40% وسط المضي قدماً في برنامج التيسير الكمي حتى كانون الأول/ديسمبر المقبل بواقع 15 مليار يورو شهرياً، وذلك قبل المؤتمر الصحفي المرتقب لمحافظ البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي.

 

على الصعيد الأخر، يترقب المستثمرين حالياً عن الاقتصاد الأمريكي الكشف عن بيانات التضخم لشهر آب/أغسطس مع صدور قراءة مؤشر أسعار المستهلكين والتي قد تعكس تسارع وتيرة النمو إلى 0.3% مقابل 0.2% في تموز/يوليو، بينما قد تظهر القراءة الجوهرية للمؤشر ذاته استقرار وتيرة النمو عند 0.2% دون تغير يذكر عن ما كانت عليه في القراءة السابقة لشهر تموز/يوليو.

 

كما تتطلع الأسواق لصدور قراءة مؤشر طلبات الإعانة للأسبوع المنقضي في الثامن من أيلول/سبتمبر والتي قد تعكس ارتفاعاً بواقع 7 ألف طلب إلى 210 ألف طلب، كما قد تظهر قراءة مؤشر طلبات الإعانة المستمرة للأسبوع المنقضي في مطلع هذا الشهر ارتفاعاً بواقع 3 ألف طلب إلى 1,710 ألف طلب، وذلك قبل أن نشهد حديث أعضاء اللجنة الفيدرالية، والقراءة الشهرية للموازنة الفيدرالية والتي قد تعكس اتساع العجز خلال الشهر الماضي.

 

هذا ومن المرتقب أن يدلي محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي راندال كوارلز شهادته أمام اللجنة المصرفية في مجلس الشيوح في واشنطن حيال تنفيذ النمو الاقتصادي والإغاثة التنظيمية بالإضافة إلى قانون حماية المستهلك، وذلك قبل أن نشهد حديث رئيس بنك أتلانتا الاحتياطي الفيدرالي رافائيل بوستك حيال الفي مجلس ميسيسيبي للتعليم الاقتصادي حيال التوقعات الاقتصادية والسياسة النقدية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
سعر اليورو مقابل الجنية المصري الإثنين - فلسطين اليوم 18/09/2018 | 7:25 م

1 يورو 209400 جنيه مصري 1 جنيه مصري 00478 يورو

التوقعات اليومية لزوج اليورو/الدولار الأمريكي ديلي فوركس 18/09/2018 | 7:25 م

احصلوا على توصية زوج اليورو/الدولار الأمريكي لليوم - 18 سبتمبر 2018 هنا.

التحليل التقني لزوج اليورو/الدولار الأمريكي ديلي فوركس 18/09/2018 | 7:25 م

تقدم اليورو بشكل كبير خلال تداولات الإثنين، ولكنه بقي ما دون خط النمط الهابط الذي قمت برسمه على الرسم البياني.

سعر صرف الدينار التونسي مقابل اليورو و الدولار الأمريكي الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 18/09/2018 | 7:25 م

بلغ سعر صرف الدينار التونسي (TND) مقابل عملة الإتحاد الأوروبي اليورو (EUR) الثلاثاء 18 سبتمبر 2018،

الدينار الأردني يتراجع أمام اليورو - معلومات مباشر 18/09/2018 | 7:25 م

  مباشر: يشهد الدينار الأردني استقراراً أمام الدولار وتبايناً أمام العملات الأوروبية، والآسيوية. وتراجع الدينار الأردني أمام اليورو، فيما استقر أمام الجنيه الإسترليني. وتباين أمام العملات الآسيوية ليرتفع أمام الين الياباني، ويستقر أمام اليوان …

أسرة تربح ملايين اليورو من المنشطات الجنسية.. وبريد إلكترون...مصراوى 18/09/2018 | 7:25 م

أسرة تربح ملايين اليورو من المنشطات الجنسية وبريد إلكتروني يوقعها...مصراوى



إقتصاد توالي ارتداد العملة الموحدة اليورو من الأدنى لها في ثلاثة أسابيع أمام الدولار الأمريكي خلال الجلسة الأسيوية اليورو إقتصاد | توالي ارتداد العملة الموحدة اليورو من الأدنى لها في ...



اشترك ليصلك كل جديد عن اليورو

خيارات

المصدر https://arabwindow.net/forex/news52522.html عرب ويندوز للاستضافة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي إقتصاد توالي ارتداد العملة الموحدة اليورو من الأدنى لها في ثلاثة أسابيع أمام الدولار الأمريكي خلال الجلسة الأسيوية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars